شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....4

faisal134

عضو نشط
اخواني اعضاااء المنتدى اتقدم بالاعتذار من الجميع انا ما ذكرت معلومات وقلت انها اكيد وما قلت يا جماعة اشتروا كلها توقعات وانا مالي شغل باي انسان كل واحد مسئول عن قراره واكرر اخذوا التعليمات من المختصين . لا تقولون لي انكم تتابعوني وتاخذون بتوصياتي وتاركين كبار المحللين في المنتدى وما ، فهذا كلام لا يقبله العقل ..
ومن الان وأما إدارة المنتدى وأعضاءه ،، لن اسجل أو اشارك باي موضوع من اليوم ...
ودائما انا اقووول احنا نكتب ومحللين المنتدى هم مرجع الأساسي للاعضاء ..
كلمة أخيرة شكراً للجميع واتمنى لكم التوفيق ... وكل ما كتبته هو توقعات وراي شخصي ولم أوجه اي من الاعضاء لشي...
كل التوفيق للجميع

طول بالك كلنا اخوان وحبايب هذا نتعبره مركز للمعلومات الكل يكتب وجهت نظره ويدلي بدلوه وصاحب الحلال اهوا يتحمل قراراته

بوادر الانطلاقه واضح بس قاضب ارضه ماني عارف السبب؟؟
ماهي دعوه للشراء او البيع

ننتظر تدوال عالي اختراق 17 بعدها انشوف تحليله

faisal134

عضو نشط
الاخوان المعارضين للعضو بو ياقوتq8
عندكم خاصية التجاهل،،، فعلوها
واداره المنتدى كفيله بمتابعة الموضوع وتعرف ترد عليه

لكن السؤال ليش ماكو احد تكلم او حاسب من كان يكتب ١٠ مشاركات سلبيه عن السهم من كان متوقف ويعطي اخبار غير صحيحه عن الأرض وغيرها وإنه مطلع على امور الشركه

هذا الكلام ليس دفاع عن بو ياقوت او غيره لكن الكل يتكلم ويحط أهداف ويصرح ما شفنا احد اعترض او طلب شهاده محلل او مجاز من الهيئه او غيره

معناته الكل يوقف عن الكتابه وإبداء الرأي والمناقشة، الكل له مشاركات على كثير من الاسهم تحدد اهداف وتطرح أراء نحد اعترض عليها ولا طلب شهادة محلل مجاز من الهيئه

لا أملك بالسهم علشان محد يفتكر مشاركتي تشجيع او تطبيل

عين العقل كلام جميل من اخ حكيم

بوياقوتq8

عضو نشط
اخوي الغاااالي شفت كلامك هذا سبق وتكلمت فيه لكن بمجرد تكتب ارقام فوق 100فلس يطلعونلك المشككين ....

الارض التابعة للمدينه قد يكون لها صله بانشاء اكبر
محطة رئيسية أو إحدى المحطات الي راح يمر فيها القطار اللي راح تقوم المملكة العربية السعودية بانشائها والي راح تربط بين دول الخليج ...

هذا الخبر راح يكون سبب لأرقام قياسية للمدينه
مو خسارة لاي مستثمر أن يملك في المدينه 100 الف اخذهم ولا تلتفت على السهم راح نذكرها إن كان في يوم من الايام المدينه ١٥ فلس .. وانا معاك لان ثاني قمة راح يرتد منها 300 فلس ...

ملاحظة هاااااامة :-
((اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى التوفيق للجميع ))).

اخواني ما يحتاااج كل هذا الجملة الأخيرة واضحه وضوووح الشمس انا ما قلت لاي واحد تعال واشتروا كل واحد القرار عنده عسى ما شر ، هدوووا على نفسكم ترانا كلنا اخوان وعلى قلب واحد تواجدنا مع بعض لمساعده بعض مو عشان نتحارب وانا مجرد عضو عادي بينكم يعني من المستحيل اني راح ااثر في اي واحد ...
ولجميع كتاباتي ترى اقووول أنها نظرتي انا وما قلت لاي واحد أنه يشتري احنا كلنا عدد 4 أو 5 أشخاص اللي شرينا السهم ومالنا شغل في اي واحد فيكم ...

ومشاركتي بعد اقفال السوق يعني محد اخد واقووولها من الآن كل واحد مسئول عن قراره واذا تبون استشيروا محللين المنتدى هم المرجع الاساسي لكم ...

احنا ماشين نكسب اخوان وأصدقاء ولكن من الواضح أن في ناس متضايقين ... بس رجاءاً ركزوا انا ما وجهت احد أنه يشتري والكلام المسجل انا ذكرت هذا نظرتي وتوقعاتي وما قلت انها خبر 100% لا ...
اتمنى تقرون مشاركتي عدل واللي يقرون مشاركتي يا ريت تقرأها لي النهااايه وهي في جميع مشاركاتي اذكرها وهي

((((((. اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى التوفيق للجميع )))))).

شكراً للموسوي شكراً هده خله ستجده وكل من شاف اني قاعد أوجه الناس للشراء ...
والله يشهد ان قلت لا وجهت احد وقلتله اشتر واللي يشتري على ما اعتقد أنه صاحب قرار مو ناطريني انا ولا احد عشان اكتب ويشتري على كلامي كل الموجودين على قدر من التفكير والحكمة قبل اتخاذ أي قرار ...
عموماً شكراً لكم مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح والله يحفظ أموالكم من التضليل

التعديل الأخير:

بوياقوتq8

عضو نشط
اخوي الغالي بوياقوت
أرجو ان يتسع قلبك لكلامي شوي

المعلومة اللي إنت ذكرتها عن الارض لنفرض إنها حقيقة
جان ملاك السهم ما خلوا أحد يشتري جان شالوه شيل
السهم ميت أكلينيكيا .... لو فيه خير جان ما عافه الطير
ولا تكون هذه أسعاره

اخوي العزيز الرجاء التركيز انا ذكرت أن لو صار خبر انشاء قطار اللي يربط دول الخليج مع بعضها ...
اكيد أراضي المملكة ككل راح ترتفع صح وراح ياثر على قيمة الأرض اللي تملكها المدينه وهذا توقع والتوقعات مو حرام من ...

السهم ميت ميت لكن خبر إيجابي مثل هذا يخليه فوق السما وهذا توقع وراي شخصي
الكل قلبها وقال اني قاعد اظلل الناس لا اظلل ولا لي شي بس كل واحد يقوى بطريقته ...
واتمنى انها وضحت الصوره فرقوا بين التوقع وراي شخصي

بوياقوتq8

عضو نشط
طول بالك كلنا اخوان وحبايب هذا نتعبره مركز للمعلومات الكل يكتب وجهت نظره ويدلي بدلوه وصاحب الحلال اهوا يتحمل قراراته

بوادر الانطلاقه واضح بس قاضب ارضه ماني عارف السبب؟؟
ماهي دعوه للشراء او البيع

ننتظر تدوال عالي اختراق 17 بعدها انشوف تحليله

اخوي انا ما عندي اي مشكله وكلهم اخوان وانا متابع لهم وما عندي اي مشكله معاهم بس يا ريت يثبتون كلمة ...
لو لو معاناته ما يتم نشره ليس خبر بل هو توقع ...
نفس المحللين يتوقعون صعود السهم ويعكس توجهاتهم نروح عيل نشتكي عليهم انهم ظللونا هذا مو كلام ..
اذا الجميع شايف أنه الكلام عدل فمن اليوم لا حاجه المحللين فقد يصيب وقد يخطأ .. هذا توقع مبني على تحليل فني وارقام ...
أما نحن فهذا توقع ونتمنى يتحقق خبر انشاء سكة الحديد اللي تربط بين دول الخليج ...
واتمنى مو حرام ولا ممنوع وأن تحقق أراضي المملكة اكيد بأسعار أعلى يظل هذا توقع وليس خبر ....

بوياقوتq8

عضو نشط
اخوي الغالي بوياقوت
أرجو ان يتسع قلبك لكلامي شوي

المعلومة اللي إنت ذكرتها عن الارض لنفرض إنها حقيقة
جان ملاك السهم ما خلوا أحد يشتري جان شالوه شيل
السهم ميت أكلينيكيا .... لو فيه خير جان ما عافه الطير
ولا تكون هذه أسعاره

يا خوووي مو معلووومة والله مورو معلووومة لو أنشأت المملكة خط سكة حديد على أراضيها ...

اتمنى ترد علي شنو راح يصير بأسعار الأراضي ؟؟؟؟

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي الغاااالي شفت كلامك هذا سبق وتكلمت فيه لكن بمجرد تكتب ارقام فوق 100فلس يطلعونلك المشككين ....

الارض التابعة للمدينه قد يكون لها صله بانشاء اكبر
محطة رئيسية أو إحدى المحطات الي راح يمر فيها القطار اللي راح تقوم المملكة العربية السعودية بانشائها والي راح تربط بين دول الخليج ...

هذا الخبر راح يكون سبب لأرقام قياسية للمدينه
مو خسارة لاي مستثمر أن يملك في المدينه 100 الف اخذهم ولا تلتفت على السهم راح نذكرها إن كان في يوم من الايام المدينه ١٥ فلس .. وانا معاك لان ثاني قمة راح يرتد منها 300 فلس ...

((اكرر ليست دعوه للبيع او الشراء وهذي نظرتي الشخصية وكل انسان مسئول عن قراراته في البيع والشرااااء واتمنى التوفيق للجميع ))).

السلام عليكم

هل اخوي بوياقوت ..... على اي اساس تتوقع بان القطار راح يتمختر عبر اراضي المدينة .... اخوي تعرف بان مساحات المملكة العربية السعودية علي مد النظر ....

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الاخوان المعارضين للعضو بو ياقوتq8
عندكم خاصية التجاهل،،، فعلوها
واداره المنتدى كفيله بمتابعة الموضوع وتعرف ترد عليه

لكن السؤال ليش ماكو احد تكلم او حاسب من كان يكتب ١٠ مشاركات سلبيه عن السهم من كان متوقف ويعطي اخبار غير صحيحه عن الأرض وغيرها وإنه مطلع على امور الشركه

هذا الكلام ليس دفاع عن بو ياقوت او غيره لكن الكل يتكلم ويحط أهداف ويصرح ما شفنا احد اعترض او طلب شهاده محلل او مجاز من الهيئه او غيره

معناته الكل يوقف عن الكتابه وإبداء الرأي والمناقشة، الكل له مشاركات على كثير من الاسهم تحدد اهداف وتطرح أراء نحد اعترض عليها ولا طلب شهادة محلل مجاز من الهيئه

لا أملك بالسهم علشان محد يفتكر مشاركتي تشجيع او تطبيل

اولا : نحن لانعارض و لا نؤيد الاخ ابو ياقوت ( اتكلم عن نفسي ) ولكن نلفت نظره لخطورة ما يقوم به من مشاركات

قد تعرضه للمساءلة القانونية واستدعاءه للتحقيق وكما حدث مع الكثير في شتى وسائل التواصل .

نحن اخوان في مركب واحد والكل يتمنى الخير للجميع اما قولك استعمال خاصية التجاهل فهذا ليس مجالها الان

لان الموضوع عام وليس خاص بين عضوين بينهما شد وجذب .

ثانيا : اشكر الاخ ابو ياقوت على شجاعته الادبية واعتذاره عن بعض مشاركاته التي قد يكون تحمس بها كثيرا

ونتمنى له الخير والصلاح والرزق الحلال ،

تمنياتي للجميع بموفور الصحة والعافية وان يرزقكم من حيث لا تحتسبون

سوق الاوراق

عضو نشط
اخوي انا ما عندي اي مشكله وكلهم اخوان وانا متابع لهم وما عندي اي مشكله معاهم بس يا ريت يثبتون كلمة ...
لو لو معاناته ما يتم نشره ليس خبر بل هو توقع ...
نفس المحللين يتوقعون صعود السهم ويعكس توجهاتهم نروح عيل نشتكي عليهم انهم ظللونا هذا مو كلام ..
اذا الجميع شايف أنه الكلام عدل فمن اليوم لا حاجه المحللين فقد يصيب وقد يخطأ .. هذا توقع مبني على تحليل فني وارقام ...
أما نحن فهذا توقع ونتمنى يتحقق خبر انشاء سكة الحديد اللي تربط بين دول الخليج ...
واتمنى مو حرام ولا ممنوع وأن تحقق أراضي المملكة اكيد بأسعار أعلى يظل هذا توقع وليس خبر ....

السلام عليكم

المملكة فيها سكة قطارات قائمة وتعمل منذ مدة مثل قطار جدة المدينة او قطار جدة الرياض ...... شنو حاجة المملكة لاراضي الشركة التابعة للمدينة ؟؟؟؟

بوياقوتq8

عضو نشط
هذا رد للجميع :-
ما تم ذكرته وااضع الرجاء التركيز ..
لو لو المملكة أنشأت خط سكة الحديد الذي يربط بين دول الخليج كاملة وصولاً إلى منطقة الوفرة بالكويت ...
سؤال هل ستبقى اسعار الاراضي التي يمر بقربها بنفس القيمة ؟؟
والكلام واضح ((( لو - استفسار - توقع ))) ؟؟؟

ما ذكرت خبر ولا قلت للناس اشتروا والمشاركة بعد اقفال السوق وجميع مشاركاتي انا واضح وصريح ...
توقعات توقعات ...
واذا بكتب خبر راح اكتب قبل مشاركتي انها خبر وأسند معها دليل ... اتوقع عن اني كلامي واضح للجميع ...
وشكرا لكم واكرر انا ما قلت لاحد يشتري عشان تقولون اني اظلل ؟؟؟؟
شكراً......

بوياقوتq8

عضو نشط
اولا : نحن لانعارض و لا نؤيد الاخ ابو ياقوت ( اتكلم عن نفسي ) ولكن نلفت نظره لخطورة ما يقوم به من مشاركات

قد تعرضه للمساءلة القانونية واستدعاءه للتحقيق وكما حدث مع الكثير في شتى وسائل التواصل .

نحن اخوان في مركب واحد والكل يتمنى الخير للجميع اما قولك استعمال خاصية التجاهل فهذا ليس مجالها الان

لان الموضوع عام وليس خاص بين عضوين بينهما شد وجذب .

ثانيا : اشكر الاخ ابو ياقوت على شجاعته الادبية واعتذاره عن بعض مشاركاته التي قد يكون تحمس بها كثيرا

ونتمنى له الخير والصلاح والرزق الحلال ،

تمنياتي للجميع بموفور الصحة والعافية وان يرزقكم من حيث لا تحتسبون

لا يا خوي الموسوي من حقك ومن حق اي واحد يتكلم ..
وانا ما ازعل من احد واكرر ما ذكر مجرد تمني وتوقع اذا صار خير وبركة ...
لا يقصد منه جر الناس والتضليل ... والعياذ بالله ..
واتمنى من الجميع أن يذكروا كلمتي انها توقع وتمنى
وليس خبر...
شكرا للجميع

التعديل الأخير:

بوياقوتq8

عضو نشط
السلام عليكم

المملكة فيها سكة قطارات قائمة وتعمل منذ مدة مثل قطار جدة المدينة او قطار جدة الرياض ...... شنو حاجة المملكة لاراضي الشركة التابعة للمدينة ؟؟؟؟
يا خوووي توقع توقع ما تحتاج لها والقطار موجود في المملكة لكن نتمنى والقطار يصير ربط بين دول الخليج كاملة ...
اذا صار اذا اذا أراضي المملكة راح تتغير اسعارها ...
توقع ... وانته بعد معاااي تمنى انها تصير ترى مو حرام ...
حافظك الرحمن

نصوح

عضو مميز
يا خوووي مو معلووومة والله مورو معلووومة لو أنشأت المملكة خط سكة حديد على أراضيها ...

اتمنى ترد علي شنو راح يصير بأسعار الأراضي ؟؟؟؟

خلاص يبا مصدق كلامك انها مو معلومة ،،، بس لو تفتح عمل الشيطان
والله يجزاك عني كل خير

troy1

عضو نشط
بعد اعلان ارباح ال4 مليون
وبعد افصاحها مع جياد بموضوع الارض
وبعد خبر تسوية جياد قبل اسبوع
وبعد تسوية مديونية المستثمرون اليوم

فهالقروب توقع منه اي شي
وممكن خسائرهم الدفترية طول هالسنين
ليست عباره الا عن تقييم اصول او اصول مخفيه قيمتها الحقيقة وسهل تعديل بياناتها للربح متى ما ارادو الملاك

من باب هالقروب توقع منه اي شي
وصارلهم اسبوعين اعلانات حيده لشركاتهم
ولسنوات طويله الغالبيه لاتعرف ان المستثمرون عندها اصول سوى الارض اللي في مصر !
حالياً طلع عندهم شركه تابعه برأس مال 11 مليون تقريبا ..
والحصة اللي تم تسويتها مع اكتتاب القابضه مقابل سداد ديون تقريبا 2 مليون ..
هل بعد فتره راح يظل تقييمها بموجودات شركة اكتتاب 2 مليون بس !؟ او راح يتغير التقييم سواء للربح او الخساره ..
باقي اعلانات جيده للسلام وآن ديجتال ..

لا أملك بسهم المدينه ومشتراي بأسهم شركاتها لا يتخطى ساعات الى يومين بحد اقصى
لكن مجموعة قدرت تصمد من الازمه العالميه الي اليوم والحين بدت تتسابق اعلانتها الجيده
رغم سوء البيانات المالية فإما انها المصيده الاخيره للتصريف قبل خفض رأس مال بعض شركاتها او انطلاقه جيده للقروب ورقابه وضغوط عليهم من الهيئة لتسوية اوضاعهم

والله اعلى واعلم

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

https://argaamplus.s3.amazonaws.com/4eec4eee-861a-4db3-80ef-517b44a9e15d.pdf

هذا الرابط .... رسمي من المدينة عن موضوع
"المدينة للتمويل" تفصح عن نسبة الخسائر المتراكمة وإجراءات معالجتها .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

حاطين المشاكل والحلول و بكل بساطة قادرين يحلونها وينطلق السهم للاعلى مثل الطلقة لاسعار خيالية ....:)
سعر السهم الان تقريبا ١٥ فلس وقبل سنة ١٠ فلوس وقبل سنتين ١٤ او ١٥ فلس ... الخ :confused:
في شي بالجمعية بهذه الاسعار ؟؟؟؟ غير علج بوطقة :)
معقولة ادارة واعضاء عارفين الاسباب ومو عارفين يحلونها ؟ عيل ليش تديرون الشركة وتستلمون الرواتب والمميزات .....؟

الاسباب المذكورة للخسائر واضحة جدا حسب تصريحهم الرسمي .....
لاتخلون الرابط المرفق دون الاطلاع عليه علشان تضحكون وايد ،،،،،، حاطين ٤ اسباب لخسائر تبلغ تقريبا ٦٨ ٪ من راس المال شوفو الاسباب علشان تنصدمون من هول المفاجئة ........
واذا ماتعرفون الحل اقولكم اسهل طريقتين للحل
١- الاستقالة الجماعية لعدم القدرة . مو معقولة اكثر من عشر سنوات تعثر !!!!!!!!
٢- تبيعون صرح كابيتال
مساحة 1.067 مليون متر مربع مساحة ضخمة جدا لو تبيعون نسبة 42.42% راح تغطون كل خسائركم ولابعد تحققون ارباح .......... حل حلو صح :) بس ماتبون تحلونها .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

ودنا بس نعرف جم قيمة شراء الارض المملوكة لشركة صرح كابيتال العقارية ومساحتها 1.067 مليون متر مربع تقريباً ؟؟
ومتى تم شرائها ؟؟؟
وكم قيمة الارض بالوقت الحالي ؟؟؟؟
وليش شارين الارض بكل هذه المساحة دون ان تحقق ارباح للشركات المالكة لصرح كابيتال طوال هذه السنوات ؟
ودنا ايضا نعرف ليش الشركتين ماتبيع حصتها بصرح كابيتال لانقاذ شركاتها المدرجة والمعرضة للافلاس ؟؟؟
بس لا تنسون تقولون لنا جم قيمة ارض السعودية 1.067 مليون متر مربع تقريباً ......وليش لم يتم استغلال هذه الثروة طوال هذه المدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم

ودنا بس نعرف جم قيمة شراء الارض المملوكة لشركة صرح كابيتال العقارية ومساحتها 1.067 مليون متر مربع تقريباً ؟؟
ومتى تم شرائها ؟؟؟
وكم قيمة الارض بالوقت الحالي ؟؟؟؟
وليش شارين الارض بكل هذه المساحة دون ان تحقق ارباح للشركات المالكة لصرح كابيتال طوال هذه السنوات ؟
ودنا ايضا نعرف ليش الشركتين ماتبيع حصتها بصرح كابيتال لانقاذ شركاتها المدرجة والمعرضة للافلاس ؟؟؟
بس لا تنسون تقولون لنا جم قيمة ارض السعودية 1.067 مليون متر مربع تقريباً ......وليش لم يتم استغلال هذه الثروة طوال هذه المدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دور عن البائع يمكن ينحل اللغز
قد تكون فيها تنفيع لاحد الاطراف

سوق الاوراق

عضو نشط
دور عن البائع يمكن ينحل اللغز
قد تكون فيها تنفيع لاحد الاطراف

السلام عليكم

ههههههههههههههه
هلا بالحبيب سناعيس انت تقريبا حليت ثلاثة ارباع اللغز ...... منو البايع منو البايع ياترى . خلونا نشوف من وين تم شراء الارض
شكرا لك

هده خله يتحدي

عضو نشط
من باب هالقروب توقع منه اي شي
وصارلهم اسبوعين اعلانات حيده لشركاتهم
ولسنوات طويله الغالبيه لاتعرف ان المستثمرون عندها اصول سوى الارض اللي في مصر !
حالياً طلع عندهم شركه تابعه برأس مال 11 مليون تقريبا ..
والحصة اللي تم تسويتها مع اكتتاب القابضه مقابل سداد ديون تقريبا 2 مليون ..

هل بعد فتره راح يظل تقييمها بموجودات شركة اكتتاب 2 مليون بس !؟ او راح يتغير التقييم سواء للربح او الخساره ..
باقي اعلانات جيده للسلام وآن ديجتال ..

لا أملك بسهم المدينه ومشتراي بأسهم شركاتها لا يتخطى ساعات الى يومين بحد اقصى
لكن مجموعة قدرت تصمد من الازمه العالميه الي اليوم والحين بدت تتسابق اعلانتها الجيده
رغم سوء البيانات المالية فإما انها المصيده الاخيره للتصريف قبل خفض رأس مال بعض شركاتها او انطلاقه جيده للقروب ورقابه وضغوط عليهم من الهيئة لتسوية اوضاعهم

والله اعلى واعلم
هذا اللي قاعد اتكلم عنه والربع ركضه وري الارباح4مليون اللي ماادري من وين طلعت فجأه؟!!
ملاحظه: اللي قاعد اتكلم عنه هو انعدام الشفافيه والمصداقيه بالشركات

سوق الاوراق

عضو نشط
هذا اللي قاعد اتكلم عنه والربع ركضه وري الارباح4مليون اللي ماادري من وين طلعت فجأه؟!!
ملاحظه: اللي قاعد اتكلم عنه هو انعدام الشفافيه والمصداقيه بالشركات

السلام عليكم

هههههههههه مااعتقد يعرفون شنو يعني شفافية و مصداقية والتزام ..... مصطلحات غريبة عليهم :)
راح اعطيكم بعض الامثلة على اللف والدوران .........

أعلى