شركة بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

نجوم777

عضو نشط
كل واحد كتب بتاريخ قديم السهم رايح يصعد ،،، رجعنا لما كتبه وكأنه ابو العلم وابو الفنيات ،، واذا نزل هم يرجعنا لمشاركه قديمه فيها يتكلم ويطلع ويقول هااه شقلتكم ،،، انا مره قلت السهم راح يصعد ويوصل ٥٥ خلاص يعني انا خبير ؟؟؟ المهم دايما ابو الشارتات والصور لما يصير العكس يقعد يبرر لنفسه ،، شستفدنا حنا ،، ندري الله أعلم بس هالسهم هذا لحد يسويلي فيها فاهم دايما والشباب (مشكور ياابو فلان) صدقت والله قلتها يصعد وصعد ،،،، وكلها ضربة حظ وتوفيق من الله .. على العموم والله اني مامشيت بتحليلاتكم ولا اقعد امدح فلان كأنه شارته هو الي رافع السهم .. المشكله واحد حاط رسمه انه بيصعد وبنفس الوقت واحد حاط رسمه بينزل واثنينهم محللين ... كثروا المحللين كلن صار يحلل .. ذبحتونا .. ياحلو الي يتكلم بدون رسمات وعروات .. ويقول السبب قد يكون فيه خبر أو انه خلص تصريف ويبي يرفعه ،،، المسكين الي يطالع الشارت ومو فاهم شي ،،، وراح يركض على البورصه .. هذا ابو قوي تحليله الناس تمدحه اكيد كلامه صح وابو فلان نزل وصعد السهم لما قال بس .. ويوم صعد جاك المحلل رجعنا لرابط صفحه صارله كم شهر .. الشارت والتحليل ،، (تخمين مؤقت لحد يآخذ فيه) والرزق على الله ممكن خبر يرفعه غيره والله مآخذ فيه وجهة نظري ولحد يرد علي يدافع عن رسوماته الي صاير فيها دفينشي

نجوم777

عضو نشط
اذا دوره محلل فني بدينار والله مادشيتها. اعم على العالم ليش ،،، مآخذ دكتوراه مثلا ،،

@ROYAL@

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله
سبحان الله صفحة تمويل خليجي حتا بالصعود نجره وهذا قال وانت قلت
اخواني السهم معلق حد اعلي استهدوا بالله سبحانه
ونصيحه تابعوا السهم بسوق دبي اذا صعود هناك هني بيصعد غصب مو طيب
اليوم تداوله بدبي فوق ٧٠٠ مليووووووون سهم
بالتوفيق

*
تداولاته اليوم ٩٠٠ مليون سهم في دبي و الكويت (إنسى البحرين) = ٢٩ % من مجموع الأسهم المصدره !!!
*
و لا يعلن - كالعاده - عن دخول أحد في قائمة كبار الملاك !!
*
أصلا ماكوو قائمه و لا كبار ملاك ! رغم إستمرار وتيرة التداولات الملياريه عليه من فتره طويله.
*
لو فيه شيء إيجابي - إعلان أرباح قويه - كان التداول ما يتعدى ٥٠ - ١٠٠ مليون سهم كأقصى حد.
*
لكن مثل ما تشوف، ٩٠٠ مليون سهم بيعت ....على من ؟
*
هني الحكي !
*
مضاربات بحته دون هواده...لا غير.
*
بالتوفيق.
*

أبو عمر

عضو مميز
اخوي بو عمر لا تجزم وتعطي راي ان السهم حده ٥٣ والكلام هذا امس مو قبل شهر
ترا في ناس يمكن الله والعالم اخذت برايك وباعت
نصيحه حط دعم ومقاومه ومؤشرات للسهم
بس لا تعطي راي قاطع ان السهم هذا حدددددده
وارجوا انك ماتعصب
وتقبل تحياتي
عزيزي حده 53 مقاومه ترند رئيسي وان تجاوزها قلنا دخول ، هذا مو رأيي هذا رأي التحليل الفني السليم !
يعني اللي باع على كلامي المفروض يدخل مره ثانيه ، وين المشكله ؟!
المشكله ان بعض الناس تشوف نصف الكوب متروس والبعض يشوف نصه فاضي !

أبو عمر

عضو مميز
*
تداولاته اليوم ٩٠٠ مليون سهم في دبي و الكويت (إنسى البحرين) = ٢٩ % من مجموع الأسهم المصدره !!!
*
و لا يعلن - كالعاده - عن دخول أحد في قائمة كبار الملاك !!
*
أصلا ماكوو قائمه و لا كبار ملاك ! رغم إستمرار وتيرة التداولات الملياريه عليه من فتره طويله.
*
لو فيه شيء إيجابي - إعلان أرباح قويه - كان التداول ما يتعدى ٥٠ - ١٠٠ مليون سهم كأقصى حد.
*
لكن مثل ما تشوف، ٩٠٠ مليون سهم بيعت ....على من ؟
*
هني الحكي !
*
مضاربات بحته دون هواده...لا غير.
*
بالتوفيق.
*
هم يعجبني هذا التحليل منك بالاضافه الى كل تحليلاتك الجميله السابقه .
اللي يبي يجمع بالسهم ما ينتهزها فرصه والسوق نازل 50 نقطه ويضغط ويجمع ! أكيد الناس من الخرعه من السوق بتقط ؟!
تداول مضاربي مريب وتغيير بالتكتيكات ، تقول السهم محقق ملايين أرباح !
ارفع واخمط المعروض والناس لاهيه بالسوق الأحمر ،، وبعدين صرف فوق !
هذا تحليلي لما جرى اليوم .
والله أعلم

يوسف محمد

عضو نشط
عزيزي حده 53 مقاومه ترند رئيسي وان تجاوزها قلنا دخول ، هذا مو رأيي هذا رأي التحليل الفني السليم !
يعني اللي باع على كلامي المفروض يدخل مره ثانيه ، وين المشكله ؟!
المشكله ان بعض الناس تشوف نصف الكوب متروس والبعض يشوف نصه فاضي !
يالحبيب انت قلت بردك لاحد الاخوه بالنص
اخذها مني حددده ٥٣ وبس يعني شنوا فهمني انا اشوف الكوب عدل ان شاء الله
وبس يعني ماراح يطوف ال٥٣
الكلام هذا البارحه امس مو قبل شهر
وبس

يوسف محمد

عضو نشط
علي فكره اخوي بوعمر انا من الناس اللي اقدر تحليلاتك ورؤيتك الفنيه
وخدمتك لاخوانك بدون اي مجامله لكن صديقك من صدقك لا من صدقك
يمكن استعجلت بالرد علي الاخ وانا التمسلك العذر لان نيتك صافيه ان شاء الله

أبو عمر

عضو مميز
يالحبيب انت قلت بردك لاحد الاخوه بالنص
اخذها مني حددده ٥٣ وبس يعني شنوا فهمني انا اشوف الكوب عدل ان شاء الله
وبس يعني ماراح يطوف ال٥٣
الكلام هذا البارحه امس مو قبل شهر
وبس
جوابي على تسائلك تلقاه في الصفحه الماضيه
المقصود من نص الكوب اني قلت عشرين مره ( وقلت نفس الكلام في صفحتي ) دخول اذا اخترق 53 ، ليش يتم تجاهل هذا الكلام والتركيز على مسأله ما راح يطوف 53 اليوم ؟!
وحتى لو قلت حده 53 ( بناء على تصوري الشخصي المبني على هبوط السوق اليوم ) ،، بس هذا بعدين اخترق 53 وراح 55 ،، يعني معطيك وين تدخل مره ثانيه ،، حتى لو بايع قبلها .
صانع سوق والا مجموعه مضاربين يقرون المكتوب بالمنتديات وباغتوا العالم بتصعيد السهم بدون أية مقدمات ، هذي بأي تحليل فني تبين ؟!
علي فكره اخوي بوعمر انا من الناس اللي اقدر تحليلاتك ورؤيتك الفنيه
وخدمتك لاخوانك بدون اي مجامله لكن صديقك من صدقك لا من صدقك
يمكن استعجلت بالرد علي الاخ وانا التمسلك العذر لان نيتك صافيه ان شاء الله
شكرا ، لا ما استعجلت بالرد .

أبو عمر

عضو مميز
وفق الله جميع المحللين وجزاهم الله خيرا
ورزقني الله وإياكم بغير حساب
بارك الله فيك
والله انك طيب ومعدنك أصيل على هالتعليق :)
الله يرزقك ان شاء الله

أبو عمر

عضو مميز
كل واحد كتب بتاريخ قديم السهم رايح يصعد ،،، رجعنا لما كتبه وكأنه ابو العلم وابو الفنيات ،، واذا نزل هم يرجعنا لمشاركه قديمه فيها يتكلم ويطلع ويقول هااه شقلتكم ،،، انا مره قلت السهم راح يصعد ويوصل ٥٥ خلاص يعني انا خبير ؟؟؟ المهم دايما ابو الشارتات والصور لما يصير العكس يقعد يبرر لنفسه ،، شستفدنا حنا ،، ندري الله أعلم بس هالسهم هذا لحد يسويلي فيها فاهم دايما والشباب (مشكور ياابو فلان) صدقت والله قلتها يصعد وصعد ،،،، وكلها ضربة حظ وتوفيق من الله .. على العموم والله اني مامشيت بتحليلاتكم ولا اقعد امدح فلان كأنه شارته هو الي رافع السهم .. المشكله واحد حاط رسمه انه بيصعد وبنفس الوقت واحد حاط رسمه بينزل واثنينهم محللين ... كثروا المحللين كلن صار يحلل .. ذبحتونا .. ياحلو الي يتكلم بدون رسمات وعروات .. ويقول السبب قد يكون فيه خبر أو انه خلص تصريف ويبي يرفعه ،،، المسكين الي يطالع الشارت ومو فاهم شي ،،، وراح يركض على البورصه .. هذا ابو قوي تحليله الناس تمدحه اكيد كلامه صح وابو فلان نزل وصعد السهم لما قال بس .. ويوم صعد جاك المحلل رجعنا لرابط صفحه صارله كم شهر .. الشارت والتحليل ،، (تخمين مؤقت لحد يآخذ فيه) والرزق على الله ممكن خبر يرفعه غيره والله مآخذ فيه وجهة نظري ولحد يرد علي يدافع عن رسوماته الي صاير فيها دفينشي
راعي الرسومات اللي تنتقده يحط رسوماته وشارتاته محاوله منه لمساعدة غيره بتحديد مسار السهم ،، يعني انسان متعب نفسه ومتحمل بلاوي في هالصفحه (وهو لا يملك بالسهم ) وقاعد يحاول يساعد الغير .
راعي الرسومات الدافينشيه نعم قال لك بيع 53 بس هم قال لك ان اخترق 53 ادخل مره ثانيه ، ما خلاك هالشكل ضايع بدون توصيه !
راعي الرسومات الدافينشيه بعد ما صعد واخترق الترند مو قاعد يبرر ، لأ متعب نفسه وقاعد يحاول يحط لك شارتات ثانيه مساعده منه لاستبيان مسار السهم .

سؤال يحتاج الى اجابه​
انت شنو قدمت لهذي الصفحه ولخدمة الناس !!

سلفارادو

عضو نشط

البدوي 2

عضو نشط
جزاكم الله خيرا اخواني جميعا نحبكم في الله وندعو الله ان يجمعنا في الفردوس الاعلى باذن الله

ملاحظه في الكويت علق على 55 فلس =0.715 تقريبا في الامارات ولكن علق في الامارات على 0.765 فرق كبير..................

نجوم777

عضو نشط
راعي الرسومات اللي تنتقده يحط رسوماته وشارتاته محاوله منه لمساعدة غيره بتحديد مسار السهم ،، يعني انسان متعب نفسه ومتحمل بلاوي في هالصفحه (وهو لا يملك بالسهم ) وقاعد يحاول يساعد الغير .
راعي الرسومات الدافينشيه نعم قال لك بيع 53 بس هم قال لك ان اخترق 53 ادخل مره ثانيه ، ما خلاك هالشكل ضايع بدون توصيه !
راعي الرسومات الدافينشيه بعد ما صعد واخترق الترند مو قاعد يبرر ، لأ متعب نفسه وقاعد يحاول يحط لك شارتات ثانيه مساعده منه لاستبيان مسار السهم .

سؤال يحتاج الى اجابه​
انت شنو قدمت لهذي الصفحه ولخدمة الناس !!

انا قدمت نصيحه للشباب وقلت لهم لاتآخذون برسومات اتضيعكم

نجوم777

عضو نشط
جزاكم الله خيرا اخواني جميعا نحبكم في الله وندعو الله ان يجمعنا في الفردوس الاعلى باذن الله

ملاحظه في الكويت علق على 55 فلس =0.715 تقريبا في الامارات ولكن علق في الامارات على 0.765 فرق كبير..................

لو ماعندنا حد اعلى كان شفته بال٨٠ فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى