شركة بورصة الكويت للأوراق المالية ش.م.ك.ع

التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
ملف إدراج «البورصة» في «المقصورة» مكتمل الأركان

2020/08/30 جريدة الجريدة

قالت مصادر رقابية لـ"الجريدة"، إن ملف إدراج شركة بورصة الكويت في "مقصورة الإدراج" مكتمل الأركان دون أي نواقص إذ سيقر مجلس مفوضي أسواق المال الموافقة في أقرب اجتماع للمجلس بناء على توصية القانونية والإدارات المعنية في الهيئة التي تولت مراجعة الطلب.

وأبدت مصادر أخرى استعداد البورصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في أقرب وقت، وسط إمكانية لأن يتداول السهم قبل نهاية سبتمبر أو تحديد موعد آخر في أكتوبر بحسب العديد من الظروف والأوضاع.

ولفتت المصادر إلى أن السهم موقوف عن التداول حالياً في سوق الأسهم غير المدرجة، بالتالي هناك رغبة وحرص على عدم تجميد السهم فترات طويلة وإتاحة الفرصة للراغبين بالشراء والبيع لممارسة حقهم، وهو أحد أبرز الدوافع لتسريع إدراج السهم خلال سبتمبر المقبل.

وللإشارة، من المنتظر أن يقفز سهم البورصة إلى مستويات سعرية قياسية وسط اهتمام أطراف عديدة بالسهم ترغب في ملكية تمكنها من توفير غطاء لعضويتها الحالية في مجلس الإدارة.

وكان آخر إغلاق لسهم شركة البورصة 908 فلوس، وتأتي أرباح الشركة عن النصف الأول البالغة 5.63 ملايين دينار إيجابية بزيادة 46.5 في المئة مؤشر إيجابي سيدعم السهم لأداء أفضل إذ سيتيح هذا الأداء للشركة إمكان الاستمرار بتوزيع أرباح نقدية للعام الثاني على التوالي. ومن أبرز الشركات التي ستستفيد من عملية الإدراج هي الكابلات والاستثمارات الوطنية وشركة أرزان.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
لم يتم تحديد تاريخ الادارج في الاسواق المدرجة؟

"هيئة أسواق المال" توافق على إدراج أسهم شركة "بورصة الكويت للأوراق المالية" في البورصة

2020/09/02 أرقام

9F1885B7-4F55-4F7C-B193-9212ECF7E848.jpeg

قررت هيئة أسواق المال الكويتية الموافقة على إدراج أسهم شركة بورصة الكويت للأوراق المالية في بورصة الكويت السوق الأول.

وقالت الهيئة في بيان لها، إنه على الشركة أن تلتزم بتطبيق الأحكام الواردة في القرار الصادر من هيئة أسواق المال رقم 42 لسنة 2020 بشأن تنظيم إدراج الأسهم، والكتاب الثاني عشر (قواعد الإدراج) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010، والفصل السابع (الإدراج) من قواعد البورصة.

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد تاريخ إدراج أسهم شركة "بورصة الكويت للأوراق المالية" في البورصة بالتنسيق مع الشركة.

موافقة هيئة اسواق المال على طلب إدراج أسهم شركة بورصة الكويت للأوراق المالية في البورصة

02 سبتمبر, 2020 / 01:37 م

9B727260-15F9-4224-892B-DE568810B1A4.jpeg
 
التعديل الأخير:
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
توافق على تسريع إجراءات إدراج "بورصة الكويت"

2020/09/06 جريدة الجريدة

ذكرت مصادر لـ«الجريدة» أن اجتماعات تنسيقية وتشاورية على مستوى قيادي بين مستشار الإدراج لشركة البورصة ممثلة في شركة الاستثمارات الوطنية ومسؤولي شركة بورصة الكويت، وذلك لتنسيق عملية الإدراج الرسمي للسهم.

وأوضحت المصادر أن هناك رغبة مشتركة وتوافقاً على تسريع الإدراج، مضيفة أن هناك اتجاها أن يكون السهم مدرجا ومتداولا قبل نهاية سبتمبر الحالي، خصوصا أن كل الإجراءات والموافقات منتهية وتوجد جاهزية من جميع الأطراف لهذا الحدث.

وأشارت إلى أن ظروف السوق حاليا جيدة ومناسبة للإدراج، حيث تشهد مستويات السيولة ارتفاعا ملحوظا، وهناك بحث عن فرص استثمارية جيدة، فضلاً عن أن تجربة إدراج شمال الزور كانت ناجحة بشكل كبير.

وتابعت: كما أن من أبرز دوافع تسريع ادراج السهم هو وقفه عن التداول حاليا في منصة الشركات غير المدرجة، وبالتالي توجد رغبة لتجنب وقف السهم لفترة طويلة. وأيضا الاستفادة من زخم فترة النشاط ما قبل إعلان البيانات المالية للأشهر التسعة من العام الحالي، وكذلك تعزيز القيمة السوقية للبورصة عموما قبل المراجعات النهائية والأخيرة لـ MSCI، بخصوص قوائم الأسهم في مرحلة تنفيذ الترقية المرتقبة في نوفمبر الماضي، والتي لن تتعرض لأي تأجيلات جديدة، بحسب التأكيدات.

ويتوقع أن يشهد السهم إقبالا كبيرا ويسجل مستويات قياسية بسبب ندرته، ورغبة مستثمرين جدد في تملك بلوكات وحصص تمكنهم من حفظ عضوياتهم او دعمها والتواجد ضمن خريطة كبار الملاك.

كما أن ملاكاً حاليين سيعززون ويحكمون السيطرة أكثر، حتى ولو بأسعار عالية، إذ إن متوسط السعر العام سيكون في مصلحتهم، خصوصا أن كلفتهم الأساسية منخفضة جدا قياسا للسعر الحالي.

ودعت مصادر مالية واستثمارية إلى ضرورة استغلال إدراج شمال الزور وسهم البورصة والتسويق الجيد للسوق الكويتي، بهدف جذب شركات تشغيلية إضافية، سواء من الداخل او الخارج، وتنويع الخيارات امام المستثمرين وتعويض الشركات المنسحبة وضمان جذب سيولة بشكل مستمر.
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
الادراج رسميا
14 سبتمبر 2020

بالتوفيق ان شاء الله
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
سؤال لاهل الخبره
لو فرضنا البورصه في اليوم تداولها 10 مليون دك كم نصيبها في اليوم الواحد؟
العمولات تختلف
نأحذ 0.001 كمتوسط
10000000*0.001 = 10 ألاف دينار
1500دينار بونات صفقات

50% للوسيط /50% للمقاصه

حسبة بدوي تقريبيه
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
"بورصة الكويت" في السوق 14 الجاري.. أول سوق خليجي مدرج ذاتياً

2020/09/07 الأنباء الكويتية

حددت هيئة أسواق المال يوم الاثنين المقبل (14 سبتمبر 2020) موعدا لإدراج شركة بورصة الكويت ضمن السوق الاول وفي قطاع الخدمات المالية، لتصبح بورصة الكويت أول بورصة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص تدرج أسهمها في ذاتها بمنطقة الخليج، أو ما يعرف عالميا بمصطلح «Self-listed Exchange»، ويأتي ذلك بعد استيفاء طلب الإدراج المقدم من شركة الاستثمارات الوطنية، بصفتها مستشار الإدراج، لجميع المتطلبات اللازمة للبت في طلب الادراج.

وقالت مصادر مسؤولة لـ «الأنباء» ان بورصة الكويت تعتبر اول بورصة في المنطقة يتم تخصيصها بالكامل ويتم ادراجها في سوق المال وتعتبر مثالا يحتذى به في مشاريع الخصخصة الناجحة في الكويت حالها كحال مشروع شمال الزور الذي تم ادراجه مؤخرا وحقق مكاسب لافتة.

وشددت المصادر على ضرورة تبني الدولة لمبدأ الخصخصة الذي يدر اموالا ويشجع العمالة الوطنية على العمل في القطاع الخاص في مثل هذه المرافق الحيوية، وبالتالي خفض التكلفة على الدولة من التشغيل والتوظيف.

وأشارت الى ان القطاع الخاص نجح خلال ادارته للبورصة من تحويله من مرفق خاسر خصوصا بعد اندلاع الازمة المالية العالمية في 2008 الى شركة رابحة محققة في ذلك قفزات كبيرة في الارباح السنوية والتي كان آخرها تحقيق ارباح بنحو 9.5 ملايين دينار خلال 2019 بنمو 307.5% وتحقيق ايرادات بلغت 17 مليون دينار بنمو 64.1%.

ووسط التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد في الكويت والعالم، نجحت بورصة الكويت في تحقيق ارباح صافية بقيمة 5.63 ملايين دينار خلال النصف الاول من العام المنتهي في 30 يونيو 2020 لتعكس تلك النتائج متانة العمل التشغيلي للشركة والاستراتيجية الراسخة لمواجهة اي تحديات تعترض العمل.

المؤشرات المالية

ووفقا للمؤشرات المالية لشركة البورصة، فان القيمة الاسمية للسهم بنهاية النصف الاول من العام 2020 تبلغ 100 فلس للسهم فيما تبلغ القيمة الدفترية 163 فلسا للسهم، فيما تبلغ ربحية السهم 28.05 فلسا بنهاية النصف الاول، ويبلغ صافي الربح المتاح للمساهمين 9.8 ملايين دينار ويبلغ رأس المال 20 مليون دينار، ويبلغ اجمالي الاصول لدى الشركة 41.7 مليون دينار.

وذكرت أن شركة بورصة الكويت للأوراق المالية تأسست في ابريل 2014 بموجب قرار مجلس مفوضي هيئة اسواق المنال رقم 37/2013 وفي تاريخ 25 ابريل 2016 تولت شركة بورصة الكويت مسؤولية ادارة عمليات سوق الكويت وحصلت على الترخيص الرسمي كبورصة اوراق مالية في تاريخ 5 اكتوبر 2016 لتبدأ مشروع الخصخصة.

وبعد مضي عامين نجحت المرحلة الاولى من خصخصة بورصة الكويت في فبراير 2019، حيث فاز تحالف مكون من مشغل عالمي بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الاستثمارية الكويتية بمزايدة خصخصة البورصة للاستحواذ على نسبة تبلغ 44% من الشركة، وفي ديسمبر 2019 اكتملت عملية الخصخصة من خلال الاكتتاب العام لحصة هيئة أسواق المال البالغة 50% من أسهم الشركة، وذلك للمواطنين الكويتيين، إذ تمت تغطية الطرح بنسبة تفوق 850% ليأتي ذلك تتويجا لكل الجهود التي بذلتها الشركة منذ تأسيسها، حيث أصبحت البورصة الوحيدة في الشرق الأوسط المملوكة للقطاع الخاص.

وقالت المصادر ان خطوة تخصيص أول مرفق حكومي ستعزز من مكانة الدولة كمركز مالي إقليمي بالتوازي مع رؤية «كويت جديدة» وسيمنح القطاع الخاص دورا أكبر في تطوير الاقتصاد الوطني مع تحقيق التنوع الاقتصادي.

هذا، ولعبت بورصة الكويت منذ انشائها دورا فاعلا في تطوير وضع السوق بشكل عام وبما يتفق مع المعايير العالمية، فقد تعاملت بجدية مع احتياجات السوق وعملت على توفير الادوات الاستثمارية واعادة هيكلة السوق لرفع قدرته التنافسية من خلال زيادة السيولة وتعزيز الشفافية وتدعيم ثقافة المستثمرين وجذب الاستثمارات، وكنتيجة لهذه الانجازات فقد تمت ترقية السوق ضمن مؤشرات الاسواق الناشئة وآخرها مؤسسة (MSCI) والذي أعلن عنه في ديسمبر 2019 ويأتي ذلك بعد ادراج الكويت في مؤشرات الاسهم العالمية ستاندرد اند بورز ضمن الاسواق الناشئة في ديسمبر 2018 وفي مرجع مؤشر فوتسي راسل في سبتمبر 2017.

وتعد هذه الانجازات مؤشرا قويا للثقة الكبيرة من جانب المستثمرين، وبالتالي توجههم نحو الاستثمار في السوق الكويتي، مما يعكس التقدم السريع والاستجابة للإصلاحات الواسعة التي نفذتها بورصة الكويت بفاعلية كبيرة وبناء على تخطيط مدروس، وذلك بالتعاون مع هيئة أسواق المال والشركة الكويتية للمقاصة، كما أنها تدل على نجاح خطة بورصة الكويت في الوصول إلى المستثمرين الدوليين.

واشارت الى ان استراتيجية شركة البورصة تتركز في خلق قاعدة مصدرين جاذبة من خلال عملية تقسيم السوق واصدار قواعد ادراج جديدة بهدف رفع السيولة والتي ساهمت في اقبال الشركات على الادراج، وتوسيع قاعدة المستثمرين من خلال الالتزام بالممارسات والمعايير العالمية واطلاق الحملات العالمية والتوعوية وخلق فرص استثمارية، وتطوير وطرح منتجات أكثر شمولية من خلال انشاء وتطوير قواعد المنتجات التي تمنح المستثمر مجالات اوسع لاستثمار تمهيدا لتحويلها الى منتجات اكثر ربحية، واخيرا تطوير بنية تحتية وبيئة عمل بمعايير عالمية من خلال طرح قواعد ادراج جديدة مع العمل على توطيد العاقة مع هيئة اسواق المال والشركات المشاركة في السوق وزيادة الشفافية.

هذا، وقد شهد سوق خارج المنصة (OTC) في 23 أغسطس الماضي، آخر تعاملات على أسهم شركة بورصة الكويت الذي توقف عن التداول بالسوق نظرا لتقديم الشركة طلب إدراج اسهمها في السوق الرسمي.
 

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,835
الإقامة
الكويت - بويوسف
إفصاح عن نسبة ملكية كبار المساهمين في شركة بورصة الكويت (بورصة)..




بيانات الإفصاح عن نسبة ملكية كبار المساهمين في شركة (بورصة): 2020/09/07م


التغير في ملكية كبار المساهمين - بورصة- 07-9.PNG


الثلاثاء - 2020/09/08م
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
الاولى للاستثمار باعت حصتها ب400 فلس لو جايبين واحد مدمغ مايبيع هالسعر:D:)
قصدك باقوها
وين الشباب عنهم يبهدلون مجلس الاداره بالمحاكم
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
"بورصة الكويت" تنظم يومها المؤسسي بالتعاون مع "HSBC"

2020/09/09 بيان صحفي

نظمت شركة بورصة الكويت يومها المؤسسي الافتراضي الأول بالتعاون مع HSBC، أحد أكبر مؤسسات الخدمات المصرفية والمالية عالمياً، وذلك في الفترة من 9 الى 10 سبتمبر 2020. هذا ونظرا للظروف الراهنة المتعلقة بجائحة فيروس كورونا تم انعقاد المؤتمر بشكل افتراضي، وذلك بحضور تسع شركات مدرجة في بورصة الكويت، والتي تمثل الشركات الكويتية من مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع المصرفي، وقطاع الاتصالات، وقطاع السلع الاستهلاكية، حيث اجتمعت مع 31 من المؤسسات الاستثمارية وشركات إدارة الأصول الرائدة على مدار يومين.

وعقدت الشركات الكويتية المشاركة أكثر من 160 اجتماع مع المؤسسات الاستثمارية العالمية الرائدة ومدراء الاصول المالية، والتي تنوعت بين بنوك تجارية، وصناديق استثمار، وصناديق تحوط، وصناديق تقاعد، وشركات تأمين. ويهـدف ذلـك إلـى تقديـم نظـرة أعمــق حــول فوائــد الاستثمار فــي سوق رأس المال الكويتي والتعريــف بالفــرص الاستثمارية الواعدة فــي السوق.

وتعليقًا على الحدث، قالت رئيس قطاع الأسواق في شركة بورصة الكويت، نورة العبد الكريم: "تواصل بورصة الكويت الترويج لسوق رأس المال الكويتي للمستثمرين المؤسسيين وشركات إدارة الأصول في جميع أنحاء العالم، مما يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية التي يوفرها السوق الكويتي لجميع المشاركين في السوق. منذ بداية انتشار جائحة فيروس كورونا والتداعيات التي فرضتها على المجتمع العالمي بأكمله، نواصل اتخاذ الإجراءات المناسبة واللازمة التي تضمن استمرار أعمالنا باعتبارنا أحد أهم مرافق دولة الكويت الاقتصادية. ولقد نجحنا بالتعاون مع منظومة سوق رأس المال الكويتي بتبني حزمة من الممارسات والآليات التي ساهمت في تقليل المخاطر والآثار المرتبطة بالجائحة. أود أن أشكر HSBC والمشاركين في النسخة الخامسة، والأولى الافتراضية، من سلسلة أيامنا المؤسسية، للمساعدة في نجاح هذا الحدث ".

تهدف سلسلة الأيام المؤسسية لشركة بورصة الكويت إلى تسـويق الشـركات المدرجة في سوق رأس المال الكويتي للمجتمع الاستثماري وما توفره من فرص استثمارية، وذلك من خلال التقـاء الشـركات الكويتيـة المدرجــة مــع كبــرى شــركات الاستثمار وإدارة الأصول الماليـة عالميـاً، مسلطة الضوء على المتانة المالية واستراتيجية العمل لهذه الشركات لتقديم نظـرة أعمــق حــول فوائــد الاستثمار فــي سوق رأس المال الكويتي.
 

مجد 91

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2009
المشاركات
1,700
قصدك باقوها
وين الشباب عنهم يبهدلون مجلس الاداره بالمحاكم
المفروض يرفعون قضيه كبار الملاك في شركه الاولى ويتم تجميد الاسهم المتنازع عليها لحين الفصل بالدعوى

القانون واضح من حق المساهمين أن لا يجيزوا ما فعله المدير التنفيذي وتكون الأسهم باقية على ملك الشركة ومن حق بيعها بما يرضون من ثمن كما يلزم هذا المدير بتعويض ما فقد من أموال الشركة وتصرف المدير المذكور بما يخالف حدود الوكالة يعد من خيانة الأمانة وليس من السرقة بمعناها فيه الاصطلاح.

والله أعلم.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
غداً.. إدراج شركة بورصة الكويت ضمن قطاع الخدمات المالية بالسوق الأول

F45F7F1E-4F5E-4AC1-82D8-F52507CBD340.jpeg

الكويت - مباشر: تدرج بورصة الكويت، غداً الاثنين الموافق 14 سبتمبر/أيلول 2020، أسهم شركة بورصة الكويت للأوراق المالية ضمن قطاع الخدمات المالية بالسوق.

وأسست شركة البورصة كشركة مساهمة كويتية عامة في أبريل/نيسان عام 2014؛ بموجب قرار مجلس مفوضي هيئة أسواق المال رقم 2013/37 الصادر بتاريخ 20 نوفمبر/تشرين ثاني 2013.

21174659_AR_1599976526_100.jpg

ويبلغ رأسمال شركة البورصة المصدر والمدفوع بالكامل نحو 20.08 مليون دينار موزعاً على نحو 200.8 مليون سهمٍ وجميعها أسهم نقدية مدفوعة.

وتُعد الشركة البورصة الرسمية لدولة الكويت بعد أن حصلت على ترخيص بذلك من هيئة أسواق المال في تاريخ 5 أكتوبر/تشرين أول 2016.

وفي ديسمبر/كانون أول 2019، اكتملت عملية الخصخصة من خلال الاكتتاب العام لحصة هيئة أسواق المال البالغة 50% من أسهم الشركة، وذلك للمواطنين.

21174659_AR_1599976547_200.jpg

وبناءً على موافقة الهيئة، سوف يتم تداول أسهم الشركة في البورصة (السوق الأول) ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر/أيلول 2020.

وبذلك تكون بورصة الكويت هي أول بورصة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص تدرج أسهمها في ذاتها بمنطقة الخليج أو ما يعرف عالمياً بمصطلح (Self - listed Exchange).

كانت هيئة أسواق المال أصدرت في مطلع سبتمبر/أيلول الجاري، قراراً بالموافقة على طلب إدراج شركة بورصة الكويت بالسوق الأول، وذلك بعد استيفاء طلب الإدراج المقدم من شركة الاستثمارات الوطنية - بصفتها مستشار الإدراج - لجميع المتطلبات اللازمة للبت في الطلب.

8B473AF7-68FB-4299-A0BC-6EB936BFA630.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
بدء التداول في أسهم ( البورصة ) اعتبارا من اليوم 14-09-2020

البورصة


14 سبتمبر, 2020 / 08:03 ص

تعلن بورصة الكويت بدء التداول في أسهم شركة بورصة الكويت للأوراق المالية (البورصة) في السوق الاول ضمن قطاع الخدمات المالية وذلك اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 14-09-2020
 

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
شنو سبب هبوط اسعار الشركات المالكة لشركة بورصة الكويت للأوراق المالية بشكل ملحوظ اليوم مع بدء الادراج

استثمارات -8%
أرزان -4.5%
كابلات -4.5%
 

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
شنو سبب هبوط اسعار الشركات المالكة لشركة بورصة الكويت للأوراق المالية بشكل ملحوظ اليوم مع بدء الادراج

استثمارات -8%
أرزان -4.5%
كابلات -4.5%

مستمر الهبوط
استثمارات -9%
أرزان -4.5%
كابلات -7.5%
 

adelj2000

عضو نشط
التسجيل
7 مارس 2010
المشاركات
1,366
الإقامة
الكويت
شنو سبب هبوط اسعار الشركات المالكة لشركة بورصة الكويت للأوراق المالية بشكل ملحوظ اليوم مع بدء الادراج

استثمارات -8%
أرزان -4.5%
كابلات -4.5%

جنى ارباح ، استعدادا للمرحلة القادمة
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
مجلس الادارة يجتمع في 10/11/2020

البورصة


04 نوفمبر, 2020 / 12:26 م

D446D970-9908-4D1E-BE5D-7098371A820E.jpeg

"بورصة الكويت" تناقش البيانات المالية للتسعة أشهر.. 10 نوفمبر

46BD5F2D-BF87-469A-BF6E-761D473D91AF.jpeg

الكويت - مباشر: يناقش مجلس إدارة شركة بورصة الكويت للأوراق المالية يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 10 نوفمبر/تشرين ثاني 2020، البيانات المالية للشركة عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

وقالت بورصة الكويتية في بيان على موقعها الرسمي، اليوم الأربعاء، إن مجلس إدارة الشركة سوف يجتمع في تمام الساعة الواحدة ظهراً؛ لمناقشة البيانات المالية للفترة المذكورة وما يُستجد من أعمال.

كانت شركة البورصة تم إدراجها رسمياً ضمن قطاع الخدمات المالية بالسوق الأول، يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر/أيلول 2020.

وأسست شركة البورصة كشركة مساهمة كويتية عامة في أبريل/نيسان عام 2014؛ بموجب قرار مجلس مفوضي هيئة أسواق المال رقم 2013/37 الصادر بتاريخ 20 نوفمبر/تشرين ثاني 2013.

ويبلغ رأسمال شركة البورصة المصدر والمدفوع بالكامل نحو 20.08 مليون دينار موزعاً على نحو 200.8 مليون سهمٍ وجميعها أسهم نقدية مدفوعة.
 
التعديل الأخير:
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
63,435
كفوووو أصيله يا البورصة أصييييله :D

النتائج المالية عن الفترة المنتهية في 2020/09/30

البورصة

11 نوفمبر, 2020 / 07:44 ص

44CD8D05-A8DC-4926-B1AD-4A46D6F3FB3A.jpeg

0C74DD9F-397B-4B6A-B71A-00E44925258A.jpeg
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
ارباح ولا اكبر بنك
ما شاء الله

راح تنعكس هالارباح على
ارزان
الكيبلات
؟؟؟
 
التعديل الأخير:
أعلى