الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

debtor

عضو نشط
13:13:34 اجتماع الجمعية العامة للشركة الوطنية للميادين في 22-6-2014 لبيانات 2013

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 14-5-2014 بشأن وقف التداول في أسهم الشركة الوطنية للميادين (ميادين) في السوق لحين انعقاد الجمعية العامة للشركة ، فقد أفادت الشركة بأن الجمعية العامة العادية وغيرالعادية للشركة سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 22-6-2014 في تمام الساعة 11:15 صباحا في وزارة التجارة والصناعة ، حيث سيتم خلالها ما يلي :-
1- مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2013.
2- الموافقة على استخدام الاحتياطي الاختياري البالغ قيمته 1,052,904 د.ك في تغطية جزء من الخسائر الناتحة عن الاقتناء الجبري لأسهم الخزينة.
3- الموافقة على اطفاء جزء من الخسائر المتراكمة والبالغة 1,052,904 د.ك وذلك عن طريق كامل الاحتياطي القانوني ليتبقى مبلغ 71,980,916 د.ك من الخسائر المتراكمة.
4- تخفيض رأس مال الشركة من 100,000,000 د.ك إلى 28,019,084 د.ك وذلك لاطفاء كامل الخسائر المتبقية.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.
وهذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العامةوعدم اعتراض مجلس الادارة والجهات الرقابية عليها.
علما بأن الشركة موقوفة عن التداول إلى حين انعقاد جمعيتها العامة.

13:13:34 اجتماع الجمعية العامة للشركة الوطنية للميادين في 22-6-2014 لبيانات 2013

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية عطفا على اعلانه السابق بتاريخ 14-5-2014 بشأن وقف التداول في أسهم الشركة الوطنية للميادين (ميادين) في السوق لحين انعقاد الجمعية العامة للشركة ، فقد أفادت الشركة بأن الجمعية العامة العادية وغيرالعادية للشركة سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 22-6-2014 في تمام الساعة 11:15 صباحا في وزارة التجارة والصناعة ، حيث سيتم خلالها ما يلي :-
1- مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2013.
2- الموافقة على استخدام الاحتياطي الاختياري البالغ قيمته 1,052,904 د.ك في تغطية جزء من الخسائر الناتحة عن الاقتناء الجبري لأسهم الخزينة.
3- الموافقة على اطفاء جزء من الخسائر المتراكمة والبالغة 1,052,904 د.ك وذلك عن طريق كامل الاحتياطي القانوني ليتبقى مبلغ 71,980,916 د.ك من الخسائر المتراكمة.
4- تخفيض رأس مال الشركة من 100,000,000 د.ك إلى 28,019,084 د.ك وذلك لاطفاء كامل الخسائر المتبقية.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.
وهذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العامةوعدم اعتراض مجلس الادارة والجهات الرقابية عليها.
علما بأن الشركة موقوفة عن التداول إلى حين انعقاد جمعيتها العامة.
نبي الهمة ياشباب حضوركم للأهمية بتاريخ ٦/٢٢ يوم الاحد على اساس يكمل النصاب ويرد السهم للتداول

Q8_POOS

عضو نشط
الشركة دزوو الاعلان للبورصة لكن البورصة مانزلت الخبر يقولون الاعلان فيه اخطاء
عموما باجر الخبر نازل ان شاء الله وموعد الجمعية حسب علمي 22\6\2014 ان شاء الله مافرقت يتأخر الاعلان يوم
المسحمي انا أجتهد واسوي اللي علي واحاول اجيب أخبار للشباب اما انت حضورك بالصفحة مثل عدمة
مجرد تكمله عدد خلك متابع الصفحة بهدوء لان كلامك مانة فايدة
الحمدلله علي كل حال التاريخ وكلامي عدل
ياجماعة محد شاف حسين المسحمي ؟ صارلة يومين مو مبين

احمد العازمي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اذن الادارة والمراقبين المحترمين

هذا الموضوع مخصص لمساهمين شركة ميادين للمناقشات وبحث السبل المثلى والحلول المجدية لمستقبل الشركة وتوحيد الافكار والاهداف لحضور الجمعية العمومية بتاريخ 22-06-2014

كوني احد المساهمين واصدقاء اخرين لي والاعضاء الكرام نملك عدد اسهم كبير وكوننا متضررين من قرارات تخفيض رأس المال بنسبة كبيرة جدا وهي 72% سوف تتسبب لنا بخسارة كبيرة ، فهذا الموضوع ارى انه محل اهتمام كثير من الاعضاء المتضررين.

فهناك من يرى انه نسبة التخفيض كبيرة جدا وهناك من يرى انه لو كانت النسبة 50% او 35% ستكون افضل وانسب كون الشركة مقبلة على اموال محجوزة سوف تعود على ميزانية الشركة بأضافة تعزيزية لحقوق المساهمين

ومنا من يرى انه مجلس الادارة مسؤول عن هذة الخسارة برأس المال

سوف احضر ان شاء الله الجمعية العمومية ومن يرغب بالحضور يشارك سواء بالكتابة او ترك ارقام الهواتف للتواصل وتوحيد الافكار لكي ننجح برفع الشركة ونتجنب خسائر بسبب هذا التخفيض الكبير جدا

اخوكم ابوسعود

teem44

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اذن الادارة والمراقبين المحترمين

هذا الموضوع مخصص لمساهمين شركة ميادين للمناقشات وبحث السبل المثلى والحلول المجدية لمستقبل الشركة وتوحيد الافكار والاهداف لحضور الجمعية العمومية بتاريخ 22-06-2014

كوني احد المساهمين واصدقاء اخرين لي والاعضاء الكرام نملك عدد اسهم كبير وكوننا متضررين من قرارات تخفيض رأس المال بنسبة كبيرة جدا وهي 72% سوف تتسبب لنا بخسارة كبيرة ، فهذا الموضوع ارى انه محل اهتمام كثير من الاعضاء المتضررين.

فهناك من يرى انه نسبة التخفيض كبيرة جدا وهناك من يرى انه لو كانت النسبة 50% او 35% ستكون افضل وانسب كون الشركة مقبلة على اموال محجوزة سوف تعود على ميزانية الشركة بأضافة تعزيزية لحقوق المساهمين

ومنا من يرى انه مجلس الادارة مسؤول عن هذة الخسارة برأس المال

سوف احضر ان شاء الله الجمعية العمومية ومن يرغب بالحضور يشارك سواء بالكتابة او ترك ارقام الهواتف للتواصل وتوحيد الافكار لكي ننجح برفع الشركة ونتجنب خسائر بسبب هذا التخفيض الكبير جدا

اخوكم ابوسعود

teem44

عضو نشط
ياشباب انا عندي 3.5 مليون
رقم التليفون:60455722

master-70

عضو نشط
ان شاء الله راح احضر

telephone

عضو نشط
ياخواني ملاك ميادين الحضور نسبة ٧١٪ لانعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية بتاريخ ٢٢/٦/٢٠١٤ وعودة السهم لتداول هل هذا الكلام صح واللي عندة معرفة ومعلومة ينورنا هل هذا صحيح يجب ان يكون الحضور ٧١٪ لانعقاد الجمعية العادية والغير عادية وإذا ما وصل العدد اكثر من ٧١٪ راح يتوقف السهم مرة ثانية لحين انعقاد الجمعية الثانية وكم تكون نسبة الحضور لانعقاد الجمعية العمومية الثانية رجاء يا اخوان اللي يعرف وعنده معلومة صحيحة ينورنا ومشكورين .

عندك سلف

عضو مميز
للعلم :
من ممكن الحصول على كشف باسماء ملاك الشركة وكمية الاسهم التي يملكها كل مساهم من مساهمي شركة الميادين...للتواصل معهم واقناعهم بالحضور للجمعية العمومية والتصويت...

الطريقة:

تروح للشركة وتطلب منهم اخر كشف .....هم ملزمين باعطائك نسخة....لكن راح يسوون لك بعض السوالف...

اذا سألك الموظف ليش تبي الكشف أو ما هي صفتك؟! أو حاول التهرب من تسليمك الكشف
تقول له انا مساهم وارغب بتجميع توكيلات من بقية المساهمين للمشاركة بالتصويت على بنود الجمعية العمومية
في هذه الحالة ماله حق يمتنع عن تسليمك الكشف....

واذا امتنع عندك طريق ثاني...

من الشركة الكويتية للمقاصة
مقرهم مبنى البورصة الدورالسادس
مقابل رسوم 5 دنانير

هذا الكشف سلاح او نقطة قوة تستغلها ادارة الشركة...
لازم يكون في تكافؤ بين الطرفين...

للعلم :
من ممكن الحصول على كشف باسماء ملاك الشركة وكمية الاسهم التي يملكها كل مساهم من مساهمي شركة الميادين...للتواصل معهم واقناعهم بالحضور للجمعية العمومية والتصويت...

الطريقة:

تروح للشركة وتطلب منهم اخر كشف .....هم ملزمين باعطائك نسخة....لكن راح يسوون لك بعض السوالف...

تقول له انا مساهم وارغب بتجميع توكيلات من بقية المساهمين للمشاركة بالتصويت على بنود الجمعية العمومية

مقابل رسوم 5 دنانير

الله يعطيك العافية

Q8_POOS

عضو نشط
للعلم :

الطريقة:

مقابل رسوم 5 دنانير

يالغالي كشف المساهمين لايمكن ان تاخذ نسخة منه ممكن تطلع عليه ماكوو مشاكل بس انك تاخذ نسخة ماراح يعطونك

Q8_POOS

عضو نشط
بوخالد نبي الهمة نبي نعرف تقريبا كم نسبتنا على اساس ندخل الجمعية وعندنا عدد كبير من الأسهم
الادارة عندها نسب اكثر اكيد وماراح نقدر انغير قرار تخفيض راس المال هذا اول شي
ثاني شي لازم تكون عندنا اكثر 25% عشان نقدر انحط بند بالجمعية او نطلب اقاله مجلس الادارة والامر بالاخير يرجع الي تصويت الجمعية العموميه
معلومة ؛
الشركة طلبت انعقاد جمعية عمومية عادية وغير عادية يعني حتي لو لو يوصل نسبه الحضور 51% وتعقد الجمعية العادية السهم ماراح يرجع للتداول ثاني يوم لان الشركة طلبت عادية وغير عادية

المسهماني

عضو نشط
اختلف معك بالمعلومة الاخيرة فقط

اذا كانت نسبة الحضور ٥١٪ واقل من ٧٥٪ تعقد الجمعية العمومية العادية ويعاد السهم للتداول وتؤجل الجمعية الغير عادية الى اسبوعين للموافقة على تخفيض راس المال

ابومحمد 22

عضو نشط
اختلف معك بالمعلومة الاخيرة فقط

اذا كانت نسبة الحضور ٥١٪ واقل من ٧٥٪ تعقد الجمعية العمومية العادية ويعاد السهم للتداول وتؤجل الجمعية الغير عادية الى اسبوعين للموافقة على تخفيض راس المال
انا معاك المسهماني
يرجع السهم علي طول في حال حضور 51%
واعتقد الجمعيه العموميه غير العاديه خلال شهر مو اسبوعين
ودمتم

ابومحمد 22

عضو نشط
ياشباب لازم نختار واحد ملم بهالامور وانخليه ايمثلنا
ونعطيه توكيل
شرايكم
انا اقترح انتجمع هالاسبوع بديوان ونضع النقاط علي الحروف
وانا جاهز ديواني بالجهرا اتشرفوني جميعا

اللي يبي ايشارك بالاجتماع يعلن موافقته علشان انسق معاه