شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال ).............3

بن ليلي

عضو نشط
نحلل معلومات وكما قال الحمش هذه اجتهادات شخصية وفي كل مرة نكتب بأنها وجهة نظر شخصية وليست دعوة لأي شيء إنما معلومات متداولة وموثقة من خلال الموقع الرسمي لسوق الكويت للأوراق المالية فيما يخص الإفصاحات طبعا ، أما إذا في أحد من الأعضاء لديه معلومات مؤكدة غير اللي وصلتنا فياليت ينورنا ويفيدنا ونكون له من الشاكرين .

بن ليلي

عضو نشط
في فرق بين كلمك اول الكلام معلومه وصلت لك ثاني معلومة من موقع رسمي

blog-master

عضو نشط
لا يوجد فرق في كلامي ، ما ذكرته واضح وضوح الشمس وبشهادة معظم الأخوة في هذه الصفحة ولي مشاركات عديدة ذكرت فيها ملاحظاتي على الشركة منذ سنوات تستطيع الرجوع لها ، وأكرر للمرة الألف قرار البيع أو الشراء يخص المتداول نفسه وأنا شخصيا أدعو الجميع لتوخي الحذر قبل الإقدام على شراء أو بيع أي سهم وليس الأمر مقصور على سهم معين بحد ذاته لأنه في النهاية سيتحمل تبعات القرار الذي اتخذه بنفسه ولا نريد السجال بارك الله فيك ، وأنا أعلم بأنك لم تقصدني وأنا أيضا لا أقصدك ، هذه الصفحة عامة ويتابعها المئات من المتصفحين للموقع إن لم يكون آلاف مع تمنياتي لك ولجميع الإخوة المتداولين التوفيق وإن شاء الله نشوف رمال تعود لسابق عهدها عندما كانت تغرد في خانة الـ 480 فلس وأعيد وأكرر ليست دعوة لشيء وفوق كل ذي علم عليم ودمتم بحفظ الله ورعايته .

بن ليلي

عضو نشط
اخوي السناريو اللي قاعد يسير خطير راح يدمر ناس كثير انا واحد من الضحايه اللي كان يتبع واحد كذاب
قاعد يسحر عيونكم عشان يصرف عليك لا استحواذ ولا غيره هو صاحب الشركة

blog-master

عضو نشط
اخوي السناريو اللي قاعد يسير خطير راح يدمر ناس كثير انا واحد من الضحايه اللي كان يتبع واحد كذاب
قاعد يسحر عيونكم عشان يصرف عليك لا استحواذ ولا غيره هو صاحب الشركة

بارك الله فيك على حرصك ، وإن شاء الله تعوض خسائرك ونحن أيضا .

حمـش

عضو نشط

blog-master

عضو نشط
رفعت شركة كويت سكيوريتيز حصتها في شركة رمال العقارية من 6.614% إلى 9.859% https://twitter.com/casab20/status/849920337001279490/photo/1

بعد إعلان شركة كويت سكيوريتيز رفع نسبتها في شركة رمال العقارية إلي 10% تقريبا ، هل يعتبر هذا مؤشر على زيادة حصة محمد النصار سواءا بشكل مباشر أو غير مباشر في الشركة ؟ وأن هذا التجميع المستمر على أسهم الشركة لحاجة في نفس يعقوب ؟؟

أتوقع والله أعلم إنه سيتم الإعلان عن إستقالات قريبة قادمة في مجلس إدارة الشركة تتزامن مع تغيير في قائمة الملاك ما لم يدخل بقوة الطرف الآخر بالإدارة والله تعالى أعلم وليست دعوة للبيع أو الشراء .

ali 5001

عضو نشط
بعد إعلان شركة كويت سكيوريتيز رفع نسبتها في شركة رمال العقارية إلي 10% تقريبا ، هل يعتبر هذا مؤشر على زيادة حصة محمد النصار سواءا بشكل مباشر أو غير مباشر في الشركة ؟ وأن هذا التجميع المستمر على أسهم الشركة لحاجة في نفس يعقوب ؟؟

أتوقع والله أعلم إنه سيتم الإعلان عن إستقالات قريبة قادمة في مجلس إدارة الشركة تتزامن مع تغيير في قائمة الملاك ما لم يدخل بقوة الطرف الآخر بالإدارة والله تعالى أعلم وليست دعوة للبيع أو الشراء .

عساك عالقوة أخ ماستر ، جهودك واضحة في تزويدنا بكل ما هو جديد بخصوص شركة الرمال وبإذن الله نشاهد إرتفاعات قياسية على السهم في حال كان هناك نية للاستحواذ على أسهم الشركة وكان هناك منافسة بين الملاك حسب توقعاتك . كل الشكر لك ولكل من يساهم في خدمة المتداولين وأدعوك بالاستمرار بتزويدنا بكل ما هو جديد يخص الشركة .

blog-master

عضو نشط
عساك عالقوة أخ ماستر ، جهودك واضحة في تزويدنا بكل ما هو جديد بخصوص شركة الرمال وبإذن الله نشاهد إرتفاعات قياسية على السهم في حال كان هناك نية للاستحواذ على أسهم الشركة وكان هناك منافسة بين الملاك حسب توقعاتك . كل الشكر لك ولكل من يساهم في خدمة المتداولين وأدعوك بالاستمرار بتزويدنا بكل ما هو جديد يخص الشركة .

ما عليك زود أخ علي ، ولا شكر على واجب نحن هنا نجتهد وقد نصيب أو نخطئ الهدف من سرد هذه المعلومات بالدرجة الأولى خدمة للمتداولين وحاملي السهم ، سهم شركة رمال العقارية حقق صعود طيب وعلى فترات كان قاعه تقريبا 30 فلس كأدنى سعر وصله خلال العام الماضي واليوم نشوفه متماسك على مستويات الـ 84-85 وهذا شيء طيب وبتداول عالي ، إن شاء الله تتحسن أوضاع الشركة وفي حال العودة إلي إعلان أرباح وتغيير إيجابي في البيانات المالية بكل تأكيد سنشهد أسعار ومستويات غير بإذن الله وليست دعوة لشيء .

ali 5001

عضو نشط
ما عليك زود أخ علي ، ولا شكر على واجب نحن هنا نجتهد وقد نصيب أو نخطئ الهدف من سرد هذه المعلومات بالدرجة الأولى خدمة للمتداولين وحاملي السهم ، سهم شركة رمال العقارية حقق صعود طيب وعلى فترات كان قاعه تقريبا 30 فلس كأدنى سعر وصله خلال العام الماضي واليوم نشوفه متماسك على مستويات الـ 84-85 وهذا شيء طيب وبتداول عالي ، إن شاء الله تتحسن أوضاع الشركة وفي حال العودة إلي إعلان أرباح وتغيير إيجابي في البيانات المالية بكل تأكيد سنشهد أسعار ومستويات غير بإذن الله وليست دعوة لشيء .
ان شاءالله ترجع رمال لسابق عهدها كل الشكر لك ولتفانيك في نقل المعلومة .

حمـش

عضو نشط
أنا لا أملك معلومة ولا توصية
فقط أطرح رأيي الفني
وليست توصية للبيع أو للشراء
أتوقع باجر نزول واحتمال يكون حاد
أنا بشر ربما أكون مخطيء وربما أكون محق
لنتابع ونراقب
والله تعالى أعلم​

محب الرياضه

عضو نشط
أنا لا أملك معلومة ولا توصية
فقط أطرح رأيي الفني
وليست توصية للبيع أو للشراء
أتوقع باجر نزول واحتمال يكون حاد
أنا بشر ربما أكون مخطيء وربما أكون محق
لنتابع ونراقب
والله تعالى أعلم​
كفوووووووووووووووووو

حمـش

عضو نشط
قالها حمش ادنى

ههههههه
هذا السهم ريموته عندي
وأدري السهم بأي موجة
وعادة ما تكون حاااااادة
:p:D

ابومحمد 1920

موقوف
حمش متى الشراء اليوم بعت صفاه عالمى 42.5 ومنشات بالحد الاعلى ولله الحمد

حمـش

عضو نشط
حمش متى الشراء اليوم بعت صفاه عالمى 42.5 ومنشات بالحد الاعلى ولله الحمد
الحمدلله
مو ألحين شايبنا الحبيب بومحمد
شرايك في المدن ..؟
:D:p

ابومحمد 1920

موقوف
الحمدلله
مو ألحين شايبنا الحبيب بومحمد
شرايك في المدن ..؟
:D:p
والله يابواحمد كانت معروضه 47.5 وكنت ابى اشترى لكن علق الجهاز وقلت خيره الان مافى المحفظه غير سنرجى

أعلى