&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

دايــم

بوتركي
بالنزول زعل نطوفها ونقول عادي
اليوم وبهالارتفاع الطيب هم تزعلون :cool:

تعوذوا من الشيطان وتجهزوا لـ 6600 إن شاء الله :rolleyes:
هههههههه
ماني زعلان يابومريم
لكن تفاجئت من ردوده بثلاث مشاركات
واحده ايجابيه والثانيه فيها ريحة زعل
والثالثه بها استهزاء :oops: وهم ماازعل منه بنوب
كفيتو و وفيتو .. انتم الاثنين عينين في راس مع باقي الاخوه الكرام .. كلن منكم كان طاقه ايجابيه للي حوله .. واخص بالذكر الاخ ناملس والاخ بوفيصل والاخ جمبازي والاخ بوهاجر والاخ دكتور جراح والاخ بوهاجر بمجهوده الفذ .. وتكفون يعذرني اللي ماذكرت اسمه .. ماهو قصور فيه ولكن صاير ما أجمعععععععععععع .. المخ مضغوط

بوتركي ... خل الاشعف :D
بوسارونه عزيزي
انا مالي فضل بنوب
لاني محلل ولا قاله الله
حيالله تشيير بس :D
والفضل للاخوه المتابعين باستمرار :)
واضحه ... سمعتها من كذا محلل فني
منهم نواف العون
المقاومة صايرة مثل ما تقول واحد كان ماشي في طريق فرعي وبعدين فيه طريق سريع بس فيه حفريات ورصيف ... من الفرعي للسريع ولازم يطق رصيف او يوقف ويشوف اي نزله ثانية ما تعور السيارة :D:D:D ترى اتكلم جد
السعد
بالامس لامس المؤشر ال 6268
وتكهرب ونزل وجنى
واليوم طول التداول وهو ماكلها
يعني الوضع فنيا زين ،،، او اسف
الوضع تشييريا زين :D

ابوسارونه

عضو مميز
الله يرحم والديك منو ذكرها قبل اذا كان العون ذاكرها قبلي تراني ماخذ التحليل منه مثل غيري

الاشعف ..
تري مافيه اسرار بالتحليل الفني ..

يعني تخيل 6 الاف شخص يحللون نفس الشارت بطريقه صحيحه.. كم واحد بيشط عنهم !

دايــم

بوتركي
نحن نجتهد والباقي على رب العالمين لا ننقل تحليل من شخص او تحليل من تويتر وننسبه لنا لهذا نرى جميع المقاومات في الشارت
مشاهدة المرفق 259130
هع هع ههع
خلاص يبه انا اللي اخذ من تويتر واخذ من اشخاص وانسبه لي :D

ماحب اطيل النقاش مع الاخوان محللين اليوت :oops:

دايــم

بوتركي
الاشعف ..

بوسارونه
التحليل الفني وحده لايكفي ابدا
اذا ماتربطه بامور اخرى ومتابعه جيده وامور مستقبله

ولا افضل محلل نظري وليس عملي بوجهة نظري هو قست

الأشعف

عضو مميز
كفيتو و وفيتو .. انتم الاثنين عينين في راس مع باقي الاخوه الكرام .. كلن منكم كان طاقه ايجابيه للي حوله .. واخص بالذكر الاخ ناملس والاخ بوفيصل والاخ جمبازي والاخ بوهاجر والاخ دكتور جراح والاخ بوهاجر بمجهوده الفذ .. وتكفون يعذرني اللي ماذكرت اسمه .. ماهو قصور فيه ولكن صاير ما أجمعععععععععععع .. المخ مضغوط

بوتركي ... خل الاشعف :D
ادري انه عزيز عليك اخوي ابوسارونه بس يخوك مو محلل ما راح يقدر المجهود الي قاعد نبذله لانه ببساطة ينقل تحاليل غيره من غير مجهود ولا يبي احد يذكر مقاومة عنده مقاومة = نزول يبي السوق صاعد على طول كل ما اذكر مقاومة احسه يزعل يحسب اني صانعها

الأشعف

عضو مميز
بوسارونه
التحليل الفني وحده لايكفي ابدا
اذا ماتربطه بامور اخرى ومتابعه جيده وامور مستقبله

ولا افضل محلل نظري وليس عملي بوجهة نظري هو قست
اذا افضل محلل بنظرك شاق وجهه وما سلم من شرك تدري متى يصير حبيبك اذا مشى على جوك وقال صعود وقتها حتى ان نزل السوق تصفقله

SpeciaL 1

عضو مميز
ادري انه عزيز عليك اخوي ابوسارونه بس يخوك مو محلل ما راح يقدر المجهود الي قاعد نبذله لانه ببساطة ينقل تحاليل غيره من غير مجهود ولا يبي احد يذكر مقاومة عنده مقاومة = نزول يبي السوق صاعد على طول كل ما اذكر مقاومة احسه يزعل يحسب اني صانعها
بو يعقوب ما فيها عزيز عليك أو عزيز علي
الموضوع اجتهد وأصاب نشجعه ولو كان اجتهاده بكلمة حلوه
بو تركي من خيرة المحللين وبدون مجاملة ولا أقول هالكلام مجاملة ( وبالعكس أعتبر كلامي الآن مذمة ) إلا أنها الحقيقة
وشهد له الكثيرون ولا يحتاج مني هذه الشهادة

موضوع المقاومات صحيح
لكن المؤشر اجتازها .. وين المشكلة ؟؟!!
لا إنت خطأ ولا هو !!
لاحقين عالمقاومات والتصحيح وجني الأرباح

أرجع أقول تعوذ من الشيطان

دايــم

بوتركي
:D

ههههههه
شكرا لك

قدام الشباب يابويعقوب
اذا جبت صورة مشاركة تتكلم عن 6600
ونحن كنا بحر 5400 بشهر اغسطس

لك ثلاثة الاف دينار
وخل اللي يراسلك بالخاص يساعدك :D

دام وصلت الامور للدرجه هذي
بخليلك الصفحه ؟ ولست زعلان قسمابالله
بل انت الاقدر بافادة الاخوان بتحاليلك ومناقشتك لبقيه المحللين وشارتاتك
يعني غيابك راح يضرهم
اما انا غيابي لن يشعرو به لاني دائما اقول لست محلل :)

ابوسارونه

عضو مميز

كلكم عزيزين يا اخوي - بو تركي خطير ..خبرته .. جعلت لديه حدس قوي وصار ينافس كثير من المحللين

بذكرلك قصه ، واحد من الربع ذكي جدا (اجتماعيا )عسي الله لايضره ، يتداول بالاسهم ويربح ... دايم اسئله انت اشلون تتداول؟

جوابه بسيط .. يقول اشوف اللي عليها دخول وادخل - وفعلا ماشاء الله تبارك الله .. مايدخل لسهم ويخسر ، الغريب انه يقولي السوق فوق فوق بيوصل للرقم الفلاني .. ويوصل ، تقوله ليش يقولك هالرقم سنه كذا .. يوم يخسرونا .. تعلق فلان وفلان وللحين ماباعو ، بيمسكون لنا السوق لين نجيهم :D

SpeciaL 1

عضو مميز

ههههههه
شكرا لك

قدام الشباب يابويعقوب

لك ثلاثة الاف دينار

يعني غيابك راح يضرهم
أقول اقعد بس o_O

ابوسارونه

عضو مميز

ههههههه
شكرا لك

قدام الشباب يابويعقوب

لك ثلاثة الاف دينار

يعني غيابك راح يضرهم

بوتركي .. صدق وآمن بالله
لو تطلع .. يطيح السوق ... انت تعويذه الصفحه
اقعد .. تري الاشعف بايع اليوم .. واشوي الاعصاب مهتزه

SpeciaL 1

عضو مميز
بوتركي .. صدق وآمن بالله
لو تطلع .. يطيح السوق ... انت تعويذه الصفحه
اقعد .. تري الاشعف بايع اليوم .. واشوي الاعصاب مهتزه
لعاد هيج
هسه اعرفت لويش معصب :D

الأشعف

عضو مميز
الاشعف ..

اخوي ابوسارونه منو قال اسرار قايلها قبل ان يخترق المؤشر القمة 5516 ما عتقد ان محلل بيحلل في التلفاز ويعطيك مقاومة بعيده قبل ان يخترق قمة راح يضيع المذيع والمتابعين معاه هذا كان القصد

SpeciaL 1

عضو مميز
اخوي ابوسارونه منو قال اسرار قايلها قبل ان يخترق المؤشر القمة 5516 ما عتقد ان محلل بيحلل في التلفاز ويعطيك مقاومة بعيده قبل ان يخترق قمة راح يضيع المذيع والمتابعين معاه هذا كان القصد
بو يعقوب هدي شوي واستوعب كلام بو سارونه
هو يقصد مثل ما تشوف بطريقة صحيحة غيرك يشوف
والكلام عن تشابه التحليل بين الشباب هني وبين تويتر

وعن نفسي شفت تحليل لي يوافق تحليل أحد المحللين القدامى بتويتر لدرجة شكيت بنفسي
فالشي عادي يحصل

ابوسارونه

عضو مميز

اذا تقصد التلفاز .. صحيح كلامك

الأشعف

عضو مميز
كلكم عزيزين يا اخوي - بو تركي خطير ..خبرته .. جعلت لديه حدس قوي وصار ينافس كثير من المحللين

بذكرلك قصه ، واحد من الربع ذكي جدا (اجتماعيا )عسي الله لايضره ، يتداول بالاسهم ويربح ... دايم اسئله انت اشلون تتداول؟

جوابه بسيط .. يقول اشوف اللي عليها دخول وادخل - وفعلا ماشاء الله تبارك الله .. مايدخل لسهم ويخسر ، الغريب انه يقولي السوق فوق فوق بيوصل للرقم الفلاني .. ويوصل ، تقوله ليش يقولك هالرقم سنه كذا .. يوم يخسرونا .. تعلق فلان وفلان وللحين ماباعو ، بيمسكون لنا السوق لين نجيهم :D
بقولها صراحه اذا السوق صاعد ادش وانا مطمن وشارك براحتي اضمن ان بوتركي ما راح يناشبني وقمت اطنش المقاومات اللحظية التي اعشقها والسبب بوتركي يمكن الاخوان يذكروني يوم ماكان موجود بوتركي كنت احلل لحظي بس من يوم رد قلت خلنا مع هالصعود الي يونسنا قبل يونس بوتركي وكنت احط مقاومات فعلية واتحدى احد ينكر ذالك وكنت اقول صعود ما خالفته معاه على طول الخط وكل شوي ناغزني ما يبيني اذكر حتى المقاومات الي ذاكرها من قبل يرجع لصفحته وهو ما يدري اني ذاكرها وقاعد اراجعها ذبحني

ابوسارونه

عضو مميز
بقولها صراحه اذا السوق صاعد ادش وانا مطمن وشارك براحتي اضمن ان بوتركي ما راح يناشبني وقمت اطنش المقاومات اللحظية التي اعشقها والسبب بوتركي يمكن الاخوان يذكروني يوم ماكان موجود بوتركي كنت احلل لحظي بس من يوم رد قلت خلنا مع هالصعود الي يونسنا قبل يونس بوتركي وكنت احط مقاومات فعلية واتحدى احد ينكر ذالك وكنت اقول صعود ما خالفته معاه على طول الخط وكل شوي ناغزني ما يبيني اذكر حتى المقاومات الي ذاكرها من قبل يرجع لصفحته وهو ما يدري اني ذاكرها وقاعد اراجعها ذبحني

هذي تحسب لك .. وتحسب لبوتركي انه شخص مؤثر - عسي الله يحرسكم اثنينكم .. وكلكم مانستغني عنكم

SpeciaL 1

عضو مميز
وانا ذبحني بعد لما يقول شيل مليون وتتم صفقة بمليون o_O
هذي بعد من تويتر :confused:

يا بو يعقوب هدي وطول بالك
بو تركي يحب يداحر لكن ثق بأنه ما يقصد اللي تقوله
وعلى فكرة بو تركي بس يطلع بالصعود :p

SpeciaL 1

عضو مميز
ابو الغيرة تكفى لا تخلينا لا يهبد السوق فينا :oops:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى