شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال ).............3

al7ar

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2017
المشاركات
268
الإعجابات
137
تعبت من سهم نور وسهم البيت وسهم وطنية عقارية وسهم رمال كلهم نازلين على ومو قادر اطلع منهم .
هلا هلا باخوي عادل منور ... والله مادري شقولك بس الله يسهل امورك ويعوضك خير يااارب وجميع المتداولين ياااارب ... وعلى قوله حمش الصبر زين اصبر وشوف والله كريم ... وللعلم انا ما عندي سهم رمال وما املك فيه بس مستغرب منه ومن تداوله وقلت اكتب واتناقش في موضوعه بسسس ؟؟؟ ولما الحين احس ان هالسهم مجلس ادارته مو مضبوطه والشركه عليها شبهات كثيره وخصوصا عنده خساير كبيره من راس المال والحذر واجب مع هالاسهم هذي ..والله يستر بستره ...؟؟؟ والله المستعان ..؟؟
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ..... ويأتيك بالأخبار من لم تزود​

 

al7ar

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2017
المشاركات
268
الإعجابات
137
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ..... ويأتيك بالأخبار من لم تزود​

اهلين الحمش مرحبااااا.... السوق شلع يا رجل وانت تنطر رمال وحاط فيها امل الصعود ؟؟ السهم لو فيه خير على الاقل يوصل 30 فلس مع هالصعود القوي للسوق كله مو يتداول تحت ال30 فلس ؟؟؟ مادري بصراحه هالسهم غريب عجيب وفجاه يطير وفجاه ينزل نزول قوى ؟؟ وبعدين شكثر خساره السهم بالربع الاول 2019 هالسنه ؟؟ اعتقد وصل الى مرحله خطره السهم خساره من راس ماله ؟؟ والله يستر بستره ... والله المستعان ...
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
اهلين الحمش مرحبااااا.... السوق شلع يا رجل وانت تنطر رمال وحاط فيها امل الصعود ؟؟ السهم لو فيه خير على الاقل يوصل 30 فلس مع هالصعود القوي للسوق كله مو يتداول تحت ال30 فلس ؟؟؟ مادري بصراحه هالسهم غريب عجيب وفجاه يطير وفجاه ينزل نزول قوى ؟؟ وبعدين شكثر خساره السهم بالربع الاول 2019 هالسنه ؟؟ اعتقد وصل الى مرحله خطره السهم خساره من راس ماله ؟؟ والله يستر بستره ... والله المستعان ...
أهلين أهلين أخوي الحار
سيبوه ملكش دعوه فيه
:p
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
28.3
هل حان موعد الإرتداد ..؟
ننتظر ونرى
:p
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
26
أفااااا
أنا لازم يطلع لي سهم دعله
:D
حالياً يجب المحافظة على الرقم
25.2
والله تعالى أعلم
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
26
أفااااا
أنا لازم يطلع لي سهم دعله
:D
حالياً يجب المحافظة على الرقم
25.2
والله تعالى أعلم
طيب طيب يالحمش
شغّل الجمجمة
:D
لا يأس مع أليوت ولكن يبقى الأمل ساطعاً
أتوقع باقي موجتين
واحدة صاعدة ويجب أن تكون بإقفال
والثانية هابطة وأيضاً يجب أن تكون بإقفال

والله تعالى أعلم

ليست توصية للبيع أو الشراء
راقب وشوف



 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
طيب طيب يالحمش
شغّل الجمجمة
:D
لا يأس مع أليوت ولكن يبقى الأمل ساطعاً
أتوقع باقي موجتين
واحدة صاعدة ويجب أن تكون بإقفال
والثانية هابطة وأيضاً يجب أن تكون بإقفال


والله تعالى أعلم

ليست توصية للبيع أو الشراء
راقب وشوف



إقفال أمس السهم صاعد
إقفال اليوم السهم هابط

خلونا نشوف مافي الجمجمة
:D

ليست توصية للبيع أو الشراء
راقب وشوف​
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
قاعد أتابع السهم على اللحظي
هل سيصحو ويكشر لنا عن أنيابه
ننتظر ونرى​
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
يا تعطينا إقفال على الرقم 27 بنفس إقفال أمس
أو تستكمل موجتك الهابطة والإقفال على 26.7
سهم مشاكس
:p
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
بس 27.5
:mad:

يا صديق
:D
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
مالذي فعلته بنا في الخميس الماضي
جذبتنا من الذرى
ورميت بنا إلى الثرى
:p

بماذا تريد إخبارنا في الأيام القادمة ..؟
لحظياً
I Know
:p
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
من الذي قام بخطف السهم اليوم
من الرقم ٢٥.١ وصولا إلى ٢٦.٦
والله إني لأعلم أن في بطنك .......
:p

ننتظر ونرى​
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
من الذي قام بخطف السهم اليوم
من الرقم ٢٥.١ وصولا إلى ٢٦.٦
والله إني لأعلم أن في بطنك .......
:p

ننتظر ونرى​
موجة
:p
 
التسجيل
12 سبتمبر 2011
المشاركات
8,226
الإعجابات
10,402
انت تطبق المثل اللي يقول سيبوه سيبوه
الأمور واضحة بالنسبة للمحلل الموجي
ولكن يحكمنا عامل الوقت

1563952143230.png


والله تعالى أعلم​
 
أعلى