.............. متابعة السوق ............ ويستمر العطاء

الحالة
موضوع مغلق

Nameless

عضو مميز
اغلاق ان شاء الله 6573 واذا يحبونكم 6599

waham

عضو مميز
صادق .. سهله .. مو صعبه كلش يا بوعلي ..

دام الكنافه اطيب مني .. اكيد مطوع .. يا حبكم للكنافه !
اخيي اي وايد سهل .. كان زمان الي السهم مو اقل 200 فلس تقريبا .. بييييه اذا الحين جم سهم تبيني احركه لك .. يا اخوان ليس مدحا فيني .. وانا واحد من تلامذتكم بس الى متى والبعض يهرول خلف صانع السوق .. ليش ما نخلي صانع السوق هو الي يتمنى نبيع عليه .. هذا اذا ما دز مندوبه عليك خخخخخخ .. خلك ذكي واللعب مع الذيابه شي ممتع .. بالتوفيق .

Rami77

عضو نشط
دكتور ...ابو عبدالله ناملس...ممكن تحليل ايفا....وين اخرتها....كان قريب على فجوة 40....جزاكم الله خير

التحالف

عضو مميز
6566 (+ 2 ) الإغلاق

Albaghdadi

بوأحمد
معالي وزير الماليه .. سهم الهيئه الصينيه .. يتعلق ب 10 آلاف دينار .. شلونك انتا زين ؟

Fierce

عضو نشط
لا مو بايع شبيع بهاﻷسعار
بس بصراحه في أوقات أحس يبي يحوشني إنهيار عصبي وببيع بأي سعر وأطلع ،،، والله الواحد ضايع ضايع حسبي الله عليهم ما خلو براسنه عقل صارلي سنتين أو ثلاث وأنا مجابل المؤشر نت مثل المينون وأقول يمكن في خبر حلو يطلع السوق :rolleyes:

اذكر الله ياخوي حمد

انا وضعي أسوأ منك بكثير ومقارب لك في بعض التفاصيل ولكنه معقد اكثر ولا اريد ان اخوض في هذا الأمر

انا دخلت السوق بنفسي وبدون اي مؤثرات خارجيه وكان الغرض من الدخول تحسين وضعي المعيشي وتعظيم رأس المل وذلك محاولة مني بأن اشتري بيت يسترني انا واولادي , كنت في سباق مع الزمن وصراع مع النفس وما زلت , كان الوقت يمر سريعا والعقار يرتفع ويزيد وانا لا حول لي ولا قوه تعلمت التحليل الفني تعبت سهرت قرأت ولكن يا سبحان الله الظروف تعاكسني تماما , قد خطرت لي فكره قبل سنتين ان اترك السوق المحلي واذهب لأسواق مجاوره فقلت في نفسي يمكن الامور تتعدل ليش اروح برا وافتح احساب وانا ماني شاطر في مثل هذه الامور وكنت وقتها متعلق وخسران وخرجت وطلعت ودخلت بصراحه مادري شيصير معاي .

اعوذ بالله من كلمة لو

لو خرجت لبعض الاسواق مع تركيزي على مجموعه قليله ومتميزه من الاسهم كنت متابعهم كان دبلت محفظتي على الاقل 3 مرات وكان من الممكن ان اتمكن بتأمين مبلغ يمكن الاقتراض عليه وشراء قرقور او خرابه في اي منطقه واستقر وارتاح.

الحمدلله كل ما يمر الوقت عذابي يزيد والمي يكبر وهمومي تكبر ولكن كان هناك شيئ خفي يزيد ويكبر وهو ايماني بالله والحمدلله على كل حال هذا قدري وهذا ما قسمه الله لي وللاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

حقيقه يا اخ حمد لا ادري ما سبب كل ما سطرته اعلاه ولكن ممكن ان اخفف عليك وانا اشعر بما تشعر به

على فكره انا ساكن بالايجار من سنين طويله واحمد ربك اذا كنت في بيت الوالد لأني انا ما عندي والد.

Nameless

عضو مميز
دكتور ...ابو عبدالله ناملس...ممكن تحليل ايفا....وين اخرتها....كان قريب على فجوة 40....جزاكم الله خير
اخوي رامي اعتذر منك
مو متابع للسهم اضافه ان السهم غير شرعي
الدكتور وأبو احمد ما يقصرون ان شاء الله

التحالف

عضو مميز
6566 (+ 2 ) الإغلاق
المؤشر الوزنى : 446.72 (4.22
) | المؤشر السعرى : 6,562.71 (27.89
)
الكمية : 205,947,565 | القيمة : 19,609,372.887 | الصفقات : 4,677

Nameless

عضو مميز
السلام عليكم
الدخول هو باختراق ٦٧٠٠ متوسط ٥ ايام
وعليكم السلام ورحمة الله
الأفضل ان نخترق منطقة 6730 وذلك بسبب ما يلي..
متوسط 200 أسبوعي + متوسط 50 شهري + متوسط 10 على اليومي هذا اولا
ثانيا اختراق الترندات الهابطه أولها عند حدود 6780 والأخر عند حدود 6830

Nameless

عضو مميز
ارجو لكم يوم ووقت ممتع..
سامحونا على القصور وسامحونا اذا اخطأنا..
موفقين خير وفي امان الله..

بوووحمد

عضو نشط
شباب أرجو من رفع سبع سبحانه أن يفرج عن كل مسلم مهموم - مديون - مريض
دعاء كفارة المجلس
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « مَنْ جَلَسَ في مَجْلس فَكثُرَ فيهِ لَغطُهُ فقال قَبْلَ أنْ يَقُومَ منْ مجلْسه ذلك : سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك : إلا غُفِرَ لَهُ ماَ كان َ في مجلسه ذلكَ » رواه الترمذي .

رابح رابح

عضو مميز
ارجو لكم يوم ووقت ممتع..
سامحونا على القصور وسامحونا اذا اخطأنا..
موفقين خير وفي امان الله..

بيض الله ويهك بوعبدالله

waham

عضو مميز
اذكر الله ياخوي حمد

انا وضعي أسوأ منك بكثير ومقارب لك في بعض التفاصيل ولكنه معقد اكثر ولا اريد ان اخوض في هذا الأمر

انا دخلت السوق بنفسي وبدون اي مؤثرات خارجيه وكان الغرض من الدخول تحسين وضعي المعيشي وتعظيم رأس المل وذلك محاولة مني بأن اشتري بيت يسترني انا واولادي , كنت في سباق مع الزمن وصراع مع النفس وما زلت , كان الوقت يمر سريعا والعقار يرتفع ويزيد وانا لا حول لي ولا قوه تعلمت التحليل الفني تعبت سهرت قرأت ولكن يا سبحان الله الظروف تعاكسني تماما , قد خطرت لي فكره قبل سنتين ان اترك السوق المحلي واذهب لأسواق مجاوره فقلت في نفسي يمكن الامور تتعدل ليش اروح برا وافتح احساب وانا ماني شاطر في مثل هذه الامور وكنت وقتها متعلق وخسران وخرجت وطلعت ودخلت بصراحه مادري شيصير معاي .

اعوذ بالله من كلمة لو

لو خرجت لبعض الاسواق مع تركيزي على مجموعه قليله ومتميزه من الاسهم كنت متابعهم كان دبلت محفظتي على الاقل 3 مرات وكان من الممكن ان اتمكن بتأمين مبلغ يمكن الاقتراض عليه وشراء قرقور او خرابه في اي منطقه واستقر وارتاح.

الحمدلله كل ما يمر الوقت عذابي يزيد والمي يكبر وهمومي تكبر ولكن كان هناك شيئ خفي يزيد ويكبر وهو ايماني بالله والحمدلله على كل حال هذا قدري وهذا ما قسمه الله لي وللاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

حقيقه يا اخ حمد لا ادري ما سبب كل ما سطرته اعلاه ولكن ممكن ان اخفف عليك وانا اشعر بما تشعر به

على فكره انا ساكن بالايجار من سنين طويله واحمد ربك اذا كنت في بيت الوالد لأني انا ما عندي والد.
يبدو اني راح افضي للناس الي خسرانه بالسوق وهذي من منا عليكم اعوذوا بالله .. اخي الكريم ممكن تراسلني على الخاص .. وسامحني اذا تاخرت عليك بالرد لان ردودي تتاخر بسبب الظروف .. وان شاء الله تستفيد .. شكرا لك .

التحالف

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
سهم لؤلؤه حد ادنى بصفقه يمكن قيمتها ٤٠٠دينار
لؤلؤه خسران .. وبينسحب .. ومطقوق بست امية قندره !

هذا ربحان ومالهم وما عليه ديون .. ويدير محفظة الهيئه بستعش ألف مليون ... يخرررررررررررب بيتهم !

Albaghdadi

بوأحمد
يبدو اني راح افضي للناس الي خسرانه بالسوق وهذي من منا عليكم اعوذوا بالله .. اخي الكريم ممكن تراسلني على الخاص .. وسامحني اذا تاخرت عليك بالرد لان ردودي تتاخر بسبب الظروف .. وان شاء الله تستفيد .. شكرا لك .

زين بوعلي اقول قصتي انا بعد ؟

بس اخاف الناس تنوح .. وما اتغدى !

Albaghdadi

بوأحمد
بيض الله ويهك بوعبدالله

الا اقول خطه حلو هاااااااااا .. ياااااااااازتلك بوخالد .. هههههههههههههههههه

رحت ذاك اليوم بر ظبي .. صح اسمها جذي .. المهم .. كان خوش صيد ممتع والله .. والاحلى انه الجو كان خرااااااااااااااااااااااااااافي ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى