&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

دايــم

بوتركي
كلامك صحيح ... و سبق أن نبهني ..الاخ الفاضل قاروه ... و كل يوم افكر بحيرة في هالمحتويات الثمينة من الآراء التعليمية للأساتذه الكبار التي نتعلم منها..و التي تطويها الصفحات..

فتحت صفحة ..و نقلت بعض المحتويات .. بس لم أجد في ذلك حلا

عاد أكثر واحد يبذل جهد الاخ الفاضل بومحمد قست .. عطاؤه بدون حدود
بوفيصل
ترى اقصد فقط نقاشكم وتمحيصكم بالمؤشرات
اما تحاليلك المعتاده عن المؤشر باللحظي اثناء التداول نريدها هنا في الصفحه
اتمنى فهمت قصدي :)

universal1

موقوف
نعم هذا هو القصد ارجع كم صفحة تحصل شارت مرقم فيه الذي تريد

عزيزي الأشعف

حسب فرضيتنا نهايه الموجه الاولى كانت عند 6943 نقطه ، ممكن اعرف بدايه انطلاقتها كانت من عند اي نقطه؟

لان على حسب كلامك احنا حاليا بالموجه التصحيحيه الثانيه وهي لازم تكون عميقه بشكل ملحوظ و بنفس الوقت ممكن يوصل تصحيحها إلى 70% من طول الموجه الاولى

اذا ممكن بس الرقم ( من غير صور شارت مانبي نتعبك ) بس بغيت رقم انطلاقه الموجه الاولى بشكل تقريبي ؟

الوطنيه

عضو نشط
الله يصبحكم بالخير
جاني استفسار على سهم البيت فتمعنت بالشارت ووجدته مطابق لحالة اكثر من سهم كسلوك كمثال بترو والساحل ايضا قريب من سلوكه مع بعض الاختلافات الجزئيه وايضا اسعارهم متقاربه ويفترض ان اضع المشاركه في صفحة البيت ولكن حبيت ان نستفيض بالقريحه الفنيه وناخذ درس فيها وانا اول واحد اتعلم وقد اكون مخطيئ فيصحح لي محللينا الكبار بالمنتدى
((يجب ان يؤمن المحلل انه هو من يتبع الشارت وليس الشارت الذي يتبعه ))
اعجبني شارت البيت لما فيه من الحكمه في الاعلى
عندما تفصل الاسهم تتكشف خيوط السوق معك لانها تحاكي توجه السوق
شارت فاصل الساعه لسهم البيت
مشاهدة المرفق 260223
تفصيل الشارت نموذج راس وكتفين سلبي خط العنق عند 50 وبكسرها يعطينا هدف عند 31 ويتأكد الذهاب للهدف بكسر 47.5 وهو الترند الصاعد
تخيل الى الرعب داخل هذا السهم هل من المعقول انه سوف يكسر 47.5 ويذهب الى 31 , ماهو الحدث السلبي القادم
طيب فلننظر الى نصف الكأس الآخر

مشاهدة المرفق 260224
عند تكبير الرسم نجد أن هناك امل قائم الى الآن حتى لو كنت متشائم يجب ان تاخذ كل شيئ بالحسبان حتى يتحقق اول شرط
ماهو الامل
عدم كسر خط العنق وتكوين دبل بوتوم ايجابي يتم ذلك باختراق خط العنق عند 55 للقاعين المزدوجين وباختراقها يقوم لدينا هدف لل 60 وبالتالي يقوم النموذج الايجابي باذابة او الغاء النموذج السلبي للراس والكتفين
لماذا ذكرت ذلك لأن صاحب السؤال تكلفته عاليه بالسهم فلم اريد ان ارعبه وانما اعطيه خارطة الطريق وندع الباقي لصانع السهم يختار هو اين يذهب بالسهم ويستطيع حامل السهم برفع درجات الحذر عند كسر 50 والخروج بكسر 47.5
او يبقى محافظا على السهم ويتأكد بالذهاب الى 55 ومن ثم اختراق واختبار والذهاب ل60 وبعدها يفرجها رب العالمين وننظر في حال السهم

فلننظر اليوم في تداول الاحد ماذا سيفعل سهم البيت ونتفرج

يعطيك العافيه اخوي ممكن تعطينا رايك بسهم البيت عقب تداول اليوم نمسكه والا شنو بالضبط والله يجزاك خير

justice

بو فيصل
بوفيصل
ترى اقصد فقط نقاشكم وتمحيصكم بالمؤشرات
اما تحاليلك المعتاده عن المؤشر باللحظي اثناء التداول نريدها هنا في الصفحه
اتمنى فهمت قصدي :)

أنا رحت أبعد ,,,أنا أفكر في هالنقاشات الثمينة التي تدور بين الجميع حرام تطويها الصفحات ..
ألقي صعوبة في الرجوع لها من كم المشاركات الكبير ...

فتحت صفحة لأني أنا محتاج لها لمراجعة مشاركات الاخوان ..و نقلت لها مشاركات لي و ناملس و قست ... لسهولة مراجعة محتوياتها ...بس الامر صعب

ذا تطوع أحد ما .... و نقلها يعمل معروف ...و سوف يكون اول المستفيدين
وجزاءه عند الله كبير...

دايــم

بوتركي
أنا رحت أبعد ,,,أنا أفكر في هالنقاشات الثمينة التي تدور بين الجميع حرام تطويها الصفحات ..
ألقي صعوبة في الرجوع لها من كم المشاركات الكبير ...

...
ههههه
يارجال عساك سالم :)

اي ثمينه ؟؟ نقاشات مع بومحمد اللي دايما يقول اوافقك بالراي لاي محلل يقول الموجه صاعده :D
وبعدها بدقايق يرد على اخر يقول اوافقك الراي ان الموجه نازله :D

الأشعف

عضو مميز
عزيزي الأشعف

حسب فرضيتنا نهايه الموجه الاولى كانت عند 6943 نقطه ، ممكن اعرف بدايه انطلاقتها كانت من عند اي نقطه؟

لان على حسب كلامك احنا حاليا بالموجه التصحيحيه الثانيه وهي لازم تكون عميقه بشكل ملحوظ و بنفس الوقت ممكن يوصل تصحيحها إلى 70% من طول الموجه الاولى

اذا ممكن بس الرقم ( من غير صور شارت مانبي نتعبك ) بس بغيت رقم انطلاقه الموجه الاولى بشكل تقريبي ؟
اخوي الموجة التصحيحية التي اقصدقها تحسبها من القمة 6980 نقطة وترقيمها WXYXXZ وهي من اصعب الموجات التصحيحية وفيها تعقيد حتى على المحترفين وسؤالك ما فهمته عدل يليت توضحه اكثر اي موجة اولى تقصد ابي بدايتها ونهايتها لكي افهم قصدك

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد
باجر صعب جدا انه ينصاد بالادني ؟
هذا اذا مافتح صاعد 10 فلوس بعد :)
بوتركي ... احنا ما نتكلم بالصعب والسهل ...!
نتكلم تحليل علمي السهم كاسر قناه موجيه صاعده .... وعنده اخبار موزينه ... وعنده دعم 630 و610 على اليومي اشلون تكون بالادنى ؟
630 يعني هابط 20 فلس .. و 610 يعني هابط 40 ..
اذا كسرهم سلم على طبيشي .......

SpeciaL 1

عضو مميز

SpeciaL 1

عضو مميز

SpeciaL 1

عضو مميز

SpeciaL 1

عضو مميز
بومريم ودك تحنطه هو وشعرتينه وتحطه في المتحف العلمي :):D:p
ما أكذب عليك إني كلما أقراها كأنها نكته أول مرة أسمعها هههههههههههههههههههه

SpeciaL 1

عضو مميز
ماسمح لك بومريم :mad:
كل شي الا بومحمد

ولا راح اعتبرها بمثابة اعلان حرب رسمي بينا :eek:
تعرف اللي ينطق وهو يضحك :D
اعلن الحرب المهم هالجملة تقتلني لما يقولها ههههههههههههههههههههههههه

الراقي

بوعبدالله
يالغالي تطفلت مع إنك ما سألتني لكن اللي أشوفه ما يشجع
وخلني آخذها بطريقتك .. هل Rsi يطمنك ؟؟
rsi بعد يبيلة :)
بس بعيد عن التحليل والمؤشرات باجر اذا استمر البيع حد ادنى نفس اليوم هني في مصيبة اكبر من سالفة العراق:eek:

الأشعف

عضو مميز
اخوي الموجة التصحيحية التي اقصدقها تحسبها من القمة 6980 نقطة وترقيمها WXYXXZ وهي من اصعب الموجات التصحيحية وفيها تعقيد حتى على المحترفين وسؤالك ما فهمته عدل يليت توضحه اكثر اي موجة اولى تقصد ابي بدايتها ونهايتها لكي افهم قصدك
اذا في شي يهمك عيد السؤال لاني ما فهمته عدل

justice

بو فيصل
على الشارت الخطى لايوجد تداخل

مشاهدة المرفق 260263

بو عبدالله..

لو سمحت ...

انت ذكرت انه اذا انكسر الترند ..المؤشر سوف ينزل الى 6550 ...

و فعلا نزل ....

بهذا يكون صانع السوق قد نفذ خطته ..و انتهت مرحلة زمنية ..و بدأ مرحلة جديدة ..

و فعلا صعد يوم الاربعاء السوق .. و نتيجة اجواء التشاؤم هبط السوق الخميس على وقع خبر لا أثر له في الايام العادية

سؤالي .. لماذا لم تتوقف عند 6550 .. و تعتبر انه رقم يمثل توجه لصانع السوق ...هكذا كان نفكيره من خلال الشارت ..و حققه و انتهى.. و ما بعدها مرحلة جديدة ..

لماذا بدأت تتحدث عن مواصلة الهبوط ...

التعديل الأخير:

SpeciaL 1

عضو مميز
rsi بعد يبيلة :)
بس بعيد عن التحليل والمؤشرات باجر اذا استمر البيع حد ادنى نفس اليوم هني في مصيبة اكبر من سالفة العراق:eek:

بو عبدالله يرحم والديك لا تهول الموضوع
شوف السهم من وين طالع وما صحح !!
حطيت خطين وأشوف نزوله لهم شي عادي جداً

الحالة
موضوع مغلق
أعلى