شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

LORD_LORD

عضو نشط
الحين عرفت ليش الاخ لورد حاقد على
كان مطرش لي رساله بتاريخ 23 ابريل ويستفسر عن امور في السوق وجاوبته عن كل شي
الا اني لم اتصل به بعد ارسال رقم هاتفه لنسياني بسبب كثر الرسايل الخاصه الي حتى بعضها لم افتحه
الى الان وليس اهمالا مني او احتقارا لاحد الا اني ماحب اكلف على حد او الوث على حد
اما كلامه رغم سمومه فانه لايهمني ولم اسعى قط للشهره بحكم سني ومنصبي في الدوله
الا ان اعصابي تالفه اساسا من الصبح وهو زادها اتلافا
صوره من الرساله الخاصه وقد مسحت الرقم حفاظا لخصوصيته
انتهت الرساله​
وعسى الله يغفر لي وله ولجميع المسلمين
هلا اخي تعرف لماذا قلت لك اخي لان ديني دين خلق وتعلمة منه هذا وعلمني ديني العفوا عند المقدره اما بالنسبه للرساله واضحه وبينه والحمد لله انك اضهرتها امام احبتي الافاضل بهذه الصفحه اسالك مارايك باسلوبي معك بالرساله هذا ماربوني عليه اهلي من اخلاق وهذه اخلاق اهل الكويت والمشهورين فيها منذ القدم ولكن هل طلبت منك تحليل لتمويل خليجي هل طلبت منك تعليمي كيف اتداول على السهم طلبت منك عن اخبارعن الشركه اذا كانت لديك وهذه ليس لها دخل بالتحليل الفني والذي انا وانا حر في رائي بانني لااعترف فيه لامن بعيد ولامن غريب لانه عمل وهمي وسراب يستعمله من يريد دمار واستنزاف اموال الاخرين هذا رايي وكيفي ولااسمح لالك ولا لغيرك بان يمنعني من ابداء رايي في اي شي

LORD_LORD

عضو نشط

ما هي عوايدك أخي الجولاني!
من بدأت الكتابه في المنتدى و إنت تستقبل النقد مهما كان بكل رحابه و سعة صدر.
و هذا حقيقه ...أكثر ما لفت نظري.
سمو في الخلق مهما كانت حدة التعليقات على كتاباتك!
..........
شيللي حصل ... إن كان غلط بحقك الاخ لورد ...رد عليه بما يفحمه ..و هو الأفضل ..لك و للجميع.
تحياتي.
الجولاني انا لم اراى رسالتك هذه لانك الظاهر مسحتها ولكن الاخ الحبيب رد عليك فيها وهذه من خلقه وتربيته العاليه كيف تكتب مثل هذا الكلام عني ليش هل قلطة عليك انا لعلمك لو تعرف مستواي وعملي وتربيتي وقدري عند الناس لما تكلمة بهذا الاسلوب عني انا ساترك الرد للاخوه المشرفين والمسئولين عن هذا الموقع المحترمين

H.L

موقوف
ممكن احد يرد علرسالتي لو سمحتوا الجمعيه متى

rawnuq

عضو نشط
أخوي الجولاني أنا أتابع مشاركاتك وأستشف منها صدق النية وطيب الخلق وهذا لا يأتي من فراغ بل من طيب معدنك وعلى راسي هل الإمارات وتبقي أخو وعزيز وننتظر مشاركاتك وتقبل تحياتي .

أبو عمر

عضو مميز
يا شباب الجولاني و Lord_Lord
والله انتوا الاثنين أطيب من بعض وما شفنا منكم الا كل خير
نرجوا انهاء سوء التفاهم هذا بينكم ، وهو مجرد سوء تفاهم ، وجزاكم الله خير

LORD_LORD قال:
اولا اخي الجولاني انت توك داش بالمنتدى والمعنى في بطن الشاعر ثانيا انا ذكرت في موضوعي السابق شنو نوع تعاملي بسوق السهم بالاخبره وليس بالوهم مايسمى بالتحليل الفني الغير صادق بالتعامل بسوق السهم ثانيا ادري ازعجك كلامي لانه من يدقق بكلامي يعرف بان طريقتي بالتعامل بالبيع والشراء صحيحه وواقعيه ولكن التحليل مجرد وهم ولايتحقق على ارض الواقع والدليل انت بنفسك تحلل ولايتحقق تحليلك انت وغيرك من المحللين اجزم بانك لاتعرف السهم باجر سيهبط ام سيرتفع او السوق باجر سيهبط ام سيرتفع اذا مافائدة تحليلكم نحن نريد الجوهر لانريد سوالف وتخيلات وتخمينات نحن في منتدى نريد الفائده وليس اوهام اما بالنسبه احوس بالمنتدى فهو للاخبار فقط اما انت لماذا تحلل وتحوس بالمنتديات وتريد جمهور يصفق لك ويمدح فيك وانت تبيع الاوهام بدون برهان اذا تبي الشهره اخي الكريم اذهب لمعهد تعلم به صنعه ام رياضه تنجح بها هكذا تصبح مشهورا ولديك جمهور يصفق لك ليس على حساب اخوه دفعوا مايملكون من اموال لديهم لكي يعتاشوا ويعيشوا اولادهم ويضمنون لهم مستقبلهم شكرا اخي الكريم على ردك على موضوعي لكي توضح الصوره اما الاخوه الافاضل الذين يملكون ببيت التمويل الخليجي واتمنى تقبل كلامي بسعة صدر فلاتتضايق ولكن الحقيقه مره احيانا واسف على ازعاجك والسلام ختام الكلام

من قال لك ان تاريخ التسجيل باي منتدى هو دليل على خبرة صاحبه ؟؟؟؟ :eek: :eek: ثانيا مدام ان توه داش يعني غشيم من وجهة نظرك وانت مسجل قبله ليش تراسله وطالب منه يفيدك بمعلومات o_Oo_O يعني كلامك في قمة التناقض بصراحه

الراقي

بوعبدالله
ممكن احد يرد علرسالتي لو سمحتوا الجمعيه متى
كشف «بيت التمويل الخليجي»، عن تحديد موعد السادس من شهر أغسطس 2013 كموعد لانعقاد مجلس الادارة بهدف مناقشة البيانات المالية للربع الثاني للعام 2013 للفترة المالية المنتهية كما في 30 يونيو 2013.

وكان «بيت التمويل الخليجي»، قد حقق أرباحاً صافية بقيمة 1.5 مليون دولار للربع الأول من العام 2013، مقارنة بأرباح 1 مليون دولار عن الفترة نفسها من العام السابق 2012، أي بزيادة تمثل %50، حيث أرجع الرئيس التنفيذي للبنك هشام الريس هذا الأداء الايجابي الى نجاح جهود البنك في اعادة الهيكلة بالاضافة الى للجهود المستمرة لدعم الأداء الأساسي للبنك وتنمية قاعدة الأصول «والتركيز على تعظيم امكانات المحفظة الاستثمارية الخاصة به، والعمل على تخارج مبكر من المشاريع».
استقبل اخر اخبار الشركات التي تهمك على بريدك

saud101

عضو نشط
انا بعرف المشرفين ويييييييييييييين انقلبت من تحاليل الي عتب

عيب عليكم سكرو الموضوع وخلونا بالسهم

والمشكله بعض الناس يبون يحلون المشاكل

هذا منتدي تحليلي للاسهم مو منتدي تعارف او اجتماعي ولا هو ملك لاي واحد

الرجاء من المشرفين التصرف

LORD_LORD

عضو نشط
احبتي المتداولين غير المحللين السوق اليوم نازل واحمر قال احد من يطلق على نفسه محلل وانا لم اذكر اسم احد وهذا حقي بابداء رائي ولايستطيع احد ان يقف احد عن ابداء رائيه بالذات اذا اتسم الراي بكلام طيب سال احد الاخوه عن سهم التمويل الخليجي وقال له هذا المحلل بان السوق غدا سيصعد من 70 الي 75 نقطه ارتفاع والسهم سيكون مع السوق سئوالي الي الاخوه اين التحليل الفني يقول السوق صاعد والمشكله بارتفاع بالارقام المذكوره اعلاه والسوق اليوم احمر اليوم هل صدق مايسمى التحليل الفني ام كلامي الذي اقول فيه سوق السهم لاينفع معه لاتحليل ولكن ينفع معه خبره بالسوق وسلوك المحافظ والصناديق والمضاربين الكبار وقت البيع ووقت الشراء وهو يبين اثناء التداول بالتصريف فالاعلى والشراء وقت الانخفاظ بالحمر ولكن لابد تكون لديك سيوله كبيره وكبيره جدا حتى تستطيع مجاراتهم والربح غصب ثم غصب ثم غصب عنهم طبعا بعد التوكل على الله سبحانه بالرزق اتمنى اني وصلت الرساله للاخوه الافاضل المتداولين اللهم اني لااريد الا الاصلاح والصلاح والحسنات الطيبات منك ياارحم الراحمين وفي الختام اسف لمن انزعج منى ولكن هذه هي الحقيقه اللهم اني بلغة اللهم فاشهد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو عمر

عضو مميز
احبتي المتداولين غير المحللين السوق اليوم نازل واحمر قال احد من يطلق على نفسه محلل وانا لم اذكر اسم احد وهذا حقي بابداء رائي ولايستطيع احد ان يقف احد عن ابداء رائيه بالذات اذا اتسم الراي بكلام طيب سال احد الاخوه عن سهم التمويل الخليجي وقال له هذا المحلل بان السوق غدا سيصعد من 70 الي 75 نقطه ارتفاع والسهم سيكون مع السوق سئوالي الي الاخوه اين التحليل الفني يقول السوق صاعد والمشكله بارتفاع بالارقام المذكوره اعلاه والسوق اليوم احمر اليوم هل صدق مايسمى التحليل الفني ام كلامي الذي اقول فيه سوق السهم لاينفع معه لاتحليل ولكن ينفع معه خبره بالسوق وسلوك المحافظ والصناديق والمضاربين الكبار وقت البيع ووقت الشراء وهو يبين اثناء التداول بالتصريف فالاعلى والشراء وقت الانخفاظ بالحمر ولكن لابد تكون لديك سيوله كبيره وكبيره جدا حتى تستطيع مجاراتهم والربح غصب ثم غصب ثم غصب عنهم طبعا بعد التوكل على الله سبحانه بالرزق اتمنى اني وصلت الرساله للاخوه الافاضل المتداولين اللهم اني لااريد الا الاصلاح والصلاح والحسنات الطيبات منك ياارحم الراحمين وفي الختام اسف لمن انزعج منى ولكن هذه هي الحقيقه اللهم اني بلغة اللهم فاشهد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشوف قلبت على يا لورد !
عموما السوق صعد من 7882 الى 7924 ، يعني 42 نقطه ( قبل لا ينزل ) والا هذا ما يعتبر صعود ؟
أنا قلت العاده السهم يصعد مع السوق " والسهم مثل ما تعودناه يمشي ويا السوق " ،، هذا توقع ما قلت اكيد ! الله يهديك بس !

الاخ لورد .....المحلل ماهو ساحر ولا يعلم الغيب ولاهو منجم والخطأ وراد بكل الاحوال من الجميع وانت تقول انك خبرتك الكبيره خلتك تستغني عن التحليل الفني وخليت هذا العلم بنظرك علم كذاب وغير موجود وما تعترف فيه ... طيب ممكن انت تفيد المساهمين وتقول لهم خط سير السهم بما انك تملك خبره تغنيك عن التحليل الفني؟؟؟؟؟؟ اكيد مستحيل ترد

LORD_LORD

عضو نشط
من قال لك ان تاريخ التسجيل باي منتدى هو دليل على خبرة صاحبه ؟؟؟؟ :eek: :eek: ثانيا مدام ان توه داش يعني غشيم من وجهة نظرك وانت مسجل قبله ليش تراسله وطالب منه يفيدك بمعلومات o_Oo_O يعني كلامك في قمة التناقض بصراحه
انت استريح وليش زعلان اخي لاتتدخل بشي مايعنيك خله اهو يرد انت مو ولي امره ثانيا سيكون ردي عليك قاسي اذا خاطبتني مره اخرى هذا للعلم امام الجميع انت من سيتحمل المسئوليه لانك تدخلت في شي لايعنيك ويعني غيرك تحياتي لك

mohalshaikh

عضو نشط
يا شباب يا حلوين.... كفايه لوم وعتب...... تحليل فني او اساسي.... في النهايه قرارك انت ... رجاءا كل الرجاء رجعوا لمحور الحديث الا وهو بيت التمويل ... عطونا ارائكم وتحليلاتكم... (تذكر يا مضارب او مستثمر القرار في يدك انت)

تحياتي للجميع

أبو عمر

عضو مميز
علشان تفهم ليش " قال احد من يطلق على نفسه محلل " ممكن نصعد 70-75 نقطه
شارت للمؤشر ،، بعد شمعه أمس الخضرا وصعوده فوق الترند الأصفر اللي كسره سابقاً ،،توقعت يصعد يلامس الترند الهابط ( الأزرق ) عند 7954 ،، قبل لا ينهي الصعود و يعاود هبوطه ،، هذا توقع والمؤشر صعد 42 نقطه وما حصل ملامسه للترند الصاعد ،، ممكن يصير ياجر عند 7932 ،، وممكن ما يحصل ،، لكن مثل ما تشوف احنى نمشي ويا التحليل فقط لا غير ،، وهم الله يهداك !

AlBustan

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة,,

اخواني السهم ممتاز كاستثمار و قلت هذا الكلام اكثر عن مرة, ممتاز لمن ليس بحاجة للسيولة او الكاش, ممتاز لمن لا يجلس مقابل الكمبيوتر كل يوم تداول يهدر فيه وقته و صحته و اعصابه و يراقب شمعة فوق و شمعة تحت.

البعض يقول السهم هذا ذهب و ممتاز و سيكون ب 100 فلس و 200 فلس و بل البعض تحدث عن 800 فلس, اذا لماذا تراقب السهم اذا انت مستثمر و مقتنع فيه؟

للمضارب حاول تتحرك مع السهم صعودا و نزولا و هذا ما افعله حاليا ادخل على السهم من وقت لاخر مضاربيا و اخرج مضاربيا.

حسب ما وصلني توجد مرابحات بحوالي 700 مليون سهم متبقية و موزعة على فترات متباعدة و اتمنى ان تكون المعلومة غير صحيحة و ننتهي باسرع وقت ممكن.

أسأل الله أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه

LORD_LORD

عضو نشط
الاخ لورد .....المحلل ماهو ساحر ولا يعلم الغيب ولاهو منجم والخطأ وراد بكل الاحوال من الجميع وانت تقول انك خبرتك الكبيره خلتك تستغني عن التحليل الفني وخليت هذا العلم بنظرك علم كذاب وغير موجود وما تعترف فيه ... طيب ممكن انت تفيد المساهمين وتقول لهم خط سير السهم بما انك تملك خبره تغنيك عن التحليل الفني؟؟؟؟؟؟ اكيد مستحيل ترد
انا وضحت لك طريقتي بالتداول ولم اقول انا احلل السهم رايح فوق او تحت التحليل يالحبيب لايصدق اذا ماذا نريد من شي غير ملموس اخي اقرا ء الطريقه الصحيحه التي ذكرتها بالكلام ليش اللف والدوران ومستحيل ارد عليك انت تريد الجدال والكلام الغير مفيد ياااخي الحبيب اذا كان صديقك محلل ومعجب فيه كيفك بس رجاء لاتدخل في مايخصني الوضوح دائما جميل لانه يظهر العيوب للناس اما الظلام فهو سيي لانه لايظهر الحقيقه امام الناس ليستفيدوا منه تحياتي لك

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم الله يعطيكم العافية وبارك فيكم تمويل خيج كالعادة يسبب توترات ومشاحنات بين الاخوان واللي كان معاه 2009 يعرف ماذا اقصد كانت ارباحه بمئات الملايين والسوق صعد بالالاف النقط وهو ينزل ولولا دخول البنك الامريكي لما وصل الى الدينار والسبب الثاني تجميع مئة مليون سهم لبورصة لندن والله المستعان

الشورى خالد

عضو نشط
شهادة لله افضل مافي السهم امور منها حركة تدوير السهم وتوزيع الارباح توزيعات مجزية ومجلس ادارة ممتاز

انت استريح وليش زعلان اخي لاتتدخل بشي مايعنيك خله اهو يرد انت مو ولي امره ثانيا سيكون ردي عليك قاسي اذا خاطبتني مره اخرى هذا للعلم امام الجميع انت من سيتحمل المسئوليه لانك تدخلت في شي لايعنيك ويعني غيرك تحياتي لك

اقول استريح بس وخلك عنك هالكلام والساكت عن الحق شيطان اخرس وما نرضى احد يعتدي على احد ظلما وعدوانا الاخ الجولاني حطلك رسالتك على الخاص وكشفك للجميع حتى كلمة ما عرفت ترد ههههه لا... ومعطيه رقمك بعد يعني انا محتاجك وانت اللي لازم تتصل فيني:eek: وهم مو قادر ترد على اي سؤال من مشاركات الاخوه بدال ما تقعد تهدد وتبربر يا اخي قول كلام مفيد والي الاخ الجولاني انت رجل صادق الحقيقه وانا اتشرف بمعرفتك ما عليك من الكلام الفاضي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى