شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

حمـش

عضو نشط
www.aljarida.com/articles/1603725967268928200
الحين الخبر الموجود في الجريده من قالكم ان يخص شركة المدينه .... ما نذكر اسم الشركه .... والشخص ال مقدم الشكوى اسمه الشيح صباح السلمان
والشيخ ال كان نائب رئيس احد شركات المجموعه والحين عضو بمجلس ادارة شركة المدينه اسمه الشيخ أحمد داوود الصباح ممثلا عن ( شركة التطوير كابيتال العقارية )
يعني مو نفس الشخص
أتوقع الخبر يخص شركة المال للإستثمار
ومشروعهم في السعودية
والله تعالى أعلم

https://www.alanba.com.kw/ar/econom...ار-تعمل-على-تطوير-مشروعمدينة-حائل-الاقتصادية/

التعديل الأخير:

Q8_POOS

عضو نشط
المفروض يشوفون التداول اللي صار بعد الإعلان عن الربحية ومنو اللي كان يبيع من الملاك اللي كان عندهم خبر من الشكوى وتصريف الأسهم على الناس اللي دخلو السهم على ربحيتهم وإعلانهم ويحاسبونهم ويشوفون حل للمساهمين اللي دخلو على الميزانية اللي قدامهم ومعتمدة من الهيئة والبورصة هم اللي يتحملون أخطائهم مو الناس اللي ماتملك معلومة مثل الملاك أعلنو ربحية طيبة وكل الناس كانت تقول ياليت أحصل أحد يبيع والكل كان يعتقد راح يصعد السهم بعد الإعلان والواضح من الكلام إنه كان فخ للتصريف فهل تسمح الهيئة باللعب هذا المفروض يكنسلون التداول من تاريخ الإعلان لأنه كان مصيدة إذا كان الكلام هذا صحيح مو يخلون الناس تتوهق بعد مايصرفون السهم على الناس ويقولون كل واحد يتحمل كأنه مكافئة للي صرف السهم والله يعين الجميع ويعدل الأمور[/QUOTE
www.aljarida.com/articles/1603725967268928200
الحين الخبر الموجود في الجريده من قالكم ان يخص شركة المدينه .... ما نذكر اسم الشركه .... والشخص ال مقدم الشكوى اسمه الشيح صباح السلمان
والشيخ ال كان نائب رئيس احد شركات المجموعه والحين عضو بمجلس ادارة شركة المدينه اسمه الشيخ أحمد داوود الصباح ممثلا عن ( شركة التطوير كابيتال العقارية )
يعني مو نفس الشخص
أتوقع الخبر يخص شركة المال للإستثمار
ومشروعهم في السعودية
والله تعالى أعلم

https://www.alanba.com.kw/ar/econom...ار-تعمل-على-تطوير-مشروعمدينة-حائل-الاقتصادية/
الخبر صحيح صباح السلمان كان عضو بشركات المدينه وهووو من قدم الشكاوي ضد المدينه وجياد

حمـش

عضو نشط

سناعيس

عضو مميز
خليك متفائل وان شاء الله ترجع حتى لو فيه تخفيض عادي بس خلها ترجع
الحمد لله والشكر لله
مبلغ المدينه ما يعادل 5% من المحفظه
ومطلع ربعهم ارباح منها
لكن همي بقية اخواني اللي ربما يكونون على قد حالهم والفلوس عيالهم اولى

انا توقفت معي شركة عقارات الكويت وكنت شاري السهم 136 فلس
بعد خمس سنوات عادت للتداول وبعته 485
من يتداول بالسوق لابد ان يعرف انه ربح وخساره
وخسارته90%
وهي قاعده معتمد عليها

بوياقوتq8

عضو نشط
اقووول الحين الاغلبية متاكد من الخبر اذا الهيئة ما اعلنت من وين تطلع الاخبار والكلام هذا انا مستغرب العمووم اذا متاكدين خلاص ..
((مطلوب 30 مليون سهم في المدينه بسعر 3000 الاف دينار
المتبقي من ملكيه طابه الخير:D يمكن يبون يبيعونها ...

التعديل الأخير:

النادر77

عضو نشط
الشخص اللي قدم الشكوى انا أعتبره بطل بإستثناء دوافعه إن كانت شخصية أو إنتقامية هذا الكلام ما يهمني

لكن مجموعة شركات على شاكلة المدينة وربعها ما تستحق إنها تتداول يوم واحد بسوق محترم

ونتمنى إذا ثبت أي تلاعب بأموال الشركة سواء عقارات أو أموال سائلة أو أي تنفيع لأحد الأطراف أو تظليل المساهمين بأي أخبار غير صحيحة أن يحال الملف للنيابة العامة وإتخاذ كافة الإجراءات ضد مجلس الادارة الحالي وغيره وتطبيق أشد العقوبات عليهم

وأتوقع هيتس جايها الدور بعد المدينة

سناعيس

عضو مميز
الشخص اللي قدم الشكوى انا أعتبره بطل بإستثناء دوافعه إن كانت شخصية أو إنتقامية هذا الكلام ما يهمني

لكن مجموعة شركات على شاكلة المدينة وربعها ما تستحق إنها تتداول يوم واحد بسوق محترم

ونتمنى إذا ثبت أي تلاعب بأموال الشركة سواء عقارات أو أموال سائلة أو أي تنفيع لأحد الأطراف أو تظليل المساهمين بأي أخبار غير صحيحة أن يحال الملف للنيابة العامة وإتخاذ كافة الإجراءات ضد مجلس الادارة الحالي وغيره وتطبيق أشد العقوبات عليهم

لا بطل ولا يحزنون
..... مثلهم ومن حرموه من الكيكه راح فضحهم
وينه من سنين وليش ما بلغ من زمان

AL-mutairi

عضو نشط
لا بطل ولا يحزنون

اتفق معاك ،، و لو مستفيد مثل ما كان بالاول ما خربها معاهم بالشكاوي ،، هذا ما يهمه المساهمين الصغار كل همه مصلحته بس ،، ما اقول الا اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين .

AL-mutairi

عضو نشط
حلمان ان المدينه بترجع للتداول الاسبوع الجاي

و نكسر المقاومه الحديده 17.1 ;)

النادر77

عضو نشط
لا بطل ولا يحزنون
بإستثناء أي دوافع عند الشاكي وبإستثناء التوقيت والبحث في مصلحته أو عدم مصلحته

هل يعتبر الإجراء أو الشكوى اللي قدمها ضد الشركة إجراء صحيح أو خاطئ ؟؟

سناعيس

عضو مميز
بإستثناء أي دوافع عند الشاكي وبإستثناء التوقيت والبحث في مصلحته أو عدم مصلحته

هل يعتبر الإجراء أو الشكوى اللي قدمها ضد الشركة إجراء صحيح أو خاطئ ؟؟
صحيح كونه بلغ عن مخالفات غير قانونيه
لكن العتب .. ليش ما بلغ من زمان وهو معاهم بمجلس الاداره؟؟

Q8_POOS

عضو نشط
التحقيق قد يثبت ان الاتهام غير صحيح .... بهالحاله الهدف هو الاستحواذ على اسهم شركات المجموعه بأقل الاسعار من صغار المساهمين المرعوبين

احتمال اعلان الهيئه بنتيجة التحقيق راح يكون نهاية ديسمبر ( الاسبوع القادم ) قبل الاغلاقات السنوية

اعتقد انها آخر عصره للمجموعه كلها ...... بعدين انطلاقه جديده واسعار جديده وتوديع خانة العشرات والعشرينات
اخوي الغالي الموضوع ماله شغل بالاستحواذ الموضوع سهل جدا اقاله الشيخ من مجالس ادارات الشركات سبب عداوات لان اقاله الشيخ من هالشركات فيه تلاعب ف صارت بينهم موضوع المدينه ماهوو سهل مثل ماتتوقعوووون الموضوع كبير الارض مسحوبه من ٢٠١٧ والشركه لم تفصح انا ماأتكلم من فراغ انا اعرف الموضوع برمته وفيه ناس حذرووو من هالشركات بقنوات التواصل الاجتماعي مانقول الا الله يعين

alnmr

عضو نشط

لو ت
اخوي الغالي الموضوع ماله شغل بالاستحواذ الموضوع سهل جدا اقاله الشيخ من مجالس ادارات الشركات سبب عداوات لان اقاله الشيخ من هالشركات فيه تلاعب ف صارت بينهم موضوع المدينه ماهوو سهل مثل ماتتوقعوووون الموضوع كبير الارض مسحوبه من ٢٠١٧ والشركه لم تفصح انا ماأتكلم من فراغ انا اعرف الموضوع برمته وفيه ناس حذرووو من هالشركات بقنوات التواصل الاجتماعي مانقول الا الله يعين
باخوي كلنا صرنا نعرف الموضوع لكن الشيخ ليش ساكت هالسنين هذي كلها والحين يتكلم وأنا والمساهمين شنو ذنبنا بشيء صار في 2017 وطلع علي الحين وأنا داش السهم على الربحية الأخيرة المعلنة ومصدقة من الهيئة وميزانيتها اللي أنا شفتها لاتقولي ميزانيتها تعبانة عارف هالشيء بس المقياس على سعر السوق وإعلان الربحية تطلع بالنسبة لي معقولة جداً الحين أنا شنو ذنبي بهوشتهم وزعلهم وكشفهم لبعض وتحديهم لبعض إذا الهيئة ماتجيب حقي وحق غيري شنو فايدتها إذا ماتجمد حساب طابة الخير في البورصة وهذا أول قرار المفروض يصير وتحجز على فلوس الصفقات بعد الإعلان عن الربحية وتصريفها للأسهم على الناس لأنها من الملاك الكبار اللي عندهم كانت المعلومة قبلنا وعارفين كل شيء مو تخليه يتصرف على كيفة وبالعكس تعتبر مكافئة لهم إذا خلتها لأن بصراحة تعتبر خطتهم إنجحت والمتضرر أنا وأنت وإخواني المساهمين وأخيراً لانقول إلا الله المستعان وترجع حقوق الناس إن شاء الله

ابومحمد 1920

موقوف
لو ت

باخوي كلنا صرنا نعرف الموضوع لكن الشيخ ليش ساكت هالسنين هذي كلها والحين يتكلم وأنا والمساهمين شنو ذنبنا بشيء صار في 2017 وطلع علي الحين وأنا داش السهم على الربحية الأخيرة المعلنة ومصدقة من الهيئة وميزانيتها اللي أنا شفتها لاتقولي ميزانيتها تعبانة عارف هالشيء بس المقياس على سعر السوق وإعلان الربحية تطلع بالنسبة لي معقولة جداً الحين أنا شنو ذنبي بهوشتهم وزعلهم وكشفهم لبعض وتحديهم لبعض إذا الهيئة ماتجيب حقي وحق غيري شنو فايدتها إذا ماتجمد حساب طابة الخير في البورصة وهذا أول قرار المفروض يصير وتحجز على فلوس الصفقات بعد الإعلان عن الربحية وتصريفها للأسهم على الناس لأنها من الملاك الكبار اللي عندهم كانت المعلومة قبلنا وعارفين كل شيء مو تخليه يتصرف على كيفة وبالعكس تعتبر مكافئة لهم إذا خلتها لأن بصراحة تعتبر خطتهم إنجحت والمتضرر أنا وأنت وإخواني المساهمين وأخيراً لانقول إلا الله المستعان وترجع حقوق الناس إن شاء الله
هذا كلام العقل حنا مالنا ذنب بالموضوع كله وهيئة سوق المال ما تراقب واى شركه تصير تداول عالى وتسأل عن السبب كل الشركات عندها نفس الفورمه لا توجد معلومات لدينا تؤثر على السهم وبعد كم يوم تطلع مصيبه ياسهم عليه مشكله وبايعين الكبار مثل ما حصل بالمدينه او عقد كبير واشتروا وبعد ذلك صرفوا علينا اذكر اى سهم توقف او تم الرد وذكر سبب التداول العالى لا يوجد ولم تعاقب الهيئه اى شركه الهيئه نايمه بالعسل

alnmr

عضو نشط
هذا كلام العقل حنا مالنا ذنب بالموضوع كله وهيئة سوق المال ما تراقب واى شركه تصير تداول عالى وتسأل عن السبب كل الشركات عندها نفس الفورمه لا توجد معلومات لدينا تؤثر على السهم وبعد كم يوم تطلع مصيبه ياسهم عليه مشكله وبايعين الكبار مثل ما حصل بالمدينه او عقد كبير واشتروا وبعد ذلك صرفوا علينا اذكر اى سهم توقف او تم الرد وذكر سبب التداول العالى لا يوجد ولم تعاقب الهيئه اى شركه الهيئه نايمه بالعسل
والله يابو محمد مالنا ذنب ولو بدولة ثانية ماتخاف لأن حقك محفوض ويرد ولو هيئة الأسواق فعلاً يهمها المساهمين وقلبها عليه وهي أنشئة للحفاظ على صغار المساهمين كان عاقبتهم ورد فلوسنا من زمان من اللي صرفو علينا وسهلة العملية إلغاء الصفقات اللي تمت خصوصاً طابة الخير مو يلعبون على كيفهم متى ماتزاعلو نكون ضحية لزعلهم وهم يطلعون هم الكسبانين وحنا يالمساهمين اللي نتأذى منهم ونكون ضحايا لعبهم والله يزينها يارب

ابومحمد 1920

موقوف
والله يابو محمد مالنا ذنب ولو بدولة ثانية ماتخاف لأن حقك محفوض ويرد ولو هيئة الأسواق فعلاً يهمها المساهمين وقلبها عليه وهي أنشئة للحفاظ على صغار المساهمين كان عاقبتهم ورد فلوسنا من زمان من اللي صرفو علينا وسهلة العملية إلغاء الصفقات اللي تمت خصوصاً طابة الخير مو يلعبون على كيفهم متى ماتزاعلو نكون ضحية لزعلهم وهم يطلعون هم الكسبانين وحنا يالمساهمين اللي نتأذى منهم ونكون ضحايا لعبهم والله يزينها يارب
تزين ان شاء الله

Q8_POOS

عضو نشط
لو ت

اسمحلي بهالكلام اللي ممكن مايعجبك
الشركه خسارتها كبيره وانت وانا ندري ان الملاك مو مضبوطين ومشاكلهم كثيره المفروض مادش هالنوع من السهم السوق فيه ٢٠٠ شركه ابعد عنهم اما الناس اللي متعلقه فوق الله يعينهم اما موضوع ليش الشيخ ساكت عنهم ف الشيخ اصلا ماكان عارف هالاشياء لو متابعين افصاحات القروب لاحظوو فيه شخص نزلووو عنه افصاح انهم اتهموووو بخيانه الامانه هالشخص اهوووو كان الصندووق الاسود واهووو اللي كان يعرف كل صغيره وكبيره بالشركات

جاسم

عضو نشط
اخواني الافاضل رأيي الخاص والغير ملزم لاحد بالنسبه لموضوع مشكله المدينه اي واحد عنده سهم المدينه يصبر وينتظر الفرج اما الخارج السهم لا يدخل علي اي من اسهم المجموعه بالكامل واللي يبي يغامر يختار السلام وبتروجلف والله الموفق

troy1

عضو نشط
طيب جياد شنو دورها وعلاقتها بكل هاللي صاير ؟

أعلى