شركة بيت التمويل الخليجي .......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

المستحيل

عضو نشط
بارك الله فيك بو عمر

فنياً السهم حده ٥٣

ولكن سلوكه هالمرة مختلف بالمرة
-------------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وصبحكم الله بالخير جميعا

ويبارك فيك ان شاء الله
شوف أخوي المستحيل ، أنا فهمت الحين معنى تكرارك السؤال بأنه فنيا حده 53 !
انت طبعا تبي صانع السوق او المضاربين يكسرون هذا الكلام عناداً في أبو عمر وغير ابو عمر وفي التحليل الفني عموماً ويرفعون السهم علشان تستفيد ;)
ما يخالف أسلوب مشروع وذكي ومن حقك وما ألومك عليه :)

اخواني الأعزاء
المحلل يمشي مع التحليل الفني من مؤشرات وترندات ونماذج فنيه ويبني نظرته للسهم هذا وغيره عليها ،، ولكن ..
لكن صانع سوق هذا السهم أو مجموعة المضاربين اللي داخلين على السهم يهمهم ضرب التحليل الفني علشان الناس تفقد الثقه فيه ، وهذا الأمر ليس بالشيء الصعب في سوقنا اللي يتحكم فيه مجموعة من المضاربين والتجار . مسأله ترند شهري واختراق ومؤشرات هذي ما تعني لهم شئ !
يعني شنو يشيل مثل هذولا أو حتى واحد منهم 10 ملايين سهم تمويل خليجي على سعر 50 فلس بتكلفه 500 الف دينار ! طبعا مبلغ تافه بالنسبه لهم أو لاي واحد منهم !
ولذلك أنا لا أستبعد أن يقوم هؤلاء برفع السهم واختراق الترند الشهري ( حاليا عند 53 ) ورفع السهم الى 54 ، 55 ، 57 ، 59 وبعدها يقومون بالتصريف ! ، لا اقول ان هذا سيتم ولكن هذا احتمال وارد ، ومثل ما قلت نصيحه لأحد الاخوان سابقا " اقضب سهمك ولا تبيع بخساره ، ان ما صعد الحين بيصعد بعدين ان شاء الله وان هبط لاحقاً ممكن تبرد عليه " .
ونأجل موضوع هبوطه الى الثلاثينات الحين في حال اخترق الترند الشهري الا اذا عاود النزول تحته مره ثانيه .

هذا السهم حاليا وهذا الترند الشهري وهذي المؤشرات على اليومي ،، والقرار بالبيع والشراء قرارك :) ، وانا أخلي مسؤوليتي من الموضوع هذا ، أنا فقط أحلل السهم فنيا ومن وجهة نظري .
والله اعلم

مشاهدة المرفق 219856مشاهدة المرفق 219857[/quote]

يالله صباح خير

والله ماقصدت اللي تفضلت فيه ولا خطر في بالي
ولكن دام هذا تفسيرك يابو عمر انت عندك مشكله في فن التعامل مع الآخرين

شنو ابيهم يصعدونه غصب عنك شنو هالكلام !

ياخوي شفيك غيرت رايك الحين امس تقول راح تشوفونه بالثلاثينات والحين عطيت احتمال نوصل لل ٥٩

سهيل الجنوبي

عضو نشط
صبحك الله بالخير
ما يخالف ما الومك لكن احذر يا اخي من النصائح المباشره في هذا المنتدى ، الناس بسرعه تقط عليك اللوم وتحملك المسؤوليه ، وان كانت نيتك سليمه !
الله يعوضك خير ان شاء الله .

صحيح كلامك يابوعمر, فهمت عليك,
مشكور ع النصيحة.

المستحيل

عضو نشط
كنت اتوقع تفهمني غلط ! حتى مع اني قلت طريقه ذكيه ومشروعه وما الومك عليها !
يا ابن الحلال افهمني لو منك هم أسأل هالاسئله وأركز على حده 53 علشان يعاندون ويصعدون السهم ، ويستفيد الناس ،، قلت لك ما فيها شي ! :oops:
لا ما غيرت رايي ، بس أنا شرحت اللي ابي اقوله فوق مفصل ،، وحطيت الاحتمالات فقط لا غير ، علشان لا انصاد أنا بعد ،، 59 هذي مجرد رقم المقصود ان المضاربين ممكن يصعدونه لأي رقم يبون رغم التحليل الفني .
ارجوا انك تكون فهمتني ، ماكو قصد اساءه لك :)

وضحت الصورة يابو عمر

حربي وربي الله

عضو مميز
الحذر واجب
شبيه لدبل توب --- ولمثلث هابط
شارت ساعه

حربي وربي الله

عضو مميز
كأنه يرد بالارقام
بعد المشاركه الي فوق
والله اعلى واعلم
الله يستر بستره سبحانه الستير

albasha

عضو نشط
السلام عليكم

ياجماعه عندي احساس غريب انه صانع السوق واحد للسوق كله هههههه
ولاعب لعب
لانه كل حركة الاسهم مثل بعض بالنزول او بالصعود او ثبات السوق

وحتى بالطلبات والعروض
عفيه اتفاقيه واداره بين المحافظ صج التزام

thoalqarneen

عضو نشط
شمعه على الاسبوعي توحي بارتداد الحذر واجب

سمح

عضو نشط
قُل لِّمَنِ الْأَرْضُ وَمَن فِيهَا إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿٨٤ سَيَقُولُونَ لِلَّـهِ ۚ قُلْ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ ﴿٨٥ قُلْ مَن رَّبُّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ﴿٨٦ سَيَقُولُونَ لِلَّـهِ ۚ قُلْ أَفَلَا تَتَّقُونَ ﴿٨٧ قُلْ مَن بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ يُجِيرُ وَلَا يُجَارُ عَلَيْهِ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿٨٨ سَيَقُولُونَ لِلَّـهِ ۚ قُلْ فَأَنَّىٰ تُسْحَرُونَ ﴿٨٩ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِالْحَقِّ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ ﴿٩٠ مَا اتَّخَذَ اللَّـهُ مِن وَلَدٍ وَمَا كَانَ مَعَهُ مِنْ إِلَـٰهٍ ۚ إِذًا لَّذَهَبَ كُلُّ إِلَـٰهٍ بِمَا خَلَقَ وَلَعَلَا بَعْضُهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۚ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿٩١ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴿٩٢
الصلاة خير من النوم

بن عدوان

عضو نشط
هو نفس ما تفضلت به من ناحية الاهداف في مشاركتك المقتبسه في ادناه
والثانيه عندك عندي هو الرابعه وربما ما عندك هو الاصح
وما دمت التمست لي العذر فلنأجل ما طلبت قليلا

يا اخي الحبيب انت ردك من احسن الردود لانك ختمته بالدعاء لي
وانا اسأل الله ان يعطيك بالمثل وفوقه ما يتمناه قلبك من خير الدنيا ويختمها لك بخاتمة حسنة

امين .. الله يرزقك من دعوتك

ولا تحرمنا من اطلالتك ومشاركاتك الجميله

نجوبي

عضو نشط
التحدي الكبير بين شايب وشباب علي تمويل خليجي هو كالتالي:

الشايب : تمويل خليجي يروح خلال السنتين القادمين ال فوق 750 فلس.
الشاب : تمويل خليجي في نهاية عام 2016 يعلن افلاسه وتصبح قيمة السهم صفر .

والأيام بيننا عام خير علي الجميع

راجي الجنه

عضو نشط
أعلنت هيئة أسواق المال عن تقديم بلاغين لنيابة سوق المال بتاريخ 2013/11/14 عن شبهة وقوع الجرائم المنصوص عليها في المادة 122 من القانون رقم 7 لسنة 2010، وذلك لقيام مجموعة من المتداولين بترتيب صفقات وإدخال أوامر وهمية بالسوق الرسمي من خلال وسيط واحد، بقصد حث المتداولين على البيع أو الشراء، وذلك على سهم شركة بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) وسهم الشركة الخليجية للاستثمار البترولي.

كما أعلنت هيئة أسواق المال عن تقديم بلاغ لنيابة سوق المال بتاريخ 2013/11/14 عن شبهة وقوع الجرائم المنصوص عليها في المادة 122 من القانون رقم 7 لسنة 2010، لقيام أحد المتداولين بإجراء عدة صفقات وهمية بالسوق الرسمي بقصد التعمد في خفض ورفع سعر الورقة المالية، وذلك على سهم شركة العيد للأغذية (العيد).

Hit_and_Sell

عضو نشط
هههههههه

والله صج شر البلية مايضحك من هالهيئه والاداره البطيخ

يعني الحين كل سهم ينشط بالسوق تصير عليه شبهات ترتيب صفقات؟؟؟

ما خلصنا من جملتهم القديمه "بالنسبه للتداول الغير معتاد.... فإن الشركه ليس لها اية علاقه .....

والحين شبهات ونيابة سوق المال وترتيب صفقات مع وسطاء!!!!!

بلا ماتقولولي شنو عيل اللي ماشي صح بهالديره؟؟!

راجي الجنه

عضو نشط
فدبي
الأسعار
آخر سعر
0.663
الاقفال السابق
0.660
الأدنى
0.643
الأعلى
0.664
عدد الصفقات
1084
حجم التداول
184,908,876

HEATER

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الالعاب الناريه التي اطلقتها دبي ليله راس السنه تقدر ب 440 الف قذيفة بقيمة 6 مليون دولار عام 2014
والكويت اطلقت 70 الف قذيفة احتفالا بمرور 50 عاما على الدستور بيقيمة 12 مليون دولار عام 2012
ليش هذا الفرق الكبير في سعر القذائف الصاروخيه بيننا وبين دبي المفروض قبل سنتين السعر اقل من سنه 2014 يعني تكلفه الكويت لا تزيد عن مليون دولار فقط لا غير على سعر دبي الحالي وين ال11 مليون الباقيه كلها في بطون الحراميه هذا نوع واحد من السرقات فما بالكم بالمشاريع الاخرى لولا هالحرامية جان احنا بخير ورفاهية مثل دبي وقطر ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل
----------------
مؤشر دبي يوم صاعد 102.48% تمويل خليج سكر مرتفع 0.003 يعني 0.45% عدد الاسهم 184.908.876 سهم عدد الصفقات 1084 صفقه
ان شاء الله تكون بداية2014 عام خير وبركة عليكم وصعود جميع الاسهم فوق ال 100 فلس بس قولوا اميين
رئيس الحكومة سمو الشيخ جابر المبارك سوف تكون حكومته الجديدة جاهزه وتقسم امام سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يوم الاثنين وتحضر الحكومة جلسة مجلس الامه يوم الثلاثاء هذا ما وصلني من اخبار ان شاء الله تتم ولا يحدث طارىء ياخرها
وسوقنا من الاحد للخميس القادم سوف يكسر حاجز 7800 نقطه ان شاء الله
والمحفظه الحكومية الملياريه لها دور بذلك

سهم تمويل خليج طبعا يغرد دائما خارج السرب عند ارتفاع السوق ينزل والعكس صحيح ( الاحد انشوف الفلم )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى