شركة المدار للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( مدار )

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
تقبل الله طاعتكم ومبارك عليكم الشهر
الدار درس - وادنك درس - ومدار درس .. ومنازل درس . الحين المفروض اللي ماخذ دورات تقوية بهذه الشركات نسبة النجاح ١٠٠ ٪ ... مو تطيحون رواسي ببقية شركات الدار المدرجة ... لا حد يقص عليكم باية طريقة كانت . الدار وشلتها كذبة كبرى ..... والشي الاكيد جميع اجهزة الدولة والهيئات التي تسمح لهذه الشركات بالتداول والتلاعب بالميزانيات والتلاعب باخفاء النسب عليهم مسئوليات اتجاه المتداولين والدولة .
يجب التحقق من مكاتب التدقيق ويجب التحقيق باخفاء الملكيات ونقلها والتحقق من الخسائر والتلاعب بالميزانيات والاحتياطات الاختيارية والاجبارية وبيع الاصول ثم اعلان الخسائر ،
شلون تبونا نتحول للعالمية واحنا للحين مو قادرين نوقف شخص واحد يلعب باقتصاد الدولة ...................؟

الحمد5

عضو نشط
مبارك عليكم الشهر
متى خفضوا راس المال اي سنه و كم كان السعر بعد التخفيض
مع تحياتي لكل مخضرم كابد الاهوال على مر السنين

Cigar_70

عضو نشط
انا عن نفسي ما ابييي اشووووووف :cool:

خلني ع عماي :cool:

والحين انا ابي اسألك انت ما لقيت ان هذا مو قانوني وحرمنه ...

يلا احنا فيها

ما عليك امر تتوجه الي هيئة مكافحة الفساد
تلفت انتباهم عن هذي المعلومه :D

عندك سلف

عضو مميز
بمراجعة ميزانية الشركة

حتى لو سجلت هذه ال12 مليون كأرباح
لن تتمكن الشركة من توزيع اي دينار...

لان الخسائر المتراكمة تتجاوز هذا المبلغ

نصوح

عضو مميز
صعود المدار وبنفس الوقت الضغط العالي على منازل ؟؟؟؟؟؟؟؟
كاااااااافي ضغط مكشوفة ،،، الله يوفقكم

جبل سنام

عضو نشط
‏مزاد لبيع 200 مليون سهم "استحواذ" + 46 مليون سهم "الدار" + 145 مليون سهم "المدار" + 6 ملايين سهم "أدنك" .. انشدوا معانا .. يا دارنا يا دار !

جبل سنام

عضو نشط
‏اعلنت شركة المدار اليوم عن مزاد لبيع ١٤٥ مليون سهم ٦٧٪ من راس مال الشركة بسعر ١٣ فلس لشركة المليح العقاريه بتاريخ ٢٠١٧/٩/١٠
‏انا ابي بويوسف يشوف شنو اللي قاعد يصير حول مجموعة الدار ولا ننسي انا بو يوسف الراعي الرسمي

سوق الاوراق

عضو نشط
‏اعلنت شركة المدار اليوم عن مزاد لبيع ١٤٥ مليون سهم ٦٧٪ من راس مال الشركة بسعر ١٣ فلس لشركة المليح العقاريه بتاريخ ٢٠١٧/٩/١٠
‏انا ابي بويوسف يشوف شنو اللي قاعد يصير حول مجموعة الدار ولا ننسي انا بو يوسف الراعي الرسمي

السلام عليكم
يا ملحك والله ... يعني صايدها صيدة . شركة المليح تدري بالبداية علبالي بو رجاء ...
والله ضحكتني (( الراعي الرسمي )) شنو شايفني مشارك بسباق الهجن مثلا والراعي الرسمي زقاير كنت ..
ابيك انت يا الذهين تفكك طلاسم الدار وتشرح لنا شنو قصة شركة المليح .......

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

شركة نهوض للتنمية والتجارة .
شركة تلقاها بكل بيعة خسرانة وكل شروة خسرانة ما ادري شنو دور هذه الشركة الهلامية الاخطبوطية ...........

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

وضَرب لنَا مثلا ونسي خلْقه قالَ من يحيِي العظَام وهي رميم (٧٨) قل يحيِيها الذِي أنشأهها أَول مرة وهوَ بِكلّ خلْق علِيم (٧٩)
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
سبحان الله لا اله الاالله أن الله خلقه من العدم ، فعلم من نفسه ما هو أعظم .

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
تقبل الله طاعتك اخوي نصوح .....
ليش ضاغط على منازل ......؟
هل في علاقة الحين بين منازل ومدار ؟
مو مدار دارت ودارت وباحت من اهل الدار وصارت حق الذكير . ولا عندك شك او معلومة بان اهل الدار راح يسون بمنازل نفس فيلم المدار .... الخ

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم
تقبل الله طاعتك اخوي نصوح .....
ليش ضاغط على منازل ......؟
هل في علاقة الحين بين منازل ومدار ؟
مو مدار دارت ودارت وباحت من اهل الدار وصارت حق الذكير . ولا عندك شك او معلومة بان اهل الدار راح يسون بمنازل نفس فيلم المدار .... الخ
هلا باخوي بويوسف
مبارك عليك باقي الشهر ،، والله موبعيدة منازل يسوون فيها مثل مدار
انت ابخس مني فيهم ،،، مالهم صاحب

وايلي

عضو مميز

جبل سنام

عضو نشط
الله الله يا بويوسف نسيت نسيت (الراعي الرسمي ) والحين تقولي زقاير كنت مع انك انت قبل تدخن AlM كل هذا من المدار ،،، لا زلت يابويوسف اخ عزيز وكريم ،،،

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
صبحك الله بالخير اخوي ........ الحين شنو فايدة التحليل مع سهم النصب والاحتيال .
بعض الناس عندهم السهم من ايام ١٢٠٠ وبعضهم من ايام ٨٠٠ ..........الخ
واعتقد القليل جدا اللي يملك السهم بالاسعار الحالية او اعلى قليلا .... واعتقد التحليل موجه لهم وهذه هي الفايدة الوحيدة حتى يتخذون القرارات الصحيحة .......
بس اللي يفكر مجرد تفكير بالدخول على السهم بهذه الاسعار ضرب من الخيال .... حتى لو السهم رايح فوق ١٠٠ فلس لزيادة راس المال او لهدف اخر
اعتقد ماكو ثقة بهؤلاء القوم لان الشركة مفلسة ومافي ثقة ابدا وكل مافي الامر افلان باع حق فلنتان وللحين الشركة حق افلان ماتغير شي غير الاسم ........!!!!!!.
انصح الجميع الابتعاد عن هذه الشركات وعدم الدخول معهم لان التاريخ يعلمنا عدم التعامل مع شركات الهشك بشك..... اعتقد في ربح واعتقد السهم سيواصل اذا يبون يزيدون راس المال بس الابتعاد عن هذه الشركات افضل وسيلة للحفاظ على راس المال وعلى الصحة وعدم التعرض للضغط والسكر والزهايمر .....
لاتنسون بسرعة ماحدث لنا جميعا من مهازل .....

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
الملاعين والله شطار يعرفون شلون يجذبون الناس ويدخلونهم بالقوة على السهم ..... عرض يرقى لمستوى شو عالمي ربعنا فنانين ................................

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
o_O شنو ليش اشحقة ؟ :)

سوق الاوراق

عضو نشط
الان اتضحت الرؤية...

بعد أن استحوذ الذكير على الشركة بسعر رخيص "٤ إلى ٥ مليون"

هل كان الاتفاق مسبق للتسوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-------------------------------------------------------------------
مساك الله بالخير ..... نبي نعرف جواب هذا السئوال منك ......

جبل سنام

عضو نشط
انا اشوف سهم مدار سهم ( الشجعان ) من 16 فلس الي 88 فلس برافوا يستاهل نرفعله القبعه . احنا ناس مضاربين بالبورصة كل من يدخل ياخذ رزقة ويطلع اما نسال منو صاحب الشركة ومنو اللي دش ومنو اللي باع و جم نسبة فلان ونسبة علنتان هذي حق اللي يبي يستثمر بالسهم حجي الطيور طارت برزاقها ،،،، سوقك لو بتقعد بدور وراهم ماراح تخلص ( دع الخلق للخالق )

سوق الاوراق

عضو نشط
انا اشوف سهم مدار سهم ( الشجعان ) من 16 فلس الي 88 فلس برافوا يستاهل نرفعله القبعه . احنا ناس مضاربين بالبورصة كل من يدخل ياخذ رزقة ويطلع اما نسال منو صاحب الشركة ومنو اللي دش ومنو اللي باع و جم نسبة فلان ونسبة علنتان هذي حق اللي يبي يستثمر بالسهم حجي الطيور طارت برزاقها ،،،، سوقك لو بتقعد بدور وراهم ماراح تخلص ( دع الخلق للخالق )
السلام عليكم
تبي تقنعني انك شاري السهم وربحت فيه .....يا قوي صج انك مضارب صياد....!!!!
الطيور طارت بارزاقها ........ اي هين روح عشي البلابل .

أعلى