£@صفحة متابعة السوق @£ & الجزء ١٠ &

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
صحيح

راجي الجنه

عضو نشط
توصلت القوى الست الكبرى وإيران إلى اتفاق نووي نهائي، الثلاثاء، بعد مفاوضات ماراثونية في العاصمة النمساوية فيينا. ووصف وزير خارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الاتفاق بأنه "لحظة تاريخية وصفحة أمل جديدة"،

Albaghdadi

بوأحمد
معلش شباب انا مسحت كل الحوار الشيق اللي كان بينكم قبل شوي ،،، بدون اسماء ،،، تكتب حكمه تكتب شعر هذا شأنك ،،، ولن يستطيع احد منعك وان كنت تقصد فيه احد ،،، النيه لها رب يحاسبها ونحن لنا بالاقوال والافعال الواضحه فقط .

بس نغزات واضحه بشكل لا يحتمل اللبس ما نبيه بالصفحه ،،، ما صدقت على الله اني تجاوزت هالمرحله وما ودي ارد لها مره ثانيه ،،، مع العلم انه عندي كلااااااام وااااااايد ودي اقوله ولكنني قررت التجاهل ومراح اغير قراري .

خلونا نركز باللي يجمعنا ولا يفرقنا ،،، منفعة الناس ما هي تحدي ،،، واللي يعتقد هالشي فهو خسران .

شكرا عفوا

يوسف_007

عضو نشط
معلش شباب انا مسحت كل الحوار الشيق اللي كان بينكم قبل شوي ،،، بدون اسماء ،،، تكتب حكمه تكتب شعر هذا شأنك ،،، ولن يستطيع احد منعك وان كنت تقصد فيه احد ،،، النيه لها رب يحاسبها ونحن لنا بالاقوال والافعال الواضحه فقط .

بس نغزات واضحه بشكل لا يحتمل اللبس ما نبيه بالصفحه ،،، ما صدقت على الله اني تجاوزت هالمرحله وما ودي ارد لها مره ثانيه ،،، مع العلم انه عندي كلااااااام وااااااايد ودي اقوله ولكنني قررت التجاهل ومراح اغير قراري .

خلونا نركز باللي يجمعنا ولا يفرقنا ،،، منفعة الناس ما هي تحدي ،،، واللي يعتقد هالشي فهو خسران .

شكرا عفوا

ماشفت شي

يوسف_007

عضو نشط
في باطن كل إنسان : إضاءه تُسمىَ "الضمير" !
إن أبصرت : دعمت صاحبھا بِالحياة !!
وإذا تلاشت !! فلا حياة

يوسف_007

عضو نشط

يوسف_007

عضو نشط
صباح الخير اخوي يوسف ممكن تشوفلي سهم حيات كم جزاك الله خير

هلا بو فهد

حياة المقاومه ٥٤ يطوفها يروح ٥٩
واهنيه المحك اذا طافها راح يغرد واذا نزل اتوقع يكسر ٥٠ فلس وينزل تحتها

عنيد

عضو مميز
احتمال اليوم او باجر جني ارباح والله اعلم

الله يستر أخوي بوعبدالله عاد أنا أخاف من الجنانوة والأشباح :oops::oops:

تفائل بالخير وإن شاء الله السوق أخضر

كل عام وإنت بخير وتقبل الله صيامك وقيامك

الراقي

بوعبدالله

الراقي

بوعبدالله
الله يستر أخوي بوعبدالله عاد أنا أخاف من الجنانوة والأشباح :oops::oops:

تفائل بالخير وإن شاء الله السوق أخضر

كل عام وإنت بخير وتقبل الله صيامك وقيامك
هههههههههههههههه ماكو الا العافية بس تعرف ربعنا قبل الاجازة يحبون يكيشون وبيعون بخسارة وبعد الاجازة يشترون فوق ويقولون شلون خسرنا:D

عنيد

عضو مميز
هههههههههههههههه ماكو الا العافية بس تعرف ربعنا قبل الاجازة يحبون يكيشون وبيعون بخسارة وبعد الاجازة يشترون فوق ويقولون شلون خسرنا:D

تصدق عاد متفائل خير هالمره يبيعون يكيشون بكيفهم هالمره قاعد لهم قعده شغل استثمار مع شوية خرده مضاربه حلويين :D

الله يسعدكم يارب جميعا ويرزقكم من فضله

مراقبكم سنين أقول من صجهم لما الحين ما طلعوا من السوق وسنه ورى سنه فقط متفرج لما عقلنها هالسنه ودخلنا القفص الزوجي من جديد بعد طلاق قبل خمس سنوات

SpeciaL 1

عضو مميز
إنت أكيد تقصدني :cool:

SpeciaL 1

عضو مميز
تصدق عاد متفائل خير هالمره يبيعون يكيشون بكيفهم هالمره قاعد لهم قعده شغل استثمار مع شوية خرده مضاربه حلويين :D

الله يسعدكم يارب جميعا ويرزقكم من فضله

مراقبكم سنين أقول من صجهم لما الحين ما طلعوا من السوق وسنه ورى سنه فقط متفرج لما عقلنها هالسنه ودخلنا القفص الزوجي من جديد بعد طلاق قبل خمس سنوات
الله يوفقك وكل من يقرأ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى