شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك. مقفلة ....( إيفا )

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات (ايفا فنادق) سوف تنعقد يوم الاربعاء الموافق 10-7-2013 في تمام الساعة 12 ظهرا في مقر الشركة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة بزيادة رأس المال من 45,388,200 دينار كويتي الى 63,543,420 دينار كويتي بقيمة اسمية 100 فلس كويتي للسهم الواحد مضافا اليها علاوة اصدار قدرها 80 فلس للسهم الواحد.

وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ اليوم السابق لتاريخ استدعاء تلك الزيادة.

علما بأن هذ ه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
 

mbothiab

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2013
المشاركات
84
اخ فهد
اول شي مبارك عليك الشهر
ثاني شي شنو قصتك مع قروب البحر ؟
كل مشاركاتك بلا استثناء مدح او ترفع بالمجموعة وان لها صعدات واسعارها بتوصل السما
يا اخي خل عندك مصداقية
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
اخ فهد
اول شي مبارك عليك الشهر
ثاني شي شنو قصتك مع قروب البحر ؟
كل مشاركاتك بلا استثناء مدح او ترفع بالمجموعة وان لها صعدات واسعارها بتوصل السما
يا اخي خل عندك مصداقية
السلام عليكم علينا وعليك يتبارك . انا ما امدح اي شركه الا الشركات المحترمه والسوق الكويت في 240 شركه وتوقعاتي ايفا مظلومه بسرعها المفروض فوق الربع دينار .. وصديق لي دق على بيت الزكاه يبي يزكي على اسهمه عنده مية ألف إدنك وعنده مية ألف ايفا زكآه ادنك 10 دنانير وزكاة ايفا 160 دينار . حنا احسن من بيت الزكاه وبيت الزكاه هو اللي يثمن السعر إيرادات إيفا الربع الاول 19مليون دينار .. وهذا رقم بيت الزكاة دق عليهم 22241837.. من أسعار الزكاة تعرف الشركه الزينه
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512

خبير: أسعار العقارات بدبي مقبلة على ارتفاع 15%
الكثيرون أطلقوا على 2013 "عام الانتعاش" للإمارة

1

توقع خبير اقتصادي ارتفاع أسعار العقارات في إمارة دبي أكثر من 15% خلال العام الجاري، وفقاً لصحيفة البيان الإماراتية.
وقال فهد إقبال، رئيس بحوث الأسهم لمنطقة الشرق الأوسط في كريدي سويس، إن أسعار العقارات في دبي مؤهلة لمزيد من الارتفاع بنسب تتراوح بين 10% و15% بحلول نهاية العام الجاري.
ولفت إلى أنه من المفترض بعد ذلك أن تصبح معدلات الزيادة في الأسعار معتدلة ومستقرة.
وقدر رئيس البحوث أن الأسعار ستبقى مدعومة طالما لم يتم طرح عروض جديدة بكثافة وسرعة إلى السوق، وأن مشاريع التطوير الجديدة واسعة النطاق تتجه نحو زيادة متوسط فترة إقامة السياح البالغة 3 إلى 4 أيام، أي نصف متوسطها في الوجهات السياحية الرئيسية الأخرى.
وأوضح أن الكثيرين أطلقوا على عام 2013 صفة "عام الانتعاش" لسوق العقارات في دبي. وذلك بعد ارتفاع أسعار الشقق بنسبة 35% تقريباً، وأسعار الفلل المتوفرة بكميات أقل بنسبة 40% - 65% منذ الأزمة، ومن ثم، بدأت علامات انتعاش أكثر قوة تظهر بوضوح.
بعدما عانت سوق العقارات في دبي من تراجع كبير عقب بداية الأزمة المالية العالمية، التي شهدت انخفاض متوسط أسعار العقارات بنسبة وصلت إلى 60%، مقارنة مع الذروة التي بلغتها عام 2008. ولفت إلى أنه منذ أواخر عام 2011، ظهرت علامات الانتعاش على سوق العقارات المحلية.
ووصل متوسط أسعار العقارات اليوم إلى مستويات لم يسبق لها مثيل منذ بداية الطفرة التي ميزت السوق العقاري ما بين مطلع ومنتصف عام.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
%20 ارتفاع إيجارات شقق دبي و17% للفلل
أداء السوق العقاري في الربع الثاني من العام الجاري شهد انتعاشاً جيداً
1

أظهر تقرير استيكو للخدمات العقارية أداءً قوياً للعقارات السكنية والتجارية بدبي في الربع الثاني من العام الجاري بارتفاع لافت، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وكشف التقرير أن أسعار بيع الشقق حققت نمواً بمعدل 12 في المئة خلال الربع الثاني من العام الجاري عن أسعار الربع الأول وارتفاعا بنسبة 38 في المئة عن أسعار الفترة نفسها من 2012. وسجلت أسعار بيع الفلل نمواً بنسبة 8 في المئة في الربع الثاني من 2013 و24 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفقا لصحيفة "الخليج".
وأظهر التقرير أن أسعار إيجارات الشقق والفلل ارتفعت في الربع الثاني بمعدل 7 و6 في المئة على التوالي عن الربع الأول من العام، في حين سجلت الأسعار نمواً بنسبة 20 في المئة للشقق و17 في المئة للفلل خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.
وقال جون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة أستيكو، إن أداء السوق العقاري في الربع الثاني من العام الجاري شهد انتعاشاً جيداً مع استمرار النمو في قطاعي البيع والإيجار للوحدات السكنية واطلاق مشاريع عقارية جديدة بشكل متواصل.
وأظهر التقرير أن منطقة ديسكفري غاردن تصدرت قائمة المشاريع العقارية بالنسبة لمبيعات الشقق في الربع الثاني من ،2013 مسجلة ارتفاعاً بنسبة 17 في المئة إلى 7،550 درهماً للمتر المربع عن الربع الأول و75 في المئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.
وسجلت منطقة "ذي غرينز" ارتفاعاً في أسعار بيع الشقق بنسبة 12 في المئة في الربع الثاني إلى 12،400 درهم للمتر المربع و44 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وواصلت منطقة داون تاون دبي تصدرها للمناطق الأغلى في دبي مسجلة 18 في المئة في أسعار البيع خلال الربع الثاني عن الربع الأول، و38 في المئة عن أسعار الفترة نفسها من العام الماضي . وبلغ سعر بيع المتر المربع للشقق في داون تاون دبي 17،750 درهماً، وفقاً للتقرير.
ووفقاً لتقرير أستيكو، برز مشروع قرية جميرا من حيث الأداء الأفضل في الربع الثاني من ،2013 مقارنة بالمناطق الأخرى في دبي بالنسبة لبيع الفلل مسجلاً ارتفاعاً بنسبة 25 في المئة إلى 8،100 درهم للمتر المربع و40 في المئة مقارنة بأسعار الفترة نفسها من العام الماضي.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
اخ فهد
اول شي مبارك عليك الشهر
ثاني شي شنو قصتك مع قروب البحر ؟
كل مشاركاتك بلا استثناء مدح او ترفع بالمجموعة وان لها صعدات واسعارها بتوصل السما
يا اخي خل عندك مصداقية
طلال البحر أكد التوسع في قطاعات الأغذية والصيرفة الإسلامية
“ايفا” أكبر مستثمر في نخلة جميرا بـ 9.2 مليار درهم
صيف سااااخن لمجموعة البحر .
245137.jpg


كشف طلال جاسم البحر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، أن إجمالي استثمارات الشركة في “نخلة جميرا” يصل إلى 5 .2 مليار دولار (2 .9 مليار درهم)، لتكون بذلك أكبر مستثمر أجنبي في المشروع .

وأفاد البحر أن “إيفا” بصدد تطوير مشاريع سكنية وفندقية جديدة على أراضيها التي تملكها في السوق المحلي بدبي خاصة في “نخلة جميرا” خلال العام الجاري ،2013 وستعتمد الشركة على تمويلات ذاتية وأخرى بنكية لتنفيذ خططها المستقبلية .

وأشار إلى الدور الحقيقي الذي تقوم به إدارة “نخيل” في تنفيذ خطة إعادة الهيكلة واستكمال مشاريعها على المدى القصير والإعلان عن أخرى جديدة، في الوقت الذي تواصل الرقي بمستويات الجهوزية والتطوير في “نخلة جميرا” التي باتت بمثابة تحفة معمارية ووجهة سياحية متميزة .

ولفت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، إلى أن الشركة بصدد التوسع في سوق دبي خلال العام الجاري 2013 في قطاعات أخرى مثل الأغذية والاستثمارات البنكية والصيرفة الإسلامية والتجزئة، حيث قمنا بتأسيس مكاتب جديدة لشركة “إيفا فود” التي تركز على الاستثمار في قطاعي التغذية والتجزئة .

الوضع المالي للشركة قوي ونسبة الديون من إجمالي الأصول تصل إلى 25%

قال البحر: “نسعى دائماً في “إيفا للفنادق والمنتجعات” لأن يكون لنا دور بارز ورائد في سوق دبي المحلي عامة وفي “نخلة جميرا” خاصة التي نعدها من أهم المواقع الاستثمارية في الإمارة، كونها فريدة من نوعها تجسد نوعية الحياة المثالية ووجهة سياحية خاصة جداً بشواطئها البحرية، لذلك وضعنا خططنا لتطوير مشاريع سكنية وفندقية جديدة في 2013 ستركز على الفخامة ونوعية البنيان وجودة المنتجات” .

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، أن الشركة أنجزت غالبية مشاريعها التي أطلقتها في دبي في السنوات الماضية، حيث أنجزت لغاية الآن مشروع “لاغونا تاور” ضمن منطقة “أبراج بحيرات جميرا” الذي بدأنا في تسليم الوحدات السكنية فيه، وتعج الحياة في مشورع “غولدن مايل” الذي أنجزناه ضمن “نخلة جميرا” بالشراكة مع شركة “استثمار” التابعة ل “دبي العالمية”، بالإضافة إلى “ذا ريزيدنس” وتم تسليمه بالكامل، كما افتتحنا بداية العام الجاري 2013 فندق “فيرمونت نخلة جميرا”، إضافة إلى “مملكة سبأ” المرحلة الأولى، وهي عبارة عن شقق سكنية وفلل من المخطط إنجازها نهاية العام الجاري 2013 .

وحول الخلافات القانونية والمالية بين “إيفا للفنادق والمنتجعات” و”نخيل”، أوضح البحر أن الخلاف مع “نخيل” ينحصر فيما يتعلق بشركة “غولدن مايل” التي هي شراكة بين “ايفا” و”استثمار” ونحن بصدد تسوية جميع المشكلات العالقة، مؤكداً في الوقت ذاته متانة العلاقة بين الطرفين واصفاً إياها بالشراكة الاستراتيجية على المدى الطويل .

وعلى صعيد “إيفا” في السوق الكويتي، فقد حققنا أرباحاً جيدة في العام ،2012 وأنجزنا في الوقت ذاته تخارجات من بعض المشاريع وانتهينا من تنفيذ بعضها الآخر، مؤكداً متانة الوضع المالي للشركة، حيث تبلغ نسبة الديون من إجمالي الأصول نحو 25% .

وأكد البحر إيمان “إيفا” وإدارتها برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمستقبل دبي الذي نعده سوقاً رئيسياً لنا في المنطقة خاصة والعالم عامة، واستمرارية تطوير المزيد من المشاريع على صعيد شتى القطاعات السياحية والعقارية والخدماتية واللوجستية إضافة إلى البنية التحتية وغيرها .

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”: “عادت دبي في شتى القطاعات لمستويات العام ،2007 وإن كان العقار متأخراً بعض الشيء، لكنه ركب طريق التعافي والتحسن التدريجي ويتوقع أن يحقق أداء ديناميكياً أكثر وضوحاً ونضجاً في الفترة المقبلة .

تعتبر دبي من أفضل الاقتصادات جاذبية في الوطن العربي، حيث تتميز بمتانته اقتصادها وبالعديد من العوامل الإيجابية والمشجعة للاستثمار من حيث الأمن والأمان، وسهولة إجراءات الاستثمار، والنمو المستمر، كما تعد الإمارة مركزاً رئيساً على مستوى المنطقة والعالم . ولعبت جميع هذه العوامل في سرعة تحسن أداء جميع القطاعات وتجاوز أصعب التحديات والأزمات الإقليمية والعالمية .

التمويل العقاري

توفر البنوك العاملة في السوق المحلي تسهيلات تمويلية بشكل جزئي للراغبين في تملك وحدات عقارية، لكنه شحيح ونادر على صعيد تمويل المشاريع بغض النظر عن نوعها . ونعتقد أنه لا بد من تخليص دائرة الإجراءات الاحترازية التي يطبقها المصرف المركزي وتوفير المرونة للمشترين الراغبين في التملك من خلال قرارات متوازنة لدفع عجلة الطلب بشكل أقوى وتفادي أي انعكاس سلبي على أداء ومعادلة الاستثمار في القطاع خلال الفترة القبلة .

المبادرات الحكومية

ولفت البحر إلى الدور الكبير والقوي الذي تلعبه المبادرات الحكومية في دفع عجلة النمو وتعزيز جاذبية الأسواق الاقتصادية بمختلف قطاعاتها وتعزيز الثقة والتفاؤل لدى أطراف معادلة الاستثمار لضخ الأموال وتأسيس موضع قدم لهم فيها، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة لم تغيب هذا الدور وتبادر بين الفترة والأخرى بالإعلان عن مبادرة نوعية تعطي حافزاً ودعماً جديداً لمختلف الشرائح العاملة في السوق المحلي، كان آخرها إعلان دبي عاصمة للاقتصاد الإسلامي والكشف عن مشروع “مدينة محمد بن راشد”، ونحن في إيفا ننظر بعين الاهتمام للاستمثار في مختلف القطاعات تحت مظلة هاتين المبادرتين .

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في “إيفا للفنادق والمنتجعات”، أهمية قطاع الضيافة في دبي كواحد من أهم القطاعات الاقتصادية وما يملكه من فرص للاستثمار على المديين المتوسط والطويل، حيث تواصل فنادق دبي تحقيق أداء إيجابي على صعيد نسب الإشغال وعوائد الاستثمار السنوية حتى في ظل سنوات الأزمة المالية العالمية الماضية التي تعد الأعلى والأفضل عالمياً .

كما يسهم استمرار تألق “طيران الامارات” و”مطارات دبي” والإعلان عن مشاريع نوعية جديدة في طريق تكملة مسيرة التطوير كجزء من مسيرة التنمية المستدامة، في رفد الإمارة بالمزيد من الأسس والقواعد الجاذبة والمغرية والمشجعة أيضاً لجذب المزيد من الشرائح والأطراف سواء للسكن أو الزيارة أو العمل .

عودة المستثمرين

وأكد البحر أن جاذبية دبي واستعادتها لمستويات أفضل من حيث الثقة والجاذبية واستحقاقها لقب أفضل مركز استثماري في المنطقة فرض على المستثمرين والشركات وأصحاب الأموال العودة إليها في ظل اكتمال الصورة ووضوح الرؤية لديهم وتحسن أوضاعهم الاقتصادية في الوقت ذاته .

وأوضح البحر أن عودة ظاهرة “البيع على الخارطة” من جديد إلى السوق المحلي في دبي وضمن مشاريع “اعمار” و”نخيل” يعطي المزيد من الثقة للقطاع، لكنه في الوقت ذاته يفرض علينا الحذر من الوقوع مرة أخرى في فوضى المشاريع والانتقال تدريجياً لطفرة أخرى غير مرغوبة كالتي سبقت في ظل عدم وجود ضوابط للتحكم في إطلاق مشاريع جديدة يرافقها استمرار الطلب على الشراء .
 

mbothiab

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2013
المشاركات
84
ماظن انا تكلمت عن ايفا وارباحها واصولها
هالشي الكل عارفة ومافيه خلاف
ولكن اسهم هالمجموعة تخضع لمزاجية ملاكها
لو خسرانه ملايين يعلقها مايهمه
انا اقصد ان مو معقول على طول الخط تتكلم عن ايجابية السهم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
عموميتها زادت رأسمالها إلى 63.5 مليون دينار
البحر: «إيفا للفنادق» تطلق مشروعاً جديداً في نخلة الجميرا نوفمبر المقبل
الخميس 11 يوليو 2013 الأنباء



395137-75449.jpg

طلال البحر
395137-75448.jpg

طلال البحر خلال عمومية شركة ايفا للفنادق (محمد خلوصي)

عاطف رمضان
أكد رئيس مجلس إدارة شركة ايفا للفنادق والمنتجعات طلال البحر أن الشركة ستعلن عن إطلاق مشروع جديد في نخلة الجميرا بدبي بنهاية العام الحالي وتحديدا بنهاية شهر أكتوبر أو مطلع نوفمبر المقبل. وأضاف البحر في تصريح صحافي عقب العمومية العادية وغير العادية التي عقدتها الشركة أمس بنسبة حضور بلغت 90.3% أن هذا المشروع سيقام على إحدى أراضي الشركة وهو عبارة عن شقق «فندقية» و«سكنية» للبيع وفندق صغير، معربا عن تفاؤله بنجاح المشروع خاصة مع تحسن أوضاع السوق في الامارات العربية المتحدة. وأوضح أن الشركة ستتوسع وتعلن خلال الايام القليلة المقبلة عن مشاريع بشأن العلامة الفندقية التي تمتلكها «يوتل» وستدرس مواقع جديدة في أوروبا وأميركا. هذا وأقرت عمومية الشركة العادية اقتراح مجلس الادارة بزيادة رأسمال الشركة من 45.3 مليون دينار الى 63.5 مليون دينار.
كما أقرت العمومية غير العادية زيادة رأسمال الشركة زيادة نقدية بعدد اسهم 181.552.200 سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد مضافا اليها علاوة إصدار قدرها 80 فلسا للسهم الواحد مع تخصيص أولوية الاكتتاب في الزيادة للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في اليوم السابق لطرح واستدعاء اسهم الزيادة للاكتتاب مع تفويض مجلس الادارة في وضع الشروط والضوابط والقواعد لاستدعاء زيادة رأس المال والاكتتاب فيه والتصرف في كسور الأسهم. كما أقرت العمومية تعديل المادة 6 من عقد التأسيس والمادة 5 من النظام الأساسي ليصبح النص بعد التعديل حدد رأسمال الشركة بمبلغ 63.5 مليون دينار موزع على 635.434.200 سهم قيمة كل سهم 100 فلس وجميع الأسهم نقدية وعينية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
قروب البحر طيب خاصه ايفا لان سهم ايفا فنادق وصل اليوم٥٢٠فلس المملوك لايفا ب ٥٤٪ تمت الموافقه علي زياده رأس المال ١٨مليون بقيمة ١٨٠فلس للسهم.
 
التسجيل
28 مايو 2013
المشاركات
62
مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم اخواني المحللين والمهتمين بالسهم هل ينفع استثمار طويل ويعني السهم آمن من حيث المركز المالي
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
يحكي أن

7/13/2013 3:34:55 PM
شركة إيفا للمنتجعات والفنادق قد تلقت مؤخراً عرضاً جديداً وضخماً بشأن شراء أحد أصولها في دبي ، وأن مجلس الادارة لم يتخذ قراره بعد
 

سالم علي علي

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2005
المشاركات
1,126
الإقامة
الكويت
عموميتها زادت رأسمالها إلى 63.5 مليون دينار
البحر: «إيفا للفنادق» تطلق مشروعاً جديداً في نخلة الجميرا نوفمبر المقبل
الخميس 11 يوليو 2013 الأنباء



395137-75449.jpg

طلال البحر
395137-75448.jpg

طلال البحر خلال عمومية شركة ايفا للفنادق (محمد خلوصي)

عاطف رمضان
أكد رئيس مجلس إدارة شركة ايفا للفنادق والمنتجعات طلال البحر أن الشركة ستعلن عن إطلاق مشروع جديد في نخلة الجميرا بدبي بنهاية العام الحالي وتحديدا بنهاية شهر أكتوبر أو مطلع نوفمبر المقبل. وأضاف البحر في تصريح صحافي عقب العمومية العادية وغير العادية التي عقدتها الشركة أمس بنسبة حضور بلغت 90.3% أن هذا المشروع سيقام على إحدى أراضي الشركة وهو عبارة عن شقق «فندقية» و«سكنية» للبيع وفندق صغير، معربا عن تفاؤله بنجاح المشروع خاصة مع تحسن أوضاع السوق في الامارات العربية المتحدة. وأوضح أن الشركة ستتوسع وتعلن خلال الايام القليلة المقبلة عن مشاريع بشأن العلامة الفندقية التي تمتلكها «يوتل» وستدرس مواقع جديدة في أوروبا وأميركا. هذا وأقرت عمومية الشركة العادية اقتراح مجلس الادارة بزيادة رأسمال الشركة من 45.3 مليون دينار الى 63.5 مليون دينار.
كما أقرت العمومية غير العادية زيادة رأسمال الشركة زيادة نقدية بعدد اسهم 181.552.200 سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد مضافا اليها علاوة إصدار قدرها 80 فلسا للسهم الواحد مع تخصيص أولوية الاكتتاب في الزيادة للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة في اليوم السابق لطرح واستدعاء اسهم الزيادة للاكتتاب مع تفويض مجلس الادارة في وضع الشروط والضوابط والقواعد لاستدعاء زيادة رأس المال والاكتتاب فيه والتصرف في كسور الأسهم. كما أقرت العمومية تعديل المادة 6 من عقد التأسيس والمادة 5 من النظام الأساسي ليصبح النص بعد التعديل حدد رأسمال الشركة بمبلغ 63.5 مليون دينار موزع على 635.434.200 سهم قيمة كل سهم 100 فلس وجميع الأسهم نقدية وعينية.
شكله متظايق حدا
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,324
الإقامة
بديرتي
أعلنت شركة «أرزان ثروات» التابعة لمجموعة «ايفا» والمسجلة بمركز دبي للخدمات المالية عن انتهائها من ترتيب صفقة شراء مشروع سكن الطلاب لجامعة برادفورد في المملكة المتحدة «جرين».
حاز مشروع «جرين» على جائزة أفضل وأجمل مبنى طلابي لعام 2012 في المملكة المتحدة.بالاضافة الى حصوله على أعلى تقييم من مركز BREEAM لتقييم المباني الخضراء صديقة البيئة.
ويقع مشروع «جرين» الذي تم بناؤه في عام 2011 في حرم جامعة برادفورد، ويضم عدد 1.026 سريرا في جميع الشقق والبالغ عددها 104 شقق واضافة الى البيوت الملتصقة والبالغ عددها 34 بيتاً.ويشمل المشروع حدائق لاستراحة الطلبة ومركزاً للترفيه.
ويعود نجاح الصفقة لوجود الخبرات المتخصصة في مجال العقارات الدولية والتي تدار بشراكة بين «أرزان ثروات» دبي وشركة 90 نورث العقارية – لندن، كما ان معظم مساهمي الشركتين قد استثمروا بمشروع «جرين».كما نجحت «أرزان ثروات» في جلب مستثمرين أهمهم الشركة التجارية العقارية بالاضافة الى عدد من المؤسسات الاستثمارية وكبار المستثمرين.
وبهذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لشركة «أرزان ثروات»، مهند محمد أبو الحسن «ان هذه الصفقة المميزة تعتبر ثالث صفقة عقارية بمشاركة شركة 90 نورث البريطانية وبعد اتمام هذه الصفقة وصلت الأصول العقارية التي تم الاستحواذ عليها من قبل عملائنا الى قيمة 110 مليون دولار تقريباً خلال فترة التسعة أشهر الماضية مما يجعلنا أكثر تفاؤلاً لتحقيق هدفنا وهو زيادة الأصول الى 500 مليون دولار خلال السنوات القليلة القادمة.وحيث ان المستثمرون يسعون الى تملك أصول قيمة في المملكة المتحدة والتي تحقق لهم عوائد شهرية مستمرة وثابتة وحيث ان استثماراتنا تسعى الى تحقيق عوائد جارية قليلة المخاطر بحدود %8 سنوياً مما يجعل استثماراتنا أكثر جاذبية ومناسبة للمستثمرين الذي يسعون للاستثمار في مشاريع متميزة ومحدودة المخاطر».
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
صيف سااااخن لمجموعة البحر .

اليوم7/15 ..ما بقى الا ٤٠ يوم على الصيف وشيل منهم ايام العطل ..متى تصعد ايفا
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
رجل أعمال كويتي يدعم حملة حاكم دبي
قدم مليونا ونصف درهم لكسوة مليون طفل حول العالم

طلال جاسم البحر
أعلن رجل الأعمال الكويتي طلال جاسم البحر عن مساهمته في حملة نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم وتبرعه لكسوة 37 ألفا و500 طفل بمبلغ مليون ونصف المليون درهم.
وذكرت وكالة الأنباء الاماراتية أن رجل الأعمال الكويتي جاسم البحر أشاد بالمبادرات الخيرية والإنسانية للشيخ محمد بن راشد وأثرها في تعزيز مكانة دولة الإمارات على المستوى العالمي وعلى مختلف الأصعدة وتكريس الدور الريادي الرائع لدولة الإمارات والتي باتت تمثل نموذجا حيا في العطاء والمسارعة إلى مد يد العون للمحرومين.
وقال البحر انه حرص على المساهمة في حملة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نظرا لطبيعتها وامتدادها الجغرافي حيث اعتاد الشيخ محمد بن راشد على إطلاق مبادرات إنسانية تخفف المعاناة عن المحرومين والمحتاجين ليس في دولة الإمارات فقط بل في مختلف دول العالم
 
أعلى