شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق
صدقوني صدقوني باجر يا صاعد يا نازل أو يظل على اقفاله السابق
يعني يايب شي من عندي :p

بوورصجي

موقوف
اشتريت السهم على 47
ونزل الى 41.5 والان خسران فيه ماهي النصيحه يقولون انه فيه تخفيض
اخوي منو قال في تخفيض؟؟!! والتخفيض مايصير بيوم وليله له اجراءات طوووووويله وانعقاد جمعية عمومية عاديه او غير عاديه وانسي موضوع التخفيض بالوقت الحالي وان شاء الله راح تبيع بأكثر من السعر اللي انت شاري فيه بس تعليقه وحده راح تبيع بربح نص فلس واللي قاعد يصير حاليا امر طبيعي وعادي ومو اول مره يسويها تمويل خليج اكثر من ١٧ مره زادوا رأس المال بهالطريقة والسهم ماتأثر ووصل ٦٠ فلس تطمن وريح بالك عيل شيقولون الناس اللي ماخذينه بأسعار عاليه وحاشهم التخفيض

AlBustan

عضو نشط
ارجو ان البعض يتقي الله و يبطل كذب و نفاق!! لا توجد قضية!! ناس مافي بقلوبها اي انسانية و اخلاق مب حرام علليك تخوفهم الحين؟ وين القضية هات ورقة القضية او المحاكمة اذا كلامك صح!!

للعلم انا خارج السهم و خرجت من السهم قبل معرفتي بلمرابحة يوم الخميس و من مصلحتي نزول السهم!! بس كلكم اخواني و اعزكم و اعز الصفحة كلها و لاكن وجب ايقاف البعض عند حده!! قضية قال!! انا اؤكد لكم مافي اي قضية باذن الله !! خاف ربك فلوسك ما بتخاذها وياك بالتراب ..اخواني ماعليكم من الكلام هذا كله السهم فيه الخير و راح يسركم

اقسم بالله لو البعض يعرف ما ورا السهم بيبيع ثيابه و يشتري السهم...شخصيا ادخل و اخرج من السهم كوني اضارب بالسهم و اتداول باكثر من سوق لهذا اضارب على السهم و اخرج بفلس او فلسين.

اسمحولي على الكلام بس ماسك نفسي من امس اقراء بس ماقدرت اسكت و البعض المشكلة مصدقه

قال قضية!!

الوحيد 1974

عضو مميز
صدقوني صدقوني باجر يا صاعد يا نازل أو يظل على اقفاله السابق
يعني يايب شي من عندي :p
بالعكس من ناحيتى تعلمت شى يديد السهم يانازل ولا صاعد ولا يقفل نفس الاقفال السابق :rolleyes:
مشكور على المعلومه القيمه يالحبيب FamouS

ماعندك شغل اليوم صح :rolleyes::)

Abdullah7373

عضو نشط
ارجو ان البعض يتقي الله و يبطل كذب و نفاق!! لا توجد قضية!! ناس مافي بقلوبها اي انسانية و اخلاق مب حرام علليك تخوفهم الحين؟ وين القضية هات ورقة القضية او المحاكمة اذا كلامك صح!!

للعلم انا خارج السهم و خرجت من السهم قبل معرفتي بلمرابحة يوم الخميس و من مصلحتي نزول السهم!! بس كلكم اخواني و اعزكم و اعز الصفحة كلها و لاكن وجب ايقاف البعض عند حده!! قضية قال!! انا اؤكد لكم مافي اي قضية باذن الله !! خاف ربك فلوسك ما بتخاذها وياك بالتراب ..اخواني ماعليكم من الكلام هذا كله السهم فيه الخير و راح يسركم

اقسم بالله لو البعض يعرف ما ورا السهم بيبيع ثيابه و يشتري السهم...شخصيا ادخل و اخرج من السهم كوني اضارب بالسهم و اتداول باكثر من سوق لهذا اضارب على السهم و اخرج بفلس او فلسين.

اسمحولي على الكلام بس ماسك نفسي من امس اقراء بس ماقدرت اسكت و البعض المشكلة مصدقه

قال قضية!!
جزاك الله خير والله كلامك طيب وما قصرت يالغالي

الوحيد 1974

عضو مميز

قال قضية!!
تصدق بالله يالبستان الطيب انى لا أعلم ان هالسهم عليه مشاكل
وانا من اليوم مخفف دمى :mad: يالطيبين السموحه والله لاأعلم بما يدور بالصفحه .

telephone

عضو نشط
ياخوان تفا ئلوا بالخير تجدونة صدقوني السهم فية خير والمرابحة انشااللة هي خيرة لملاك السهم واللي اكتتبوا فيها والوعد قدام راح تشوفون السهم فوق لسبب وحيد حتي يثبتون للمكتتبين مصداقية البنك وراح يرفعون السهم فوق سعر الاكتتاب والايام جاية وراح تشوفون سمعة البنك اهم شئ عند الادارة ومشكورين وفالكم الربح بس اصبروا.

OKAY

عضو نشط

قال قضية!!

علامك يا أخ بستان ...كل شويه تدخل و تهدد فلان و علان بالإيقاف
ترى مو عدل هالإسلوب ...و لا أعتقد إنه من الإنصاف مخاطبة خلق الله بهالطريقه الفوقيه
ترى كلنا سواسيه في هذا المنتدى ...نملك نفس الحقوق و ذات الواجبات
إذا تبي الآراء المطروحة تكون حكرا لك و لمجموعه معينه .. فهذا شيء غير صحي و أبعد ما يكون عن الحريه و ديمقراطيه
إذا إحنا في الانترنت ما نقدر نعبر عن آرائنا ... هذي و الله مصيبه
زين ... حرية إبداء الرأي صارت متاحه للجميع ...في أي ساحة شعبيه أو دوار أو ميدان في كل الدول العربيه
شلون توجه كلام لغيرك ...بكل هالفوقيه و لن أضيف ...عنجهيه !
.........
كلامك في الفقره الأولى مثير للريبة. يا أخي قولنا... هل إنت موظف أو عضو مجلس إداره في تمويل الخليج أم لا ؟
و إلا كيف تجزم في هذي الأمور .... ما يصير هالكلام يا أخي !
.............
بالنسبة لما ذكرته - بالأحمر أعلاه - الشطر الثاني يناقض تماما الشطر الأول
هاي شلون ترهم .... آآغاتي
إحتراماتي

• Like
Reactions: S.D

AlBustan

عضو نشط
علامك يا أخ بستان ...كل شويه تدخل و تهدد فلان و علان بالإيقاف
ترى مو عدل هالإسلوب ...و لا أعتقد إنه من الإنصاف مخاطبة خلق الله بهالطريقه الفوقيه
ترى كلنا سواسيه في هذا المنتدى ...نملك نفس الحقوق و ذات الواجبات
إذا تبي الآراء المطروحة تكون حكرا لك و لمجموعه معينه .. فهذا شيء غير صحي و أبعد ما يكون عن الحريه و ديمقراطيه
إذا إحنا في الانترنت ما نقدر نعبر عن آرائنا ... هذي و الله مصيبه
زين ... حرية إبداء الرأي صارت متاحه للجميع ...في أي ساحة شعبيه أو دوار أو ميدان في كل الدول العربيه
شلون توجه كلام لغيرك ...بكل هالفوقيه و لن أضيف ...عنجهيه !
.........
كلامك في الفقره الأولى مثير للريبة. يا أخي قولنا... هل إنت موظف أو عضو مجلس إداره في تمويل الخليج أم لا ؟
و إلا كيف تجزم في هذي الأمور .... ما يصير هالكلام يا أخي !
.............
بالنسبة لما ذكرته - بالأحمر أعلاه - الشطر الثاني يناقض تماما الشطر الأول
هاي شلون ترهم .... آآغاتي
إحتراماتي

بصراحة مع احترامي الشديد للك,,

مافاضي ارد علليك و مراح اتعب نفسي معاك....او اشرحللك شيء.. و لا اني مجبور اشرحللك!! ....و انصحك ما تتعب نفسك و تقراء مشاركاتي و تسوي تجاهل...لاني بصراحة راح اسويللك تجاهل و ماني مستعد اخسر 5 ثواني اقراء اي مشاركة من قلمك الراقي؟ صحيح وين هددت فلان و علان بالايقاف؟

kwstock

عضو نشط

قال قضية!!
طب اقسم بالله العظيم ثم بالله العظيم انه فيه قضية! و شفت بعيني انذار عدلي واسأل هشام الريس!! و ياريت حد من الاخوان الي له علاقة مع احد الاعضاء يسأله و يتأكد بنفسه ! و في واحد هندي عندهم اسمه بيطال عليه حق شخصي!
انت على اساس تنكر هذا الشي؟ الواضح انك مقرب من الجماعه و تريد تخفي شي!
انت بما انك ابو الاخبار الحصرية ! تعرف شو السالفة و ياريت خبرنا!!

AlBustan

عضو نشط
طب اقسم بالله العظيم ثم بالله العظيم انه فيه قضية! و شفت بعيني انذار عدلي واسأل هشام الريس!! و ياريت حد من الاخوان الي له علاقة مع احد الاعضاء يسأله و يتأكد بنفسه ! و في واحد هندي عندهم اسمه بيطال عليه حق شخصي!
انت على اساس تنكر هذا الشي؟ الواضح انك مقرب من الجماعه و تريد تخفي شي!
انت بما انك ابو الاخبار الحصرية ! تعرف شو السالفة و ياريت خبرنا!!

زين هات الانذار اللي تتكلم عنه يا حلو؟ وينه ؟ خلينا نشوف و اذا شفته انا بعتذرللك جدام الكل و بحبك على راسك فوقها...هات دليل كلام ما نبي نسمع من عضو مشكوك بامره؟

kwstock

عضو نشط
زين هات الانذار اللي تتكلم عنه يا حلو؟ وينه ؟ خلينا نشوف و اذا شفته انا بعتذرللك جدام الكل و بحبك على راسك فوقها...هات دليل كلام ما نبي نسمع من عضو مشكوك بامره؟

شو يظمني ما اتعرض لمسائله قانونية؟

AlBustan

عضو نشط
شو يظمني ما اتعرض لمسائله قانونية؟

والله اذا انت قوي لهذه الدرجة و قدرت تحصل على ورقة محاكمة ما اعتقد مسألة قانونية تخيفك؟

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
ياجماعه استهدوا بالله

ممكن فعلاً قضيه

ولكن تحديد نوع القضيه اهم من المسمى نفسه ،

اغلب الشركات عندهم قضايا ماهو شي جديد

المهم حجم الضرر الناتج او المتوقع بعد صدور الحكم
او عند الاعلان عن نوع القضيه ومحتوياتها التفصيليه واسباب الدعوه ( هذا التأثير المضاربي

واسف ع المداخله

kwstock

عضو نشط
والله اذا انت قوي لهذه الدرجة و قدرت تحصل على ورقة محاكمة ما اعتقد مسألة قانونية تخيفك؟

اول شي ما قوي غير الله!
خاف الله بنفسك و بالمستثمرين و كفاية تطبيل ، سير و اسأل جماعتك بيت التمويل هم يردون عليك !
شو المشاريع الناجحه الي تقول الناس تبيع هدومها عشانها؟؟ كل المشاريع الي تخارجت منها دون عوائد؟ بالله عليك شركة ارباحها ١٠ مليون دولار من اعادة تقيم اصول تسميها شركة؟ و لا شركات الاوف شور الي تغطي مصايبهم!
يا رجل ارباح قهوة السالمية اكثر منهم! خلاص ليش نكذب على بعض!

فؤاد

عضو نشط
اشتريت السهم على 47
ونزل الى 41.5 والان خسران فيه ماهي النصيحه يقولون انه فيه تخفيض
ان شاء الله راح تربح فيه .. بس اصبر اسبوع وبعدين تصرف بماتراه مناسبا لك وبالتوفيق

AlBustan

عضو نشط
اول شي ما قوي غير الله!
خاف الله بنفسك و بالمستثمرين و كفاية تطبيل ، سير و اسأل جماعتك بيت التمويل هم يردون عليك !
شو المشاريع الناجحه الي تقول الناس تبيع هدومها عشانها؟؟ كل المشاريع الي تخارجت منها دون عوائد؟ بالله عليك شركة ارباحها ١٠ مليون دولار من اعادة تقيم اصول تسميها شركة؟ و لا شركات الاوف شور الي تغطي مصايبهم!
يا رجل ارباح قهوة السالمية اكثر منهم! خلاص ليش نكذب على بعض!

لا تغير الاتجاه...ارجع ارجع شوي...وين الورقة؟؟؟؟ لا تغير الموضوع للارباح...هات الورقة؟؟!!

kwstock

عضو نشط
لا تغير الاتجاه...ارجع ارجع شوي...وين الورقة؟؟؟؟ لا تغير الموضوع للارباح...هات الورقة؟؟!!

خايف منك بما انك من (*****) مجلس الادارة
خلهم باكر يحفظوك كلمتين و طبل عليهم، سير اسأل جماعة السوبر ماركت وهم يجاوبوك
مع كامل احترامي لك، واضح انه لغتك لغة لا تحتاج الرد عليها

AlBustan

عضو نشط
من الواضح في ناس مريضة بهذه الصفحة و بحاجة الى تنظيف داخلي اول شيء و الواضح استهدافكم لبيع ما عندكم...يقول تطبيل!! ياخي انا بايع اسهمي و رب الكعبة و يوم الخميس انزل اخبار مرابحات ..ليش ما قلت اني ارجف كوني انزل اخبار مرابحات ب 118 مليون سهم!!؟؟ هذا اذا انا اقول الشركة بتنزل مرابحات ب 118 سهم يقول تطبيل!! و يقول اني اطبل للسهم لهذا السبب ادافع عنه!!

بخصوص الاخ اللي يقول في تناقض بين كلامي... انا ادخل و اخرج من السهم لانة توجد فرص اخرى حاليا استفيد منها ليش اجمد فلوسي اذا عندي وقت ادخل اسهم اخرى و استفيد منها و بالوقت المناسب ادخل بيت التمويل ما راح يطير بيوم و ليلة!! انا يكفي ادخل و اخرج تيلس تراقب دخولي و خروجي بلسهم !! و يوم يطير بلحق عليه...ناس تفهم بكيفها و انا ماني مجبور اشرح للاخ اللي ما فهم فوق لانة يبدو ان لديه مشكلة بالفهم ايضا...

ان شاء الله يتم تحديد موعد ارباح الربع الثاني هذا الاسبوع و انا اسف اذا ضايقتكم بشيء و ما راح انقل اي شيء و ما راح اشارك بهذه الصفحة مرة اخرى الا ان يتم تطهير الصفحة من بعض الناس...قال محاكمة...و يتشرد..شغل يهال و الشرهة مب عله..على اللي يقراء مشاركاته...خاف ربك فلوسك بتختفي عند قبرك..! و هذه اخر مشاركة لي هنا الى ان يتم وضع حد لهذه المهزلة.

تصبحون على خير...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى