شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

jamal aa

عضو نشط
الف مبروووووووووووووووك عليكم ملاك السهم وتستاهلو كل خير واتمنا من الله ان يرزققكم الرزق الحلال

حربي وربي الله

عضو مميز
هلا حربي، انت تشخبط وأنا أتوهج ! :D
شوف الشارت اللي تحت

----------------------------------
كان متوقع مثل ما قلت امس ارتداده من 35 ،، لأنها مثل ما تشوفون دعم قوي لترندين صاعد وهابط ودعم فيبوناتشي 50% ،، لكن هو طبعا لئيم يدري المضاربين وين ناطرين وبالتالي يشيل قبلهم (سواها أكثر من مره !) ارتد من متوسط متحرك 10 أيام وفيبوناتشي 38.2 .
عموما السهم واقف على مقاومه متوسط متحرك 200 يوم وكان مطلوب عليها حد أعلى اليوم . طبعا نلاحظ انه اخترق متوسط 50 يوم مره ثانيه .
ممكن نعدل في التحليل الاليوتي (اذا طاف 39.5 فقط ) فتصير 39.5 هي موجه 3 ، ويكون في هذه الحاله هدف الموجه 5 ( 40.5 ) وهي منطقة مقاومات وعندها مقاومة متوسط متحرك 100 يوم .
والله اعلم

مشاهدة المرفق 216884

هلا يابو عمر
المقصود بالترندات
وضعها سليم ولا لا

أبو عمر

عضو مميز

محمد محمد

عضو نشط
في المشاركه السابقه ، النصيحه كانت بالشراء على هذه الاسعار وانسوا الثلاثينات
السهم الحين بدايته
اذا مامستعجل على الفلوس خلك في السهم وسكر شاشاه العروض والطلبات

حربي وربي الله

عضو مميز

AlBustan

عضو نشط
الله يهداكم ، هدوا شوي
ليش متوترين ، باذن الله السهم راح يرتفع سعر واللي عنده يغلق الصفحه ولايبيع ، اما اذا عنده كاش يشتريه بهالسعر وينام رغد
وهذا الكلام بتشوفون صحته بان الله مع الوقت
اشتري
واحسبوها علي
اليوم 29_9 السعر35 من غير متابعه للتحليل ولاتترقب المعروض كم والمطلوب وغيرها

لاتحاتون ولاينزل ضغط ولايد ولا ،،،،،، اشتراه باقل سعر ولاباعه بااعلى سعر
اشتري بهالاسعار وحط هدف كم في بالك واغلق الشاشه ، اما عن تخفيض راسمال او لو نزل تحت ال35،، هذه كلها تكهنات تدور في عقول البعض محاوله منهم لفهم المستقبل بناءا على تحليلهم وتوقعهم الشخصي فقط ولاتتردد في الشراء على هذه الاسعار وانسى الثلاثينا ت باذن الله والسلام

لاياخي...السهم زين زين...ماعندهم تخفيض راس مال!! الخسائر المرحلة راح تطير وحدها!! و القضايا المرفوعة على الشركة حاليا و بدون دخول بتفاصيل راح يسددونها من البحر اللي عندهم فلوس! لعلمك اخي الكريم اقسم بالله العظيم و رب الكعبة لو ادخل السهم غدا اعلى سعر ممكن ان يصل اليه 41 فلس.. كميتي تزيد 7% عن اخر مرة خرجت من السهم! و في شخص عزيز بلصفحة عليكم من اسبوع انا من اخبره على الخاص بان السهم سيرتفع ( حتى لا تظنون اني متحامل على السهم او الشركة) و اذا حب يقول منو هو ممكن ان يؤيد كلامي. المسألة ليست باحلام و لكن بواقع! السهم ممكن يرتفع ل 100 فلس او اكثر و لم نقل شيء و لكن انا اتكلم عن اشياء اخرى و ماحاب ادخل تفاصيل.

اعيد و اكرر السهم فنيا ممكن ان يرتفع و يخترق حتى 70 فلس او اكثر و لكن اساسيا" لا تعليق!

عجيب امر بني ادم..عندما كانت تصلنا اخبار ايجابية الكل يبارك و يشكر...و الان بكل امانة ننقل السلبي و نستوي حرامية!! هذا بدل ان يسمع الشخص كلمة جزاك الله خير على عدم التحييز و نقل الايجابي و السلبي.

موفقين

AlBustan

عضو نشط
جزاك الله خير يالبستاان

الشكر لله وحده,لو كنت مكانك و عندي السهم امسك! مضارب السهم بالكويت راح يشتري المعروض من السهم بالكويت لانة سعر السهم بدبي اعلى عن الكويت 13.5% و لذللك راح تشاهد شراء بالكويت لتحويل جزء من الاسهم بدبي لربح سريع.

و اسهم دبي الصغيرة كلها بطفرة و ممكن يوصل السهم قريبا الى 80 فلس بدبي اي ما يعاد 62 فلس كويتي و بالطبع راح يلحقه السهم بالكويت. هذا الكلام ايضا ينطبق على اسهم المدينة المدرجة بدبي ( هيتس, اكتتاب, المدينة) لذللك العين عليهم ايضا".

بوشكاش

عضو نشط
جزاك الله خير يالبستاان​

بوشكاش

عضو نشط
شوف أنا أفضل أخذها يومي خاصه مع وضع السوق ومؤشرات السهم اليوميه . نعم السوق ممكن يصعد باجر لكن تصحيحه ما انتهى بعد !
يعني اللي قال 40 وأكثر لما كان 35 ، والسهم صعد الى 39.5 ونبهنا عندها الى امكانيه هبوطه بالاستدلال على الشمعه المتكونه ومؤشرات السوق يومها ، وفعلاً نزل بعدها الى 35.5 ، شنو استفدنا ! مو نبيع وناخذ من تحت أحسن !

والله اعلم

مشكور يابوعمر
الله يجزاك خير والله يرزقك من واسع رزقه

albasha

عضو نشط
لاياخي...السهم زين زين...ماعندهم تخفيض راس مال!! الخسائر المرحلة راح تطير وحدها!! و القضايا المرفوعة على الشركة حاليا و بدون دخول بتفاصيل راح يسددونها من البحر اللي عندهم فلوس! لعلمك اخي الكريم اقسم بالله العظيم و رب الكعبة لو ادخل السهم غدا اعلى سعر ممكن ان يصل اليه 41 فلس.. كميتي تزيد 7% عن اخر مرة خرجت من السهم! و في شخص عزيز بلصفحة عليكم من اسبوع انا من اخبره على الخاص بان السهم سيرتفع ( حتى لا تظنون اني متحامل على السهم او الشركة) و اذا حب يقول منو هو ممكن ان يؤيد كلامي. المسألة ليست باحلام و لكن بواقع! السهم ممكن يرتفع ل 100 فلس او اكثر و لم نقل شيء و لكن انا اتكلم عن اشياء اخرى و ماحاب ادخل تفاصيل.

اعيد و اكرر السهم فنيا ممكن ان يرتفع و يخترق حتى 70 فلس او اكثر و لكن اساسيا" لا تعليق!

عجيب امر بني ادم..عندما كانت تصلنا اخبار ايجابية الكل يبارك و يشكر...و الان بكل امانة ننقل السلبي و نستوي حرامية!! هذا بدل ان يسمع الشخص كلمة جزاك الله خير على عدم التحييز و نقل الايجابي و السلبي.

موفقين

الله يبارك يالبستان والله يجزاك خير
والله انت من الاشخاص اللي اذا شفناك تكتب بالصفحه
هذي ونتابع للموضوع يطمأن قلبي ولا قصور بباقي الشباب
الله يجزاهم خير
واخص من الشباب بو عمر والحربي
وباقي الشباب مايقصرون
جزاكم الله خير جميعا وبميزان اعمالكم

HEATER

موقوف

موفقين

كفيت وفيت حبيب المنتدى اخوى البستان جزاك الله خير الجزاء على تواصلك معنا واتمنى من القلب ان يرزقك الله الصحه والعافيه والربح الوفير وتعويض كل خسائرك من هذا السهم او غيره والله على كل شي قدير

HEATER

موقوف
من خبرتي الكبيره بتداول هذا السهم وبصانع السوق وزميله في دبي في غالب الأحيان سوق الكويت سعر السهم يكون هو الأعلى وبعد ذلك سوق دبي يلحق بسوق الكويت اما الان فتغيرت ألطريقه اصبح سوق دبي هو الأفضل فاعتقد بان صانع السوق بدبي سابقا لم يربح الكثير وذلك بسبب اطلاع اغلب المضاربين لسوق الكويت وعلى ذلك يعرفون اتجاه السهم سواء بالارتفاع أو الانخفاض اما الان سوق دبي ماسك دفة السهم وسوق الكويت تابعين صانع السوق قط عليهم ٥ ملايين تحاذفت الاسهم من كل مكان كالقطيع معاهم معاهم عليهم عليهم ولا زال فرق السعر كبير بين دبي والكويت ٤١ بدبي و٣٨ بالكويت فمن يا ترى من يلحق من غدا وبعد غد اتمنى صانع سوقنا يرد مكانه ويستلم دفة القيادة ويرفع السهم حد اعلى غدا ويتساوى السعر بالسوقيين

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
هلا بالشباب
شارت توضيحي بوضع السهم ونراقب مؤشر السوق وياه .
أعتقد واضحه الدعومات والمقاومات ما يبي شرح
مقاومه متوسط 200 ما اخترقها ودعم متوسط 50 يوم عند 36.5 - 37
والله اعلم
موفقين

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير
يلا شوي شوي نتعلم
واياك كل خير :)
الله يبارك يالبستان والله يجزاك خير
والله انت من الاشخاص اللي اذا شفناك تكتب بالصفحه
هذي ونتابع للموضوع يطمأن قلبي ولا قصور بباقي الشباب
الله يجزاهم خير
واخص من الشباب بو عمر والحربي
وباقي الشباب مايقصرون
جزاكم الله خير جميعا وبميزان اعمالكم
بارك الله فيك :)
مشكور يابوعمر
الله يجزاك خير والله يرزقك من واسع رزقه
ويجزاك كل خير ويرزقك من حيث لا تحتسب :)

mishmish

عضو نشط
اتمنى من الاخوة المحللين يشاركون في هذه الصفحة لكي تتعدد الاراء

أبو عمر

عضو مميز
من خبرتي الكبيره بتداول هذا السهم وبصانع السوق وزميله في دبي في غالب الأحيان سوق الكويت سعر السهم يكون هو الأعلى وبعد ذلك سوق دبي يلحق بسوق الكويت اما الان فتغيرت ألطريقه اصبح سوق دبي هو الأفضل فاعتقد بان صانع السوق بدبي سابقا لم يربح الكثير وذلك بسبب اطلاع اغلب المضاربين لسوق الكويت وعلى ذلك يعرفون اتجاه السهم سواء بالارتفاع أو الانخفاض اما الان سوق دبي ماسك دفة السهم وسوق الكويت تابعين صانع السوق قط عليهم ٥ ملايين تحاذفت الاسهم من كل مكان كالقطيع معاهم معاهم عليهم عليهم ولا زال فرق السعر كبير بين دبي والكويت ٤١ بدبي و٣٨ بالكويت فمن يا ترى من يلحق من غدا وبعد غد اتمنى صانع سوقنا يرد مكانه ويستلم دفة القيادة ويرفع السهم حد اعلى غدا ويتساوى السعر بالسوقيين
هلا بالحبيب ، يعطيك العافيه :)
احتمال وارد ، والشارت واضح !
نراقب مؤشر السوق وياه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى