التداول اليومي لعام 2023 لجميع الأسهم ⛈☔️

Q8Broker

بو محمد
قاضبه الترند حتى الأن عليه الصعود في جلسة الغد المقاومة الاولى عند 76 و 77 في حال الصعود
والدعم الاول 73.5 والثاني عند 68 و 67 في حال الهبوط

مشاهدة المرفق 393999
قواك الله بو يعقوب على الشارت والتحليل
للعلم لا املك بالسهم

Q8Broker

بو محمد
خطاكم السوو يا شباب
سلوك السوق عطى اشارات متضاربه:
-نزول كبير مع كميات كبيره اشاره سلبيه ع ان النزول مطول
- نزول كبير وسريع في جلسه واحده اشاره ايجابيه ان الارتداد سريع
يرجح الامر بين السلبيه والايجابيه عدم كسر المؤشر العام لدعم الترند الهابط ع الاسبوعي (عمره سنه ونص) والذي تم اختراقه للاعلى من 3 شهور وهو حاليا عند 6650 نقطه والله اعلم
خطاك اللاش يا بو فارس
وكل الشكر على متابعة حركة السوق

التعديل الأخير:

Q8Broker

بو محمد
الساحل
من 74،4 بتاريخ 9/14 لغاية اليوم 9/24
إقفال 104 خلال 9 جلسات حقق تقريبا ربح
%40
عساك على القوه يا بو عبدالعزيز

شقول أرزاق ، لعب ، خباثه ، عكس السير ووووو خلني ساكت
ولا سهم محقق خسارة كبيرة في الربع الثاني وعنده خسائر متراكمة على شنو هالصعود ؟!!
وهذا ينطبق أيضاً على أكثر من سهم مثله : التعمير ، المساكن وغيرها كل واحد عنده خسائر متراكمة أكثر من الثاني وصاعد
والأسهم اللي محققة أرباح كبيرة جداً مثل : أعيان ع ، ع عقارية ، اسمنت ، كيبلات وغيرها الكثير ناااااازلة ؟!!!!

الله المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله

الأشعف

عضو مميز
ابي توضيح سهم الساحل شلون ارتفع 28% في يوم واحد مع العلم ان كان عليه تداول في الجلسة السابقة بسبب متابعتي لسوق السعودي صرت افتقر للمعلومات في السوق الكويتي نسبة الصعود او الهبوط لسوق الكويتي كم

Bursa2016

عضو مميز
ابي توضيح سهم الساحل شلون ارتفع 28% في يوم واحد مع العلم ان كان عليه تداول في الجلسة السابقة بسبب متابعتي لسوق السعودي صرت افتقر للمعلومات في السوق الكويتي نسبة الصعود او الهبوط لسوق الكويتي كم
بويعقوب بعد التغييرات التي حدثت للسوق الكويتي في السنوات الاخيره اصبح الصعود والهبوط في السوق الكويتي ما له حد في الجلسه الواحده ولكن فيه توقفات بمعنى:
-قبل التداول لا تستطيع وضع امر بيع سهم بأكثر من 10‎%‎ ارتفاع ولا وضع امر شراء سهم اقل من 5‎%‎ نزول من اقفال الامس
- اثناء التداول اذا صعد سهم 10‎%‎ من سعر الاقفال السابق يتم ايقاف التداول ع السهم لمدة دقيقتين يتم خلالها بناء الاوامر ع اساس ان اخر سعر هو سعر الاقفال الجديد
-ونفس الشي بالنسبه للنزول لكن التوقفات عند كل 5‎%‎ نزول
-اما بخصوص السوق ككل فيتوقف كليا بالحلسه اذا تعدى 10‎%‎ صعود او 5‎%‎ نزول

طبعا اذا كان تداولك الكتروني تستطيع وضع امر بيع اكثر من 10‎%‎ صعود او امر شراء باقل من 5‎%‎ نزول من سعر الاقفال السابق لكن يجب ان تفعل خيار "لغاية التاريخ الفلاني" فيقوم النظام بوضع امرك ولكن لا يدرجه في جدول الاوامر الا اذا اصبح من ضمن الحدود المئويه المذكوره سواء بذات الجلسه او بالجلسات اللاحقه حتى التاريخ الذي تضعه انت

الأشعف

عضو مميز
بويعقوب الصعود والهبوط في السوق الكويتي ما له حد في الجلسه الواحده ولكن فيه توقفات بمعنى:
-قبل التداول لا تستطيع وضع امر بيع سهم بأكثر من 10‎%‎ ارتفاع ولا وضع امر شراء سهم اقل من 5‎%‎ نزول من اقفال الامس
- اثناء التداول اذا صعد سهم 10‎%‎ من سعر الاقفال السابق يتم ايقاف التداول ع السهم لمدة دقيقتين يتم خلالها بناء الاوامر ع اساس ان اخر سعر هو سعر الاقفال الجديد
-ونفس الشي بالنسبه للنزول لكن التوقفات عند كل 5‎%‎ نزول
-اما بخصوص السوق ككل فيتوقف كليا بالحلسه اذا تعدى 10‎%‎ صعود او 5‎%‎ نزول

طبعا اذا كان تداولك الكتروني تستطيع وضع امر بيع اكثر من 10‎%‎ صعود او امر شراء باقل من 5‎%‎ نزول من سعر الاقفال السابق لكن يجب ان تفعل خيار "لغاية التاريخ الفلاني" فيقوم النظام بوضع امرك ولكن لا يدرجه في جدول الاوامر الا اذا كان من ضمن الحدود المئويه المذكوره
جزاك الله خير بو فارس على التوضيح يعني ممكن يرتفع او يهبط السهم في الجلسة الواحدة 40% او اكثر هذا شي سلبي في حال الأخبار السلبية القوية في السابق كان الحد الأعلى والأدنى 10% مثلاً جاء الخبر السلبي يوم الثلاثاء العصر في جلسة الأربعاء هبوط 10% وجلسة الخميس هبوط 10% يوم الأحد يكون هناك تذبذب او هبوط 5% لأن عامل الوقت يقلل من تأثير الخبر هذا ما اعتقد والله اعلم

أبو الريم

عضو نشط
علمتني سنة ٢٠٠٨ أنه لو عندي كاش - وسولت لي نفسي - أني استثمر في البورصة :
لن أضع فلس واحد إلا في البنوك وفي بيتك بالذات ، انتظر إن شاء الله سنة أو سنتين حتى يصل إلى سعر ذهبي ( كما حصل في كورونا ) ، ثم أدخل .
تنبيه :
قد يكون هناك فرص للربح أكثر في أسهم أخرى ، ولكن البنوك أضمن وأريح وأهدأ للبال والنفس ، وأسهم تمرض ولا تموت ، والحنفية الحكومية ما تسكر عليها .

التعديل الأخير:

Q8Broker

بو محمد
جزاك الله خير بو فارس على التوضيح يعني ممكن يرتفع او يهبط السهم في الجلسة الواحدة 40% او اكثر هذا شي سلبي في حال الأخبار السلبية القوية في السابق كان الحد الأعلى والأدنى 10% مثلاً جاء الخبر السلبي يوم الثلاثاء العصر في جلسة الأربعاء هبوط 10% وجلسة الخميس هبوط 10% يوم الأحد يكون هناك تذبذب او هبوط 5% لأن عامل الوقت يقلل من تأثير الخبر هذا ما اعتقد والله اعلم
اتفق معاك بو يعقوب

الراقي

بوعبدالله
علمتني سنة ٢٠٠٨ أنه لو عندي كاش - وسولت لي نفسي - أني استثمر في البورصة :
لن أضع فلس واحد إلا في البنوك وفي بيتك بالذات ، انتظر إن شاء الله سنة أو سنتين حتى يصل إلى سعر ذهبي ( كما حصل في كورونا ) ، ثم أدخل .
تنبيه :
قد يكون هناك فرص للربح أكثر في أسهم أخرى ، ولكن البنوك أضمن وأريح وأهدأ للبال والنفس ، وأسهم تمرض ولا تموت ، والحنفية الحكومية ما تسكر عليها .
منو يقدر يمسك نفسه سنتين وعنده كاش
فقط اللي يدري وعنده معلومة مثل ماحدث 2008 كثير من الناس خرجوا من السوق قبل الانهيار وبقى عديمي الخبرة واولهم انا

أبو الريم

عضو نشط
فقط اللي يدري وعنده معلومة مثل ماحدث 2008 كثير من الناس خرجوا من السوق قبل الانهيار وبقى عديمي الخبرة واولهم انا
يا هلا ومرحبا وغلا يا بو عبدالله
جزاك الله خيرا على التعليق الطيب والمفيد
كل وطريقته يا بو عبدالله ، والبورصة بالذات تحتاج صبر سنة وسنتين وثلاث اللي يبي الربح المضمون ، عامل الوقت هو الكرت الرابح الذي تملكه المحافظ ولا نملكه ، فإذا ما صبرت صبرهم ودخلت بالسعر الذهبي خسارتك مثل الشمس .

تصدق يا بو عبدالله أنا متحبل للدولي من كسر الــ ٢٠٠ وعليك الحسبة كم شهر له الآن صابر والكاش في المحفظة جاهز انتظر السعر اللي في بالي .
بهذا الصبر وهذه الطريقة أضمن فلوسي وأضمن الربح بإذن الله .

وأرد أقول لك جزاك الله خيرا على المداخلة بهذه الطريقة نستفيد من المنتدى تبادل وجهات النظر والأفكار .

ولعل البعض يسأل كيف تتحبل للدولي وأنت تمدح بيتك وتوصي عليه .... أقول له بيتك :
أنا صايده بقاعه من فضل الله وناطره مع الدولي .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
انا ما تأثرت سنة 2008 والسبب توفيق الله سبحانه

شاري بشركه وما ادري وين عقلي بذاك الوقت شلون شريت فيها
شركة داماك الكويت بسعر 250 او 240 فلس مو ذاكر السعر
قعدت اعرض شهر بالحد الادنى وبعدها دبل حد ادنى واللي بعدها عارض ناقص 30 فلس محد شرى ولا صفقه
تخيل بعد سنه فتح السمكه واحد حط طلب بالاعلى 275 او اقل والله الدلال باعهم من غير علمي وبلغني بعد تنفيذ الصفقه
بغيت احلف انه ياخذ الفلوس كلها

الراقي

بوعبدالله
يا هلا ومرحبا وغلا يا بو عبدالله
جزاك الله خيرا على التعليق الطيب والمفيد
كل وطريقته يا بو عبدالله ، والبورصة بالذات تحتاج صبر سنة وسنتين وثلاث اللي يبي الربح المضمون ، عامل الوقت هو الكرت الرابح الذي تملكه المحافظ ولا نملكه ، فإذا ما صبرت صبرهم ودخلت بالسعر الذهبي خسارتك مثل الشمس .

تصدق يا بو عبدالله أنا متحبل للدولي من كسر الــ ٢٠٠ وعليك الحسبة كم شهر له الآن صابر والكاش في المحفظة جاهز انتظر السعر اللي في بالي .
بهذا الصبر وهذه الطريقة أضمن فلوسي وأضمن الربح بإذن الله .

وأرد أقول لك جزاك الله خيرا على المداخلة بهذه الطريقة نستفيد من المنتدى تبادل وجهات النظر والأفكار .

ولعل البعض يسأل كيف تتحبل للدولي وأنت تمدح بيتك وتوصي عليه .... أقول له بيتك :
أنا صايده بقاعه من فضل الله وناطره مع الدولي .مشاهدة المرفق 394011
هلا بالغالي وان شاء الله تربح ربح طيب
ولكن الدولي تاريخه في الارتداد مايشجع بطيئ جدآ بس يمكن تضرب معاك هذي المرة

الأشعف

عضو مميز
بيتك مشكل مثلث اختراقه والأغلاق فوقه ايجابي كسر المثلث الدعم ضلع القناة الهابطة السفلي واضح في الشارت الثاني

بيتك 2.png

الراقي

بوعبدالله
انا ما تأثرت سنة 2008 والسبب توفيق الله سبحانه

شاري بشركه وما ادري وين عقلي بذاك الوقت شلون شريت فيها
شركة داماك الكويت بسعر 250 او 240 فلس مو ذاكر السعر
قعدت اعرض شهر بالحد الادنى وبعدها دبل حد ادنى واللي بعدها عارض ناقص 30 فلس محد شرى ولا صفقه
تخيل بعد سنه فتح السمكه واحد حط طلب بالاعلى 275 او اقل والله الدلال باعهم من غير علمي وبلغني بعد تنفيذ الصفقه
بغيت احلف انه ياخذ الفلوس كلها
الله يبارك لك ويحفظك قصة عجيبة ومن النوادر تحدث ولكن فضل الله يرزقنا بدون حساب
الدلال هذا يستحق الدعاء وذكر الطيب الله يجزاه خير

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
شركة مزايا صدموا مساهمين دبي الاولى بالتقييم والدمج
،497 سهم من مزايا مقابل 1سهم من دبي
يعني اذا تملك في دبي 100 الف سهم راح يصيرون 49،700 سهم تقريباً النص

اللي يقهر دبي الاولى صارلها اكثر من شهرين اعلى من مزايا بالسعر وحالياً اسعارهم متقاربه !

الأشعف

عضو مميز
اذا فرضنا ان سهم اجيليتي عنده هدف رأس وكتفين سلبي كم الهدف التقريبي لنموذج ....
منكم من يقول مابين 520 و 510 ومنكم من يقول مابين 470 و 460
ستتفقون على مسافة الهبوط عند الكسر وهي 300 فلس
الاختلاف ان هناك من يحسبها عند القمة 820 فلس
وهناك من يحسبها عند كسر النموذج 765
الحسبة الأولى 820 - 300 = 520
الحسبة الثانية 765 - 300 = 465
هذا لا يعني ان الأرتداد مسلم به الموضوع لنقاش نموذج فني حتى يتبين ايجابية السهم على الشارت بشكل واضح

قصص

عضو نشط
اذا فرضنا ان سهم اجيليتي عنده هدف رأس وكتفين سلبي كم الهدف التقريبي لنموذج ....
منكم من يقول مابين 520 و 510 ومنكم من يقول مابين 470 و 460
ستتفقون على مسافة الهبوط عند الكسر وهي 300 فلس
الاختلاف ان هناك من يحسبها عند القمة 820 فلس
وهناك من يحسبها عند كسر النموذج 765
الحسبة الأولى 820 - 300 = 520
الحسبة الثانية 765 - 300 = 465
هذا لا يعني ان الأرتداد مسلم به الموضوع لنقاش نموذج فني حتى يتبين ايجابية السهم على الشارت بشكل واضح

مشاهدة المرفق 394018
بيناته المالية للربع الثالث بتكون مفصلية

قصص

عضو نشط
الفترة القادمة بنسمع كثير من شركات السوق تبدأ جملها ب :
" التحوط" ، أرتفاع الفائدة ، تباطئ النمو العالمي أثر علي أعمالنا!
الا البنوك توزع بشكل بسيط ، وغيرهم ترحيل أرباح.

هذول شلون لو مثل الشركات العالمية عليهم ضرائب ودفوعات ، يمكن يقلبون سوقنا سوق جت.

شي غريب " جرأة علي المال العام والخاص"
الناس وين تروح الله يعين.

أعلى