للمعارضين على اسقاط القروض او فوائدها | المؤشرنت
   

للمعارضين على اسقاط القروض او فوائدها

للمعارضين فقط ايهما تختار

  • اسقاط قروض عيال ديرتكم

    الأصوات: 83 70.9%
  • التبرع للسودان وفلشطين والعراق والاردن و....الخ

    الأصوات: 34 29.1%

  • مجموع المصوتين
    117
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
للمعارضين على اسقاط القروض او فوائدها فقط وفقط وفقط

للتوضيح فقط عن الحالة اللي قاعدين نمر فيها كلنا من فترة طويلة

اذا خليناك امام امرين لا ثالث لهم

اولا : اسقاط قروض المواطنين ومن دون تعويض الغير مقترضين.

ثانيا : اعطاء المساعدات للعراق والاردن ومصر والسودان و ...الخ.
 

شبروح

عضو نشط
التسجيل
1 يوليو 2006
المشاركات
276
لاوالله عيال ديرتى اولا الف مره حتى ل ما عندى قرض
 

osamaism

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2006
المشاركات
456
لو سمحتولى
انا واحد عمرى ما اخذت قرض ، وان شاء الله عمرى ما احتاج انى اخذ
وكل شى ابيه اخذه على قد امكانياتى المتواضعه
انا للحين ما عندي بيت ، لانى ما اقدر اشتريه ،وناطر الفرج، وسيارتى موديل قديم شوي
بس هذا لا يعنى انى لازم اخذ قرض
والله اذا كان القرض علشان ظرف طارئ مثل علاج لا سمح الله فانى اول المؤيدين لاسقاطه ، بس للاسف القروض قاعده تنوخذ لاسباب ما ادرى شقول عنها
والمثل يقول : على قد لحافك مد رجولك
ثم ان القروض اصلا حرام ( من الناحيه الشرعيه ) وفى اسقاطها تشجيع على هذا
وبعدين يا اخوى حط نفسك مكانى الكل خذاله قرض واشترى بيت وانا للحين ساكن اجار ، فانا ايش ذنبى يعنى ، الانى لم افعل شىء حرام اعاقب بهذا

اذا اعطوا الدوله الفلانيه او العلانيه فهذه سياية دوله ، واصحاب السياسه ادرى بما يفعلون ، فلهم حسابانتهم الخاصه اللى لا انا ولا معظم الناس يعرفونها، والله يوفق قيادتنا الى ما فيه الخير لنا ولبلدنا الغالى الكويت

وهذه وجهة نظر خاصه صحيحه تحتمل الخطا
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير

فقط للعلم جاوبت غلط جاوبت لمصلحة دول الضد

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

لأن السؤال مواضح
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
:)

مساء الخير

فقط للعلم جاوبت غلط جاوبت لمصلحة دول الضد

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

لأن السؤال مواضح

تعجبني يا نبيـــــــه
 

mr_7keem

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2006
المشاركات
11
الوضع المالي : مديون اكثر من 80 الف
التسليف :60
بيت التمويل :16
افراد :الباقي من 80 الف
ومع هذا لا اريد اسقاط القروض ,وخلو عندنا نظرة موضوعية وحكيمة فى هذا الموضوع ,ياجماعة بس المطالبة باسقاط القروض زادتالسلع التجارية علينا والاستهلاكية وراح نصير ان شاء الله مثل اليابان وراح تلعنون اسقاط القروض فى حينها ياجماعة الوضع خطير ,نحاسب الحكومة على تقصيرها وتبذيرها اى نعم اما اسقاط القروض فلا
 

طير شلوة

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
246
يالربع نتيجة التصويت اكو 7 أشخاص مصوتين حق دول الضد . بعرف شغلة هذولا صاحين و لا يستعبطون و لا فيهم مرض باستثناء الاخ نبيل طبعا .
قلنا فيكم حسد بس مو لهالدرجة عاد خلو الله يرزقكم
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
يالربع نتيجة التصويت اكو 7 أشخاص مصوتين حق دول الضد . بعرف شغلة هذولا صاحين و لا يستعبطون و لا فيهم مرض باستثناء الاخ نبيل طبعا .
قلنا فيكم حسد بس مو لهالدرجة عاد خلو الله يرزقكم

مساء الخير

أتصدق أنا عندي لو يصوتون حق اليهود أحسن من دول الضد يكرم السامع

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

كل أهل الكويت يستهلون كل خير عسى الله يخليهم يارب
 

ahmad_q8

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2006
المشاركات
66
لو الله يفكنه من الحاسدين جان الديرة بخير .
بعدين يا أخوان في شي عجيب طالعين فيه معارضي إسقاط القروض هو كلمه " آنه شذنبي ما خذيت قرض " كأنه أحد قايلهم إلي ما خذه قرض راح يحاسب حساب عسير . و الي طلعوا يتكلمون عن إقتصاد البلد راح ينهار و إحتياطي الأجيال راح يتضرر يعني العموم صاير محلل مالي على حساب الفقارة.
 
التسجيل
11 يناير 2006
المشاركات
1,911
الإقامة
الــكــويـــت
مساء الخير

فقط للعلم جاوبت غلط جاوبت لمصلحة دول الضد

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

لأن السؤال مواضح
ما كان ودي اصوّت لكن صوت عشانك :) ...
 

real stock

موقوف
التسجيل
18 أغسطس 2006
المشاركات
1,225
لاوالله عيال ديرتى اولا الف مره حتى ل ما عندى قرض

the problem is they have not larn from the bast
 

صايدها

موقوف
التسجيل
5 يوليو 2006
المشاركات
365
لا لاسقاط القروض
لا للتبرعات والمساعدات الخارجية
نعم للتنمية والاعمار والمشاريع الحيويه
لا والف لا لارتفاع الاسعار
 

bu3teeg72

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2004
المشاركات
798
الإقامة
الكويت
الوضع المالي : مديون اكثر من 80 الف
التسليف :60
بيت التمويل :16
افراد :الباقي من 80 الف
ومع هذا لا اريد اسقاط القروض ,وخلو عندنا نظرة موضوعية وحكيمة فى هذا الموضوع ,ياجماعة بس المطالبة باسقاط القروض زادتالسلع التجارية علينا والاستهلاكية وراح نصير ان شاء الله مثل اليابان وراح تلعنون اسقاط القروض فى حينها ياجماعة الوضع خطير ,نحاسب الحكومة على تقصيرها وتبذيرها اى نعم اما اسقاط القروض فلا


تسلم الإيد اللي كتبت هالكلام
 

bo fawaz

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
4,890
التصويت للكويتين فقط

مانبى الزلمات يصوتون :d
 

فهد الفهود

عضو نشط
التسجيل
10 يونيو 2006
المشاركات
791
انا اؤيد اسقاط قروض دول الضد

ليش نحسدهم ..... الرازق بالسما والحاسد بالأرض
 

hhh_hhh

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
240
الإقامة
الكويت
للمعارضين على اسقاط القروض او فوائدها فقط وفقط وفقط

للتوضيح فقط عن الحالة اللي قاعدين نمر فيها كلنا من فترة طويلة

اذا خليناك امام امرين لا ثالث لهم

اولا : اسقاط قروض المواطنين ومن دون تعويض الغير مقترضين.

ثانيا : اعطاء المساعدات للعراق والاردن ومصر والسودان و ...الخ.

مع احترامي لك ليش يعني خليتنا أمام أمرين لاثالث لها؟؟!! ... وليش دايم يكون التفاضل بين امرين كلاهما سئ ... اسقاط القروض على المواطنين بهالطريقه أمر سئ خاصة لما فئه تنظلم ... وعلى كلام كل اقتصادينا مضر جدا جدا ، وحتى لو سألت اقتصادي العالم كله راح يقولونلك نفس الشي

أما المساعدات فهي مصيبة المصايب وما تحتاج لتعليق

يبه لا هذي ولاذيك ... مشكلتنا ان ما نعرف نحل الامور نروح نتفرع بمشاكل ثانيه ونقول نبي نعالج الوضع

هذا رايي ولك تحياتي
 

sam

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2005
المشاركات
658
للمعارضين على اسقاط القروض او فوائدها فقط وفقط وفقط

للتوضيح فقط عن الحالة اللي قاعدين نمر فيها كلنا من فترة طويلة

اذا خليناك امام امرين لا ثالث لهم

اولا : اسقاط قروض المواطنين ومن دون تعويض الغير مقترضين.

ثانيا : اعطاء المساعدات للعراق والاردن ومصر والسودان و ...الخ.




سأل اذا اسقطوا القروض يعني ما راح يسقطون قروض العراق
 

hhh_hhh

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
240
الإقامة
الكويت
انا اؤيد اسقاط قروض دول الضد

ليش نحسدهم ..... الرازق بالسما والحاسد بالأرض

يا أخي هذي الفلوس اللي تقول عليها فلوس الشعب والناس ..افلوس الأجيال ... لو تبي تتبرع حق دول الضد ةاللي مايستاهلون انت كيفك روح تبرع بس لاتلزم غيرك ...
وين الحكمه بهالشي ... هذا واحنا نقرصنا واكلناها على راسنا يوم كنا الايد المحسنه لكل طالب قبل الغزو وماتعلمنا ... يعني حتى التجربه ماتفيد .... كلامي اكيد مايفيد بعد :eek:

أما كلمة حسد اعتقد مالها معنى بكلامك ومالها تعريف .. نحسدهم على مالنا غريب أمرك :confused:
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
:)

مع احترامي لك ليش يعني خليتنا أمام أمرين لاثالث لها؟؟!! ... وليش دايم يكون التفاضل بين امرين كلاهما سئ ... اسقاط القروض على المواطنين بهالطريقه أمر سئ خاصة لما فئه تنظلم ... وعلى كلام كل اقتصادينا مضر جدا جدا ، وحتى لو سألت اقتصادي العالم كله راح يقولونلك نفس الشي

أما المساعدات فهي مصيبة المصايب وما تحتاج لتعليق

يبه لا هذي ولاذيك ... مشكلتنا ان ما نعرف نحل الامور نروح نتفرع بمشاكل ثانيه ونقول نبي نعالج الوضع

هذا رايي ولك تحياتي

اخي العزيز حبيت اعلق على كلامك ليش حطيت امرين لا ثالث

لهم والسبب انه هذا الواقع اللي عايشينه بديرتنا يعني موضوع

التبرعات هذه مستحيل توقف بالتالي ليش ما يكون لي ولك او لولد عمي

وولد عمك نصيب من هالتركه وبعدين اذا تبي رايي وراي العقل

انا عندي قرض بس والله اني مو حاب يصير لا الاختيار الاول ولا الثاني

انا ابي اختيار واحد وبس ولا ابي له اي بديل وشرط انه كل كويتي

يحب هالديره بيوافق عليه الا وهو .......

انه لا يطيحون قروض اهل الديره ولا يتبرعون لاي دولة ويقلبون ديرتنا

عالاقل نص دبي بالترتيب والسياحه والنظافه والقوانين اللي تطبق

عالصغير والكبير وغيره ماني شي ولكن الوضع الحالي يقول فلوس

ديرتنا بره وعيال الديره تحت رحمة البنوك وفوق هذا وذاك لا شوارع

مثل البشر كل يوم جامه مكسوره و بلاوي الفحص المصري والبنغالي

يوقعون سياراتهم موديلات تحت 1980 وحنا يناجرونا على اتفه الاسباب

واماكن سياحيه صفر وغيره وغيره وغيره ولعب التجار بالاسعار من دون رقابة
 

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
السؤال(الخيارات) كلش ما فيها حق (( مو حقاني ))

فيه عاطفه زايده (( شنو عيال ديرتكم ))

المفروض مدام قلت عيال ديرتكم ( ماتقول اسامي البلدان)

المفروض تقول الفقراء والمساكين والمحتاجين من الدول الفقيره او المنكوبه

حتى تكون الخيارات بنفس العاطفه


والتبرعات المنح للمنكوبين ان شاء الله تكون دفعه بلاء عنا وعن ديرتنا وخيراتها
 
أعلى