شركة المدار للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( مدار )

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم
تبي تقنعني انك شاري السهم وربحت فيه .....يا قوي صج انك مضارب صياد....!!!!
الطيور طارت بارزاقها ........ اي هين روح عشي البلابل .
اخوي انا ليش اقنعك وانت منو علشان اقنعك و انا من سقوط صدام وانا بالبورصة صايد السهم مو صايد السهم ما تبي ( البون ) وبعدين تقولي روح عش البلابل ،،، انا ماني عارف ليش انت معصب يا اخي خلك حليم ولا تحسد ،،،

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي انا ليش اقنعك وانت منو علشان اقنعك و انا من سقوط صدام وانا بالبورصة صايد السهم مو صايد السهم ما تبي ( البون ) وبعدين تقولي روح عش البلابل ،،، انا ماني عارف ليش انت معصب يا اخي خلك حليم ولا تحسد ،،،
السلام عليكم
افا افا افا تسآلني انا منو ......!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم الظاهر انك مرات تنسى علي قولت عبدالناصر درويش فيك (( زهمر ) ولا بعد يرد عليه ( موفرد ) يعني مفرد زهايمر اطلع برة وشم او تو ....... وين بويوسف وين الدتسون بي ...... خل عنك الجمبزة ويوز .

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم
افا افا افا تسآلني انا منو ......!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم الظاهر انك مرات تنسى علي قولت عبدالناصر درويش فيك (( زهمر ) ولا بعد يرد عليه ( موفرد ) يعني مفرد زهايمر اطلع برة وشم او تو ....... وين بويوسف وين الدتسون بي ...... خل عنك الجمبزة ويوز .
وصلت الرسالة ،،،

سوق الاوراق

عضو نشط
صعود المدار وبنفس الوقت الضغط العالي على منازل ؟؟؟؟؟؟؟؟
كاااااااافي ضغط مكشوفة ،،، الله يوفقكم

السلام عليكم

:) للمرة الثانية o_O

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم

:) للمرة الثانية o_O
صباح الورد يا بويوسف ،،،، انا قلت لك انت اخبر وادرى
مني باخبار شركات الدار ،، ما عندي اي اخبار مؤكدة
مجرد مضاربة يومية ومراقبة لسلوك صانع سوق السهم

Shares1st

عضو جديد
صبحكم بالخير

يا شباب المدار طلع من قروب الدار بعد استحواذ شركه الذكير لحد يربط منازل وغيرها بالسهم نبي نحدد سلوك السهم الجديد وبياناته الماليه

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم
المدار:D يابو محمد

Shares1st

عضو جديد
الله يمسي الجميع بالخير

يا ريت لو احد من المحللين الموجودين يفيدونا بتحليل السهم
هل اكتفي بالصعود ؟ ام هناك مزيد من الاهداف

سوق الاوراق

عضو نشط
متوقع إعلان استثنائي لبيانات الربع الثاني من ٢٠١٨

ارباح قد تتجاوز ٥٠ فلس للسهم
ناتجة عن تسوية

السلام عليكم
شنو هذا الحجي وتسوية شنو ؟؟؟
الحين بعد ما باعو الشركة بتراب الفلوس لطرف ولا بعد لاطراف وهم انفسهم الملاك الاساسيين للشركة فعليا قبل بيعها . ((( الشاري من ضمن ملاك الدار باغلب شركات الدار )
يبون يطلعون لنا بتسوية من تحت قيعان الارض ويطمرون السهم لاسعار عالية ....
شوفو شلون اللعب على الذقون ...
والله يا اخوي عندك سلف اذا سالفتك صحيحة .... يجب على هيئة اسواق المال ووزارة التجارة والبنك المركزى وكل من له علاقة بالشركات التحقيق واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم .( اذا السالفة صج هذه سرقة فنية تكتيكية وضربة قاضية للقانون ولقوانين البورصة ولجميع المسئولين عن هذا الصرح الاقتصادي . الا اذا الجماعة اللي قاعدين على الكراسي الوثيرة ما يدرون او ما يعرفون او ما عندهم المام لا بالقانون ولا بكيفة التلاعب واخفاء اثار الجريمة او ما يدرون بان في شركة دينارية تابعة للدار صارت بالافلاس وتم بيعها بافلاس وتم افلاس الجميع وبعدها لقو كنز تحت بند التسوية بارباح خيالية ........ !!!!!!!؟!؟!؟؟؟؟؟؟؟
وينكم يا المدينيين ما تشوفون شلون قاعدين يلعبون بحلالكم وانتم نايمين ....
اخوي عندك سلف عطنا الاخبار اولا باول وانا اواريكم فيهم .

Shares1st

عضو جديد
السلام عليكم
شنو هذا الحجي وتسوية شنو ؟؟؟
الحين بعد ما باعو الشركة بتراب الفلوس لطرف ولا بعد لاطراف وهم انفسهم الملاك الاساسيين للشركة فعليا قبل بيعها . ((( الشاري من ضمن ملاك الدار باغلب شركات الدار )
يبون يطلعون لنا بتسوية من تحت قيعان الارض ويطمرون السهم لاسعار عالية ....
شوفو شلون اللعب على الذقون ...
والله يا اخوي عندك سلف اذا سالفتك صحيحة .... يجب على هيئة اسواق المال ووزارة التجارة والبنك المركزى وكل من له علاقة بالشركات التحقيق واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقهم .( اذا السالفة صج هذه سرقة فنية تكتيكية وضربة قاضية للقانون ولقوانين البورصة ولجميع المسئولين عن هذا الصرح الاقتصادي . الا اذا الجماعة اللي قاعدين على الكراسي الوثيرة ما يدرون او ما يعرفون او ما عندهم المام لا بالقانون ولا بكيفة التلاعب واخفاء اثار الجريمة او ما يدرون بان في شركة دينارية تابعة للدار صارت بالافلاس وتم بيعها بافلاس وتم افلاس الجميع وبعدها لقو كنز تحت بند التسوية بارباح خيالية ........ !!!!!!!؟!؟!؟؟؟؟؟؟؟
وينكم يا المدينيين ما تشوفون شلون قاعدين يلعبون بحلالكم وانتم نايمين ....
اخوي عندك سلف عطنا الاخبار اولا باول وانا اواريكم فيهم .
صبحك الله بالخير

اخوي بحكم انا املك بالسهم بالفتره الاخيره حاب اعلق وابين بعض الالتباس الي عندك
الشركه المستحوذه شركه الذكير ولا توجد اي صله بين الذكير وملاك الدار لا من قريب ولا من بعيد دش مزاد ورسى عليه ب ٢٨ فلس واستخوذ بالاستحواذ الالزامي وبعدها جت تسويه لتنظيف الشركه من المديونيات والطرف الدائن الدار .
بمعنى الان السهم طلع بشكل كلي من قروب الدار وفي الاونه الاخيره السهم كان من افضل اسهم السوق طلباته بالملاين وتداولاته عاليه ونبي شخص محلل يشوف لنا تحليل السهم

سوق الاوراق

عضو نشط
صبحك الله بالخير

الشركه المستحوذه شركه الذكير ولا توجد اي صله بين الذكير وملاك الدار لا من قريب ولا من بعيد دش مزاد ورسى عليه ب ٢٨ فلس واستخوذ بالاستحواذ الالزامي وبعدها جت تسويه لتنظيف الشركه من المديونيات والطرف الدائن الدار .
بمعنى الان السهم طلع بشكل كلي من قروب الدار وفي الاونه الاخيره السهم كان من افضل اسهم السوق طلباته بالملاين وتداولاته عاليه ونبي شخص محلل يشوف لنا تحليل السهم

السلام عليكم
حياك الله اخوي وتزيدنا معرفة .......
اخوي شوف هذه الشركة
  • ((( شركة الشموخ العربي للتجارة العامة والمقاولات ودار الاستثمار تملك بهذه الشركة 62.00 % وشوف ايضا المدار تملك شركة الشموخ العربي -----
    • شركة الشموخ العربي للتجارة العامة والمقاولات100.00 %
    ))) هذه الشركة هي اللغز بالموضوع وهذه هي اللعبة وين مارحت بشركات الدار هذه الشركة من ضمن ملاكها .
  • -----------------------------------------------------------------
  • ممكن تتفضل ووتكرم وتشرح لنا شلون شركة مديونة وعليها بلاوي متلتلة تحقق ارباح من تسوية او تنظيف الشركة من المديونيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • واذا التسوية تطلع الملايين بظرف كم شهر ليش تم بيع الشركة ؟

سوق الاوراق

عضو نشط
صبحك الله بالخير

السلام عليكم
اخوي شوف هذه الشركة
  • ((( شركة الشموخ العربي للتجارة العامة والمقاولات ودار الاستثمار تملك بهذه الشركة 62.00 % وشوف ايضا المدار تملك شركة الشموخ العربي -----
    ))) هذه الشركة هي اللغز بالموضوع وهذه هي اللعبة وين مارحت بشركات الدار هذه الشركة من ضمن ملاكها . والذكير مجرد واجهة .
  • واللعبة واضحة للجميع الا اذا تبي تغمض عينك وتردد اسم الذكير
  • ممكن تتفضل ووتكرم وتشرح لنا شلون شركة مديونة وعليها بلاوي متلتلة تحقق ارباح من تسوية او تنظيف الشركة من المديونيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • بعدين ممكن تفسر لنا شنو معنى كلامك السهم من افضل اسهم السوق وطلباته بالملايين ... انت شايف الطلبات ولا تشوف العشرة الاف مليون . وتقول بسنا ملايين .

Shares1st

عضو جديد
السلام عليكم
اخوي شوف هذه الشركة
    ))) هذه الشركة هي اللغز بالموضوع وهذه هي اللعبة وين مارحت بشركات الدار هذه الشركة من ضمن ملاكها . والذكير مجرد واجهة .
  • واللعبة واضحة للجميع الا اذا تبي تغمض عينك وتردد اسم الذكير
  • بعدين ممكن تفسر لنا شنو معنى كلامك السهم من افضل اسهم السوق وطلباته بالملايين ... انت شايف الطلبات ولا تشوف العشرة الاف مليون . وتقول بسنا ملايين .
شركه الشموخ العربي ما تملك في مدار ولا دار الاستثمار تملك باعو حصصهم في مزاد الي شرت فيه شركه الذكير ٧٤.٥ ٪؜ دش موقع البورصه وشوف الملاك من جذي قاعد اقول لك السهم ماله اي صله لا من بعيد ولا من قريب بقروب الدار وهذي نقطه خلافي معاك فقط
انا من الناس الي تضررو حييل من الدار ولا يمكن احط دينار واحد معاهم زياده

أعلى