شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

دربك أخضر 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوانى وأحبائى إستهدوا بالله ،، ونحن على مشارف شهر كريم رمضان حيث تهدأ فيه النفوس وتكثر فيه الأعمال الصالحه فخلونا نستقبله بنزع كل ما هويفتح باب الفتنه والشحناءوالزعل ،، وأسئل الله العظيم جل جلاله بأن يبلغنا رمضان جميعا ويوفقنا لصيامه وقيامه وأن يبارك لكم فيما عندكم وما تملكون آمين.

HEATER

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل قارئ لهذه الصفحه استحلفه بان يصلي على النبي
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت وباركت على سيدنا إبراهيم وعلى ال إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد

جزاكم الله خير الجزاء

mohalshaikh

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة,,

اخواني السهم ممتاز كاستثمار و قلت هذا الكلام اكثر عن مرة, ممتاز لمن ليس بحاجة للسيولة او الكاش, ممتاز لمن لا يجلس مقابل الكمبيوتر كل يوم تداول يهدر فيه وقته و صحته و اعصابه و يراقب شمعة فوق و شمعة تحت.

البعض يقول السهم هذا ذهب و ممتاز و سيكون ب 100 فلس و 200 فلس و بل البعض تحدث عن 800 فلس, اذا لماذا تراقب السهم اذا انت مستثمر و مقتنع فيه؟

للمضارب حاول تتحرك مع السهم صعودا و نزولا و هذا ما افعله حاليا ادخل على السهم من وقت لاخر مضاربيا و اخرج مضاربيا.

حسب ما وصلني توجد مرابحات بحوالي 700 مليون سهم متبقية و موزعة على فترات متباعدة و اتمنى ان تكون المعلومة غير صحيحة و ننتهي باسرع وقت ممكن.

أسأل الله أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه

ما شاء الله... 700 مليون سهم متبقيه.... يعني تتكلم عن زياده في راس المال بحدود 215,250,000$ .... وين الشفافيه؟؟؟؟ ليش ما يعلنون؟؟؟؟

لو يحول على اساس القيمه الاسميه للسهم مو مشكله اتهون.... الا يحول على اقل من نص القيمه الاسميه للسهم.... هذا ضرر كبير جدا على المساهمين (القدامه) وضرر ايضا على تحرك السهم

الرجاء من الاخوه المساهمين حضور الاجتماع .... نناقش الاداره عن جميع الامور... مستقبل البنك... المشاريع... موضوع المرابحات, لمن؟ ولماذا بهذه الاسعار؟ومتى ستنتهي؟ هل المنعفه من التحويل اقل من مضرتها؟؟ شنو هالمسخره!

H.L

موقوف
الجمعيه العموميه متى يالطيبين

السلام عليكم ... :eek: يا شباب يا غالين يااااااااااااااااا فلذات قلبي ترى الصفحة ما قمنا نستفيد منها ابشي ؟
سوء تفاهم بين اثنين ونتهى الأشكال بس مسألة 15 صفحة عتب و15 صفحة تشرهه و15 صفحة واحد يسلم و15 صفحة يرد عليه السلام و15 صفحة تشكيك بالتحليل
و15 صفحة تبرير التحليل و15 صفحة محادثة و15 صفحة كلام تم الأجابه عليه من المحللين و15 صفحة ناس اتبث الأشاعات بدون دليل و15 صباح الخير
و15صفحة صباح النور و15 صفحة مدح و15 صفحة الرد على المدح و15 صفحة و و و و ... الخ ... و150 ألف صفحة حق بوحلش :p
والله تعبناا شباب ... طالبكم طلب خلوا صفحة تمويل خليج ترتاح اشوي ترى تعبناا المشرفين كل اسبوعين حطوا صفحة جديده لان القديمة فولت :)

HEATER

موقوف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة,,

اخواني السهم ممتاز كاستثمار و قلت هذا الكلام اكثر عن مرة, ممتاز لمن ليس بحاجة للسيولة او الكاش, ممتاز لمن لا يجلس مقابل الكمبيوتر كل يوم تداول يهدر فيه وقته و صحته و اعصابه و يراقب شمعة فوق و شمعة تحت.

البعض يقول السهم هذا ذهب و ممتاز و سيكون ب 100 فلس و 200 فلس و بل البعض تحدث عن 800 فلس, اذا لماذا تراقب السهم اذا انت مستثمر و مقتنع فيه؟

للمضارب حاول تتحرك مع السهم صعودا و نزولا و هذا ما افعله حاليا ادخل على السهم من وقت لاخر مضاربيا و اخرج مضاربيا.

حسب ما وصلني توجد مرابحات بحوالي 700 مليون سهم متبقية و موزعة على فترات متباعدة و اتمنى ان تكون المعلومة غير صحيحة و ننتهي باسرع وقت ممكن.

أسأل الله أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه
كلام عين العقل كفيت ووفيت هذا الصحيح بالضبط تحياتي لك وتسلم على الكلام الطيب

LORD_LORD

عضو نشط
اقول استريح بس وخلك عنك هالكلام والساكت عن الحق شيطان اخرس وما نرضى احد يعتدي على احد ظلما وعدوانا الاخ الجولاني حطلك رسالتك على الخاص وكشفك للجميع حتى كلمة ما عرفت ترد ههههه لا... ومعطيه رقمك بعد يعني انا محتاجك وانت اللي لازم تتصل فيني:eek: وهم مو قادر ترد على اي سؤال من مشاركات الاخوه بدال ما تقعد تهدد وتبربر يا اخي قول كلام مفيد والي الاخ الجولاني انت رجل صادق الحقيقه وانا اتشرف بمعرفتك ما عليك من الكلام الفاضي
اخي الحبيب ليش زعلت من كلامي ماالومك اولا لانه مبين عليك ومن اسلوبك صغير بالعمر وماخذتك نشوة المراهقه ومبين عليك تتداول بسوق الاسهم بمبلغ اصرفه انا مصاريفي بشهر وتريد من يساعد لتكون ثروه عن طريق من يسمي نفسه محلل مالي اخي قلت سابقا واقوله مره اخرى لو التحليل يصدق لما رايت محلل يحلل بهذا المنتدى من غير مقابل وهذا من حقه لانه يحقق ارباح للاخرين ممن يتداولون فلابد ياخذ عموله وهذا من حقه ويتحمل الشد والتجريح من الاخرين ثانيا مايثبتلي بانك تتداول بالاسهم من الممكن تكون من الاخوان الذين يتواجدون بانتخبات مجلس الامه الاشكال كويتيون وهم بالحقيقه غير ذلك ويوميتهم 10 دنانير لانني لاحضت اسلوبك نفس اسلوبهم تدافع عن شي لايخصك وهذا هو اسلوبهم بالتعامل اذا احتجت وظيفه انا حاضر اوظفك عندي بالشركه واعطيك راتب بالحلال بدل ماتتدخل بما لايعنيك من اجل المال اخي الحبيب ادري يمكن كلامي ازعجك ولكن هذا هو الواقع اسلوبك معي جعلني اتحدث معاك بهذه الطريقه فانا حذرتك من قبل برسالتي السابقه سيكون ردي قاسي فتكابرت فتحمل مااتاك من رد مني وانا اسف ليس قصدي بالاهانه لك ولكن انت اجبرتني على هذا وتقبل تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Q8.COM

عضو نشط
قال رسولنا صلي الله عليه وسلم " ما كان الرفق في شيء إلا زانه، وما نزع من شيء إلا شانه "

مراعاة النفوس

النفوس بيوت أصحابها
فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..

AlBustan

عضو نشط
بعث الله محمداً صلى الله عليه وسلم بهذا الدين القويم الذي أكمله، وهذه الشريعة السمحة التي أتمها ورضيها لعباده المؤمنين، وجعلهم أمة وسطاً، فكانت الوسطية لهذه الأمة خصيصة من بين سائر الأمم ميزها الله تعالى بها فقال تعالى {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا }(143) سورة البقرة، فهي أمة العدل والاعتدال التي تشهد في الدنيا والآخرة على كل انحراف يميناً أو شمالاً عن خط الوسط المستقيم، ولقد كان من مقتضيات هذه الوسطية التي رضيها الله تعالى لهذه الأمة اتصافها بكل صفات الخير والنبل والعطاء للإنسانية جمعاء، وكان من أبرز تلك الصفات (العدل، والتسامح، والمحبة، والإخاء، والرحمة، والإنصاف).. لقد جاء الإسلام بالحب والتسامح، والصفح، وحسن التعايش مع كافة البشر، ووطد في نفوس أبنائه عدداً من المفاهيم والأسس من أجل ترسيخ هذا الخلق العظيم ليكون معها وحدة متينة من الأخلاق الراقية التي تسهم في وحدة الأمة، ورفعتها والعيش بأمن وسلام ومحبة وتآلف.

ومن تلك المفاهيم: العفو، والتسامح، والصفح عن المسيء، وعدم الظلم، والصبر على الأذى، واحتساب الأجر من الله تعالى.. حيث جاءت نصوص قرآنية وأحاديث نبوية لتأكيد هذه المفاهيم، وإقامة أركان المجتمع على الفضل، وحسن الخلق ومنها:

قال تعالى {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ}(199) سورة الأعراف

قال تعالى {فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}(85) سورة الحجر

قال تعالى {وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} (22)سورة النور

قال تعالى {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} (134) سورة آل عمران

قال تعالى {وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ }(43)سورة الشورى.

hhh_hhh

عضو نشط
بوعم
علشان تفهم ليش " قال احد من يطلق على نفسه محلل " ممكن نصعد 70-75 نقطه
شارت للمؤشر ،، بعد شمعه أمس الخضرا وصعوده فوق الترند الأصفر اللي كسره سابقاً ،،توقعت يصعد يلامس الترند الهابط ( الأزرق ) عند 7954 ،، قبل لا ينهي الصعود و يعاود هبوطه ،، هذا توقع والمؤشر صعد 42 نقطه وما حصل ملامسه للترند الصاعد ،، ممكن يصير ياجر عند 7932 ،، وممكن ما يحصل ،، لكن مثل ما تشوف احنى نمشي ويا التحليل فقط لا غير ،، وهم الله يهداك !
مشاهدة المرفق 215147
بو عمر جزاك الله خير .. بما إنك حطيت هالشارت لاحظت إن المتوسطات كلها اقتربت من بعض ١٠، ٢٠ ، ٥٠
مايعطي هالشي مؤشر لحركه للسهم سريعه وخاصه إنه قريب من دعم قوي ؟!!

أبو عمر

عضو مميز
بوعم
بو عمر جزاك الله خير .. بما إنك حطيت هالشارت لاحظت إن المتوسطات كلها اقتربت من بعض ١٠، ٢٠ ، ٥٠
مايعطي هالشي مؤشر لحركه للسهم سريعه وخاصه إنه قريب من دعم قوي ؟!!
أخي العزيز ماكو علاقه بين مؤشرات السوق وحركة السهم
عموما خلك مع الشارت الاسبوعي اللي حطيته وشوف الدعومات وين ( 38 متوسط 200 يوم ، 36.6 ، 34.5 لهذا الأسبوع )
ركز ان المهم هو الدخول الآمن على السهم ،، افضل من انك تاخذه من القاع لأنك ما تدري القاع وين هالمره بالأخص مع أخبار المرابحات اللي ما تنتهي هذي !

اخي الحبيب ليش زعلت من كلامي ماالومك اولا لانه مبين عليك ومن اسلوبك صغير بالعمر وماخذتك نشوة المراهقه ومبين عليك تتداول بسوق الاسهم بمبلغ اصرفه انا مصاريفي بشهر وتريد من يساعد لتكون ثروه عن طريق من يسمي نفسه محلل مالي اخي قلت سابقا واقوله مره اخرى لو التحليل يصدق لما رايت محلل يحلل بهذا المنتدى من غير مقابل وهذا من حقه لانه يحقق ارباح للاخرين ممن يتداولون فلابد ياخذ عموله وهذا من حقه ويتحمل الشد والتجريح من الاخرين ثانيا مايثبتلي بانك تتداول بالاسهم من الممكن تكون من الاخوان الذين يتواجدون بانتخبات مجلس الامه الاشكال كويتيون وهم بالحقيقه غير ذلك ويوميتهم 10 دنانير لانني لاحضت اسلوبك نفس اسلوبهم تدافع عن شي لايخصك وهذا هو اسلوبهم بالتعامل اذا احتجت وظيفه انا حاضر اوظفك عندي بالشركه واعطيك راتب بالحلال بدل ماتتدخل بما لايعنيك من اجل المال اخي الحبيب ادري يمكن كلامي ازعجك ولكن هذا هو الواقع اسلوبك معي جعلني اتحدث معاك بهذه الطريقه فانا حذرتك من قبل برسالتي السابقه سيكون ردي قاسي فتكابرت فتحمل مااتاك من رد مني وانا اسف ليس قصدي بالاهانه لك ولكن انت اجبرتني على هذا وتقبل تحياتي لك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب هذا الرد القاسي مالك هههههههههه صج مضحك انت :D تبي تزعلني غصب؟؟ كل مشاركتي اضحك على كلامك فيها وميت ضحك... يا جماعه ما تلاحضونه ماتكاد تخلو مشاركه الا ويمدح نفسه فيها ههههههه كلش مو مغرور ومره يتكلم عن تربيته واخلاقه ههههه وهو يتصرف بعكس هالكلام ومره يتكلم عن شركاته وفلوسه واهو زعلان ان السهم نزل فلس هههههههههه ويتكلم عن المفوهوميه وعلاقاته ويقول انا داش المنتدى ادور معلومه ههههه رجل صادق الحقيقه ومو متناقض بالمره .... وللحين ما يقدر يقول اجابه مقنعه عن اي سؤال يعمي روووووووح انت لاقي شغل بالاول بعدين تعال بدال ما تعرض على العالم تشغلهم وانا بالنسبه لي اي عمل شريف اقبل فيه بكل شرف بس ما اقعد اجذب على الناس واقذفهم بكلامي واروج الجهل وانفي وجود التحليل الفني كعلم واقنع الناس بجهلي يا جاهل الحقيقه انا الوم الاعضاء اللي ساكتين عنك وبس شاطرين يتسولون معلومه من المحليين ولمى يطلع احد اتباع بو جهل ما يصدونه عن جهله ولا يدافعون عن المحللين اللي يجتهدون من اجل معلومه لايبخولون بها عندما تطلب منهم

الجولاني

عضو نشط
أخوي الجولاني أنا أتابع مشاركاتك وأستشف منها صدق النية وطيب الخلق وهذا لا يأتي من فراغ بل من طيب معدنك وعلى راسي هل الإمارات وتبقي أخو وعزيز وننتظر مشاركاتك وتقبل تحياتي .
ماعليك زود يالغالي عسى ربي يسلمك
يا شباب الجولاني و Lord_Lord
والله انتوا الاثنين أطيب من بعض وما شفنا منكم الا كل خير
نرجوا انهاء سوء التفاهم هذا بينكم ، وهو مجرد سوء تفاهم ، وجزاكم الله خير
شهاده اعتز بها من اخ فاضل وعزيز
يزاك الله خير ياخوي الغالي
من قال لك ان تاريخ التسجيل باي منتدى هو دليل على خبرة صاحبه ؟؟؟؟ :eek: :eek: ثانيا مدام ان توه داش يعني غشيم من وجهة نظرك وانت مسجل قبله ليش تراسله وطالب منه يفيدك بمعلومات o_Oo_O يعني كلامك في قمة التناقض بصراحه
يزاك الله خير ياخوي الغالي
كلامك من ذهب واسال الله لي ولك وللجميع التوفيق
والي الاخ الجولاني انت رجل صادق الحقيقه وانا اتشرف بمعرفتك ما عليك من الكلام الفاضي
والله انا الي لي الشرف بمعفتك ومعرفة امثالك الطيبين
وعلى راسي كلمكم والله يوفقكم ويحفظكم

عمر المنصوري

عضو نشط
أخي العزيز ماكو علاقه بين مؤشرات السوق وحركة السهم
عموما خلك مع الشارت الاسبوعي اللي حطيته وشوف الدعومات وين ( 38 متوسط 200 يوم ، 36.6 ، 34.5 لهذا الأسبوع )
ركز ان المهم هو الدخول الآمن على السهم ،، افضل من انك تاخذه من القاع لأنك ما تدري القاع وين هالمره بالأخص مع أخبار المرابحات اللي ما تنتهي هذي !
بوعمر حتى لو عطانا دخول امن
وطلعت مرابحة جديدة بيخترب كل شي

HEATER

موقوف
ممكن تحليل
ممكت تحليل

باختصار التحليل يقول
اذا صعد السهم فوق ال ٤٢ دخول :D
واذا كسر السهم ٣٨ رايح ل ٣٦ :mad:
واجتماع الربع الثاني ٦-٨-٢٠١٣ يوم الاحد القادم :confused:
وان شاء الله فيه ارباح ٣ مليون دولار اذا مو اكثر :)
وفيه اخبار حلوه قادمه بس امسك سهمك اذا ما تضارب o_O
السهم مجهزه مكينيه نفاذه وجاري تركيبها وناطرين نزولها الحلبه :D
تراك كثرت الاسئله لا اتكون مثل بو حلش :eek:

عمر المنصوري

عضو نشط
باختصار التحليل يقول
اذا صعد السهم فوق ال ٤٢ دخول :D
واذا كسر السهم ٣٨ رايح ل ٣٦ :mad:
واجتماع الربع الثاني ٦-٨-٢٠١٣ يوم الاحد القادم :confused:
وان شاء الله فيه ارباح ٣ مليون دولار اذا مو اكثر :)
وفيه اخبار حلوه قادمه بس امسك سهمك اذا ما تضارب o_O
السهم مجهزه مكينيه نفاذه وجاري تركيبها وناطرين نزولها الحلبه :D
تراك كثرت الاسئله لا اتكون مثل بو حلش :eek:

اخوي هيتر تصحيح للمعلومة الأحد القادم لن يكون الاجتماع

الاجتماع شهر 8

الحالة
موضوع مغلق
أعلى