شارتات أبو عمر ،،، والله الموفق

الحالة
موضوع مغلق

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم بو عمر
سؤال ..... هل من الضروري ان اسهمنا تتبع السوق في نزوله أو انه كل سهم بمقاوماته ودعوماته مستقل بذاته وبعيد عن نزول السوق ، اقصد انه فيه بعض الأسهم على دعوماتها وقد أنهت تصحيحها حسبما نراه على rsi & macd فما هو وضعها مع نزول السوق ؟

مع خالص الشكر والتقدير لجهودكم الكبيرة

أبو عمر

عضو مميز
يعني يابوعمر امامنا اسبوع حتى نوصل ٧٦٥٠ واضن يستمر التذبذب حتى الوصل إلى هذا الهدف
يعني أنا أعتقد أسبوع ويكون خالص ان شاء الله ،، اذا حسبتي صح !
5 موجات صغيره متداخله لتكوين الموجه الخامسه للموجه c من abc
والله أعلم

السلام عليكم بو عمر
سؤال ..... هل من الضروري ان اسهمنا تتبع السوق في نزوله أو انه كل سهم بمقاوماته ودعوماته مستقل بذاته وبعيد عن نزول السوق ، اقصد انه فيه بعض الأسهم على دعوماتها وقد أنهت تصحيحها حسبما نراه على rsi & macd فما هو وضعها مع نزول السوق ؟

مع خالص الشكر والتقدير لجهودكم الكبيرة
مهم طبعا انك تعرف اتجاه السوق وصاعد والا نازل لأن الهبوط يحط ضغط على السهم وممكن يصير بيع عشوائي وممكن يكسر دعمه الاول وتحصله عند دعمه الثاني مثلاً . بالاضافه الى انه ممكن تطلع من السوق مثلاً وتكيش وتنطر انتهاء التصحيح ، وفي هذي الحاله مهم جدا انك تعرف ان التصحيح انتهى والا لأ ، أو أحنا في موجه صاعده أو موجه هابطه . بعدين السهم مو شرط يكون دعمه ترند أو دعم أفقي تاريخي ،، ممكن دعمه نسبة فيبوناتشي مثلا تقول 50% ،، ممكن والسوق هابط ينزل للدعم التالي لفيبوناتشي ، 61.8 أ 78.6 أو 88.6 ،، طيب مو أفضل أعرف السوق صاعد والا نازل ووين أحسن فرصه لشراء السهم ؟!
بالاضافه الى أنه فيه أسهم تتذبذب تذبذب خفيف بين صعود وهبوط أو انت تقول انهت تصحيحها ،، وهذي هي اللي تحط عينك عليها لأنها راح تشلع عن انتهاء التصحيح ، وبالتالي مهم انك تعرف احنا في صعود والا هبوط ، أشتري والا أنطر ،، وهكذا . وفي هذي الصفحه حطيت لكم عينات من هذي الأسهم اللي تنشرى بانتهاء التصحيح ،، وان شاء الله فيه أضافات ثانيه بعدين ، باذن الله .
آسف على الاسهاب ، لكن بس علشان تعرفون أهميه معرفتنا لاتجاه السوق وليش احنا نتابعه حاله حال الأسهم .

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم
أخونا العزيز بوعمر يعطيك ألف عافيه علي خدمة إخوانك
صراحه موضوع ممتاز جداً واسهم تم اختيارها بعناية
بس يبيله صبر واعتقد بعد فتره سوف تتغير أسعارها بإذن الله
الله يوفقك ويسر امورك ان شاء الله

أبو عمر

عضو مميز
تجديد تحليل سهم نور للاستثمار

طبعا انا حطيت تحليل السهم من الأسهم الواعده استثماريا ، خاصه بعد تحقيقه أرباح للربع الثالث .
فقط نبهت أكثر من مره الى أن السهم متضخم فنيا ولازم يصحح ، والله أعلم ،، قبل لا يعاود الصعود لتحقيق الهدف المذكور ان شاء الله ،، وعموما السهم ما ارتفع أو هبط وايد من يومها .
السهم بصفه عامه هدف اختراقه للترند الهابط الأزرق حسابيا تقريبا 180 فلس ، وهذي لم يصلها بعد .
ربما يكون السهم الأن في طور تكوين الكتف الأيمن لنموذج راس وكتفين ايجابي .
لاحظ كسره للترند الشهري عند 116 خروج مؤقت من السهم .
لكن تظل أهدافنا المذكوره كما هي ،، ان شاء الله
والله أعلم

333gust !!!

عضو مميز
الله يعطيك العافيه يا بو عمر على هالعلم الطيب والمخ النظيف ,,,,
>> انا شخصيا قاعد اسوي كوبي على اسهاباتك واحفضها بالكمبيوتر ك قواعد اتعلم عليها وادرسها ,,,,,
لذلك وجب الثاء عليك وعلى ما تبوح به من علووم تدرس بفلوس وهني ابلاش ,,,
قواك الله طال عمرك ,,,, وفي مثل غديم يعبر عن ما يجول في خاطري وهو يتلخصفي هذه الجمله >(( يرحم بطنن جابك ))

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
أخونا العزيز بوعمر يعطيك ألف عافيه علي خدمة إخوانك
صراحه موضوع ممتاز جداً واسهم تم اختيارها بعناية
بس يبيله صبر واعتقد بعد فتره سوف تتغير أسعارها بإذن الله
الله يوفقك ويسر امورك ان شاء الله
>> انا شخصيا قاعد اسوي كوبي على اسهاباتك واحفضها بالكمبيوتر ك قواعد اتعلم عليها وادرسها ,,,,,
قواك الله طال عمرك ,,,, وفي مثل غديم يعبر عن ما يجول في خاطري وهو يتلخصفي هذه الجمله >(( يرحم بطنن جابك ))
الله يرحم والديكم وجزاكم الله خير :)

12345Fawaz

عضو نشط
الله يسعدك ويفرج عنك كل كربة يا اخوان نصيحة صغيرة . إذا ربحت بسهم احمدالله اولا وتصدق وإذا خسرت أحمدالله وتصدق

Q8.COM

عضو نشط
نفــع الله سبحانه بعـلمـك
و جزاك اللــه خير يا بو عمـر

توني عليمي

موقوف
نور للاستثمار

بالنسبة لي لن افرط بالسهم وارى انه سهم ممتاز وواعد وارباح متطورة ورغم هبوط السوق والتداول الضعيف للسهم في جلسة اليوم الا هناك عدم رغبة في البيع

وجزاك الله خير يابوعمر على ماتقوم به من مجهود

أبو عمر

عضو مميز
الله يسعدك ويفرج عنك كل كربة يا اخوان نصيحة صغيرة . إذا ربحت بسهم احمدالله اولا وتصدق وإذا خسرت أحمدالله وتصدق
نور للاستثمار

بالنسبة لي لن افرط بالسهم وارى انه سهم ممتاز وواعد وارباح متطورة ورغم هبوط السوق والتداول الضعيف للسهم في جلسة اليوم الا هناك عدم رغبة في البيع

وجزاك الله خير يابوعمر على ماتقوم به من مجهود
جزاكم الله خير
وحياكم الله :)

المطرود

عضو نشط
شكرا ابو عمر على الرد والتوضيح المسهب والاكثر من رائع الذي اعتبره درس من الدروس في كيفية التعامل مع السوق وكيفية شراء وبيع الاسهم فجزاك الله خيرا ورحم الله والديك وبارك لك في علمك واتمنى لك جمعة مباركة عزيزي .

HEATER

موقوف
يعطيك العافيه اخوي بوعمر علي جهودك لوسمحت تشوف لنا سهم الديره
مشكور والله يبارك فيك بس ياريت طلب صغير انا ما أعرف انكليزي إذا احد يترجم الله يبارك فيكم
الله يوفقك ويزيدك خير على خير

الله يعطيكم العافيه على هالردود الجميله لملك التحليل الفني بلا فخر يستاهل كل خير واقول دائما هذا اقل شيء يستحقه دكتورنا العزيز بو عمر وكما نقول دائما من لا يشكر الناس لا يشكر الله فنحن والحمد لله نشكر الله على كل هذه النعم التى وهبها الله لنا بدون مقابل ولذلك يجب علينا ان نشكر كل شخص يقدم لنا اي خدمه بدون مقابل والدكتور يجتهد ويعطينا زبده العلم الذي يمتلكه ولكن بعض الظروف وهي قليله جدا تؤثر وقتيا على التحليل ولكن في النهايه تصيب الهدف باذن الله تعالى
صبحكم الله بالخير وجمعه مباركة على الجميع

أبو عمر

عضو مميز
اخوي ابوعمر مساء الورد ممكن تحليل لشركه الافكو مع خالص شكري لشخصك الكريم
طيب ياليت دعومات السهم يابو عمر ...... وأول مقاومته القوية
يا اخوان رجاءً أكثر من مره ذكرت هذي مو صفحه طلبات تحليل أسهم !
من فضلكم رجاءً ما راح ألبي أي طلب ،، أقدر ثقتكم لكن اعتذر .
أكون شاكر لو حذفتوا أسألتكم لتحليل أسهم والا الصفحه تصير فوضى !

bu-7amad

عضو نشط
مساك الله بالخير الدكتور بوعمر .

فضلا لا أمرا تحليل مسار سهم المصالح العقارية بالشارت الله يجزاك خير وتنصح بالإستثمار بالسهم هذا

وشكرا لشخصك الكريم

HEATER

موقوف
اليوم صديقي الصدوق وملك التحليل الفني بلا فخر لا توجد له مشاركة في صفحته عسى المانع خير
دكتورنا العزيز بو عمر اتمنى لك دوام الصحه والعافيه ويفرحني ويسعدني وجودك دائما في هذا المنتدى العريق

أبو عمر

عضو مميز
اليوم صديقي الصدوق وملك التحليل الفني بلا فخر لا توجد له مشاركة في صفحته عسى المانع خير
دكتورنا العزيز بو عمر اتمنى لك دوام الصحه والعافيه ويفرحني ويسعدني وجودك دائما في هذا المنتدى العريق
هلا بالأخ العزيز ، جزاك الله خير
المؤشر السعري نفس التحليل ما تغير شي بالنسبه لي
ماكو شي اضيفه حاليا ،، غير الطلب من الاخوه الأعزاء عدم وضع طلبات تحليل أسهم !

debtor

عضو نشط
تبارك الرحمن ما شاء الله عليك يا أبو عمر

12345Fawaz

عضو نشط
الله يبارك فيه سبع ماعنده كيري ميري كلمته مسمار بلوح يعجبك الله يحفظك لاتنسى اذكار الصباح والمساء كل يوم لايصكونك عين الحساد اضن اكثر واحد استفاد منك بالمنتدى انا

12345Fawaz

عضو نشط
وإذا تبي من الربح يابوعمر حاضرين وخاصة بعد زمن الرفاهية على طريف

bader-smh

عضو نشط
هلا بالأخ العزيز ، جزاك الله خير
المؤشر السعري نفس التحليل ما تغير شي بالنسبه لي
ماكو شي اضيفه حاليا ،، غير الطلب من الاخوه الأعزاء عدم وضع طلبات تحليل أسهم !
مساك الله بالخير للحين فيه نزول لي ٧٦٠٠ او ٧٤٠٠ لانك انت ماكد علي رقم ٧٧٤٥ في مشاركات سابقه والا تقريبا اقتربنا من انتهاء التصحيح ومشكور علي حسن اخلاقك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى