شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

نصوح

عضو مميز
يا أخواني يا حلوين وَيَا طيبين ،،،، أسمحوا لي شوي
واحد منكم يتطوع ويروح يمرهم بالشركة وياخذ منهم الزبدة
وأتركوا عنكم التخمين وعوار الراس

Q8_POOS

عضو نشط
التأخير حاياً من سوق الكويت وهيئة الأسواق شوكة المدينة ردت على كل الإستفسارا شنو المطلوب بعد فيه شيء مو ضاح تبي تستفسر منه أطلب إيضاح باللي تبيه بس خلصنا من المشكلة أما معطلينا على شنو يعني كلما الشركة ووصلنالها ويقولون كلام طيب وأن اللي صار كيدي والأمور فوق الزينة ووصلنا للشمالي نفسة يقول قدمنا كل شيء والتأخير منهم مو مننا يعني الحين نبي نعرف حنا وين وصلنا ولشنو إذا فيه صراع بين الهيئة والبورصة ضد هالشركة ترا المساهين مالهم علاقة جمدوتنا ولا حنا عارفين الموضوع كل واحد يقول كلام وحنا اللي ماندري من نصدق وستفرج إن شاء الله
الهيئه مو طوفه هبيطه الهيئه تبي من الشركه اثبات رسمي وبتاريج جديد ان الشركه لازالت تملك الارض لان المشتكي قدم مايثبت ان لارض انسحبت وبحكم محكمه من السعوديه ملاك الشركه قدموز صك الارض اللي عندهم من ٢٠٠٥ حاليا ٢٠٢٠ والهيئه تقول لهم عطونا صك جديد الامر تشوفونه سهل خلاص خل الشركه تثبت ملكيتها بصك جديد وينتهي الموضوع ليش التأخير اسئل نفسك ليش التأخير الصدمات قادمه بهالقروب والوعد جدام

Q8_POOS

عضو نشط
يا أخواني يا حلوين وَيَا طيبين ،،،، أسمحوا لي شوي
واحد منكم يتطوع ويروح يمرهم بالشركة وياخذ منهم الزبدة
وأتركوا عنكم التخمين وعوار الراس
هذا مو تخمين هذا واقع ومايصير تروح للحرامي وتقول يالحبيب انت صج حرامي والا اشاعات طبعا هذا مثال لا أكثر

نصوح

عضو مميز
هذا مو تخمين هذا واقع ومايصير تروح للحرامي وتقول يالحبيب انت صج حرامي والا اشاعات طبعا هذا مثال لا أكثر
انا مو هذا قصدي ،،،، الاخوان يقول ان التعطيل من هيئة أسواق المال
والشركة ردت على كل استفساراتهم ،،، واحد يروح ويتأكد من هذا الموضوع

أما مسألة حرامية ،،،،، يكرمون الحرامية عنهم

ali-22

عضو نشط
اهووو فيه انهيار اكثر من جذي اسعارهم بالحضيض
اهووو فيه انهيار اكثر من جذي اسعارهم بالحضيض
الظاهر انت مو متابع اسعار شركات المجموعه كلها صاعدة من قيعان ..... وانا اقصد لو كانت الامور سيئة جان شفنا التحذف على اصوله و اسعار القيعان واقل بعد

فوزى بو احمد

عضو نشط
عندي اسهم بالمجموعة بعتهم حتى اتضاح الصورة اذا اعلنت المدينة بناءا على كلام الجريدة وضع المجموعة كارثي

نصوح

عضو مميز
عندي اسهم بالمجموعة بعتهم حتى اتضاح الصورة اذا اعلنت المدينة بناءا على كلام الجريدة وضع المجموعة كارثي
زين سويت ،،،، ليش تعيش حالة من الحيرة ،،،، الاسهم ما راح تطير

فوزى بو احمد

عضو نشط
واضح ان الشركة بتصير عندها خسائر كبيرة والله اعلم وبتأثر على المجموعة ككل خبرهم عندهم ارباح ٥ مليوم كان فخ

alnmr

عضو نشط
الشيخ لو الشرف والأمانة تهمه ومن أولوياته يوم كان رئيس مجلس الإدارة ليش ما أعلن وأخلى مسئوليته لكن عشان شالوك من مجلس الإدارة الحين بتصير شريف روما وتوهق الناس حسبي الله عليكم كلكم وأولكم الشيخ اللي كان عنده علم ودلس على المعلومة وعساك أول واحد تروح للنيابة صارلك ثلاث سنوات ساكت والحين تتكلم لو هامينك المساهمين كان أعلنت وقتها ولا الطردة من مجلس الادارة هي اللي خلتك تطلع اللي تعرفه ودلست عليه حسبي الله عليهم

بوياقوتq8

عضو نشط
يا جماعه هذا الخبر من زمان هل يعقل خبر منشور من شهرين الايقاف يتم الحين شلون في شي ثاني
عمووما ، حبيت اوضح نقطة والي حاب يروح يتاكد يكون افضل حاليا الهيئة قاعده تتاكد من المعلومات الي عندها فمن المستحيل يقولونلكم شي الا بعد التاكد من المعلومات اللي زودتها المدينه فيها ...
ما راح يعطون احد معلومة ويخلون الباجي بمجرد التحقق من المعلومة يتم نشرها على شاشات البورصه ..
والسالفة ما راح تطول عندهم 9 ايام القادمة لاعادتها للتداول

التعديل الأخير:

ابومحمد 1920

موقوف
الشيخ لو الشرف والأمانة تهمه ومن أولوياته يوم كان رئيس مجلس الإدارة ليش ما أعلن وأخلى مسئوليته لكن عشان شالوك من مجلس الإدارة الحين بتصير شريف روما وتوهق الناس حسبي الله عليكم كلكم وأولكم الشيخ اللي كان عنده علم ودلس على المعلومة وعساك أول واحد تروح للنيابة صارلك ثلاث سنوات ساكت والحين تتكلم لو هامينك المساهمين كان أعلنت وقتها ولا الطردة من مجلس الادارة هي اللي خلتك تطلع اللي تعرفه ودلست عليه حسبي الله عليهم
المفروض الشيخ يحول للنيابه لاخفائه معلومات مهمه عن الهئيه

Q8_POOS

عضو نشط
ز٧
انا مو هذا قصدي ،،،، الاخوان يقول ان التعطيل من هيئة أسواق المال
والشركة ردت على كل استفساراتهم ،،، واحد يروح ويتأكد من هذا الموضوع

أما مسألة حرامية ،،،،، يكرمون الحرامية عنهم
انا اقول قدمووو شكا
يا جماعه هذا الخبر من زمان هل يعقل خبر منشور من شهرين الايقاف يتم الحين شلون في شي ثاني
عمووما ، حبيت اوضح نقطة والي حاب يروح يتاكد يكون افضل حاليا الهيئة قاعده تتاكد من المعلومات الي عندها فمن المستحيل يقولونلكم شي الا بعد التاكد من المعلومات اللي زودتها المدينه فيها ...
ما راح يعطون احد معلومة ويخلون الباجي بمجرد التحقق من المعلومة يتم نشرها على شاشات البورصه ..
والسالفة ما راح تطول عندهم 9 ايام القادمة لاعادتها للتداول
الله يعين ونتمني السهم يرجع اليوم قبل باجر

بوياقوتq8

عضو نشط
ز٧

انا اقول قدمووو شكا

الله يعين ونتمني السهم يرجع اليوم قبل باجر

اخوي العزيز بخصوص الخبر هذا قديم وهذا رابط الخبر المنشور وتاريخه
https://www.aljarida.com/articles/1603725967268928200/
الله اعلم ممكن أن في معلومة من شركة المدينه تم تسليمها للهيئة على أثره تم توقيف السهم للتأكد ونشر المعلومة واحتمال يكون عن الارض ممكن أنه أعلنوا عن بيع الارض وتحقيق أرباح منها ... وممكن صك اثبات الملكية ..
وممكن خبر استحواذ على شركة صرح المدينه اللي تمتلك الارض وبهذه الحاله تكون الارض مملوكة المدينه
واحتمال تلقي المدينه عروض شراء والهيئة لابد من التأكد من هالمعلومة ...

التعديل الأخير:

جاسم

عضو نشط
اليوم كلمت مسؤول في المدينه على ذمته يقول قدمنا كل الاوراق والثبوتيات التي تثبت للهئه ملكيت الارض ومن السعوديه وحديثه ولم تطلب الهيئه اي اوراق اوطلبات جديده فالموضوع عند الهيئه وليس المدينه

Q8_POOS

عضو نشط
اخوي العزيز بخصوص الخبر هذا قديم وهذا رابط الخبر المنشور وتاريخه
https://www.aljarida.com/articles/1603725967268928200/
الله اعلم ممكن أن في معلومة من شركة المدينه تم تسليمها للهيئة على أثره تم توقيف السهم للتأكد ونشر المعلومة واحتمال يكون عن الارض ممكن أنه أعلنوا عن بيع الارض وتحقيق أرباح منها ... وممكن صك اثبات الملكية ..
وممكن خبر استحواذ على شركة صرح المدينه اللي تمتلك الارض وبهذه الحاله تكون الارض مملوكة المدينه
واحتمال تلقي المدينه عروض شراء والهيئة لابد من التأكد من هالمعلومة ...
مع احترامي الشديد
كلام فاضي اي عروض شراء اي بطيخ مشكله العاطفه انا مابي اقول انت قاعد اتضلل المساهمين
بحسن النيه الموضوع ماهوو سهل الهيئه صار لها مده واهي تفتش بدفاتر الشركه انت تقول الارض عليها عروض شراء ي اخي حدث العاقل بما يعقل خل يثبتون ملكيتهم الحين ويصير خير

Q8_POOS

عضو نشط
اليوم كلمت مسؤول في المدينه على ذمته يقول قدمنا كل الاوراق والثبوتيات التي تثبت للهئه ملكيت الارض ومن السعوديه وحديثه ولم تطلب الهيئه اي اوراق اوطلبات جديده فالموضوع عند الهيئه وليس المدينه
أبر تخدير اذا اهما صاجين قول لهم بشوف الصك الجديد انت مساهم ولك حق تشوفه

أعلى