£@صفحة متابعة السوق @£ & الجزء ١٠ &

الحالة
موضوع مغلق

fahhad76

عضو نشط
المفروض ان الادارة تحل المشكله وحلها بسيط .

يردون الموقوفين كلهم ,, ويحطون مشرفين لان مانشوف فيه مشرفين , ويكونون حازمين من الان وصاعدا .

اذا خلوا السالفه قاعدين نشوف أخوه لنا مميزين ماراح يشاركون وطبعا اقصد اخونا لاعب بو عبدالله مو الدكتور لاني مواعد الدكتور ماراح ارد على مشاركته:D:D

وسلامتكم.;)

سناعيس

عضو مميز
fahhad76
انت مواعدني لما بعد العيد بسهم
بعدك عند الوعد؟o_O

333gust !!!

عضو مميز

يردون الموقوفين كلهم ,, ويحطون مشرفين لان مانشوف فيه مشرفين , ويكونون حازمين من الان وصاعدا .

اذا خلوا السالفه قاعدين نشوف أخوه لنا مميزين ماراح يشاركون وطبعا اقصد اخونا لاعب بو عبدالله مو الدكتور لاني مواعد الدكتور ماراح ارد على مشاركته:D:D

وسلامتكم.;)
حتى هذا الامر ما ينفع .......... !
لازم يشوفون حل ثاني غير الايقاف ... شنو ما ادري !

fahhad76

عضو نشط
حتى هذا الامر ما ينفع .......... !
لازم يشوفون حل ثاني غير الايقاف ... شنو ما ادري !

اذا صار المنتدي حازم من اول شى ,, راح يفيد طبعا ,, يعطي تنبيه للشخص واذا كررها ياخذ الاجراء اللازم ,, ماخلى السالفه تظل شهور وسنين.:)

fahhad76

عضو نشط
هم ما يفييد ........ :eek:

شلون مايفيد بو محمد ,, اذا فى كامره تبى تصورك , تبى تطوفها او تمسك بريك وتخفف علشان ماتصورك .:)

تبى تغلط راح تصورك ,, تبى تحترم نفسك وماتطوف الاشاره ماراح تصورك .:D

سناعيس

عضو مميز
لا مو صحيح بو جاسم ,, انا قلت نتابع السوق بعد العيد.:D
يا عمي قلنا نستدرجك
لا تصير حنبلي بالالفاظ

333gust !!!

عضو مميز
شلون مايفيد بو محمد ,, اذا فى كامره تبى تصورك , تبى تطوفها او تمسك بريك وتخفف علشان ماتصورك .:)

تبى تغلط راح تصورك ,, تبى تحترم نفسك وماتطوف الاشاره ماراح تصورك .:D
انا راح ارد علييك على نفس مثلك ....
مو اييك واحد يقولك عادي خل تصورني كلها 50 دينار وادفعها وانخلص ..... بتقولي سحب سياره وليسن يقولك عادي عندي سيارة اخوي صديقي
واسوق بدون اجازه ..... !
>>> شووف عمي احنا اهني مانبي نعرف منو الغلطان وان كان الغلطان معرووف مسبقا ....
احنا في هذا المنتدى ما نبي نخسر احد فاااهمني ؟
يا خالي دخولنا للمنتدى هو للمعرفه والاستفاده من الرواد ومثل ما قال اخوي بو سارونه نفكر بكذا عقل والهدف هو السووق واتجاهه .......
ولا قصورا بالموجودين فهم والنعم فييهم >>> احنا مو داشين المنتدى علشان انتعرف وانقول هذا ولد فلان وهذاك علان وهذا اصلي وهذاك بيسري ...!
يبا شوفولنا حل غير موضوع الايقاف وتسكير الصفحات .................. ؟

fahhad76

عضو نشط
انا راح ارد علييك على نفس مثلك ....
مو اييك واحد يقولك عادي خل تصورني كلها 50 دينار وادفعها وانخلص ..... بتقولي سحب سياره وليسن يقولك عادي عندي سيارة اخوي صديقي
واسوق بدون اجازه ..... !
>>> شووف عمي احنا اهني مانبي نعرف منو الغلطان وان كان الغلطان معرووف مسبقا ....
احنا في هذا المنتدى ما نبي نخسر احد فاااهمني ؟
يا خالي دخولنا للمنتدى هو للمعرفه والاستفاده من الرواد ومثل ما قال اخوي بو سارونه نفكر بكذا عقل والهدف هو السووق واتجاهه .......
ولا قصورا بالموجودين فهم والنعم فييهم >>> احنا مو داشين المنتدى علشان انتعرف وانقول هذا ولد فلان وهذاك علان وهذا اصلي وهذاك بيسري ...!
يبا شوفولنا حل غير موضوع الايقاف وتسكير الصفحات .................. ؟

اذا ماتبى اعضاء راقيين ومشرفين حازمين.:)

عبدالعزيز34

عضو نشط
الى الدكـــاتره الكــــــــبار يقول المتنبي

عَلى قَدرِ أَهلِ العَزمِ تَأتي العَزائِمُ"
" وَتَأتي عَلى قَدرِ الكِرامِ المَكارِمُ
وَتَعظُمُ في عَينِ الصَغيرِ صِغارُها"
" وَتَصغُرُ في عَينِ العَظيمِ العَظائِمُ

الراقي

بوعبدالله
مساكم الله بالخير جميعا

اسمحوا لي بمشاركة قد يستغرب منها البعض، وقد يستهجنها البعض الاخر، وقد تعجب آخرين.

فيما يخص د ابو عمر ، والاتهام بانه يدير محفظة مالية، اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح وان اخونا الراقي أبدى 'تحليله الشخصي' فقط لا غير.

نعم، انا اكثر شخص آذاه ابو عمر ، وتعمد ذلك مرارا، نعم هو يعتقد بنظرية المؤامرة التي تحاك دوما ضده وهو كلام يشهد الله انه غير صحيح، نعم هو تعمد تجريحي واتهامي وغيبتي عشرات المرات، نعم هو اعتبر ترشيحي له لنيل لقب عضو محترف انها مجرد مسرحية واقسم بالله ثلاثا كما طلب انها لم تكن كذلك... انا صبرت وتحملت ولم أرد ان ادخل بمعركة علنية ، ووجهت له رسائل عدة بهذه الصفحة ان صبري بدأ ينفذ ، وانه يجدر به الا يعتبره ضعفا ، وان عدم ردي فيه عكس ما هو يعتقد ، حيث لا اود ان أقول ما لا اريد قوله مما اعرفه ، وبالادلة الدامغة..

نعم كل ذلك تم، ولكن ضميري لن ينام ان تم اتهامه وخصوصا بعد ايقافه وعدم وجوده، بانه يدير محفظة مالية ويستغل الغير ، مع انه اتهمني بذلك وعلى العلن مرارا تلميحا وهمزا.... .

نعم يا دكتور أبوعمر ( لاحظ انتي أخاطبك بلقبك) وليس بطائر الفينيكس، وليس كما تخاطبني انت باندبث! ... انا من حملته وزر النوايا مرارا هو من سيرفض كيل هذه التهمة لك،
لان ضميري لن يقبل ذلك وانا من يعرفك وبيني وبينك عشرة عمر دامت سنة ونصف على الخاص مع الحاضر الغائب متدرب اصيل . لا يمر صباح دون ان نلقي تحية الشوق وقبل افتتاح السوق ،وانت من تعرف عني واعرف عنك أمورا شخصيه تبادلناها سويا يشهد الله لا يعرفها غيرك!

طبعا أتوقع انك ستقول انها مسرحية جديدة أود من خلالها ان اكسب اعجاب المتابعين . ولكن ليس الشايب من يقتات على الشماتة ولن يرضاها لك ان يتم اتهامك بذلك.

اكثر ما احزن عليه هو حالة الانقسام في المنتدى، والذي حاولنا لسنين ان نجعله ديوانا واحدا وبيتا واحدا لكل اعضاءه.وهو ما لن أقبله ايضا!

لذلك يا د ابو عمر، انا ساتوقف حاليا عن الكتابة ايضا، وانا من اعتكف مرتين سابقا من اجلك وفتح موضوعين حين تم ايقافك ، ولكنك للأسف ومن معك ينسى ذلك او يتناساه!

هذه المرة لن أتوقف عن الكتابة من اجلك، فاسمح لي انك لا تستحق هذا الموقف مني بعد ما بدر منك تجاهي، وهو ليس توقفا للمطالبة بعودتك ،
فهو امر يخص الادارة اولا وآخرا ولا سلطة لي فيه

ولكني سأتوقف حاليا من اجل رواد المنتدى الأفاضل وكل الإخوة الكرام، وحتى لا تدفع العلاقة الطيبة بين رواد المنتدى ثمن سوء فهم بيننا، وساتوقف لان ضميري الحي الذي اتهمته انت بعكس ذلك لن يقبل بشرب نخب ما قد يظن البعض انني سأفرح له!!
كل ما اطلبه منك وللمرة الاخيرة ان تراجع ضميرك وان تعود وتقرأ بعض ما كان بيننا من ود واحترام على الخاص، شخصيا احن له.
انا ما زلت انا،،،،، الشايب الذي عرفته يوما!!

ابو سارونة ، بو حمد، ابو عبدالله ، اخوي الصريح ، الدنيا ما زال فيها خير، ورواد المنتدى من اروع الشباب وأطيبهم ، وما حدث لا يستحق ان تفقدوا إيمانكم بالمنتدى وبجدوى الكتابة فيه

لي طلب اخير، أرجو من كل الإخوة الا يتم الرد على هذه المشاركة، ومن يعزني فليعدني الا يفعل
وان يحترم قراري على الاقل بالوقت الحالي عل وعسى يوما ما !!
هو امر بيني وبين ابو عمر فقط وهو ليس موجودا ليرد، وليس من عادتنا الغيبة.
كلام جميل وقمة في الاخلاق النبيلة
الله يعطيك العافية يادكتور

الراقي

بوعبدالله

حد اعلى المباني :D

وسلامتكم.;)

يا حبيبييييي يعني عندك جرأة قلم بالمقالة شنووو يحطون مشرفين :eek:
العضو هذا ما اعرفه

اخوانه المشرفين موجودين ومنتبهين على كل صغيره وكبيره انت ماشفت اليوم قاروه يوم طاح عليهم بالصفحة وقرى الموضوع . خزهم خزه ليم الحين عيونه حمرر .

انا أشهد ان ما من قصور من المشرفين والله يصبرهم على بعض الأعضاء

اقولك تعال خلك من رواد صفحتي اكتب وتناقش مو تسكرهاا :oops:

fahhad76

عضو نشط
يا حبيبييييي يعني عندك جرأة قلم بالمقالة شنووو يحطون مشرفين :eek:
العضو هذا ما اعرفه

اخوانه المشرفين موجودين ومنتبهين على كل صغيره وكبيره انت ماشفت اليوم قاروه يوم طاح عليهم بالصفحة وقرى الموضوع . خزهم خزه ليم الحين عيونه حمرر .

انا أشهد ان ما من قصور من المشرفين والله يصبرهم على بعض الأعضاء

اقولك تعال خلك من رواد صفحتي اكتب وتناقش مو تسكرهاا :oops:

والله أنا ما أشوف الا المراقب فقط.

قاروه مو مشرف يا بو يوسف وحتي البغدادي مو مشرف .

علي العموم كانت وجهة نظري ولا هي جرأه ولا شي.

والله أنا ما أشوف الا المراقب فقط.

قاروه مو مشرف يا بو يوسف وحتي البغدادي مو مشرف .

علي العموم كانت وجهة نظري ولا هي جرأه ولا شي.

والله صج :eek:

قاعد اسوق لالسيارة شوي ورد عليك

اعمل نفسك ميت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى