شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

h_UAE

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هذا التحليل على المستوى اليومي
أولا: أشارك بو عمر الرأي (بكرة ما راح أشتري ) و أشكره على جهده و ومعلوماته ( بو عمر ظروووووووووري ملاحظاتك على الشارت لانه أعتقد انها خارطة السهم للأسابيع المقبلة)

ثانيا: وضعت شارت تفصيلي (بالدعوم والمقاومات و مسارات السهم ) للفترة القادمة و أفضل الانتظار ليوم الغد حتى أشوف في اي مسار ناوي يمشي السهم بعد أغلاقه فوق الضلع الهابط من قمته .712

وجهة نظري المتواضعة: بكرة راح يكون التداول في نطاق ضيق (خاصة في دبي) و مؤشراته ( RSI, William R, Demand Index) تقول إنه فيه نزول وأعتقد راح يلامس .581 فلس غدا و يتداول حتى .589 والله أعلم

أي سؤال عن الشارت انا حاضر للجواب عليه

GFH dubai detailed.png

التحليل على المستوى الأسبوعي راح أرفقه في الويكند: لكن بشكل مبدأي أقول إنه جيد (راح يكون ممتاز لو سكره فوق.590 بكرة)

موفقين في تداولاتكم
,وأخيرا ملاحظة بسييييييطة: (وجهة نظري فنيا) بو عمر شرايك ؟ يخترق بكرة و لا سوق الكويت ؟
مبروك عليكم غدا اختراق الضلع الهابط من القمة السابقة للمؤشر العام لسوق الكويت واغلاقكم أخضر وأعتقد فوق 7930 إن شاء الله
فالكم الناموس
وكالعادة سامحونا على الإطالة
أخوكم
بو عبدالله

jamal aa

عضو نشط
حياك الله حبيبنا بوعبدالله وجزاك الله كل خير علي هذا الابداع وان شاء الله في ميزان حسناتك وادعوالله ان يرزقق الرزق الحلال والصحه والعافيه وطول العمر

اخوي بو عبدالله يعطيك الصحة والعافية علي المجهود الكبير وان شاء الله في ميزان اعمالك .

البرغوث

عضو نشط
كل التوفيق لمساهمي بيت التمويل الخليجي

المستحيل

عضو نشط
صباح الخير
نسأل الله التوفيق للجميع

السهم إقفل على دعم ٤٥ وانا متفائل بإستمرار الصعود إن شاء الله

LONG TERM

عضو مميز
صعود حاد للسهم ... RSI دخل منطقه التشبع بالشراء

توقع ملامسه 48 فلس ...ثم تصحيح الي الدعم 43 فلس

وقف خساره تحت 42

والله اعلم

البدوي 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا اخواني جميعا ان شاء الله

my pen

عضو نشط

أي سؤال عن الشارت انا حاضر للجواب عليه

وكالعادة سامحونا على الإطالة
أخوكم
بو عبدالله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور اخونا في الله ابوعبدالله ولا هنت على الشارت الجميل بجمال وطيب اخلاق صاحبه

سؤالي فديتك ... لماذا لا تضع شارت لتمويل خليجي الكويتي حتى نستفيد من قراءاتك ؟

وشكرا لك على جهدك وتعبك لمصلحه اخوانك

HEATER

موقوف
بإذن الله صعود اليوم وذا لامس ٤٦ اعتبروه معلق

المستحيل تعجبني مشاركاتك كلها ايجابيه للسهم وترفع معنويات الشباب والشياب
بس ممكن تراعي شعور المضاربيين يبون السهم صاعد نازل لزوم المضاربه :p

المستحيل

عضو نشط
المستحيل تعجبني مشاركاتك كلها ايجابيه للسهم وترفع معنويات الشباب والشياب
بس ممكن تراعي شعور المضاربيين يبون السهم صاعد نازل لزوم المضاربه :p

والله يالحبيب التفائل مطلوب في كل امر
وما اضن نزول السهم يسبب احباط

ولا زلت ارى ٤٨ وعند تحقيق الهدف لكل حادث حديث

h_UAE

عضو نشط

مشاركة من الموبايل

شاكر لكم كلماتكم الرائعة و انا ما أسوي الا الواجب. تعلمت من غيري و ان شاء اقدر افيدكم

اتفقنا في الرأي انا وملك التحليل بو عمر ان اليوم مافي دخول على بيت التمويل في مشاركاتنا.
السهم كان إغلاقه جيد جدا في سوق دبي.

عطيتكم أمس غمزة بأن سوقكم سوق الكويت أخضر و فوق ٧٩٣٠ في مشاركتي الأخيرة. و حمد لله توفقنا.

حاليا قاعد أحاول أجمع معلومات عن الاسهم الكويتية و ان شاء الله أعطيكم غمزات لأسهم شرعية قادمة بقوة

وقبل يوم الاحد ان شاء الله راح أحدد أهداف قادمة لسهم تمويل الخليج في سوق دبي ( سوق الكويت بو عمر ملكه) و الله يوفقنا معاكم في تحليله اليومي و الأسبوعي بالتفصيل ان شاء الله.

كلمة للأخ المستحيل: يعجبني تفاؤلك والسهم من وجهة نظري له أهداف اعلى من ٤٨

السموحة منكم
أخوكم
بو عبدالله من الامارات

المستحيل

عضو نشط

مشاركة من الموبايل

شاكر لكم كلماتكم الرائعة و انا ما أسوي الا الواجب. تعلمت من غيري و ان شاء اقدر افيدكم

اتفقنا في الرأي انا وملك التحليل بو عمر ان اليوم مافي دخول على بيت التمويل في مشاركاتنا.

عطيتكم أمس غمزة بأن سوقكم سوق الكويت أخضر و فوق ٧٩٣٠ في مشاركتي الأخيرة. و حمد لله توفقنا.

حاليا قاعد أحاول أجمع معلومات عن الاسهم الكويتية و ان شاء الله أعطيكم غمزات لأسهم شرعية قادمة بقوة

وقبل يوم الاحد ان شاء الله راح أحدد أهداف قادمة لسهم تمويل الخليج في سوق دبي ( سوق الكويت بو عمر ملكه) و الله يوفقنا معاكم في تحليله اليومي و الأسبوعي بالتفصيل ان شاء الله.

السموحة منكم
أخوكم
بو عبدالله من الامارات

حياك الله اخوي بو عبدالله وبارك الله فيك

بالنسبة للأخ ابو عمر يستحق الشكر والتقدير على المجهود الواضح في خدمة اخوانه

وبالنسبة للهدف ٤٨ ماحبيت اكون مفرط في التفائل ولكن في بادئ الأمر وكثير من الأسهم راح تصعد للقيمة الإسمية عند ١٠٠ فلس وراح نعيش أجواء سنة ٢٠٠٥ بإذن الله

ونظرتي للسهم في المستقبل القريب لن يقل عن ٦٠ فلس

ويا اخواني هذي ليست دعوة للشراء مجرد اجتهاد قد اكون مخطئ

waham

عضو مميز
مساء الخير .. قلناها مرارا ونقوله دائما .. يا يشيل او نشيييييل .. بالتوفيق .

mohdalsheikh

عضو نشط

مشاركة من الموبايل

السموحة منكم
أخوكم
بو عبدالله من الامارات
ي
يعطيك العافية اخوي بوعبدالله
واحنا بانتظار مشاركتك القادمة
وان شاء الله متفائلين خير
على رأي اخونا المستحيل

HEATER

موقوف

مشاركة من الموبايل

السموحة منكم
أخوكم
بو عبدالله من الامارات

يعطيك العافيه اخي بو عبدالله مجهود تشكر عليه وان شاء الله انشوف اسعار حلوه لسهم تمويل خليج ويفرح الملاك الجدد والقدامى ويعوضهم خير خصوصا المساهميين اللي حاشهم التخفيض الاخير ٤/١
ناطرين منك جم سهم شرعي جاهز للانطلاق وفيه تدبيله او نص تدبيله بس جهز الاسهم قبل يوم الاحد لان الكاش موجود وراح ابدأ معاك بنسبه ٢٠ ٪ من راس المال لان اخي وعزيزي ملك التحليل الدكتور بو عمر نصحني من قبل بان انوع من الاسهم وكاش احتياط وكما يقول لا تجعل كل البيض بسله واحده يا اخي بو عبدالله الدكتور الحبيب بو عمر له فضل كبير على الجميع بلا استثناء واللي ينكر ذلك الفضل اعتبره ناكر للجميل وها انا امامكم اقول لولا الله سبحانه وملك التحليل لكانت المحفظه خسرانه والف شكر لله وللدكتور على جهوده الكبيره والمثمره والتي تكون صائبه بنسبه 99% الله يجزيه الف الف خير واتمنى من الله سبحانه ان يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه
والشكر موصول لك اخي بو عبدالله على كل مجهود تبذله في خدمة المشاركيين في هذا المنتدى العريق الذي يضم نخبه طيبه من الاعضاء والمحللين المخضرميين وغيرهم من الاخوه اصحاب التوقعات الرشيده والصائبه
جمعه مباركة على الجميع وتصبحون على خير
اخوكم بالله هيتر

بو*سليمان

عضو نشط
يعطيك العافيه اخي بو عبدالله مجهود تشكر عليه وان شاء الله انشوف اسعار حلوه لسهم تمويل خليج ويفرح الملاك الجدد والقدامى ويعوضهم خير خصوصا المساهميين اللي حاشهم التخفيض الاخير ٤/١
ناطرين منك جم سهم شرعي جاهز للانطلاق وفيه تدبيله او نص تدبيله بس جهز الاسهم قبل يوم الاحد لان الكاش موجود وراح ابدأ معاك بنسبه ٢٠ ٪ من راس المال لان اخي وعزيزي ملك التحليل الدكتور بو عمر نصحني من قبل بان انوع من الاسهم وكاش احتياط وكما يقول لا تجعل كل البيض بسله واحده يا اخي بو عبدالله الدكتور الحبيب بو عمر له فضل كبير على الجميع بلا استثناء واللي ينكر ذلك الفضل اعتبره ناكر للجميل وها انا امامكم اقول لولا الله سبحانه وملك التحليل لكانت المحفظه خسرانه والف شكر لله وللدكتور على جهوده الكبيره والمثمره والتي تكون صائبه بنسبه 99% الله يجزيه الف الف خير واتمنى من الله سبحانه ان يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه
والشكر موصول لك اخي بو عبدالله على كل مجهود تبذله في خدمة المشاركيين في هذا المنتدى العريق الذي يضم نخبه طيبه من الاعضاء والمحللين المخضرميين وغيرهم من الاخوه اصحاب التوقعات الرشيده والصائبه
جمعه مباركة على الجميع وتصبحون على خير
اخوكم بالله هيتر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ هيتر حبيت بس اكتب هالمداخله

الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب وكل الشكر لجميع المحللين على وجودهم بكافة الصفحات

بس حبيت انوه على صفة الجمع اللي انت ذكرتها بخصوص فضل الاخ بوعمر (((( بو عمر له فضل كبير على الجميع بلا استثناء واللي ينكر ذلك الفضل اعتبره ناكر للجميل))))

اتمنى انها اتكون خاصة فيك فقط ولا تزعل مني

الفضل لله سبحانه وحده انما الناس اسباب فقط لا غير

محد له فضل علي انا شخصيا غير رب العالمين سبحانه

وكل الاحترام لجميع الموجودين الحاضر منهم والغائب وبو عمر اكنله كل الاحترام والتقدير واهو اعلم بهالشيء

شاكرلك مرورك الكريم والله يوفق الجميع

بو*سليمان

عضو نشط
مساء الخير .. قلناها مرارا ونقوله دائما .. يا يشيل او نشيييييل .. بالتوفيق .

مرحب الساع هلا بالحبيب

انشيل وانشيل وانشيل انا عن نفسي ما عندي شغل فاضي وقاعدله

فوق تحت وراه وراه

الله يوفق الجميع

أبو عمر

عضو مميز
شكرا أخواني الأعزاء
h_UAE

المستحيل

HEATER

بو*سليمان

يا جماعه مالي أفضال على احد مجرد محاولات للمساعده ، برجاء ألا أكون شخصياً ماده للنقاش.
وشكرا للجميع

h_UAE

عضو نشط
شكرا أخواني الأعزاء
h_UAE

المستحيل

HEATER

بو*سليمان

يا جماعه مالي أفضال على احد مجرد محاولات للمساعده ، برجاء ألا أكون شخصياً ماده للنقاش.
وشكرا للجميع

مسا الخير جميعا وشكرا للجميع

بو عمر انا في كل تحليل بحطه بذكر اسمك لان ودي أستفيد و ان شاء الله ما تقصر

يعني نقاش فني

>> تورطت معاي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى