>>> $ $ $ صفحة فرسان المناخ $ $ $ <<<

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
1-71.jpg

ليلة السوبر

6 سبتمبر، 2017

تتجه أنظار عشاق الكرة الكويتية في الثامنة مساء اليوم صوب استاد جابر الدولي الذي يحتضن لقاء ديربي بين فريقي الكويت والقادسية على كأس السوبر لكرة القدم في نسختها العاشرة إيذانا ببدء الموسم الكروي الجديد.

ويطمح فريق الكويت الى الاحتفاظ بلقب بطولة كأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه، حين يلتقي غريمه القادسية الذي يسعى بدوره الى إزاحة منافسه وتحقيق لقبه الخامس للبطولة وإضافة اول بطولة له جديدة في سجله الرياضي هذا الموسم.

واستعد الابيض للموسم الجديد بشكل عام بدخوله في فترة الاعداد مبكرا، حيث قسم تجهيزه للموسم الجديد الى ثلاث مراحل، الاولى كانت في الكويت، والثانية في اقامة معسكر خارجي في مدينة ازميت التركية، والثالثة في الكويت خاض خلالها لقاء وديا امام الصليبخات حقق فيه فوزا معنويا بخمسة اهداف، فضلا عن ان جميع اللقاءات الودية التي خاضها الفريق في معسكراته التدريبية جاءت ايجابية وأعطت دفعة معنوية للاعبين استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

ويعول مدرب الفريق عبدالله ابوزمع على خبرة المحترفين جمعة سعيد ومحمد كمارا وحميد ميدو وباتريك فابيانو، فضلا عن المحليين عبدالله البريكي وحسين حاكم وفهد حمود وفهد العنزي وطلال جازع، وفي حراسة المرمى عبدالرحمن الحسينان، في حين يفتقد الفريق خدمات كل من سامي الصانع ويوسف الخبيزي وعلي الكندي والحارس مصعب الكندري.

وفي القادسية، يحاول الجميع من لاعبين وجهاز فني ومجلس ادارة، تحقيق الفوز واحراز اللقب الخامس للبطولة لإسعاد الجماهير وتحقيق نتائج جيدة منذ بداية الموسم، بعد ان خلت سجلاته الموسم الماضي من اى بطولة. ويدخل الاصفر لقاء اليوم تحت ضغط عصبي من أجل تحقيق آماله. وعكف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور على اختيار تشكيلة مناسبة لخوض اللقاء حسب الأوراق المتاحة في الوقت الحالي، أبرزهم بدر المطوع وصالح الشيخ وعبدالعزيز المشعان واحمد الرياحي ورضا هاني ومحمد خليل والمحترف تياغو سومايلا، وبدا من تدريبات الأصفر أن اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا، ويذكر ان الأصفر أقام معسكرا تدريبيا في تركيا.

أبوزمع: مواجهة صعبة
قال مدرب فريق الكويت الاردني عبدالله أبوزمع إن المواجهة صعبة على الفريقين، خاصة ان البطولة في افتتاحية الموسم الجديد، وهدفنا تحقيق الفوز والاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الرابعة، مشيرا الى ان «الابيض» جاهز فنيا وبدنيا لملاقاة القادسية، والذى يعطينا الافضلية في الملعب، مجددا ثقته بقدرات لاعبيه، رغم الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق، موضحا ان المحترف السوري حميد ميدو سيشارك في المباراة بعد وصوله قادما من ايران، بعد ان شارك مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

الاجتماع الفني

عُقد في الحادية عشرة من صباح أمس الاجتماع الفني لكأس السوبر بمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وذلك بحضور مراقب المباراة جاسم العميري وإداري الكويت باسل الظفيري وإداري القادسية شاكر الشطي. ويخوض الكويت المواجهة بزيه التقليدي «الأبيض»، كما يخوض القادسية المواجهة بزيه التقليدي «الأصفر».

وطالب مراقب المباراة جاسم العميري ممثلي الكويت والقادسية بتواجد المسجلين فقط في قائمة كل فريق على مقاعد البدلاء، مؤكدا أنه لن يسمح بتواجد لاعبين أو إداريين غير مسجلين.

داليبور: ثقتي كبيرة باللاعبين

أعرب مدرب نادي القادسية داليبور عن استعداد فريقه للقاء الكويت، مؤكدا ثقته بقدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية وتحقيق انجاز جديد يضاف الى سجل الفريق الحافل بالالقاب. وقال ان القادسية ضم عددا من المحترفين الجدد لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق جراء اصابات بعض اللاعبين، مؤكدا استعداد فريقه لتقديم افضل المستويات في اللقاء الكروي المهم.

علي محمود يدير اللقاء

كلفت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولي علي محمود لادارة كأس السوبر، ويعاونه مساعد 1 حمود السهلي، ومساعد 2 عباس غلوم، وحكم رابع جاسم جعفر، وحكم مساعد احتياطي 5 فارس الشمري، وحكم مساعد احتياطي 6 يعقوب السهيل.



إن شاء الله اللقب للزعيم الملكي :) أتوقع 3 / 1

الزمن يعيد نفسه :D
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
الصالح متحدثا خلال المؤتمر الصحفي

الوزير الصالح: الشركات الأمريكية الكبيرة رحبت بإصلاحات الحكومة لتسهيل دخول المستثمر الأجنبي الى الكويت


نشر بتاريخ: 14:39 07/09/2017
حدث بتاريخ: 14:39 07/09/2017

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أنس الصالح اليوم مساء أمس الخميس أهمية المنتدى الاقتصادي الأمريكي - الكويتي الأول وانعكاسه الإيجابي على العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين ويدفعها لآفاق أوسع من خلال التعرف على الإمكانيات المتاحة.

وقال الوزير الصالح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وتلفزيون دولة الكويت على هامش أعمال المنتدى المنعقد حاليا في واشنطن إن دولة الكويت تشارك في هذه الفعالية بوفد كبير من القطاع الخاص والمرافق لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن العلاقات الاقتصادية الكويتية - الأمريكية عريقة ومتطورة إلا أن الجانبين يسعيان الى تعزيز أواصرها وتقوية المصالح الاقتصادية المشتركة والتي سيكون لها فيما بعد انعكاس إيجابي على العلاقات السياسية والدبلوماسية.

وأكد أنه تلمس خلال المنتدى المنعقد وسط حضور كثيف من الشركات الأمريكية الكبيرة ترحيبا وإشادة واسعة بالإصلاحات التي اتخذتها الحكومة الكويتية أخيرا والتي تعنى بتسهيل إجراءات دخول المستثمر الأجنبي الى السوق الكويتي.

وأضاف الصالح أن الوفد الكويتي يسعى من خلال مشاركته في هذه الفعالية الاقتصادية المهمة الى تسويق دولة الكويت مركزا ماليا وتجاريا مهما في المنطقة واجتذاب المزيد من رؤوس الأموال الأجنبية لاسيما بعد تطبيق وزارة التجارة والصناعة الكويتية مشروع (النافذة الواحدة) الذي عالج موضوع الدورة المستندية.

وفيما يتعلق بالاتفاقيات الاقتصادية والخدماتية والنفطية التي وقعت بين الطرفين على هامش المنتدى قال الصالح إن مثل هذه الاتفاقيات التنسيقية تؤكد قوة ومتانة العلاقات الاقتصادية وحرص الجانب الكويتي على الاستفادة من وجود الشركات الأمريكية ونقل التكنولوجيا التي تتميز بها وتحقيق منافع أكبر للاقتصاد الكويتي أبرزها توفير فرص العمل للشباب الكويتي.

يذكر أن هذا المنتدى الاقتصادي وهو الأول من نوعه يعقد برعاية غرفة التجارة الأمريكية وغرفة التجارة والصناعة الكويتية بالاشتراك مع هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
سعر برميل النفط الكويتي يرتفع سنتان ليبلغ 38ر51 دولار

ما شاء الله :) منها للأعلى يا رب تستاهلون :D



















والله ويهي خير عليكم :cool:
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
السلام عليكم :)

تذكير بقائمة أسهم النبلاء :D

IMG_3065.JPG


ملاحظه // توجد أسعار أفضل من هذه الأسعار ( يرجى تقسيم رأس المال على 3 ) حتى تقلل نسبة المخاطره بالسهم

>> مزايا << للمراقبه شركة أنيقه ومحترمه :)

لولا خوفي من الله ،، لقلت عن البورصه هي مزايا ومزايا هي البورصه :D

وأهدي سهم مزايا للأخ الغالي بوتركي لمراقبة السهم :) وإني له من الناصحين :D لأن مو فالح بشي

أيضاََ لولا خوفي من الله ،، لقلت على من اكتشف قائمة أسهم النبلاء كاف:eek: قصدي تاجر بن تاجر بن تاجر :D

( قائمة اسهم النبلاء ) ميزانية نظيفه ، توزيع ارباح ، مجلس إدارة نظيف يتسبح كل يوم :D ، سعر ارخيص في متناول الجميع ، قيمة دفتريه ، ارباح مرحله )

ما أقدر أكمل ياتني البجوه :oops: شوصف فيهم و شخلي

والله يرزق الجميع يا رب :)
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
السلام عليكم

ماهي توقعاتكم لجلسة السوق يوم غد الأحد ؟

بالنسبة لي // أتوقع السوق بإذن الله أخضر يسر الناظرين :)

السبب // تصريحات حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه

عن بالأزمه الخليجية

وبوادر جلوس الأسرة الخليجية على طاوله واحده لحل الأزمه

واتصال أمير دولة قطر على ولي عهد السعودية

اتوقع كل هذا سوف يرمي بظلاله الإيجابيه على اسواق الخليج :) وعلى سوقنا الحبيب :D


يالله نسمع توقعاتكم يا أصدقاء ;)
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
IMG_3096.JPG


جلوبل توسع وتنوع محفظتها العقارية في المملكة المتحدة بالإستحواذ على عقارين في قطاع التجزئة

نشر بتاريخ: 13:16 10/09/2017
حدث بتاريخ: 13:16 10/09/2017

قام بيت الإستثمار العالمي (جلوبل)، شركة إدارة أصول واستثمارات مصرفية إقليمية تتخذ من الكويت مقراً لها وتتواجد في أسواق المال الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نيابة عن عملائه بالتعاقد للإستحواذ على عقارين في قطاع التجزئة إحداهما يقع في مدينة بوري والواقعة في منطقة مانشستر الكبرى و آخر يقع في مدينة غريمسبي في المملكة المتحدة و تشغل هذين العقارين شركة "بي أند كيو" وهي إحدى الشركات الرائدة في تجارة التجزئة الخاصة بمعدات وأدوات البناء والتشييد وتطوير المنازل من خلال عقود إيجار لمدة متبقية تبلغ 12 عاماً. وقد تم هيكلة هذين الإستحواذين من خلال صفقة واحدة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تمنح العملاء إيرادات نقدية تفوق 8 في المائة سنوياً و تنموا بنسبة ما بين 2 في المائة الى 3 في المائة سنويا.

وتعد هذه الصفقة السادسة في إطار برنامج العقارات التجارية الوطنية في المملكة المتحدة الذي أطلقه فريق إدارة الأصول العقارية في جلوبل بالشراكة مع شركة غرينريدج لإدارة الاستثمارات المحدودة في سبتمبر 2015 والذي يضم اليوم ثمانية عقارات بقيمة إجمالية تبلغ 400 مليون دولار أمريكي. يتيح هذا البرنامج للعملاء فرص عقارية مدرة للدخل الثابت من خلال عقود ايجار طويلة الأجل وبعوائد ممتازة في مواقع خارج العاصمة لندن تتميز بشكل خاص بمواصفات عالية ومؤجرة إلى مؤسسات حكومية وشركات ذات ملاءة مالية.

وبهذه المناسبة، صرح ناصر فيصل الخالد، رئيس إدارة الأصول العقارية في جلوبل قائلا: "أتت هذه الصفقة بعد قرارنا لتبني استراتيجية تعتمد على تنويع محفظتنا وتوضح سعينا المستمر لإقتناص فرص في قطاعات أخرى واعدة داخل سوق العقار في المملكة المتحدة. ونرى فرص في هذا النوع من العقارات التجارية تحديدا لسبب قدرتها على الصمود أمام التجارة الإلكترونية. وعلاوة على ذلك، تزايد الطلب على العقارات المؤجرة لشركات تعمل في نشاط البناء السكني نظرا لآفاق نموه المتوقعة والتي تدعم رؤيتنا لهذا القطاع".

وأضاف: "مع إتمام هذه الصفقة نكون قد كونَّا محفظة متنوعة من العقارات التجارية في المملكة المتحدة ونتطلع إلى مواصلة هذا المسار من النمو بالتعاون مع شركائنا. وعلى الرغم من عدم اليقين السياسي الحالي بشأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتراجع قيمة الجنيه الاسترليني، إلا أن سوق المملكة المتحدة أثبت قوته، ونحن على ثقة بإستمرارية قدرتنا على تحقيق الأداء و الأهداف المرجوة من خلال برنامجنا الاستثماري. كما اننا أصبحنا الان من ضمن المؤسسات التي اثبتت مصداقيتها ومهنيتها في احد الاسواق المستهدفة ونتطلع لتحقيق هذا النجاح في أسواق عالمية اخرى". وختم قائلا: "تعكس هذه الصفقة أيضا توجه جلوبل لنمو نشاطها في إدارة الإستثمارات العقارية وزيادة نسبة تمثيل الأصول العقارية من اجمالي قيمة الأصول المدارة".
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
شركة (كيبكو): اطلاق النسخة الثالثة من جائزة (تمكين) لدعم مشاريع الشباب

الكويت - 10 - 9 (كونا) -- - أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) اليوم الأحد فتح باب التسجيل في جائزة (تمكين) لدعم مشاريع الشباب في دورتها الثالثة والتي ترتكز هذا العام على الشركات الناشئة في قطاعي الإعلام الإلكتروني والتكنولوجيا.

وقالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة في (كيبكو) ايمان العوضي في تصريح صحافي إن باب التسجيل مفتوح أمام المبادرين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و33 عاما ويديرون شركات ناشطة في قطاعي الإعلام الإلكتروني والتكنولوجيا ولا يزيد عمرها عن خمس سنوات وتعمل وفق ترخيص صادر من الكويت.
وأضافت العوضي أنه بإمكان الشباب الراغبين بالتسجيل في الجائزة زيارة موقع (تمكين) على شبكة الإنترنت حيث تستمر فترة التسجيل حتى مطلع أكتوبر القادم.

وأوضحت أن (كيبكو) نجحت منذ إطلاق جائزة (تمكين) لدعم مشاريع الشباب خلال 2015 في تسليط الضوء على المبادرين الشباب في الكويت بغية دعم هذه الفئة من الشباب الطموح ومساعدتهم في تطوير مشاريعهم وجعلها مشاريع مستدامة وأكثر ربحية.

وأعربت عن سعادتها باستمرار شراكتها مع مؤتمر تمكين الشباب للعام الثالث على التوالي موضحة أن لجنة تحكيم الجائزة في نسختيها السابقتين رأت أن المنافسة قوية جدا وذلك نظرا لمستوى الكفاءة العالية التي أظهرها المبادرون الشباب والجدوى المميزة لمشاريعهم.

وأشارت إلى إضافة جوائز نقدية في دورة هذا العام وذلك للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى إضافة إلى الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

وذكرت أن جائزة (كيبكو تمكين لدعم مشاريع الشباب) التي تبلغ قيمتها 100 الف دولار أمريكي تعتبر أكبر جائزة للمبادرين الشباب من حيث القيمة في الكويت وتشمل مجموعة واسعة من خدمات الاستشارات المالية والاستراتيجية والتشغيلية ودراسات السوق والتأمين وخدمات إعلانية.

وأفادت بأن الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف دولار أمريكي كما سيحصل الفائزان بالمركزين الثاني والثالث على 10 آلاف وخمسة آلاف دولار أمريكي على التوالي.

وقالت إن مجموعة شركات (كيبكو) ومنها بنك برقان و (أو إس إن) ومجموعة الخليج للتأمين و(كامكو للاستثمار) وإذاعة مارينا (اف ام) تدعم الجائزة عبر تقديم خبراتها وخدماتها للفائز كما تدعم الجائزة كل من شركة العقارات المتحدة وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية و(يونايتد نتووركس) وشركة التعليم المتحدة.

من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب علي الإبراهيم إن مؤتمر تمكين الشباب السنوي يهدف إلى تثقيف وإلهام وتشجيع الشباب الكويتي للتحول إلى قطاع الأعمال وتأسيس مشاريع ناجحة.

وأضاف الابراهيم أن "التعاون مع (كيبكو) مكننا من المضي قدما في دعم هذه الفئة المتزايدة من الشباب من خلال إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من الخبرات التي توفرها مجموعة(كيبكو)".

وأكد أنه يجب على المتقدمين المؤهلين للحصول على الجائزة تقديم معلومات مفصلة حول الأداء التشغيلي والمالي لشركاتهم على أن تعقد جولة التحكيم الأولى يومي 10 و11 أكتوبر المقبل.

وأضاف أنه بناء على معايير محددة سيتأهل المتقدمون الثلاثة الأوائل للجولة النهائية التي ستعمل خلالها لجنة التحكيم الرسمية على اختيار الفائز بناء على عرض إيضاحي أخير وذلك في 23 أكتوبر المقبل على أن يتم إعلان الفائز خلال مؤتمر تمكين الشباب يوم 24 أكتوبر. (النهاية)
 

ساروق الحديد

عضو مميز
التسجيل
25 مايو 2016
المشاركات
4,828
الإقامة
الكويت
كبكو ما تستحي علي وجهها .............. تستخدم الدولار علشان تضخم المبلغ ............. قولوها بالدينار ........... لو انا وزير المالية كان احط عقوبة علي اللي يحط علان بهذا الشكل ........ استخدم عملتك الوطنية
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
كبكو ما تستحي علي وجهها .............. تستخدم الدولار علشان تضخم المبلغ ............. قولوها بالدينار ........... لو انا وزير المالية كان احط عقوبة علي اللي يحط علان بهذا الشكل ........ استخدم عملتك الوطنية

والله إنك صاج

شنسوي كل شركة لها تلاعب بالكلام :confused:
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,657
مناقصات جديدة في «نفط الكويت»

الرأي الكويتية10/09/2017 0

أكدت مصادر مطلعة لـ «الراي» أن «نفط الكويت» تستعد لطرح مناقصات عدة، منها خدمات صيانة لمرافق الإنتاج في مناطق شرق الكويت، ومناقصة خدمات صيانة أنظمة الاتصالات اللاسلكية التابعة للشركة على أن تكون مقتصرة على الشركات المندرجة تحت الفئة التخصصية (72).

وأضافت المصادر أن الجهاز المركزي للمناقصات وافق على طرح مناقصة خدمات صيانة المباني والتكييف بمناطق الشركة في شمال الكويت على الشركات المتخصصة تحت الفئة التخصصية (9 A).

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز وافق أيضاً على طلب شركة نفط الكويت حجز الضمان المالي الأولي لشركة (أو اند جي) الهندسية للتجارة العامة والمقاولات والبالغ 6.3 مليون دينار لقرب انتهائه في 2 سبتمير المقبل ولحين توقيع عقد المناقصة المرساة على الشركة الخاصة باستبدال محطات الكهرباء الفرعية القديمة في منطقة غرب الكويت.

وأضافت أن الجهاز وافق كذلك لـ «نفط الكويت» على تمديد صلاحية الأسعار المقدمة من الشركة التجارية العامة الفائزة بمناقصة تقديم خدمات الدعم لإدارة نظم المعلومات الصحية لمدة شهر من 28 أغسطس الماضي وحتى 28 سبتمبر الجاري بقيمة 5.3 مليون دينار.

وأوضحت أنه في حال عدم تمديد الكفالة سيتم حجز قيمة الضمان المالي الأولي الخاص إلى حين إخطار الجهاز بتسليم الكفالة النهائية وتوقيع العقد من قبل الشركة.

وأوضحت المصادر أنه تم إلغاء مجموعتين «الثانية» و«الخامسة» في مناقصة تزويد أنابيب تبطين وملحقاتها مع وصلات بريميوم للحفر التطويري على أن يتم إعادة الطرح مستقبلاً.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى