شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك. مقفلة ....( إيفا )

fahad2000

عضو مميز

fahad2000

عضو مميز
ماهي الاصول المتداولة ⬅️ هي الاصول المتداولة التي يسهل تحويلها الي نقدي بسهول وفي وقت قصير

التعديل الأخير:

fahad2000

عضو مميز
10:45:58 ايضاح من شركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا) نصه كالاتي:

تفصـــح الشــــركة بمــوجـب هــــذا الكتــــاب عــــن أن هيئـــــة مشـروعـــــات الشـــــراكة بيــــن القطاعيــــن العـــــام والخـــــاص، قــد أعلنــــــت عـــن تأهيــل شركتنــا ضمــن تحالـــف
EVN Umweltholding and Betriebs GmbH, International Financial Advisors (IFA), KCC Engineering & Contracting Co. (KCCEC), Steinmuller Babcock Environment GmbH (SBE). لمشروع معالجة النفايات البلدية الصلبة ـ موقـع كبـد.

علمـاً بأن الإعـلان عـن هـذا التأهيـل لن يترتب عليـه أية حقوق أو التزامات علـى الشـركة، وإنما فقط يترتب على مثل هذا الإعلان إمكانية الشركة فـي إطار هـذا التحالف للتقدم بشراء مستندات تقديم العرض، أما ترسية المشروع من عدمها فإنها سوف تخضع لإجراءات أخرى توصلاً للإعلان عـن الشركة أو التحالف الفائز لمشروع معالجة النفايات البلدية الصلبة ـ موقع كبـد.

نظرات ثاقبة

عضو نشط
بشارة خير يا جماعة الخير... السعر راح يكون مفتوح ولا له علاقة بإقفاله السابق 38.5 فلس

أعتقد السعر راح يكون مفاجأة للجميع وستكون المجموعة سبب بإعادة دفة الإتجاه للسوق للصعوووووود

بحول الله وقوته
.

الشعبي

عضو نشط
مبروك ياشباب هذا إلا كنت اتمناه وصار والحمدلله السعر المفتوح راع يعوضكم ان شاء الله بس لا احد يعرض برخيص أقل من٢٠٠فلس لاتعرض وافضل يكون هناك طلب من غير عرض حافظوا على اول صفقه انت تفتح بسعر عالي لانها راح تحدد قيمة السهم

المقاتل

عضو نشط
ما شاء الله
حدكم شرهانين تبون تبيعون السهم ب 200 فلس
ايفا لو ماهى واقفه كنت شفتها ب 20 فلس

هده خله يتحدي

عضو نشط
مبروك ياشباب هذا إلا كنت اتمناه وصار والحمدلله السعر المفتوح راع يعوضكم ان شاء الله بس لا احد يعرض برخيص أقل من٢٠٠فلس لاتعرض وافضل يكون هناك طلب من غير عرض حافظوا على اول صفقه انت تفتح بسعر عالي لانها راح تحدد قيمة السهم
اخوي وين قاعدين تعرض ولا ماتعرض بيفتحون السهم بالسعر اللي يبونه وبعدين المده من تاريخ اخر يوم تداول 6شهور وليس 3شهور واعتقد اذا حدهم بيفتح مطلوب بالحد الاعلي علي بال41فلس هذا اذا مافتح علي سعر الاقفال السابق38.5فلس

التعديل الأخير:

نظرات ثاقبة

عضو نشط
ما شاء الله
حدكم شرهانين تبون تبيعون السهم ب 200 فلس
ايفا لو ماهى واقفه كنت شفتها ب 20 فلس

هناك أخبار إيجابية قادمة قبل بدء تداول السهم... ستؤدي إلى تحديد فتح السعر الجديد للسهم الذي سيقنع الجميع به .
.

نظرات ثاقبة

عضو نشط
العودة بعد 3 اشهر من الإيقاف تكون بسعر مفتوح.....

وفقاً للشروط التالية:

1- يتداول سهم الشركة في اليوم الأول بدون حدود سعرية إلى أن تتم أول صفقة ومن ثم تطبق الحدود السعرية بالسوق.
2- تبقى أسعار التداول لسهم الشركة خارج معادلات حساب مؤشرات السوق (15 يوم) .
.

الشعبي

عضو نشط
اخوي وين قاعدين تعرض ولا ماتعرض بيفتحون السهم بالسعر اللي يبونه وبعدين المده من تاريخ اخر يوم تداول 6شهور وليس 3شهور واعتقد اذا حدهم بيفتح مطلوب بالحد الاعلي علي بال41فلس هذا اذا مافتح علي سعر الاقفال السابق38.5فلس
انا قاعد بالدوانيه عند واحد من الربع
بس وانت وين قاعد
انت تبي تناقش وإلا بتهاوش

الشعبي

عضو نشط
انا قاعد بالدوانيه عند واحد من الربع
بس وانت وين قاعد
انت تبي تناقش وإلا بتهاوش
قلنا لك ثلاث شهور سعر مفتوح
والسعر يحدد الطلب والعرض

الشعبي

عضو نشط
برجوع إيفا ، مو أقل من ثلاث تعليقات إن شاء الله :p:D:p
وإلا مو قبول :D:D:D

مبرووووووووووووكين مقدما:p:p:p
مانبي تعليقات نبي السهم يفتح بسعر طيب دام انه بسعر مفتوح بس مطلوب من الشباب ان لايعرض برخيص نبي العرض فوق ٢٠٠فلس
مافي شي مستحيل انت من يحدد سعر السهم دام السعر مفتوح اللي يبي يشتري طبيعي يطلب لو ١٠فلوس لانه يبي يشتري برخيص بس اذا مالقا احد يبيعه راح يأخذ بسعر العرض واذا اهو ما اخذ بسعر العرض من يملك السهم ياخذ لو سهم واحد بسعر العرض لان اول صفقه تحدد سعر السهم المفتوح
فلا تعرض بسعر رخيص فوق ٢٠٠سعر حلو

أعلى