شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

المطرود

عضو نشط
دكتورنا العزيز الدكتور عمر المحترم عزيزي سير ونحن من ورائك ننهل من معين علمك وأدبك الراقي وعسى الله يوفجك والله يرحم والديك ويجزاك خير

حربي وربي الله

عضو مميز
يا حربي أنا عندي تعليق على اللي بالأحمر
س 1 - الحين أكو أحد منا يعرف الثاني ( غير معرفته بالنك نيم ) ؟ يعني يعرف الشخص اللي يخاطبه منو هو وشنو عمله أو وضيفته أو مركزه ؟ يعرف منوا أهله منو عائلته ؟
يعرفه هو بالضبط معرفه شخصيه ويعرف أسلوبه في الحياه وشنو ومنو يكون ، وهل هو شخص صالح والا طالح ؟
الاجابه طبعا لأ ( الا اذا فيه شويه يعرفون بعضهم معرفه شخصيه أو ربع )
س 2 - هذا منتدى اقتصادي ،، تتداول فيه الفلوس ، وهناك ارباح وخساير . احنا هني نتكلم فلوس ونحلل علشان نربح ونحط شارتات علشان نساعد الغير ( مع عدم انتفاعنا شخصيا من هذا الشي ، غير من كلمه طيبه ودعاء صالح نرجوا أن يكون عند الله مقبولاً )
أنا مو فاهم العواطف اللي ماشيه في هذا المنتدى أو موقادر افهمها ، شكو عواطف هني ؟ شكو واحد يطلع لنا بنصايح عن مكارم أخلاق وعن دين ؟ وين احنا قاعدين بكتاتيب ملا صالح ؟
الى متى هذا الخلط في الأمور ؟
س 3 - هذا منتدى فيه تحليل فني وتحليل اساسي ولهذا احنا فيه ، لنستفيد من بعض ونفيد قدر الامكان في هذي الأمور ، وهذي الأمور فقط ! ،، أما المسائل الأخرى فهذي تدرس للطلبه الصغار فى المدارس ،، شكو احنا هنى نتكم بامور مثل هذي . فلان زين وفلان مو زين وفلان طيب وفلان شرس !!
يا اخي اللي مو عاجبك لا تخاطبه ، وانتهى الموضوع ! شكو تهاجمه وهو ما حاجاك ؟!
روح شوف منتديات أجنبيه ، هل فيه احد يعطيك تحليل مجاني أو يهمه أمرك ؟ وان عطاك تلقى عشرين واحد يشكره ؟ هني لأ ، يسبونه ويغلطون عليه ، وياخذون منه وينطرون تحليله وينكرون !!! والله ابي أحط مليون علامة استفهام على هاللي قاعد يدور فى هالصفحه وغيرها من صفحات المنتدى !
ارجوا أن تكون الرساله وصلت للجميع ! خلكم في الامور الفنيه واشكروا اللي يعطيكم ، وابتعدوا عن الكلام الفاضي اللي ما له علاقه بالأسهم والمال !
ج 1 - مو ضروري احد يعرف اسمك او شكلي او لوني او نسبي النك نيم كل واحد فينا اختار الاسم وارتضي فيه ليعكس شخصيته
والذي يسئ للأسم الذي تحمله يعني أساء لك
والذي يمدح الاسم الذي تحمله يعني المديح لك
وبكل الحالتين يعكس شخصيتك
ج 2 - مو ضروري دائماً نتكلم عن الفلوس الفلوس خراب النفوس مو كل شي بالدنيا فلوس
العواطف الذي ذكرت اقل شي توقيعك اليسة بعاطفه اتجاه اخوانك المستضعفين في سوريا
ومكارم الاخلاق واجب على كل مسلم كما
قال حبيبنا عليه الصلاة والسلام " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" (صححه الألباني في الصحيحة)
وقال حبيبنا عليه الصلاة والسلام :" إن الرجل ليدرك بحسن خلقه درجة الصائم القائم" [رواه أحمد].
وقال عليه الصلاة والسلام :" أكثر ما يدخل الناس الجنة، تقوى اللّه وحسن الخلق " [رواه الترمذي والحاكم].
وقال عليه الصلاة والسلام :" إن أقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً " [رواه أحمد والترمذي وابن حبان].
والأحاديث في فضل المتخلق بالأخلاق الحسنة كثيرة واكتفي بهذا القدر .
ج 3 - هذا حنا نفيد بعض ونثني على بعض بالكلام الطيب ما في باس ان شاء الله
ولا تكدر خاطرك يابو عمر انت استاذ وماعليك من الناس الي في كلامهم تجريح
وانت رجال ماتحتاج احد يثني عليك وانت تراك قدوة لنا بعلمك يابو عمر

AlBustan

عضو نشط
مساء الخير,,

اخواني ترا الكلام اللي راح اقوله الحين ارجوكم محد يزعل بس حرام اللي تسونه بانفسكم....شو الحالة هذي ما حسيتوا ان اللي يصير هذا وهم او خيال؟ 3 سنين و نفس الحال...السهم يرتفع 10 فلس و الدنيا كلها افراح و تبريكات...يرد ينزل...يصعد مرة ثانية 10 فلس..و نرجع نقطة البداية و هكذا و نفس الحال شغالين عليه من 3 سنين!! اجزاء و حلقات عدت بالمنتدى هذا و غيره الى متى ؟ حد يفهمني؟ هذا يعني 144 اسبوع من عمرك على سهم يتحرك بنطاق معروف فوق و تحت و كل مرة نعيش وهم و فرحة نشوفه اخضر يومين او اسبوع و يرجع ينزل... اشكال فنية مئات منها عدت على السهم كوب و عروة و راس و كتفين و الف شارت و رسم و كل هذا السهم بنفس النطاق..............

ترا اللي مشتري السهم باسعار عالية ينسى الموضوع شوية لانة ربما يطول الموضوع و المضارب يمشي مع السهم و الرسم البياني .....

شخصيا" ادخل على السهم مضاربيا" فقط بشكل سريع و اخرج...اما استثماريا" مثل قبل مستحيل لو يوصل دينار...ساقرر بعد بيانات الربع الاول 2014 ان كنت انوي الاستثمار بالسهم مرة اخرى و سلامتكم....

أبو عمر

عضو مميز
ج 1 - مو ضروري احد يعرف اسمك او شكلي او لوني او نسبي النك نيم كل واحد فينا اختار الاسم وارتضي فيه ليعكس شخصيته
والذي يسئ للأسم الذي تحمله يعني أساء لك
والذي يمدح الاسم الذي تحمله يعني المديح لك
وبكل الحالتين يعكس شخصيتك
ج 2 - مو ضروري دائماً نتكلم عن الفلوس الفلوس خراب النفوس مو كل شي بالدنيا فلوس
العواطف الذي ذكرت اقل شي توقيعك اليسة بعاطفه اتجاه اخوانك المستضعفين في سوريا
ومكارم الاخلاق واجب على كل مسلم كما
قال حبيبنا عليه الصلاة والسلام " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق" (صححه الألباني في الصحيحة)
وقال حبيبنا عليه الصلاة والسلام :" إن الرجل ليدرك بحسن خلقه درجة الصائم القائم" [رواه أحمد].
وقال عليه الصلاة والسلام :" أكثر ما يدخل الناس الجنة، تقوى اللّه وحسن الخلق " [رواه الترمذي والحاكم].
وقال عليه الصلاة والسلام :" إن أقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً " [رواه أحمد والترمذي وابن حبان].
والأحاديث في فضل المتخلق بالأخلاق الحسنة كثيرة واكتفي بهذا القدر .
ج 3 - هذا حنا نفيد بعض ونثني على بعض بالكلام الطيب ما في باس ان شاء الله
ولا تكدر خاطرك يابو عمر انت استاذ وماعليك من الناس الي في كلامهم تجريح
وانت رجال ماتحتاج احد يثني عليك وانت تراك قدوة لنا بعلمك يابو عمر
مو هذا القصد يا حربي
القصد هذا منتدى اقتصادي ، يعتي بورصه داخلين بعد الاعتماد على الله نطلع منها بشويه فلوس ، يعني كلامنا لازم يكون تحليل اساسي تحليل فني أخبار عن الشركات .. وهكذا ،، مو منتدى اجتماعي والا ديني داخلين نتعلم منه أخلاق ونلقي فيه مواعض ! ( ما اقصدك انت ،، ولكن الكلام للجميع )
انا اذا انتقد ، أنتقد تطبيل على سهم ، أنتقد كلام غير قائم على تحليل بل على تمنيات واحلام ، وهذا يقط رقم مني وذاك يقط رقم مناك ، وهذا احساسي مادري شنو !! هذا اللي انتقده . أما فلان طيب وفلان حبوب وفلان ما أدري شنو ،، شنو علاقة الصفحه أوالمنتدي بشكل عام بشيء مثل هذا ، تقول لك قاعدين بديوانيه ؟!
هذا هو القصد اخي العزيز
وجزاك الله خير

أبو عمر

عضو مميز
مساء الخير,,

اخواني ترا الكلام اللي راح اقوله الحين ارجوكم محد يزعل بس حرام اللي تسونه بانفسكم....شو الحالة هذي ما حسيتوا ان اللي يصير هذا وهم او خيال؟ 3 سنين و نفس الحال...السهم يرتفع 10 فلس و الدنيا كلها افراح و تبريكات...يرد ينزل...يصعد مرة ثانية 10 فلس..و نرجع نقطة البداية و هكذا و نفس الحال شغالين عليه من 3 سنين!! اجزاء و حلقات عدت بالمنتدى هذا و غيره الى متى ؟ حد يفهمني؟ هذا يعني 144 اسبوع من عمرك على سهم يتحرك بنطاق معروف فوق و تحت و كل مرة نعيش وهم و فرحة نشوفه اخضر يومين او اسبوع و يرجع ينزل... اشكال فنية مئات منها عدت على السهم كوب و عروة و راس و كتفين و الف شارت و رسم و كل هذا السهم بنفس النطاق..............

ترا اللي مشتري السهم باسعار عالية ينسى الموضوع شوية لانة ربما يطول الموضوع و المضارب يمشي مع السهم و الرسم البياني .....

شخصيا" ادخل على السهم مضاربيا" فقط بشكل سريع و اخرج...اما استثماريا" مثل قبل مستحيل لو يوصل دينار...ساقرر بعد بيانات الربع الاول 2014 ان كنت انوي الاستثمار بالسهم مرة اخرى و سلامتكم....
كلامك طبعا 100% أخوي البستان ،، استثمار شنو في سهم تعبان واداره تعبانه وناس نصابين مثل هذولا !
اذا فيه ارتفاع فهو مضاربي ليس الا ، حتى تتعدل أمور الشركه ، هذا لو تعدلت !
والله اعلم

h_UAE

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الله يرزقكم بكل خير في هذا السهم او غيره

بدايتي معاكم كانت في هذه الصفحات و يعلم الله اني دخلت عشان أفيد غيري و أستفيد وخاصة من بو عمر فنيا ممتااااااااااااااز و رائع

ومن الان نودعكم لكثر اللغط و الكلام اللي ما منه فايدة في هذه الصفحة

راح اكتفي بمتابعة صفحة بو عمر للشارتات

شاكر لكم تعاونكم و موفقين ان شاء الله

اخوكم
بو عبدالله من الامارات

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الله يرزقكم بكل خير في هذا السهم او غيره

بدايتي معاكم كانت في هذه الصفحات و يعلم الله اني دخلت عشان أفيد غيري و أستفيد وخاصة من بو عمر فنيا ممتااااااااااااااز و رائع

ومن الان نودعكم لكثر اللغط و الكلام اللي ما منه فايدة في هذه الصفحة

راح اكتفي بمتابعة صفحة بو عمر للشارتات

شاكر لكم تعاونكم و موفقين ان شاء الله

اخوكم
بو عبدالله من الامارات
حياك الله يا بو عبدالله
نتشرف فيك :)

حربي وربي الله

عضو مميز
مو هذا القصد يا حربي
القصد هذا منتدى اقتصادي ، يعتي بورصه داخلين بعد الاعتماد على الله نطلع منها بشويه فلوس ، يعني كلامنا لازم يكون تحليل اساسي تحليل فني أخبار عن الشركات .. وهكذا ،، مو منتدى اجتماعي والا ديني داخلين نتعلم منه أخلاق ونلقي فيه مواعض ! ( ما اقصدك انت ،، ولكن الكلام للجميع )
انا اذا انتقد ، أنتقد تطبيل على سهم ، أنتقد كلام غير قائم على تحليل بل على تمنيات واحلام ، وهذا يقط رقم مني وذاك يقط رقم مناك ، وهذا احساسي مادري شنو !! هذا اللي انتقده . أما فلان طيب وفلان حبوب وفلان ما أدري شنو ،، شنو علاقة الصفحه أوالمنتدي بشكل عام بشيء مثل هذا ، تقول لك قاعدين بديوانيه ؟!
هذا هو القصد اخي العزيز
وجزاك الله خير
انا اعرف انك ماتقصدني ولاكن انا اجيب على كلامك فقط
ولاكن صعب تطبيقه يابو عمر الي تبيه
يعني انا اقولك الحين في امان الله ابناااااااااااااااام
وذكرتك وقلت لا تنسا اذكرا النوم
من باب وذكر
انت الحين شنو راح تسوي تبي تزعل ولاتقول جزاك الله خير ذكرني بالخير
( اقرأ اجايتك غدا تصبحون على خير )
- أذكار النوم
99- "يجمع كفيه ثم ينفث فيهما فيقرأ:بسم الله الرحمن الرحيم{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ*وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم{قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ*مِن شَرِّ مَا خَلَقَ*وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ*وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ } بسم الله الرحمن الرحيم{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ *مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده يبدأبهما على رأسه ووجهه وما أقبل من جسده" ( يفعل ذلك ثلاث مرات )[1]
100- { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }[2]
101- {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}[3]
102- باسمك[4] ربي وضعت جنبي وبك أرفعه إن أمسكت نفسي فارحمها، وإن أرسلتها فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين"[5].
103- "اللهم خَلَقْتَ نفسي وأنت توفَّاها لك مماتها ومَحْياها، إن أحييتها فاحفظها وإن أمتها فاغفر لها، اللهم إني أسألك العافية"[6].
104- "اللهم قني[7] عذابك يوم تبعث عبادك"( ثلاث مرات )[8].
105- " باسمِكَ اللهم أموت أحيا "[9].
106- " سبحان الله ( ثلاثاً وثلاثين ) والحمد لله ( ثلاثاً وثلاثين )والله أكبر(أربعاً وثلاثين )[10]
107- "اللهم ربَّ السموات السبع،ورب العرش العظيم،ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومُنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذٌ بناصيته،اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء،وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدَّيْنَ واغننا من الفقر"[11].
108- "الحمد لله الذي أطعمنا وسقانا وكفانا وآوانا فكم ممن لا كافي له ولا مؤوي"[12].
109- "اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي، ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءًا أو أجرَّه إلى مسلم"[13].
110- " يقرأ {ألم } تنزيل السجدة، و{تبارك الذي بيده الملك}"[14].
111- " اللهم [15]أسلمت نفسي إليك، وفوضت أمري إليك وألجأت ظهري إليك رهبةً ورغبةً إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، آمنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت"[16]

333gust !!!

عضو مميز
>> يقول بقلبه انحش انحش لا يحووشك طشاار من هالصفحه >>> o_O
اهب اهب اهب شنو هالعالم ما جذب من سماها صفحة الجبارييت ههههه

h_UAE

عضو نشط
حياك الله يا بو عبدالله
نتشرف فيك :)

الله يحيك الغالي
الشرف لنا

و التواجد صفحتك مثل الدخول في دورة تحليل فني ( دروس مجانية) لكنها تختلف في وجود توصيات مجانية بدون اي غاية تبا توصلها الا الخير لإخوانك

يزاك الله خير
وفالك الناموس

بو عبدالله

أبو عمر

عضو مميز
>> يقول بقلبه انحش انحش لا يحووشك طشاار من هالصفحه >>> o_O
اهب اهب اهب شنو هالعالم ما جذب من سماها صفحة الجبارييت ههههه
ماحد جبريت غيرك!
كلام عادي وانتقاد لكل ما يدور من كلام بعيدا عن التحليل الفني والأساسي !

333gust !!!

عضو مميز
ماحد جبريت غيرك!
كلام عادي وانتقاد لكل ما يدور من كلام بعيدا عن التحليل الفني والأساسي !

مقبوله طال عمرك اخ كبير ونتقبل منك كل شي ههههههه >>> يخاف من بو عمر
>> يقول بقلبه سكنهم في مساكنهم >:oops:

بوشكاش

عضو نشط
يا حربي أنا عندي تعليق على اللي بالأحمر
الحين أكو أحد منا يعرف الثاني ( غير معرفته بالنك نيم ) ؟ يعني يعرف الشخص اللي يخاطبه منو هو وشنو عمله أو وضيفته أو مركزه ؟ يعرف منوا أهله منو عائلته ؟
يعرفه هو بالضبط معرفه شخصيه ويعرف أسلوبه في الحياه وشنو ومنو يكون ، وهل هو شخص صالح والا طالح ؟
الاجابه طبعا لأ ( الا اذا فيه شويه يعرفون بعضهم معرفه شخصيه أو ربع )
هذا منتدى اقتصادي ،، تتداول فيه الفلوس ، وهناك ارباح وخساير . احنا هني نتكلم فلوس ونحلل علشان نربح ونحط شارتات علشان نساعد الغير ( مع عدم انتفاعنا شخصيا من هذا الشي ، غير من كلمه طيبه ودعاء صالح نرجوا أن يكون عند الله مقبولاً )
أنا مو فاهم العواطف اللي ماشيه في هذا المنتدى أو موقادر افهمها ، شكو عواطف هني ؟ شكو واحد يطلع لنا بنصايح عن مكارم أخلاق وعن دين ؟ وين احنا قاعدين بكتاتيب ملا صالح ؟
الى متى هذا الخلط في الأمور ؟
هذا منتدى فيه تحليل فني وتحليل اساسي ولهذا احنا فيه ، لنستفيد من بعض ونفيد قدر الامكان في هذي الأمور ، وهذي الأمور فقط ! ،، أما المسائل الأخرى فهذي تدرس للطلبه الصغار فى المدارس ،، شكو احنا هنى نتكم بامور مثل هذي . فلان زين وفلان مو زين وفلان طيب وفلان شرس !!
يا اخي اللي مو عاجبك لا تخاطبه ، وانتهى الموضوع ! شكو تهاجمه وهو ما حاجاك ؟!
روح شوف منتديات أجنبيه ، هل فيه احد يعطيك تحليل مجاني أو يهمه أمرك ؟ وان عطاك تلقى عشرين واحد يشكره ؟ هني لأ ، يسبونه ويغلطون عليه ، وياخذون منه وينطرون تحليله وينكرون !!! والله ابي أحط مليون علامة استفهام على هاللي قاعد يدور فى هالصفحه وغيرها من صفحات المنتدى !
ارجوا أن تكون الرساله وصلت للجميع ! خلكم في الامور الفنيه واشكروا اللي يعطيكم ، وابتعدوا عن الكلام الفاضي اللي ما له علاقه بالأسهم والمال !

انا فهمت
ومشكلتي اني فاهم من زمان

Samiiii

عضو نشط
وياليت المدح الفاضي والمبالغ فيه وماله معنى واللي محد اعترض عليه !!!!؟
ما نشوفه في الصفحة هذي نبي تحاليل فنيه للسهم بس

my pen

عضو نشط
كن جميل الخلق تهواك القلوب ..

كل هاللجه والصجه علشان انمدح واحد مو من ....!

Hit_and_Sell

عضو نشط
السلام عليكم

بالتوفيق للجميع

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله صباحكم جميعاً احبتي في الله
للتذكير فقط
وننتظر تكون النموذج
واسعد الله اوقاتكم احبتي في الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شارت ساعه
راح السهم يتذبذب ليكمل نموذج مثلث هابط
ونعطيه فرصه بالصعود ليواصل ارتفاعه الي 42.5 بس بشرط اول ساعه من التداول
وإذا استمر بالتذبذب ما بين 42 وال 40 راح يحقق نموذج مثلث هابط والله اعلى واعلم
وإذا اكتمل النموذج الهدف 37 كما هو مبين بالشارت
والله اعلى واعلم

اضغط على الرابط يفتح معاك صفحه كامله لرؤيا افضل

http://www.indexsignal.com/community/attachments/218311/

218311

مشاهدة المرفق 218311
مشاهدة المرفق 218311

my pen

عضو نشط
واسعد الله صباحكم جميعاً احبتي في الله
للتذكير فقط
وننتظر تكون النموذج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه وبارك الله فيك ونفع بعلمك

بودي تقرأ عن الفجوات السعريه قد تضيف لبحثك المستمر في التحليل الفني نقطه ايجابيه واقرأ ايضا اذا عندك وقت عن موجات الذئب

تحياتي وتقبل مداخلتي

حربي وربي الله

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه وبارك الله فيك ونفع بعلمك

بودي تقرأ عن الفجوات السعريه قد تضيف لبحثك المستمر في التحليل الفني نقطه ايجابيه واقرأ ايضا اذا عندك وقت عن موجات الذئب

تحياتي وتقبل مداخلتي
هلا اخوي my pen
الله يعافيك ويبارك فيك
والله العظيم اني اليوم في وقت مبكر مابين صلاة الفجر وساعة بداية التداول
اني اكتسبت معلومات حلوه عن الفجوات
ويوجد في الشريط الجانبي اثناء مشاهدتك للفيديو
مواضيع اخرا لنفس المتحدث وغيره عن الفجوات
وتمتع بالمشاهده

my pen

عضو نشط
هلا اخوي my pen
الله يعافيك ويبارك فيك
والله العظيم اني اليوم في وقت مبكر مابين صلاة الفجر وساعة بداية التداول
اني اكتسبت معلومات حلوه عن الفجوات
ويوجد في الشريط الجانبي اثناء مشاهدتك للفيديو
مواضيع اخرا لنفس المتحدث وغيره عن الفجوات
وتمتع بالمشاهده

ما شاء الله لا قوة الا بالله

وهذي مشاركه لاخوك في الله في صفحه 33 بتاريخ 10/11/2013 وتكلمت عن الفجوات السعريه في المسار الصاعد

http://www.indexsignal.com/community/threads/345889/page-33#post-4116502

الحالة
موضوع مغلق
أعلى