البنوك الرقمية - Digital Banks

حديث النفس

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2009
المشاركات
11,892
الإقامة
الكويت - بويوسف
(Nomo Bank) يطلق التمويل العقاري.. في بريطانيا..
- عبدالله التويجري: فرصة مميزة لتحقيق أحلام المستثمرين
- أندرو بول: توفير الخدمة بتقنية وآلية سريعة للحصول على التمويل
أطلق (Nomo Bank) البنك الرقمي لبنك لندن والشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان، منتج التمويل العقاري، والذي سيتيح لجميع عملائه في الشرق الأوسط، امتلاك عقار في المملكة المتحدة في خطوة تُعدّ نقلة مهمة في استخدام خدماته الرقمية، بما يوفر المزيد من السهولة والراحة والأمان في تمويل العقارات.


وقال عضو مجلس إدارة «لندن والشرق الأوسط»، عبدالله التويجري، إن هذه الخطوة تأتي كإضافة جديدة لتطوير مجموعة حلول الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يٌقدمها (Nomo Bank)، بما يتماشى مع متطلبات عملائه، وتزويدهم بأحدث الخدمات التقنية، ومنحهم تجربة مصرفية فريدة تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، مع ضمان معدلات أعلى لمستويات الحماية والأمان.

وأوضح التويجري أن منتج التمويل العقاري المُتاح حالياً من Nomo، يُعد فرصة استثمارية مميزة للعملاء المستثمرين من الشرق الأوسط، لتحقيق أحلامهم وامتلاك عقارات في المملكة المتحدة، التي تعتبر أحد أكثر أسواق العقارات جاذبية وأهمية في العالم.

وأضاف أن المنتج المتوافق بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية، يعد نقلة نوعية نجح البنك من خلالها في تحدي الصعوبات، بين كيفية الجمع بين مبادئ الشريعة في الصيرفة الإسلامية والابتكار الرقمي، لإحداث فرق واضح في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية، الذي يشهد قفزة بعدما تجاوزت قيمته 1.7 تريليون دولار.

تمويل بدقائق
وأوضح التويجري أنه لم يعُد صعباً الحصول على تمويل عقاري مع Nomo، إذ يُمكن للراغب في شراء عقار في المملكة المتحدة، فتح حساب مصرفي فيها من خلال البنك، لافتاً إلى أنه يمكنه من خلال مجموعة الحلول والخدمات المتاحة عبر التطبيق التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري في غضون دقائق.

ونوه التويجري إلى أن عملاء Nomo في الشرق الأوسط من الكويت والإمارات العربية المتحدة، يمكنهم الاستفادة الآن من المنتج، على أن يكون متاحاً قريباً لعملاء دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، مؤكداً أن هذه الخطوة تؤكد تعزيز إستراتيجية البنك في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، مع منح العملاء القدرة على إدارة مدخراتهم بسهولة ويسر.

وأشار إلى ان Nomo يشهد منذ انطلاقته نمواً متواصلاً، سواء من حيث عدد العملاء، أو من حيث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يطرحها والتي تلقى إقبالاً كبيراً.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك لندن والشرق الأوسط أندرو بول، إنه من المعروف أن هناك قاعدة عملاء مميزة وكبيرة من عملاء الشرق الأوسط، ممن يتطلعون لامتلاك عقار في المملكة المتحدة، مبيناً أنه هنا يأتي دور Nomo في محاولة الوصول لهم، وتوفير هذه الخدمة من خلال تقنية وآلية سريعة تتيح لهم الحصول على تمويل عقاري، ومن ثم إجراء عملية شراء سهلة وسريعة.

وأضاف أن Nomo يسعى دائماً لأن يكون الأقرب إلى عملائه لجعل الخدمات المصرفية الدولية والاستثمارات والتمويل العقاري في متناولهم، للوصول بسهولة معهم إلى تجربة مصرفية ذات مستوى عالمي، مدعومة بتقنيات سهلة ومتاحة وقائمة على الابتكار والإبداع.

بنك Nomo يطرح حساباً جديداً يتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم بـ 6 عملات مختلفة..

أعلن Nomo Bank، البنك الرقمي لبنك لندن والشرق الأوسط، التابع لمجموعة بنك بوبيان، إطلاق حسابه الجديد المتعدد العملات، والذي يتيح لعملائه إنجاز معاملاتهم المصرفية بست عملات مختلفة، وربطها مع بطاقة واحدة في خطوة تعد نقلة هامة في استخدام خدمات البنك الرقمية، وتوفر المزيد من السهولة والراحة والامان في حلول الدفع الرقمية.


وقال عضو مجلس إدارة بنك لندن والشرق الأوسط عبدالله التويجري: «إن هذه الخطوة تأتي استكمالا لاستراتيجية Nomo Bank الراسخة نحو تعزيز وتطوير بنية أعماله الرقمية الأساسية، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية للأفراد بأفضل الحلول الرقمية التي تناسب أسلوب حياة العملاء وتوفر لهم تجربة مميزة».

وأوضح أن حساب Nomo المصرفي الجديد يتيح للعملاء إنجاز معاملاتهم بست عملات مختلفة، هي: الجنيه الإسترليني، الدولار الأميركي، اليورو، الدينار الكويتي، الدرهم الإماراتي، إضافة إلى الريال السعودي، مرتبطة جميعا ببطاقة واحدة لنقدم بذلك حلاً مصرفياً شاملاً يجعل العملاء في غنى عن حمل عدة بطاقات مصرفية أو المبالغ النقدية.


وأكد أن Nomo أصبح الآن علامة فارقة بالنسبة لعملائه الكويتيين، الأمر الذي نسعى إلى تحقيقه عند التخطيط لإطلاق أي منتح جديد، مشيرا إلى أن هذا الحساب يعتبر وسيلة لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع طبيعة حياتهم باختلاف شرائحهم، وتابع: «في بنك Nomo نسعى دائما إلى أن نكون الأقرب لعملائنا، بجعل الخدمات المصرفية الدولية الاستثمارية والعقارية في متناولهم، للوصول إلى تجربة مصرفية عالمية مدعومة بأحدث التقنيات والابتكارات الرقمية».


من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لبنك Nomo شون جيلشريست: «مع حساب Nomo المصرفي الجديد نكون قدمنا لعملائنا خدمة سهلة وآمنة لإتمام عمليات الدفع الرقمية بست عملات مختلفة، تمنحهم الدفع بالعملة المحلية في أكثر من 25 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط مع تجنب الرسوم الخاصة بالدفع بالعملات الأجنبية المختلفة».

وأردف جيلشريست: «الآن يمكن لعميل Nomo فتح حساب العملات المتعددة في ثوان، من خلال تطبيق Nomo، والاستفادة من خدمات تحويل أو إرسال الأموال على الفور، بالإضافة إلى إمكانية ربطها تلقائيا مع بطاقة Nomo وApple Pay لاستخدامها عالميا دون أي رسوم دولية».

وأضاف أنه من الملاحظ أن غالبية منتجات Nomo في الفترة الأخيرة تم إطلاقها لتكون بمنزلة سلسلة من المنتجات المتكاملة، لنقدم بذلك باقة من الحلول المصرفية المبتكرة مع ضمان أعلى لمستويات الحماية والأمان، معتبرا أن منتج التمويل العقاري الذي تم طرحه مؤخرا هو خير مثال على ذلك، وأوضح أنه مع حساب العملات المتعددة من Nomo سيتمكن العميل أو المستثمر من دفع أو إرسال المبالغ المستحقة على فترات متتالية برسوم منخفضة التكاليف.
 
أعلى