عندي جم استفسار عن السوق الامريكي وارجو المساعدة

bo_hamdan

عضو نشط
اخوي ابو حمدان
ابيك تعرف انك تتداول في شركه مفلسه لن تدوم اكثر من سنه واحد و تختفي و هذه ليست شركه و ليس استثمار
و هذه لها سوق مختلف ليس في البورصه الامريكيه
اللي بيك اتعرفه شي واحد فقط
انك تلعب روليت تماما بل و الله اخطر بكثير من الروليت
لا تقول لاحد انك تتداول بالبورصه الامريكيه ( فانت تكذب اذا قلت هذا الكلام لان هذا ليس بالبورصه الامريكيه )
و مع الاسف الكثير من الاخوان يعتقدون بانهم يتداولون في البورصه الامريكيه و ينقلوا من غير علم
اذا كان عندك 50,000 دولار بعد سنه يصبحون 5000 دولار و تقول خسرت بالبورصه الامريكيه
و انت لم تشتري سهم واحد بالبورصه الامريكيه
و اخطر مكان يضع الشخص فلوسه في هذا المكان تحديدا
انا اشتري اسهم بي 100,000 دولار و انساهم و مرتاح
بس ما اقدر اشتري باكثر من 100 دولار في اسهمك لا واخاف تروح ال 100 دولار
يا ليت توصل المعلومه
و موقعك فاشل بكل المقاييس
شكرا

AMR

ماني عارف شنو قاعد تتكلم عنه , أنا تابعت الموقع على التوتير 345research@ و انا الحين أسهمي مرتفعة 400%.

ابيك تورينا سهم واحد من اختيارك و خلينا نشوف إذا إرتفع لغاية 400% في اسبوعين بعدين راح أحترم رأيك و كلامك.

كل ما عليك أنك تكتب اسم السهم قبل الارتفاع.

أنا اتبعت هذي الشركة بالتوتير 345research@ و انا قاعد أربح و الحمد الله و ما احتاج للعمل.

bo_hamdan

عضو نشط
AMR

احب أبلغك ان الشركات الطبية و الدوائية Medical/Pharmaceutical/Biotechnology يتم تقييمها حسب أدائها في التجارب الطبية السريرية clinical trials و حسب مرحلة الموافقات من قبل وكالة الادوية و الاغذية الامريكية FDA و الى تتكون من مرحلة الموافقات من 1-3 و تسمي Phase 1-3.

أنا مجال عملى في القطاع الطبي و الدوائي و اعرف كل الامور المتعلقة بالشركات الطبية و أفهم كل المتعلقات عن ظهر غيب.

AMR

عضو نشط
الله يوفقك

اللهم بلغت اللهم فشهد

شكرا

siemens

عضو نشط
مساكم الله ب الخير

ماعليك امر اسم السهم الي مرتفع 400 %

و الحساب الي بتوتر

وشكراً

bo_hamdan

عضو نشط
مساكم الله ب الخير
ماعليك امر اسم السهم الي مرتفع 400 %
و الحساب الي بتوتر
وشكراً

هلا بك siemens

لو تقرأ المواضيع القديمة الى كتبتها راح تشوف كل المعلومات. طبعا في التوتير كان مذكور عن الشركة تاريخ 27/11/2015 فالى كان متابع من البداية راح يكون حقق ارباح توصل 400% حتي تاريخ أمس.

http://www.indexsignal.com/community/threads/362799

و هذا المعلومات المهمة عن الشركة:

http://www.indexsignal.com/community/threads/362804

أعلى