Mtc هل شراؤه يغنيني والمغني الله

مساهم جديد2007

عضو نشط
أفكر كثيرا هذه الأيام وبجدية لبيع بيتي بمبلغ 120 ألف وأشتري بالمبلغ أسهم Mtc فهل هذه صفقة مربحة أم نهايتها أبقى طول عمري ساكن بالإيجار وأجني على أسرتي...أرجو أن تفيدوني أفادكم الله ورزقكم من فضله .. أنا لست بمقامر..أليس Mtc سهما قويا جدا؟

Ali Baba

عضو نشط
حبيبي نصيحه مني

خلك في بيتك ومالك شغل بالسوق .... اذا عندك مبلغ اضافي دش فيه السوووق

ولا تظلم عيالك معاك

وهذي نصيحتي لك حتى لو تشوف السهم اليوم 3 وباجر 10 لا تحسف خلك في بيتك والله احسلك

ومثل ما قتلك عندك فلوس زايده دش فيها السوووق

أبو فلسين

عضو نشط
أفكر كثيرا هذه الأيام وبجدية لبيع بيتي بمبلغ 120 ألف وأشتري بالمبلغ أسهم Mtc فهل هذه صفقة مربحة أم نهايتها أبقى طول عمري ساكن بالإيجار وأجني على أسرتي...أرجو أن تفيدوني أفادكم الله ورزقكم من فضله .. أنا لست بمقامر..أليس Mtc سهما قويا جدا؟

اخوى اذا انت مو بحاجه لسكن بيع البيت ولما اتشوف السوق منهار دش السوق وان شاء الله راح تشترى بلوك كامل :)

مساهم جديد2007

عضو نشط
هلحين السوق منهار بالنسبة ل أم تي سي : سعر 3 دنانير أليس إانهيار لهذه الشركة العملاقة؟

Ali Baba

عضو نشط
3 و 2.900 اهو افضل شراء بالنسبه لي للشركه .... بس خلك على مينونك لا يجيك الي اين منه

وفي وايد شركات عندك بالسوق اسعارها الحاليه قليله وانشالله لها ارتفاع جيد (( وهي للاسثمار الطويل ))

واذا يا خوووك انت معزم على بيعت البيت ودخلت السوووق

ادرس الموضوع عدل وبكل النواحي اذا انت مقتدر ماديًا وتقدر تسكن باجار وما تضيق على الاهل

فعلى راحتك

بس نصيحتي لك للحين قائمه :)

(( ترى علي بابا ما كان حرامي اهووو باق من الاربعين حرامي :) ))

بانوراما

موقوف

شوف خل انصحك نصيحه اخ طال عمرك
شركه الهواتف ( ام تي سي ) لا يختلف عليها اثنان هي من افضل الشركات الموجوده بالسوق الكويتي والي مستثمرين اجانب يحاولون الدخول عليها لتوقعهم بالجدوي الاقتصادية بهلاسعار
لكن سالفه تبيع بيتك وتشتري اسهم هذة شوي صعبه حتي لو الي قايلك هلتوصية لو شنو مركزة لازم تخلي ببالك حتي لو 1% سالفه الخسارة

اذا كنت معزم ومابذنك ماي فاعتقد ان شركه الهواتف ( ام تي سي ) هي الافضل والامن بالسوق الكويتي ككل​

بوحسين11

موقوف

شنو مو صاحي واحد طاقك على راسك قايلك بيع بيتك واشتر هواتف واعيالك تقطهم بالشارع

افرض صار انهيار شتسوي

والله لو ناصر الخرافي يمسكني ويقولي بيع بيتك واشتر هواتف اقوله انسى -------------------------- اقوله عمي عندي كذا بشتري اجل وجم يعطيك قوله مشكور :p لكن بيعة البيت صعبه شوي

اشتر 25 الف اجل مدة ستة شهور وتلقى خير
على الاقل احسن من بيعة البيت
وتقول ما احب اقامر الا هذا القمار بعينه شالسالفة ياريال وله اخاف تطبيل حق الشركة :eek:

أمير النحل

عضو نشط
شوف بإختصار بيت بالصليبية ولا سهم بالبورصة الخرطية

المطرود

عضو نشط
شنو مو صاحي واحد طاقك على راسك قايلك بيع بيتك واشتر هواتف واعيالك تقطهم بالشارع

افرض صار انهيار شتسوي

والله لو ناصر الخرافي يمسكني ويقولي بيع بيتك واشتر هواتف اقوله انسى -------------------------- اقوله عمي عندي كذا بشتري اجل وجم يعطيك قوله مشكور :p لكن بيعة البيت صعبه شوي

اشتر 25 الف اجل مدة ستة شهور وتلقى خير
على الاقل احسن من بيعة البيت
وتقول ما احب اقامر الا هذا القمار بعينه شالسالفة ياريال وله اخاف تطبيل حق الشركة :eek:

كفوا والله بو حسين والله يرحم والديك دنيا وآخرة

وهذا الأخو اللي يبي يبيع بيته ... شفيك إنت فيك جني يقولك بيع البيت ... ما تقولي منو اللي شاير عليك هالشور ... تبيني أييب خيزرانه ولسبك فيها:((

لا تلومني تره من حرتي ... وما أبيك تسوي سواتي وقاعد في بيت للإيجار من تسع سنوات وعيالي أكبر واحد عمره 27 سنة ولا بيت ولا شي .

فحرام عليك وحرام عليك تقدم على هاذي الخطوة

والله ثم والله تظل طول عمرك ندمان وتعض أصابع الندم وحزتها ما ينفع الندم ولا كلمة يا ليتني

وأرجوك وأحب على راسك إنسى الفكرة هاذي ولا تغلط وترى إنت حسبت أخوي ولد أمي وأبوي وما أبيلك إلا الخير

فسامحني إذا كام كلامي قاسي معاك بس والله العظيم أبي مصلحتك وفكر مليون مليون مليون مرة قبل الإقدام على هاذي الخطوة ... ألا إذ إنت ما تحب عيالك وتبي كل يوم في بيت إيجار فهذا قرارك ... بس لا تنسى تشارك أهل بيتك وحتى إعيالك شاركهم بهذا القرار لأنك مو إنت اللي راح تنضر بل كل أهلك راح ينضرون

وعسى الله يهديك وتكون على قدر المسئولية

لك مني كل الحب والتقدير

اخوك بو محمد المطرود

بانوراما

موقوف
كفوا والله بو حسين والله يرحم والديك دنيا وآخرة

وهذا الأخو اللي يبي يبيع بيته ... شفيك إنت فيك جني يقولك بيع البيت ... ما تقولي منو اللي شاير عليك هالشور ... تبيني أييب خيزرانه ولسبك فيها:((

لا تلومني تره من حرتي ... وما أبيك تسوي سواتي وقاعد في بيت للإيجار من تسع سنوات وعيالي أكبر واحد عمره 27 سنة ولا بيت ولا شي .

فحرام عليك وحرام عليك تقدم على هاذي الخطوة

والله ثم والله تظل طول عمرك ندمان وتعض أصابع الندم وحزتها ما ينفع الندم ولا كلمة يا ليتني

وأرجوك وأحب على راسك إنسى الفكرة هاذي ولا تغلط وترى إنت حسبت أخوي ولد أمي وأبوي وما أبيلك إلا الخير

فسامحني إذا كام كلامي قاسي معاك بس والله العظيم أبي مصلحتك وفكر مليون مليون مليون مرة قبل الإقدام على هاذي الخطوة ... ألا إذ إنت ما تحب عيالك وتبي كل يوم في بيت إيجار فهذا قرارك ... بس لا تنسى تشارك أهل بيتك وحتى إعيالك شاركهم بهذا القرار لأنك مو إنت اللي راح تنضر بل كل أهلك راح ينضرون

وعسى الله يهديك وتكون على قدر المسئولية

لك مني كل الحب والتقدير

اخوك بو محمد المطرود

والله وقسما بالله ردك روعه

تستاهل ان الواحد يرفع لك القبعه

ردك بناءا علي تجربة حصلت لك

وانا اؤيد الاخ لا لبيعه البيت
واذا فيك يني وتبي تغامر اشترلك اجل 25 الف ( هواتف ) سهم حتي لو تاخذ قرض من البنك اما مساله بيع البيت فهذة مرفوضه رفضا تاما

شبروح

عضو نشط
لاتبيع بيتك يا خوى

وطز بالبورصه

خل عيالك يتهنون بيت واسع ويعيشون حياتهم صح

ولا تحكرهم بشقه مثل علبة الساردين

وتاثر على نفسياتهم

ابعد عن هالفكره الجهنميه

خسران ولكن

عضو نشط
نصيحتي لا تسويها ترى البورصة مالها امان ياما ناس فلست من وراها وياما عوايل اسكنت اجار من ورا الاسهم ..... تجربه حقيقية وجدامي اكثر من حاله لا تغامر في بيتك.... اخذ قرض واشتر اجل بعد السوق لمدة سنه لما تشوف سعر نازل وخله ونام بالبيت وقبل لا يفسخ السهم بيعه احسن لك من عوار الراس ... الهواتف من اروع الاسهم بس خسارته تبجي....

الله يرزقك ويرزق الجميع انشاء الله

انا ان عشت لست اعدم قوتا..... واذا مت لست اعدم قبرا

قـنـــاص2

عضو نشط
دش احد الصناديق الاستثماريه اللى تحقق لك عائد ربح طيب على راس المال وفلوسك مضمونه

Abo Yousef

عضو نشط
انت من صجك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تبيع بيتك وتشتري اسهم. اخوي النصيحه قبل يشترونها بفلوس اقبضب بيتك وخلك من لاسهم ومثل ما قالوا الاخوان اذا عندك فلوس زايده دخلها بالاسهم. وعلي فكره 80% من الناس اللي تشتغل بالاسهم خسرانييييييين

nasr 2

عضو نشط
أكيد..... هدا الخال و بوصالح

أنت متأكد بأن...... مامرك أبليس

ماقالك تبي فيلا راس .....ويخت في سوق شرق ...

وسيارة اوستن مارتن .... بسيطه بيع البيت وأشتر هواتف

وأسكن أجار ...... حلوه منك

real stock

موقوف
my dear if you need good money for shourt tearm buy ajaleity for shourt time and you will have good money

الدينار

عضو نشط
أخوى خلك على بيتك أحسن مهما حصل وصار لأن من أساسيات عالم المال والبورصات بأن رأس المال ليس دينا أو رهنا حتى لا تعيش فى هم الخسارة وتوابعها وأمل الربح وأحلامه لأنك راح تعيش فى حالة نفسية وضغوط قد تسبب لك قرارات متخبطه فى البيع أو الشراء أو البقاء مابى أزيد عليك لكن أقولك اذا عندك مال ليس قرض لامانع من ذلك والقرار الأخير لك والله أنى أكتب من باب النصيحة لوجه الله وبالتوفيق

أعلى