شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
السيناريو القادم نزول وصعود السهم مع نزول وارتفاع مؤشر السوق ويحاول صانع السوق تسكير الفجوه على ٣١.٥ ولو بصفقه ثم معاوده الارتفاع والتجميع على هذه الاسعار لفتره من الزمن ومضاربات بالاقلاس بين ( ٣٥-٣٢) للانتهاء من التجميع ومن بعد ذلك يقوم صانع السوقيين في دبي والكويت برفع السهم لل٤٠ فلس او ٥٠ فلس ثم نزول اخر وهكذا لحين إطفاء الخسائر بتخفيض عدد الاسهم القادم لا محاله ومن ثم السهم بعد ذلك يرتفع له سيناريوا اخر كالآتي
لديك ١٠٠ الف سهم بسعر ٤ آلاف دينار ( سعر السهم ٤٠ فلس )
بعد تخفيض راس المال تصبح لديك ٥٠ الف سهم بسعر ٤ آلاف دينار ( يصبح سعر السهم ٨٠ فلس بسبب التخفيض )
طبعا قبل ذلك التخفيض سيتوقف السهم لفترة زمنيه لحين الانتهاء من هذه العملية وممكن لشهر مثلا
ثم يرجع للسوق البحرين اولا ومن ثم دبي وبع ذلك الكويت وأكيد العصابة وصانع السوق يحاولون جاهدين تنزيل سعر السهم وتجميع اكبر عدد ممكن وتعويض ما تم تخفيضه عليهم وبعد ما يصل السهم لنفس سعره قبل التخفيض تقوم العصابة برفع السهم من ٤٠ فلس الى فوق ال١٥٠ فلس او اكثر ولكن بعد فتره من الزمن ايضا تقارب السنه واتمنى ما يحصل ذلك ولكن هذه السيناريوهات أتوقعها بنسبه ٧٠٪ واللي عنده اي سيناريوا اخر يتفضل بها وأكون له من الشاكرين

دكتور وملك التحليل كل الشكر لك بعد الله بمشاركاتك الذهبية والتحذير من الشمعه العاكسه تم بيع كل الاسهم بسعر ٣٩ وانتظار الشراء طبعا بعد الرد على هذه المشارك وإذا لم ترد سأدخل يوم الأحد بأسعار مختلف حسب وضع السوق
لولا الله ثم مشاركاتك يا ملك التحليل جان الأرباح ضئيلة والخسائر كبيره شكرا شكرا شكرا من القلب يا دكتورنا العزيز بوعمرررررررررررررررررررررررر
هلا بالغالي
عجبني تحليلك
أتوقع ارتداده من 35 احتمال الى 37.5
نراقب وضعه مع حركه مؤشر السوق
والله اعلم
اخوي بوعمر اين سيذهب السهم الان
وماذا تقصد بانتهاء الموجة 5
لو تشوف الشارت يا عمر ( يومي ) مرقم من موجه 1 الى موجه 5 .

أبو عمر

عضو مميز
مساك الله بالخير بوعمر دائما متألق بتحليلك قد أصبت عنق الزجاجة تحليل ولا أروع علما بأني لا أملك بالسهم ولكن أتابع بصمت بين الفينة والأخري ولكن تحليك يستحق الإشادة .
مساكي الله بالنور وجزاكي الله خير أختنا العزيزه

$Teacher

عضو نشط
مساء الخير ياملك التحليل بوعمر ،،
الله يجزاك خير في أخوانك المضاربين .

بماذا تنصحنا إذا كسر ال35 يوم الأحد
ندخل أو ننتظر تحت .

والله يطول عمرك ،،،

seda

عضو نشط
اجمل التحيات للمحلل القدير ابو عمر جعلك الله عونا للجميع

أبو عمر

عضو مميز
مساء الخير ياملك التحليل بوعمر ،،
الله يجزاك خير في أخوانك المضاربين .

بماذا تنصحنا إذا كسر ال35 يوم الأحد
ندخل أو ننتظر تحت .

والله يطول عمرك ،،،
هلا فيك مساك الله بالنور
كسرها الى 34.5 أثناء التداول وارد وممكن يرتد منها بدل 35
كسر 35 باغلاق فقط خروج

المستحيل

عضو نشط
مساء الخير
كلنا نتفق بأن تداولات السهم غير مسبوقة في اخر جلستين

خلونا نكون متفائلين في قادم الأيام القليلة

ابوعمر كفا ووفا جزاه الله خير مع هالسهم الدايخ ولاقصورا بالموجودين وابشرك بوعمر رجعت راس مالي ولله الحمد

أبو عمر

عضو مميز
اجمل التحيات للمحلل القدير ابو عمر جعلك الله عونا للجميع
هلا فيك الله يحييك
ابوعمر كفا ووفا جزاه الله خير مع هالسهم الدايخ ولاقصورا بالموجودين وابشرك بوعمر رجعت راس مالي ولله الحمد
ولله الحمد والمنه ،، شيئ مفرح
الله يبارك لك

Samiiii

عضو نشط
١- ليس صانع السوق وحده من يتحكم بالسهم هذا اولا علي حسب معلوماتي ولكن مضاربين كبار ومحافظ تدخل وتخرج اقوي بعض المرات من صانع السوق

بالنسبه اتهامك لي بالتنبوات وعلم الغيب لم يحصل مني انا قلت اتوقع حسب المعطيات اللي عندي مثلك لما انت حللت السهم قبل يوم من الازتفاع الاخير ورسمت شكل فني سلبي للسهم ولولا تدخل ملك التحليل الدكتور بو عمر جان هم وهقت الناس وباعوا بخساره فادحه ليش ما راعيت شعور الناس الخسرانه
انا متق الله والحمد لله وما توفيقي الا منه سبحانه والف مليون حمدا له
انا لا ارهب الناس انا قلت راي وهذا خاص فيني ولا املك التحكم بتصرفات او ملكيه الاخرين كل شخص حر في التصرف سواء بيع أوعدم بيع اسهمه
الله يسامحك يا الحربي وما توقعت منك كل هذا الرد المشحون ضدي

بصراحه ما بقيت ارد عليك ولكن للاحقاق الحق وجب علي الرد

اذا ع قولتك رأيك وخاص فيك اجل احتفظ فيه لنفسك ولا تنشره جزاك الله خير
بعدين اكثر مشاركاتك مالها داعي تشتري السهم وساكت ولما تبيع تقعد تذم بالسهم
حتى ينزل وترد تأخذه
بعدين الله يرزقك ومو مجبور انك تبلغنا انك شريت بالسعر الفلاني وبعت بالسعر الفلاني
هذي أمور خاصه فيك واحتفظ فيها لنفسك

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
اصبحنا واصبح الملك لله
يالله صباح خير على HEATER

قدر الله وما شاء فعل الله يهدي الجميع يا رب

جزاك الله خير يا حربي سبقتني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله فيك يابو سليمان
نعم كل شي بيد الله سبحانه وتعالى
اخون نتسابق على الخير ان شاء الله

اذا ع قولتك رأيك وخاص فيك اجل احتفظ فيه لنفسك ولا تنشره جزاك الله خير
بعدين اكثر مشاركاتك مالها داعي تشتري السهم وساكت ولما تبيع تقعد تذم بالسهم
حتى ينزل وترد تأخذه
بعدين الله يرزقك ومو مجبور انك تبلغنا انك شريت بالسعر الفلاني وبعت بالسعر الفلاني
هذي أمور خاصه فيك واحتفظ فيها لنفسك
هلا بالخال
حيا الله اخوي سامي
وكلاااااااااامك كله بالصميم

١- ليس صانع السوق وحده من يتحكم بالسهم هذا اولا علي حسب معلوماتي ولكن مضاربين كبار ومحافظ تدخل وتخرج اقوي بعض المرات من صانع السوق

بالنسبه اتهامك لي بالتنبوات وعلم الغيب لم يحصل مني انا قلت اتوقع حسب المعطيات اللي عندي((( مثلك لما انت حللت السهم قبل يوم من الازتفاع الاخير ورسمت شكل فني سلبي للسهم ولولا تدخل ملك التحليل الدكتور بو عمر جان هم وهقت الناس وباعوا بخساره فادحه ليش ما راعيت شعور الناس الخسرانه)))
انا متق الله والحمد لله وما توفيقي الا منه سبحانه والف مليون حمدا له
انا لا ارهب الناس انا قلت راي وهذا خاص فيني ولا املك التحكم بتصرفات او ملكيه الاخرين كل شخص حر في التصرف سواء بيع أوعدم بيع اسهمه
الله يسامحك يا الحربي وما توقعت منك كل هذا الرد المشحون ضدي

بصراحه ما بقيت ارد عليك ولكن للاحقاق الحق وجب علي الرد
ردي على كلامك الي باللون الازرق
انا اقول انت مفتري والاتهام عندك سهل
هذا يدل على قلة وازعك الديني الله يهديك والله المستعان
المهم ياHEATER لاتحسب الناس اغبياء الصفحات موجوده يرجعون كم صفحه ويشوفون من منا الصادق او الكذااااااااااب
ما اقول الا الله يهديك ويصلحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا دليل انك لم تقرأ مايلي
اداب الكلام وصون اللسان
حيث يقول الرسول صلى الله علية وسلم
( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت )
من كمال الايمان قول الخير والصمت عما سواه وان يتكلم المسلم في الشؤون التي تعود عليه بالنفع في دنياه واخرته
وان يلتزم جانب الصمت في الامور التي تسبب له الاذى والفساد او يكون فيها غضب الله سبحانه
روى الامام احمد عن النبي عليه الصلاه والسلام
( لا يستقيم ايمان عبد حتى يستقيم قلبه ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه )
فعلينا ان نقي الله عز وجل فيما نقول فالخوض في الكلام سبب الهلاك ورسولنا الكريم يخبرنا ما يجره ذلك علينا من عاقبه ويقول عليه الصلاه والسلام
(وهل يكب الناس على مناخرهم في النار الا حصائد السنتهم)
وكلنا نعرف ان الاسلام ما ترك شيءا الا وقد وضع له ضوابط وقوعد وهذه من نعم الله علينا
اما اداب الكلام في الاسلام الخصها بالاتي
1. حرص المسلم على ان يتكلم بما فيه نفع وان يمسك عن الكلام المحرم وهذا ما وصف الله به المؤمنون
( والذين هم عن اللغو معرضون )
واللغو هو الكلام الباطل كالغيبه والنميمه والطعن في اعراض الناس والعياذ بالله
2. عدم الاكثار من الكلام المباح لانه يجر الى الى المحرم او المكروه
فقد روى الترمذي عن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي عليه الصلاه والسلام _
( لا تكثروا من الكلام بغير ذكر الله فان كثره الكلام بغير ذكر الله تعالى قسوه للقلب وان ابعد الناس من الله القلب القاسي )
3. وجوب الكلام عند الحاجه اليه وهو لبيان الحق والامر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو من اشرف الخصال وان الساكت عن الحق شيطان اخرس
في النهايه اقول قول الشاعر
جراحات السنون لها التئامُ ****** ولا يلتئمُ ما جرح اللسان
واخيرا اسأل الله العظيم بمنه وكرمه ان يجعلنا من الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر
وان يعيننا على قول الحق
انه سميع مجيب
منقووول

وزير البورصه

عضو نشط
السيناريو القادم نزول وصعود السهم مع نزول وارتفاع مؤشر السوق ويحاول صانع السوق تسكير الفجوه على ٣١.٥ ولو بصفقه ثم معاوده الارتفاع والتجميع على هذه الاسعار لفتره من الزمن ومضاربات بالاقلاس بين ( ٣٥-٣٢) للانتهاء من التجميع ومن بعد ذلك يقوم صانع السوقيين في دبي والكويت برفع السهم لل٤٠ فلس او ٥٠ فلس ثم نزول اخر وهكذا لحين إطفاء الخسائر بتخفيض عدد الاسهم القادم لا محاله ومن ثم السهم بعد ذلك يرتفع له سيناريوا اخر كالآتي
لديك ١٠٠ الف سهم بسعر ٤ آلاف دينار ( سعر السهم ٤٠ فلس )
بعد تخفيض راس المال تصبح لديك ٥٠ الف سهم بسعر ٤ آلاف دينار ( يصبح سعر السهم ٨٠ فلس بسبب التخفيض )
طبعا قبل ذلك التخفيض سيتوقف السهم لفترة زمنيه لحين الانتهاء من هذه العملية وممكن لشهر مثلا
ثم يرجع للسوق البحرين اولا ومن ثم دبي وبع ذلك الكويت وأكيد العصابة وصانع السوق يحاولون جاهدين تنزيل سعر السهم وتجميع اكبر عدد ممكن وتعويض ما تم تخفيضه عليهم وبعد ما يصل السهم لنفس سعره قبل التخفيض تقوم العصابة برفع السهم من ٤٠ فلس الى فوق ال١٥٠ فلس او اكثر ولكن بعد فتره من الزمن ايضا تقارب السنه واتمنى ما يحصل ذلك ولكن هذه السيناريوهات أتوقعها بنسبه ٧٠٪ واللي عنده اي سيناريوا اخر يتفضل بها وأكون له من الشاكرين

دكتور وملك التحليل كل الشكر لك بعد الله بمشاركاتك الذهبية والتحذير من الشمعه العاكسه تم بيع كل الاسهم بسعر ٣٩ وانتظار الشراء طبعا بعد الرد على هذه المشارك وإذا لم ترد سأدخل يوم الأحد بأسعار مختلف حسب وضع السوق
لولا الله ثم مشاركاتك يا ملك التحليل جان الأرباح ضئيلة والخسائر كبيره شكرا شكرا شكرا من القلب يا دكتورنا العزيز بوعمرررررررررررررررررررررررر

الاخ الكريم HEATER
اقرأ تعليق indipth كما نقله الاخ ابن الصغير بالنسبه لتخفيض راس المال عن طريق شطب الاسهم بعد شراءها من السوق يعنى هناك طرق اخرى لتخفيض راس الماله فيها مصلحه للسهم وللشركه ولملاك السهم

InDepth
أقتباس لـ:
فوق 550 مليون سهم تداول تمويل الخليج بدبي كما يقال...​
ان كانت الشركة فعلا جادة في ترتيب اوراقها للعودة للاضواء......​
فهناك احتمال ولو ضيل ان تكون هي من اشترت هذه الاسهم، لالغائها من التداول لاحقا من ضمن خطة محتملة لتخفيض رأس المال...​
وهو أمر طالبت فيه في صفحة الشركة منذ أشهر.....وعسى ان يتلازم مع تخفيض القيمة الاسمية...​
اتمنى ان يكون ذلك صحيحا، من اجل مستثمري الشركة الصامدين عسى الله يرزقهم أضعاف ما استثمروه....​
هي مجرد خاطرة...وليست دعوة لفعل شيء على الاطلاق​

( نقلت لكم خاطرة الدكتور من موضوع متابعة السوق ووجهة نظري في حال وقوعها )
مساء الخير دكتور
النظام عندهم بالبحرين يجيز ان تمتلك الشركة نسبة كبيرة من اسهمها الاثمار عام 2012 كان يملك 49% من اسهمه اسهم خزينه بعد الدمج مع البنك الثاني اختفت .
اذا ملاك سهم تمويل خليج يبون مصلحة الشركة والمساهمين ومصلحتهم الشخصية يشترون اسهم خزينه وبعدها يتم شطب اسهم الخزينه مقابل الخسائر المرحلة
وتصبح الشركة نظيفه وقيمتها الدفترية تكون عالية
اتوقع اذا كان يملكون سيولة ادارة تمويل خليج تسويها لانها كبار الملاك هم اكبر المستفيدين من الحركه
اوضح شلون يستفيدون
الجناعي يملك 9.3% من تمويل خليج
اسهم تمويل خليج المصدره مليارين ونص سهم
ونسبتة من المليارين ونص سهم 9.3% حوالي 234 مليون سهم
يحتاجون لشطب 40 من الاسهم حوالي مليار سهم مقابل الخسائر المرحلة اللي هي 107مليون دينار تمثل 40 % من راس المال
بعد شطب مليار سهم من اسهم الخزينة اللي اشترو من السوق تصير الاسهم المصدرة مليار ونص سهم
والجناعي يملك 234 مليون تطلع نسبة بعد الشطب حوالي 16 % و القيمة الدفترية ترتفع حوالي 33%
حسب تكلفة الاسهم اللي اشترو وشطبوها
شراء الاسهم من السوق بسعر السهم الحالي وشطبها بدل الخسائر المرحلة يكلف عليهم 50% اقل من قيمتها الاصلية
يعني يشطب 107 مليون خسائر مرحلة مقابل 50 مليون قيمة الاسهم اللي يحتاجون الى شراوها من السوق لشطبها مقابل الخسائر
الفرق بين الخسائر المرحلة اللي هي 107 مليون دينار والتكلفة المتوقعة لشراء الاسهم من السوق 50 مليون يطلع الفرق 57 مليون دينار
تتحول الى ارباح دفترية وترفع القيمة الدفترية لسهم تمويل خليج حوالي 33 %
هذا الحل الانسب والافضل لملاك السهم بس يبي توفير سيوله حوالي 50 مليون دينار كاش
وشراء السهم من السوق وبعدها شطب خسائر مرحلة وارباح دفترية 57 مليون
تتوقع ملاك السهم يحرقون 50 مليون دينار كاش من اجل مصلحتهم ومصلحة المساهمين يبي لها تدبير .
InDepth

HEATER

موقوف
الاخ الكريم HEATER
اقرأ تعليق indipth كما نقله الاخ ابن الصغير بالنسبه لتخفيض راس المال عن طريق شطب الاسهم بعد شراءها من السوق يعنى هناك طرق اخرى لتخفيض راس الماله فيها مصلحه للسهم وللشركه ولملاك السهم

InDepth
اتمنى ان يكون ذلك صحيحا، من اجل مستثمري الشركة الصامدين عسى الله يرزقهم أضعاف ما استثمروه....​
هي مجرد خاطرة...وليست دعوة لفعل شيء على الاطلاق​

( نقلت لكم خاطرة الدكتور من موضوع متابعة السوق ووجهة نظري في حال وقوعها )
مساء الخير دكتور
النظام عندهم بالبحرين يجيز ان تمتلك الشركة نسبة كبيرة من اسهمها الاثمار عام 2012 كان يملك 49% من اسهمه اسهم خزينه بعد الدمج مع البنك الثاني اختفت .
اذا ملاك سهم تمويل خليج يبون مصلحة الشركة والمساهمين ومصلحتهم الشخصية يشترون اسهم خزينه وبعدها يتم شطب اسهم الخزينه مقابل الخسائر المرحلة
وتصبح الشركة نظيفه وقيمتها الدفترية تكون عالية
اتوقع اذا كان يملكون سيولة ادارة تمويل خليج تسويها لانها كبار الملاك هم اكبر المستفيدين من الحركه
اوضح شلون يستفيدون
الجناعي يملك 9.3% من تمويل خليج
اسهم تمويل خليج المصدره مليارين ونص سهم
ونسبتة من المليارين ونص سهم 9.3% حوالي 234 مليون سهم
يحتاجون لشطب 40 من الاسهم حوالي مليار سهم مقابل الخسائر المرحلة اللي هي 107مليون دينار تمثل 40 % من راس المال
بعد شطب مليار سهم من اسهم الخزينة اللي اشترو من السوق تصير الاسهم المصدرة مليار ونص سهم
والجناعي يملك 234 مليون تطلع نسبة بعد الشطب حوالي 16 % و القيمة الدفترية ترتفع حوالي 33%
حسب تكلفة الاسهم اللي اشترو وشطبوها
شراء الاسهم من السوق بسعر السهم الحالي وشطبها بدل الخسائر المرحلة يكلف عليهم 50% اقل من قيمتها الاصلية
يعني يشطب 107 مليون خسائر مرحلة مقابل 50 مليون قيمة الاسهم اللي يحتاجون الى شراوها من السوق لشطبها مقابل الخسائر
الفرق بين الخسائر المرحلة اللي هي 107 مليون دينار والتكلفة المتوقعة لشراء الاسهم من السوق 50 مليون يطلع الفرق 57 مليون دينار
تتحول الى ارباح دفترية وترفع القيمة الدفترية لسهم تمويل خليج حوالي 33 %
هذا الحل الانسب والافضل لملاك السهم بس يبي توفير سيوله حوالي 50 مليون دينار كاش
وشراء السهم من السوق وبعدها شطب خسائر مرحلة وارباح دفترية 57 مليون
تتوقع ملاك السهم يحرقون 50 مليون دينار كاش من اجل مصلحتهم ومصلحة المساهمين يبي لها تدبير .
InDepth

شكرا للمداخله اخي العزيز

احترم راي الدكتور بالعمق ولكن هذه العمليه تبيلها سيوله كبيره وان شاء الله اتكون صح ولكن استبعدها مع هذه الاداره الحاليه

HEATER

موقوف
اصبحنا واصبح الملك لله
يالله صباح خير على HEATER

ردي على كلامك الي باللون الازرق
انا اقول انت مفتري والاتهام عندك سهل
هذا يدل على قلة وازعك الديني الله يهديك والله المستعان
المهم ياHEATER لاتحسب الناس اغبياء الصفحات موجوده يرجعون كم صفحه ويشوفون من منا الصادق او الكذااااااااااب
ما اقول الا الله يهديك ويصلحك

ما اقول الا الله يسامحك علي ما بدر منك بالكاتبه بالاحمر

ثانيا
ارجع اخي العزيز للمشاركات في هذه الصفحه للشكل الذي اشرت له كوب عائلي لمؤشر السوق وسهمنا مع السوق يعني تابع ومتبوع ورد ملك التحليل عليك http://www.indexsignal.com/community/threads/342800/page-94#post-4096518

حربي وربي الله

عضو مميز
ما اقول الا الله يسامحك علي ما بدر منك بالكاتبه بالاحمر

ثانيا
ارجع اخي العزيز للمشاركات في هذه الصفحه للشكل الذي اشرت له كوب عائلي ورد ملك التحليل عليك http://www.indexsignal.com/community/threads/342800/page-94#post-4096518[/quote][/quote]
الله يسامح الجميع
انت تقصد المشاركه هذي
السلام عليكم ورحمو الله وبركاته

ابو عمر بما انك تطرقة للسوق
المؤشر العام شكل كوب وعرة مقلوب وهو سلبي واشوف انه اكتفي بالعروة
ولا تنسا عنده اكثر من فجوة ويجب عليه تسكيرها
والقي نظره على اجتهادي

مشاهدة المرفق 216773 مشاهدة المرفق 216773

مشاهدة المرفق 216774

ماكانت اتحدث علي السهم
وليش تربط الامور
مومشكله بس توقعي صار بمحله ولله الحمد اني اصبت
لو اني ليسة بمحلل
ادلتك ضعيفه والله يهديك ويصلحك
افهم يا اخي حنا نبيك تتكلم عن الواقع للسهم
وارجوك رجااااااااء اخي العزيز
ربحت الله يوفقك بس راع شعور الناس الخسرانه
لاتقول ثاني مرا في تخفيض راس مال وتسب الاداره
والسهم فيه وفيه الي اخره
ارجوك رجااااااااء راع شعور الناس

HEATER

موقوف
هلا بالغالي
عجبني تحليلك
أتوقع ارتداده من 35 احتمال الى 37.5
نراقب وضعه مع حركه مؤشر السوق
والله اعلم

لو تشوف الشارت يا عمر ( يومي ) مرقم من موجه 1 الى موجه 5 .

هلا فيك دكتور لولا تالتوفيق من الله وانت لكان راس المال بنزول ولكن لله الحمد والمنه تضاعف ...
لا زلت اؤكد بانك ملك التحليل وتطبيق ما توصي به بالحرف الواحد وانا مسئول عن تصرفي وما املك الا الدعاء بظهر الغيب لك والشكر لك حيث من لا يشكر الناس لا يشكر الله

حربي وربي الله

عضو مميز
هلا والله بخوي سامي
ليتك بكرت عشان ترد
كتب رد عليك وبعدين شطب مشاركته
باين عليه رجل متردد الله يهديه ويصلحه

Abdullah7373

عضو نشط
السلام عليكم وبارك الله فيكم ومشكور دكتورنا علي المجهود واخوي السخان heateroخف علينا شوي وراعي اخوانك اللي مدبسين بالسهم وخسرانين وشكرا للجميع

أبو عمر

عضو مميز
السلا م عليكم ورحمة الله
أخوي حربي أنت أكبر من كل هذا الكلام أرجوك رجاء اخ وأنت عزيز عندي ان تنهى هذا الموضوع مع أخونا العزيز أيضا heater ولك كل الشكر والتقدير .

حربي وربي الله

عضو مميز
السلا م عليكم ورحمة الله
أخوي حربي أنت أكبر من كل هذا الكلام أرجوك رجاء اخ وأنت عزيز عندي ان تنهى هذا الموضوع مع أخونا العزيز أيضا heater ولك كل الشكر والتقدير .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا يابو عمر
الموضوع مو عندي عند HEATER
هو الي يجيب الكلام لنفسه
اما انا عن نفسي فقط ارد
والحين ابشر ماني متكلم
بس اذا تكلم بكلام يخص العامه راح ارد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى