شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود ( أولى وقود )

كم تتوقعون سعر ادراج الاولى للوقود

• مجموع المصوتين
    271
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

wawwaw

موقوف
لان في ترند مكسور لحد الان لم يلامس نص الترند المكسور لكي نحلل السهم بالتحليل الفني لابد يلامس هذا السعر وبعدها سوف يتضح لنا مسار السهم الى اي ان شاء الله ما ينزل اكثر من 415

عبدالعزيز-

عضو نشط
مشكور على الرد السريع وسجل اعجابي في شخصك الكريم وفي تحاليلك وللعلم انا متابع لك من اكثر من شهرين وخصوصن تحليلك اللى فات عن الااولى في اليوم اللى قبل التعليقه وشاكر مره ثانيه على ردك السريع وانا عندي احساس من باجر بأذن الله أن السهم متجه الى ال520 هذي منوه واتمـــنا أن :)) تتحــــقق دمتــــم

Vaio

عضو نشط
اخوى عبد العزيز راح صوتى ونا اصيح ووووووووين التحليل وين الشارت لاحياه لمن تنادى حتى المشاركات قلت بمعدل كل يومين زين تشوف مشاركه 0

عزيزي المشاركات ما قلت بس التحليل ما طرى عليه شي يديد السهم مثل ما قلنا راح يتراجع و يقل التداول عليه و سعره ثابت الى حد الان والهدف المناسب للشراء 425 او 420 هذا بالنسبه لي اما اذا تبي التحليل هذا التحليل مخصوص على شانك علشان تطمن

اول حركة مؤشر الحركه يعطى اشاره سلبه و ذلك من خلال معدل التحكر لل 3 كسر معدل الحركه لل5 و 3 متجه الى معدل الحركه 10 هذا شي طبيعي بسب انخفاض التداول على السهم .بالنسبه للترندات هناك مسار صاعد الذي عجز السهم عن اختراقه ولاكن اخترقه و عند نزوله قام بملامسته ولم يتجاوزه الى الاسفل بالعكس الان هو مستند عليه و لو تلاحظ ان الترند الهابط قد قام بالتقاطع مع الترند الصاعد مما يدل على ان هذه النقطه حساسه و مصيريه للسهم اذا غلق اسفل المسار الهابط يعطي مؤشر سيء ولاكن كما تلاحض ان السهم اغلقه فوقه و ضل ملامسا للمسار الصاعد ...بعد هل كلام الطويل فان السهم بحاله جيده لحد الان ...هذه من وجهة نظري...اما اذا اغلق تحت 420 ليومين متتالين فيعني في ان بالوضوع والي صار بوقت صعوده و نزلته الاخيره تصريف بس التصريف ما يكون هل شكل ولاحض تقعر الشكل الصغير صحيح مو واضح بس يعطيك طابع ان السهم يكون العروه مثل ما هو مبين بالشكل ولاكن الى حد الان لم يكونه بالشكل الصحيح محتاج الى مده اكثر خلال الايام القادمه يتضح الشكل اكثر و اعيد و اكرر اذا نزل عن 420 و اغلاقه بيومين تحته يعني الشكل مالغي مالغي............. والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 134.1 KB   المشاهدات: 355
    الحجم: 20.9 KB   المشاهدات: 319

عبدالعزيز-

عضو نشط
والله من الناس اللى معجبين فيك جدن جدن ويعطيك العافيه على هالتحليل وجزاك الله خير على الرد السريع واعيد وكرر انا جدن متفاأل بالااولى للوقود وحساسي يقول موسعرها الحالي منصف لها واعتقد اكبر دليل ان سعرها الحالي موسعرها الحقيقي دخول البنك التجاري عليها اظاهر بهون عن نيته البيع فيها :) الا هوونت والله كريم ::::: دمـــــــتم

الأزدي

عضو محترف
لان في ترند مكسور لحد الان لم يلامس نص الترند المكسور لكي نحلل السهم بالتحليل الفني لابد يلامس هذا السعر وبعدها سوف يتضح لنا مسار السهم الى اي ان شاء الله ما ينزل اكثر من 415

مشكور على الرد السريع اخي wawwaw الترند هو خط يبين اتجاه السهم

انا عن نفسي استخدم الترند لمعرفة اتجاه الهابط والصاعد اما التحليل الافضل بالنسبة لي هي نظرية SPT قمم وقيعان

Master-Leo

عضو مميز
قبل جم يوم نبهت ان في تجميع مو طبيعي للسهم

في سوق الكسور بسعر 430 و 435 وراقبوا اليوم

ايضا شراء مكثف جدا بسعر 440 بالكسور هل

هالشراء لصالح البنك التجاري أم جهة اخرى :) الله أعلم

F16

موقوف
مشكور اخوى Vaio على الرد والتحليل والله يزيدك من علمه ونعيمه0

عبدالعزيز-

عضو نشط
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم اليوم ارتفاعها خمسه :) اعتقد مبشر وان شاء الله باجر صاعد الحقيقه انا شاكر الى الااخوان المحللين والااعتراف بالحق فضيله انا ماعرف شنو يعني الترند او التحليل الفنيه عن السهم اتمنا احد يفيدنا شلون وضع السهم اليوم هل هو زين والا على قولتكم ماكسر :)الترند واتمنا احد يوضحلنا شنو يعني الترند ويبسط الشرح وشاكر لكم وعاجز عن الشكر :::::: دمـــــتم

Vaio

عضو نشط
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم اليوم ارتفاعها خمسه :) اعتقد مبشر وان شاء الله باجر صاعد الحقيقه انا شاكر الى الااخوان المحللين والااعتراف بالحق فضيله انا ماعرف شنو يعني الترند او التحليل الفنيه عن السهم اتمنا احد يفيدنا شلون وضع السهم اليوم هل هو زين والا على قولتكم ماكسر :)الترند واتمنا احد يوضحلنا شنو يعني الترند ويبسط الشرح وشاكر لكم وعاجز عن الشكر :::::: دمـــــتم

عزيزي ببساطه شديده الترند هو مسار للسهم اما صاعد او هابط السهم يتحرك مثل المركب داخل مجرى النهر ما يقدر يعدي المجرى الى اذا كان في موجه قويه اما تطلعه فوق او تحت والموجه بالاسهم اهي حجم التداول فحركة الاسهم ان يرتطم بالاترند الصاعد الى هو يكون له مقاومه له و اذا لم يتجازه يتجه الى الترند الصاعد الي يكون بمثابة دعم حق والي انا كنت اموضحه بالرسم .الي الى حد الان السهم مستند عليه بالصعود بس الترند الصاعد الي هو المقاومه مو راسمه بس خل بالك في شغلات كثيره المحللين يعتمدون عليها و هي يعيبرونها اسرار ما يقولنها حق احد بمثابة الكنز لهم عشان جذي في كثير من الاحيان يعطون نصايح من غير رسم.و اضيفلك معلومه يمكن تنفعك و تنفع غيرك لكل سهم محترم له صانع سوق و له سلوك والي يصيد سلوك السهم صح يصير السهم بالنسبه له مثل الكتاب المفتوح يعرف بالضبط شنو راح يصير فيه بس بشرط ما تتدخل مؤثرات اخرى تخرب سلوكه مثل الي صار بالمال لو كنت تعرف سالفته. اما الدارج بين الناس هو الترند و الدعم و المقاومه قانون فوبوناجي و معدل الحركه و الماكد و ام ار سي ... واذا حاب تتعلم على هل مبادء البسيطه تقدر تاخذ دوره بالمضاربه

Vaio

عضو نشط
مشكور اخوى Vaio على الرد والتحليل والله يزيدك من علمه ونعيمه0

تسلم و ماقصرت بس الكثير من المحللين ما يحطولك تحليل بستمرار لان لم يطرء شي جديد عليه ..بس التحليل هذا عشان تطمن فقط ولا تحترق اعصابك....:D لان السوق الكويتي هل ايام يحرق اعصاب الي ما تحترق

Vaio

عضو نشط
والله من الناس اللى معجبين فيك جدن جدن ويعطيك العافيه على هالتحليل وجزاك الله خير على الرد السريع واعيد وكرر انا جدن متفاأل بالااولى للوقود وحساسي يقول موسعرها الحالي منصف لها واعتقد اكبر دليل ان سعرها الحالي موسعرها الحقيقي دخول البنك التجاري عليها اظاهر بهون عن نيته البيع فيها :) الا هوونت والله كريم ::::: دمـــــــتم

هذا من طيبك...

عبدالعزيز-

عضو نشط
مشكور على الشرح الطيب وخسران اللى مايتابع تحاليلك سجل اعجابي فيك اخوك عبدالعزيز

عبدالعزيز-

عضو نشط
عسى عمرك طويل ووالله دايم اتابعك ولكن انا ابي شرح ممكن على السهم ووضعه الحالي وشنو التوقعات عليه من الاان الى الشهر القادم خصوصن قرب موعد الجمعيه العموميـــــه :) اشرحلنا ترانا عطشانين وفي انتظار ردك وامل ان يكون سريع

Vaio

عضو نشط

qazqaz

عضو نشط
السعر ثابت وهذا نهاية الاسبوع
لنرى الايام الحبلى بماذا تسفر

Vaio

عضو نشط
لامس اليوم السهم 420 و اغلق على 430 وقد قام السهم بالامس بتشكيل شمعة الدوجي و اذا تكونت بعد مسار هابط ينعكس المسار الى الصعود وانشاء الله خير قادم الاسبوع المقبل....والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى