&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

SpeciaL 1

عضو مميز

الراقي

بوعبدالله
259133

عمي ما تنلام في الخروج اليوم عند هذه المؤشرات .........
بويعقوب الكلام فنيا صحييح و100% وانا معاك هذه المرحله ..... ولو حب صانع السوق مواصلة الصعود واختراق الترند سوف يكلفه الكثير الكثير ......
وهذا لا يعني انه باجر مافي اسهم سوف تواصل الصعود !
فقط وارد جدا ان ترييح اغلب المؤشرات الفنيه عند هذه المستويات الموجوده على الجارت ......
والله يكتب الي فيه الخير للجميع ....
>>>> يا اخوان من الاخير الكل حر في حلاله يشتري يبيع ابكيفه ما دام ان المحلل مو مشاركك بالربح يا اخي لييش تشاركه في الخساره ؟
بومحمد نفس هذا الوقت قبل سنة نزل المؤشر بقوة ولم يعترف بدعومات
اليوم نشوف صعود في المؤشر بنفس الطريقة وبقوة وهناك اسهم بالحد الاعلى وبنفس الوقت هناك اسهم مااستفادة من الصعود بشي
السؤال هل الصعود كان فني فقط او قانون صانع السوق كان له سبب مباشر في كمية الشراء اللي صانع السوق راح يحتفظ فيها لزوم العمل في هذا القانون
وكذالك بعد ايام سوف يتم تغير طريقة التداول بنسب المفتوحة
على العموم الصعود الحالي سريع لدرجة انا الكثير ماستفادو منه لاسف

الأشعف

عضو مميز
>>>> حاط ريل على ريل وياكل حب شمسي ............. (( ويقول بقلبه حوبتي :D ))
لا جد انت تدري اني مقروص منه من قبل وكل واحد كان يتحاشى الثاني بس غيرك مايدري ما صاد علي شي للحين غير اني كل نقطة ونقطة عندي مقاومة المشكلة انها مقاومات فعليه ورقص عندها المؤشر وبعيده عن بعض والاخ يشوفها بين نقطة ونقطة تحس يدور علي شي هذا وانت حبيبه شق وجهك شلون الاشعف

333gust !!!

عضو مميز
تعرف عكاشه ؟؟
كل الي اعرفهم مساجين ........... !!
بومريم حبوبي انا ماقلت شي ياخي .......؟
فقط مستمتع بالنقاش وتوني اشوفه اصلا .... ومتحسف ما كنت موجود
مع انه في مشاركة حاشني فيها طشاااااار بس عسل على قلبي ..........
بس اشرايك بحوبتي ؟ :D:D:D

333gust !!!

عضو مميز
لا جد انت تدري اني مقروص منه من قبل وكل واحد كان يتحاشى الثاني بس غيرك مايدري ما صاد علي شي للحين غير اني كل نقطة ونقطة عندي مقاومة المشكلة انها مقاومات فعليه ورقص عندها المؤشر وبعيده عن بعض والاخ يشوفها بين نقطة ونقطة تحس يدور علي شي هذا وانت حبيبه شق وجهك شلون الاشعف
ماعلييه ماعليييه ..... هدي هدي بويعقوب
>> يضل صاحب وصديق وان شق ويهي على قولتك (( :( ))
>>> يقول بقلبه ((اهوى اكو احد ما انتقدني يوم قلت 4911 سوف تكسر وما ازال على ذلك ))

SpeciaL 1

عضو مميز
يقولون لأجل عين تكرم مدينة
وآنا حاولت قد ما أقدر هني وعالخاص معاك ولا قدرت أطفي غضبك وترجع وتزيد
من الظهر وآنا مجابل الجهاز لخاطرك وفشلت وللأسف

ما توقعت لهالدرجة الحساسية بالصفحة وكنت أعتقد بأننا نمون على بعض وآنا ماخذ راحتي عالآخر
السموحة من الجميع
أستودعكم الله

333gust !!!

عضو مميز
اليوم نشوف صعود في المؤشر بنفس الطريقة وبقوة وهناك اسهم بالحد الاعلى وبنفس الوقت هناك اسهم مااستفادة من الصعود بشي
السؤال هل الصعود كان فني فقط او قانون صانع السوق كان له سبب مباشر في كمية الشراء اللي صانع السوق راح يحتفظ فيها لزوم العمل في هذا القانون
هلا بو عبدالله ........
عمي لا تلوم اي محلل ان اخذ بالاعتبار كل هذه المعطيات ..
ياخي التحليل الفني مبني على معطيات كثيره واجتماعها تقريبا او اغلبها عند مستوى معين ياخي لازم المحلل ياخذ حذره منها ...
>>> اما اذا كنت من الناس الذين لايعترفون بالتحليل >> فهذا امر ااخر وانا في يوم من الايام وقبل دخولي للمنتدى كنت اضحك على كل شي اسمه تحليل لدرجة الاستهزاء ....
يا سبحان الله .....

ابومحمد 1920

موقوف
يا اخوان انتم كبار عمر وقدر ان شاء الله ولا يحوز هذا الكلام بينكم وكل واحد يتقبل من الثانى بصدر رحب ومحبه واكثر واحد تحمل الكلام ابومحمد قست الله يطول بعمره وكلكم نستفيد منكم ولا يجوز كل واحد لا يجوز يتصيد على الثانى وهذا سوق ممكن يمشي التحليل معه ومممن لا ماهوكتاب منزل وبالاخير الشايب طالبكم ان تتسامحوا ولا احد يزعل على الثانى ان كان لى عندكم مكانه وخاطر

الأشعف

عضو مميز
ماعلييه ماعليييه ..... هدي هدي بويعقوب
>> يضل صاحب وصديق وان شق ويهي على قولتك (( :( ))
>>> يقول بقلبه ((اهوى اكو احد ما انتقدني يوم قلت 4911 سوف تكسر وما ازال على ذلك ))
يخوي انت تستاهل ما جاك مطوف على العالم 1000 نقطة بس العجيب من اول 50 نقطة وهو شاق وجهك :)

333gust !!!

عضو مميز
يا اخوان انتم كبار عمر وقدر ان شاء الله ولا يحوز هذا الكلام بينكم وكل واحد يتقبل من الثانى بصدر رحب ومحبه واكثر واحد تحمل الكلام ابومحمد قست الله يطول بعمره وكلكم نستفيد منكم ولا يجوز كل واحد لا يجوز يتصيد على الثانى وهذا سوق ممكن يمشي التحليل معه ومممن لا ماهوكتاب منزل وبالاخير الشايب طالبكم ان تتسامحوا ولا اخد يزعل على الثانى ان مان لى عندكم مكانه وخاطر
خووش كلام الله يجزاك كل خيير يا بو محمد .....
الجماعه اثنينهم اعزاز عندنا واثنينهم كبار قدر وعمر ......
وانا اقول نفتح صفحة يديده مثل ما قال اخونا ناملز ...

الراقي

بوعبدالله
هلا بو عبدالله ........
عمي لا تلوم اي محلل ان اخذ بالاعتبار كل هذه المعطيات ..
ياخي التحليل الفني مبني على معطيات كثيره واجتماعها تقريبا او اغلبها عند مستوى معين ياخي لازم المحلل ياخذ حذره منها ...
>>> اما اذا كنت من الناس الذين لايعترفون بالتحليل >> فهذا امر ااخر وانا في يوم من الايام وقبل دخولي للمنتدى كنت اضحك على كل شي اسمه تحليل لدرجة الاستهزاء ....
يا سبحان الله .....
لا بومحمد انا احترم التحليل الفني
ولكن اللي صاير الحين صحن باجه :)
اختلاف كبير بين اهل التحليل اللي نثق فيهم
وجهة نظري يابومحمد في اسهم ماراح تأثر في النزول مثل ماحدث مع مجموعة المشاريع تحقق هاي تاريخي بنفس الوقت المؤشر رايح يحقق قاع جديد:D

333gust !!!

عضو مميز
يخوي انت تستاهل ما جاك مطوف على العالم 1000 نقطة بس العجيب من اول 50 نقطة وهو شاق وجهك :)
عادي عادي بو يعقوب حبيبي انت ...... الريال ما يقصدك انت بالذات .. اهوى ومجموعه معااه يؤيدون مواصلت الصعود ولا يرغب هو ومجموعته في النقاش بالجارتات .....
ولهم ذلك وهم احرار .....
ياخي انت ليش زعلان ؟ يوجد بالمنتدى من يؤيد كلامك وجارتك ويقول فعلا هنالك عدة معطيات تقول المستوى الحالي يجب الانتباه منه فقط

الأشعف

عضو مميز
اكيد الامر له علاقة بصانع السوق القادم وهناك امور ايجابية اخرى لا نعلمها بس هذا مو معناه ان السوق ما يصحح حتى بالنزول هناك موجات ارتداد خاطفه حتى لو ما تلحق عليها هناك تصحيح خاطف هل رأيت تصحيح حتى ان كان خاطف من صعود المؤشر الى الأن نتكلم عن اكثر من 1000 نقطة

333gust !!!

عضو مميز
لا بومحمد انا احترم التحليل الفني
ولكن اللي صاير الحين صحن باجه :)
اختلاف كبير بين اهل التحليل اللي نثق فيهم
وجهة نظري يابومحمد في اسهم ماراح تأثر في النزول مثل ماحدث مع مجموعة المشاريع تحقق هاي تاريخي بنفس الوقت المؤشر رايح يحقق قاع جديد:D
مو علشان جذي نقول يجتمع اهل التحليل مع بعض ويتناقشون في المعطيات الموجوده و يكون النقاش علمي .......
>>> يعني حسب القواعد والمستجدات الفنيه .....
واشكرك جزيل الشكر على الجملة الزيينه وهي تمثلني >>> بنفس الوقت المؤشر رايح يحقق قاع جديد:D

الأشعف

عضو مميز
259133

عمي ما تنلام في الخروج اليوم عند هذه المؤشرات .........
بويعقوب الكلام فنيا صحييح و100% وانا معاك هذه المرحله صعبه..... ولو حب صانع السوق مواصلة الصعود واختراق الترند سوف يكلفه الكثير الكثير ......
وهذا لا يعني انه باجر مافي اسهم سوف تواصل الصعود !
فقط وارد جدا ان ترييح اغلب المؤشرات الفنيه عند هذه المستويات الموجوده على الجارت ......
والله يكتب الي فيه الخير للجميع ....
>>>> يا اخوان من الاخير الكل حر في حلاله يشتري يبيع ابكيفه ما دام ان المحلل مو مشاركك بالربح يا اخي لييش تشاركه في الخساره ؟
طيب ليش ما تقول اذا سهمك ما تحرك او عند مقاومة اطلع بنص الكمية

الراقي

بوعبدالله
طيب ليش ما تقول اذا سهمك ما تحرك او عند مقاومة اطلع بنص الكمية
بويعقوب ماعليك امر شوف سهم الامان نطلع بنص الكمية :D
مع العلم سعر الشراء 56 نفس سعر اليوم

adel K

عضو نشط
اخوانى نبى الفائدة

وين تتوقعون أهداف الرابطة ؟

اليوم الحركة عليها ممتازة وصكر على 68
شكله مقاومة قوية
تتوقعون يطوف أو يرجع ؟

وشكرا ..

الأشعف

عضو مميز
عادي عادي بو يعقوب حبيبي انت ...... الريال ما يقصدك انت بالذات .. اهوى ومجموعه معااه يؤيدون مواصلت الصعود ولا يرغب هو ومجموعته في النقاش بالجارتات .....
ولهم ذلك وهم احرار .....
ياخي انت ليش زعلان ؟ يوجد بالمنتدى من يؤيد كلامك وجارتك ويقول فعلا هنالك عدة معطيات تقول المستوى الحالي يجب الانتباه منه فقط
انت لا تقعد تصطاد في الماء العكر او تزيد النار حطب يا الحوبه

جمبازى

عضو مميز
توقعاتي لرسمت 333gust انه يشكل راس وكتفين مائلين و8448 لكي يكتمل الشكل .....والله اعلم وأدري

الله يعطيك العافيه اخوى ساروق الحديد

شلون حكمت راس وكتفين وين الراس ووين الكتف الايسر ؟ ووين الكتف الايمن ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى