£@صفحة متابعة السوق @£ & الجزء ١٠ &

الحالة
موضوع مغلق

Nameless

عضو مميز
نفس اللي بالكافيه :p
يا بيوتيفل ;)
جان صورته وهو مايدري وعلقت الصوره على باب المنتدى عشان نتبارك فيه :D

Nameless

عضو مميز

SpeciaL 1

عضو مميز
جان صورته وهو مايدري وعلقت الصوره على باب المنتدى عشان نتبارك فيه :D
كان شرطه ممنوع اصطحاب الموبايلات :D

حمد44

عضو نشط
شوف انا ما ابي اسبق الأحداث وأظلم أحد .

ولكن إن ثبت هالكلام اللي تقوله والله حرام يا جماعة الخير .

هالإسلوب شباب يسونه في مكتب ولا دوانية يدشون قروب مع بعض كيفهم

ولكن الفعله هاذي في منتدى في ناس تشارك وفي ناس تقرا فقط .

شنو ذنبهم اللي ما توصلهم الرسايل وتاخذ على الكلام الظاهر أمامهم بالشاشه والتحليل مو هذا ظلم .

إنا لله و إنا إليه راجعون
للأسف هذه حقيقه
السوق علاقات ونفوذ :rolleyes:
ألي مايملك هالميزتين لازم يمتلك الحظ إذا ما يمتلك هالثلاث ميزات يطلع من السوق بمكسر وفانيله مشقوقه بعد مثل فانيله حسين بن عاقور بدرب الزلق قبل التثمين :oops:

للأسف هذه حقيقه
ألي مايملك هالميزتين لازم يمتلك الحظ إذا ما يمتلك هالثلاث ميزات يطلع من السوق بمكسر وفانيله مشقوقه بعد مثل فانيله حسين بن عاقور بدرب الزلق قبل التثمين :oops:

وجهة نظرك وغصباا عليي احترمها اخوي حمد .

لكن اختلف معاك اختلاف كبير .

السوق متابعة و ذكاء وملَكه وهم معلومات بسيطه عن التحليل الفني والمالي .

العلاقات .. لمجرد النقاش والحوار وكسب الخبره مثل منتدى المؤشرنت والقهاوي والدواويين والنقاش عن الشركات والبورصه ... وليست للتقرب من شخص للكسب السريع .

النفوذ .. ما اقدر افهمها إلا إن تكون تعرف شخص من الشركة يعطيك معلومات عن الأرباح والمشاريع للشركة بطريقة غير قانونية ... وهاذي خيانه للأمانه .

الحظ .. اتفق معاك ولكن نغير كلمة الحظ إلى ... التوافيج بيد رب العالمين يرزق من يشاء .

أقسم بالله .. إني اعرف شخصين عندهم شركات بالبورصه ومعروفين والشركات ملكهم مو يشتغلون فيها . من سنيين اعرفهم ويعزوني ويحترموني .
واللذي نفسي بيده .. عمري ما سألتهم سؤال عن شركاتهم ولا عن أرباح الشركات او شيء ممكن اني اكسب من وراه .. وعمري ما طلبت منهم سهم واحد مرشح للإرتفاع . لأن جلوسي معاهم كان لشخصهم ولأنهم أصدقاء لي ولكتساب الخبره منهم كما هو بالمنتدى وليس للكسب السريع .

صدقني ياخوي يا حمد كثرت التعلم من الناس والقراءه وكسب الخبره تخليك تقدر على السوق وتقدر تجني منه أرباح بشرط تضع المعطيات الصح جدام عينك وتلحقها . مو تلحق السهم ليشفته صعد وبس .

لا تعطيني سمكه بل علمني كيف اصطاد السمك .

وسامحني ان قسيت شوي بالرد .

سلام

حمد44

عضو نشط
وجهة نظرك وغصباا عليي احترمها اخوي حمد .

لكن اختلف معاك اختلاف كبير .

السوق متابعة و ذكاء وملَكه وهم معلومات بسيطه عن التحليل الفني والمالي .

العلاقات .. لمجرد النقاش والحوار وكسب الخبره مثل منتدى المؤشرنت والقهاوي والدواويين والنقاش عن الشركات والبورصه ... وليست للتقرب من شخص للكسب السريع .

النفوذ .. ما اقدر افهمها إلا إن تكون تعرف شخص من الشركة يعطيك معلومات عن الأرباح والمشاريع للشركة بطريقة غير قانونية ... وهاذي خيانه للأمانه .

الحظ .. اتفق معاك ولكن نغير كلمة الحظ إلى ... التوافيج بيد رب العالمين يرزق من يشاء .

أقسم بالله .. إني اعرف شخصين عندهم شركات بالبورصه ومعروفين والشركات ملكهم مو يشتغلون فيها . من سنيين اعرفهم ويعزوني ويحترموني .
واللذي نفسي بيده .. عمري ما سألتهم سؤال عن شركاتهم ولا عن أرباح الشركات او شيء ممكن اني اكسب من وراه .. وعمري ما طلبت منهم سهم واحد مرشح للإرتفاع . لأن جلوسي معاهم كان لشخصهم ولأنهم أصدقاء لي ولكتساب الخبره منهم كما هو بالمنتدى وليس للكسب السريع .

صدقني ياخوي يا حمد كثرت التعلم من الناس والقراءه وكسب الخبره تخليك تقدر على السوق وتقدر تجني منه أرباح بشرط تضع المعطيات الصح جدام عينك وتلحقها . مو تلحق السهم ليشفته صعد وبس .

لا تعطيني سمكه بل علمني كيف اصطاد السمك .

وسامحني ان قسيت شوي بالرد .

سلام
على سلوبك الجميل والرائع والمنمق ;)
حتى لو تحوكني كف :oops:
هم قصبن علي لازم أحترم وجهة نظرك وأحطها فوق راسي بعد :) ولكن هذا ألي حاصل للأسف مثال على سالفة المعلومه سهم أدنك رايح فيها وعلى وشك التخفيض بقدرة قادر من 22 فلس يوصل 37 فلس ليش ؟ أكيد البعض عنده معلومه بعد ما يبون يصرفون يعلنون الخبر للصغار :mad: هذا الواقع اخوي الغالي للأسف الناس تغيرت مو مثل أول يخافون الله :(
أما سالفة القراءه الماليه للشركه مثال سهم أرزان
ممتاز بكل شيء والكل يجمع حرام سعره الحالي وشنو استفتد لقرائتي الماليه للسهم :confused:
لا تنسى تجيك الطعنه من حيث لا تعلم مثل الصناعات المتحده أسمها أعتقد كانت الأرباح ممتازه ومره وحده أعلنوا عن أنسحابهم من البورصه وخسفوا بالسهم :mad:
سالفه الحظ تصدق ورثت من جدي أسهم أقسم بالله العظيم كنت ما أعرف سهم زين شركه شنو اختصاصها وكنت كل شوي أتصل بالوالد وأقوله أشتر بعدها يرتفع السهم وأقوله بيع وأربح كنت حدي غشيم وكنت أربح حتى الوالد تعقد قالي منو يعطيك معلومات :p شكله الله يسامحه صكني عين وألحين شوي تعلمت وكله خسران :oops:
وهذه وجهة نظري يا نظر عيني ما أدري كلامي صحيح أو على خطأ

التعديل الأخير:

ابوسارونه

عضو مميز
للأسف هذه حقيقه

غلطان ياحمد /// السوق بوضعه الحالي وقلة السيوله ممكن ... ممكن ... يدخل أحد ويرفع سهم .. بس والله اذا زادت السيوله وارتفع السوق ... محد يعرف أحد / لاتقولي نفوذ وعلاقات - هذي فلوس يا الطيب ...ما أسرب لك معلومه علشان تبيع معاي عند الهدف وتعطلني ... ممكن اخدعك علشان تشتري مني سواء بصنع نموذج أو بتسريب اشاعه .. و ممكن استخدمك لرفع سهم .. لكن بعدها لازم انكبك !

بعكس المحلل اللي يعطيك المعلومه ومايبي منك شي ... ومو أي محلل .. محلل يركز علي نقاط تجمع السيوله في السهم ( لاحظ قلت سهم - مو سوق ) ويحسب حساب كم (خسر / ربح ) - من دخل ب هالمستوي اللي صنع ( الارتفاع/النزول )- محلل ماينخدع بالنماذج إلا اذا تكونت بشكل عشوائي ..ويعتمد بعد الله علي تكدس السيوله !

الحين حنا في مرحله اللعب ( محفظه 30 الف ممكن ترفع سهم ) خلها تزيد السيوله وتوصل الأسهم لمستويات عاليه .. وأبي اشوف أحد يعطي أحد شي .. نفس سالفه الراقي واللي كلمه تلفون - محد يعطيك فلوسه إلا إذا مستفيد / وفايدتهم الحين تدري شنو؟؟ كميته اللي يبيها مايقدر يجمعها بيوم يومين فيضطر لرفع السهم .. حتي يبيع الراقي وغير الراقي - تري السوق نزول مو انهيار لو انهيار تشوف كل يوم حد أدنى والعروض مئات الآلاف .. حاليا العروض مقبوله والنزول حتي لو 400 أو 500 نقطه بهالطريقه وبالاحجام المعروضه ... تأكد انه مقبول // لنه لو دخلت سيوله حقيقيه بمستوي وحجم كبير .. ماتشوف إلا حد أعلي يوميا لغايه يوصلون لأقرب نقطه تعلق بها الشعب الكويتي وعنده استعداد يخرج عندها !

وسلامتك

التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
غلطان ياحمد /// السوق بوضعه الحالي وقلة السيوله ممكن ... ممكن ... يدخل أحد ويرفع سهم .. بس والله اذا زادت السيوله وارتفع السوق ... محد يعرف أحد / لاتقولي نفوذ وعلاقات - هذي فلوس يا الطيب ...ما أسرب لك معلومه علشان تبيع معاي عند الهدف وتعطلني ... ممكن اخدعك علشان تشتري مني سواء بصنع نموذج أو بتسريب اشاعه .. و ممكن استخدمك لرفع سهم .. لكن بعدها لازم انكبك !

بعكس المحلل اللي يعطيك المعلومه ومايبي منك شي ... ومو أي محلل .. محلل يركز علي نقاط تجمع السيوله في السهم ( لاحظ قلت سهم - مو سوق ) ويحسب حساب كم (خسر / ربح ) - من دخل ب هالمستوي اللي صنع ( الارتفاع/النزول )- محلل ماينخدع بالنماذج إلا اذا تكونت بشكل عشوائي ..ويعتمد بعد الله علي تكدس السيوله !

الحين حنا في مرحله اللعب ( محفظه 30 الف ممكن ترفع سهم ) خلها تزيد السيوله وتوصل الأسهم لمستويات عاليه .. وأبي اشوف أحد يعطي أحد شي .. نفس سالفه الراقي واللي كلمه تلفون - محد يعطيك فلوسه إلا إذا مستفيد / وفايدتهم الحين تدري شنو؟؟ كميته اللي يبيها مايقدر يجمعها بيوم يومين فيضطر لرفع السهم .. حتي يبيع الراقي وغير الراقي !
بوسارونة والله ماعندي مانع اذا هو يربح وانا اربح الله يرزق الجميع:)
على طاري السيولة ايام عز السوق وقتها الاغلب يتدول داخل البورصة كان في واحد يشتري ويعرض فوق ويروح حق الربع اشترو السهم الفلاني وهم اسهمة:D
بعد مايشترون يرتفع السهم :D:D:D
اللي فضحة الدلال اللي في المكتب :)
سبحان الله ماتاخذ غير رزقك

حمد44

عضو نشط
بوسارونة والله ماعندي مانع اذا هو يربح وانا اربح الله يرزق الجميع:)
على طاري السيولة ايام عز السوق وقتها الاغلب يتدول داخل البورصة كان في واحد يشتري ويعرض فوق ويروح حق الربع اشترو السهم الفلاني وهم اسهمة:D
بعد مايشترون يرتفع السهم :D:D:D
اللي فضحة الدلال اللي في المكتب :)
سبحان الله ماتاخذ غير رزقك
على فكره سهم الدانه مو شي
سهم أرزان أحسن بكل شي ;)
خل أتحرش فيك وهم أطبل حق سهمي :D
أشوف المنتدى صار هادي وممل يمكن أرد النجره واﻹهواش بالمنتدى ;) خل نسوي أكشن :D

حمد44

عضو نشط

الحين حنا في مرحله اللعب ( محفظه 30 الف ممكن ترفع سهم ) خلها تزيد السيوله وتوصل الأسهم لمستويات عاليه .. وأبي اشوف أحد يعطي أحد شي .. نفس سالفه الراقي واللي كلمه تلفون - محد يعطيك فلوسه إلا إذا مستفيد / وفايدتهم الحين تدري شنو؟؟ كميته اللي يبيها مايقدر يجمعها بيوم يومين فيضطر لرفع السهم .. حتي يبيع الراقي وغير الراقي - تري السوق نزول مو انهيار لو انهيار تشوف كل يوم حد أدنى والعروض مئات الآلاف .. حاليا العروض مقبوله والنزول حتي لو 400 أو 500 نقطه بهالطريقه وبالاحجام المعروضه ... تأكد انه مقبول // لنه لو دخلت سيوله حقيقيه بمستوي وحجم كبير .. ماتشوف إلا حد أعلي يوميا لغايه يوصلون لأقرب نقطه تعلق بها الشعب الكويتي وعنده استعداد يخرج عندها !

وسلامتك
بو سارونه عضونا المميز والمبدع يقول شيء وأحنا نقدر نزيد على كلامه :oops: إحنا تلاميذ ونتعلم منك إستاذنه ;)

ابوسارونه

عضو مميز
بو سارونه عضونا المميز والمبدع يقول شيء وأحنا نقدر نزيد على كلامه :oops: إحنا تلاميذ ونتعلم منك إستاذنه ;)

يا رجال عسانا نسنع عمارنا :)
كلكم من أولكم لاخركم اساتذتي ... اللي مانتعلم منه شي خاص بالسوق .. نتعلم منه خبره تنفعنا بالحياه وبأخلاقنا

الراقي

بوعبدالله
على فكره سهم الدانه مو شي
سهم أرزان أحسن بكل شي ;)
خل أتحرش فيك وهم أطبل حق سهمي :D
أشوف المنتدى صار هادي وممل يمكن أرد النجره واﻹهواش بالمنتدى ;) خل نسوي أكشن :D
صدقني الدانة بعد مايشترون الاهرامات ماراح تصيدها:D
وارزان هذا سهم اذا تقدر روح البورصة وقول حق الشياب عندي ارزان جيزان سابقآ:)
راح تشوف الهجوم على السهم :D

راجي الجنه

عضو نشط
أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن الجهات الأمنية تمكنت خلال الأسابيع الماضية من الإطاحة "بتنظيم مكون من خلايا عنقودية مرتبط بتنظيم داعش، يدار من المناطق المضطربة في الخارج وكان يهدف إلى تنفيذ مخططات إرهابية كبيرة. وألقت السلطات القبض على 431 شخصا

333gust !!!

عضو مميز

سجل عندك دعم ومقاومة السوق ليوم الثلاثاء القادم ............
نسير في ترند صاعد ممثل باللون الاحمر على الرسم وان اي كسر لهذا الترند باقفال يتم اخذ الحيطه والحذر ......
الدعم والمقاومه :-
1- 6253 هو الدعم الحالي للسوق ويجب عدم كسره للاستمرار بالموجه الصاعده
2- 6267 \ 6268 دعم لمستوى 50% فايبوناتشي مهم جدا عدم كسره ...
3- 6272 متوسط 50 يومي تم اختراقه ويجب ان لا يكسر باقفال ......
4- 6291 مقاومة قمم سابقه
5- 6304 مقاومة مستوى فايبوناتشي 61% وهي مهمه جدا
6- 6324 مقاومة متوسط 100 يوم وايضا ترند مكسور >>> هي المحك
7- 6330 مقاومة قمم سابقه مع الترند المكسور تقريبا >>> وهي المحك
ملاحظة\ من 6303 الى 6330 هي مجموعة مقاومات قويه للمؤشر ويجب ان تكون السيوله عاليه للاختراق >>> وهذا ما اتوقعه في الايام القادمة ........ ان شاء الله
هذا والعلم عند الله ...........

333gust !!!

عضو مميز
والله لو ادري ما حطييت هذا التصور .............
>>> انا وين والناس وين يبا هدووو هدووو اشوي ........ لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

InDepth

عضو محترف
مساكم الله بالخير جميعا

اسمحوا لي بمشاركة قد يستغرب منها البعض، وقد يستهجنها البعض الاخر، وقد تعجب آخرين.

فيما يخص د ابو عمر ، والاتهام بانه يدير محفظة مالية، اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح وان اخونا الراقي أبدى 'تحليله الشخصي' فقط لا غير.

نعم، انا اكثر شخص آذاه ابو عمر ، وتعمد ذلك مرارا، نعم هو يعتقد بنظرية المؤامرة التي تحاك دوما ضده وهو كلام يشهد الله انه غير صحيح، نعم هو تعمد تجريحي واتهامي وغيبتي عشرات المرات، نعم هو اعتبر ترشيحي له لنيل لقب عضو محترف انها مجرد مسرحية واقسم بالله ثلاثا كما طلب انها لم تكن كذلك... انا صبرت وتحملت ولم أرد ان ادخل بمعركة علنية ، ووجهت له رسائل عدة بهذه الصفحة ان صبري بدأ ينفذ ، وانه يجدر به الا يعتبره ضعفا ، وان عدم ردي فيه عكس ما هو يعتقد ، حيث لا اود ان أقول ما لا اريد قوله مما اعرفه ، وبالادلة الدامغة..

نعم كل ذلك تم، ولكن ضميري لن ينام ان تم اتهامه وخصوصا بعد ايقافه وعدم وجوده، بانه يدير محفظة مالية ويستغل الغير ، مع انه اتهمني بذلك وعلى العلن مرارا تلميحا وهمزا.... .

نعم يا دكتور أبوعمر ( لاحظ انتي أخاطبك بلقبك) وليس بطائر الفينيكس، وليس كما تخاطبني انت باندبث! ... انا من حملته وزر النوايا مرارا هو من سيرفض كيل هذه التهمة لك،
لان ضميري لن يقبل ذلك وانا من يعرفك وبيني وبينك عشرة عمر دامت سنة ونصف على الخاص مع الحاضر الغائب متدرب اصيل . لا يمر صباح دون ان نلقي تحية الشوق وقبل افتتاح السوق ،وانت من تعرف عني واعرف عنك أمورا شخصيه تبادلناها سويا يشهد الله لا يعرفها غيرك!

طبعا أتوقع انك ستقول انها مسرحية جديدة أود من خلالها ان اكسب اعجاب المتابعين . ولكن ليس الشايب من يقتات على الشماتة ولن يرضاها لك ان يتم اتهامك بذلك.

اكثر ما احزن عليه هو حالة الانقسام في المنتدى، والذي حاولنا لسنين ان نجعله ديوانا واحدا وبيتا واحدا لكل اعضاءه.وهو ما لن أقبله ايضا!

لذلك يا د ابو عمر، انا ساتوقف حاليا عن الكتابة ايضا، وانا من اعتكف مرتين سابقا من اجلك وفتح موضوعين حين تم ايقافك ، ولكنك للأسف ومن معك ينسى ذلك او يتناساه!

هذه المرة لن أتوقف عن الكتابة من اجلك، فاسمح لي انك لا تستحق هذا الموقف مني بعد ما بدر منك تجاهي، وهو ليس توقفا للمطالبة بعودتك ،
فهو امر يخص الادارة اولا وآخرا ولا سلطة لي فيه

ولكني سأتوقف حاليا من اجل رواد المنتدى الأفاضل وكل الإخوة الكرام، وحتى لا تدفع العلاقة الطيبة بين رواد المنتدى ثمن سوء فهم بيننا، وساتوقف لان ضميري الحي الذي اتهمته انت بعكس ذلك لن يقبل بشرب نخب ما قد يظن البعض انني سأفرح له!!
كل ما اطلبه منك وللمرة الاخيرة ان تراجع ضميرك وان تعود وتقرأ بعض ما كان بيننا من ود واحترام على الخاص، شخصيا احن له.
انا ما زلت انا،،،،، الشايب الذي عرفته يوما!!

ابو سارونة ، بو حمد، ابو عبدالله ، اخوي الصريح ، الدنيا ما زال فيها خير، ورواد المنتدى من اروع الشباب وأطيبهم ، وما حدث لا يستحق ان تفقدوا إيمانكم بالمنتدى وبجدوى الكتابة فيه

لي طلب اخير، أرجو من كل الإخوة الا يتم الرد على هذه المشاركة، ومن يعزني فليعدني الا يفعل
وان يحترم قراري على الاقل بالوقت الحالي عل وعسى يوما ما !!
هو امر بيني وبين ابو عمر فقط وهو ليس موجودا ليرد، وليس من عادتنا الغيبة.

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
كلام الدكتور بو هادي عدل ولا يوجد علييه اي اشكال .......
>> ولا اريد ايضا اقتباس مشاركته والرد عليها احتراما لهذا الشخص الكبير في مقامه واخلاقه وعلمه .....

ايضا .....
الدكتور والعم بو عمر له افضال علي انا شخصيا هو الاستاذ المستفسر ......
ولا استطيع نسيان هذا الامر .... فهو والمستفسر كانو لي خيير الناصحين عندما كنت لا افقه شي بالتحليل الفني ولا حتى يعني شنو مقاومه ودعم ...
وبغض النظر عن من هو الغلطان وانا اعلم من هو(( )) في مواضيع سابقه كثيره ابديت رايي وزعل علي ......
وان خسارة رجل مثل الدكتور بو عمر ..........
>>> امانتا لا تعوض وبصراحه ولا يزعلون علي اصحاب هذا المنتدى ...... >> المنتدى هو الخسران ونحن اكبر المتظررين
وسبق وقلت شوفوا لكم حل غير موضوع الايقاف وتسكير الصفحه !

الحالة
موضوع مغلق
أعلى