Mtc هل شراؤه يغنيني والمغني الله

S500

عضو مميز
اخي صاحب الموضوع

اختيارك لسهم الهواتف موفق ان شاء الله ولن تندم اذا استثمرت فيه 100مليون دينار

ولكي تتضح لك النصيحه

محدثك يعمل بالسوق الامريكي من سنه 2003 وكنت انظر للسوق الكويتي نظره لزدراء وللعلم كنت اجني ثمار السوق الامريكي بشكل طيب

وعندما وزعت الهواتف منحه 50% اتظحت لي الرؤيه بأن هذا السهم لديه سياسات بعيده قد يجهلها اكثر المتداولين وعندها خرجت بجميع ما املك من السوق الامريكي ووضعتها بالهواتف ولكي اكون واضح معكم

لن ابيع الهواتف قبل 6 شهور

وحتى لا اطيل عليك

السهم يصنف من افضل اسهم اسواق الخليج لكن لا يشفع لك بأن تبيع البيت لمجرد هوي النفس

فأنت لست وحدك وانما يوجد بخلفك رعيه انت مسؤول عنهم

خسران جداً

موقوف
الله اعلم .......الارزاق بيد الله
بس خل اقولك تجربه حدثت معي.........بعنا بيتنا بسعر95 الف وقلت للوالد يشتري اسهم ولكن الوالد ما سمع كلامي والحمدالله انه ما سمع.........انا دافع 11 الف خسران الى الان 3 آلاف.......فمابالك لو كان الوالد دافع ال95 وخسران 20 الف على اقل تقدير؟........كنا راح نشتري بيت اسوء من اللي بعناه.......انصحك بعدم المخاطره....حط فلوسك بوديعة بيت التمويل احسنلك ولا تخاطر..............ولا تنسى الثالثه للاتصالات يمكن تنزل من سعرها شويه على الاقل

النجدي2007

عضو نشط
اخوي مساهم جديد اي نعم المغني الله والرازق الله والكريم الله سبحانة لارب سواه ولارازق سواه عندي لك نصيحة من اخوك عليك بالدعاء الخالص لله ولاتشرك بالدعاء اي مخلوق مهما كان ومهما كان قدرة وفضلة هذا المخلوق ادعوا الخالق سبحانة باسمائة الحسني واكثرمن الاستغفار والصدقات وان شاء الله ربك يوفقك ويوفق اخواني الموحدين

دخيل الله

عضو نشط
أخي نيو تريدر الإعتذار شجاعة ....لك ولكل المشاركين بهذا المنتدى أنا جدا ممتن لمن أسدى لي نصحا أو علمني حرفا وأخص بالذكر الأخوة القائمين على هذا المنتدى..وحقيقة أنا لم أدخل هذا المنتدى لأضاعة أوقاتكم الثمينة أو مبادلة أحد غليظ القول أو السخرية وإنما إنتسبت لهذا الموقع للأستفادة قبل الدخول إلى السوق..أطلب من الله العلي القدير أن يرزقني وإياكم ويعفو عني وعنكم

مساهم جديد

ألفت نظرك الى ان الاعتذار كان في حالة اني اخطأت ولم اعلم

ارجع لمشاركتي السابقة....وأقراها عدل،،،،

وعلمني صراحة.... انا أخطأت او لا.... لان كل كلامك متناقض بصورة

مضحكة....... وهذا سبب "اضحك الله سنك" مثل ما اضحكتني.

هل لك ان تتحلى بالشجاعة وتقول الصدق انا اخطأت او لا..

والثانية... ما جاوبت سؤالي اللي بالمشاركة السابقة...

بانتظارك..

.

Ali Baba

عضو نشط
السياره ولا البيت

وموفق حبيبي :)

مساهم جديد2007

عضو نشط
أخي نيوتريدر ..مالتناقض في كلامي؟لأن مداخلتي عبارة عن طلب نصيحة.ولم أطرح رأيا أو أثبت نظرية..أراني الله الحق حقا والباطل باطلا..ووفقك الله..على العموم إذا كان تفسيرك لطرحي الأسئلة أو طلب النصيحة تناقضا..فمعذرة مني لك..والعفو عند المقدرة..وأنا لاأشك بعفوك ولا أشك بقدرتك..قدرني وإياك الله على فعل الخير

دخيل الله

عضو نشط
أخي نيوتريدر ..مالتناقض في كلامي؟لأن مداخلتي عبارة عن طلب نصيحة.ولم أطرح رأيا أو أثبت نظرية..أراني الله الحق حقا والباطل باطلا..ووفقك الله..على العموم إذا كان تفسيرك لطرحي الأسئلة أو طلب النصيحة تناقضا..فمعذرة مني لك..والعفو عند المقدرة..وأنا لاأشك بعفوك ولا أشك بقدرتك..قدرني وإياك الله على فعل الخير

التناقض ان بعض كلامك غير مقبول....

خلنا نراجع شوي مشاركاتك بالمنتدى
وفسر لي وين الخطأ.

الله يخليكم أنا غلبان وبكرة ناوي أشتري أي سهم هل تنصحوني بسهم معين يمكن الله يربحني من وراكم تراني والله غشيم بالسوق...والله الرازق

السعر الحقيقي للسهم حاليا 3 دنانير ومافوق ذلك ودونه هو أسعار مضاربة لكن بنهاية سبتمبر Mtc يبلغ 5 دنانير مافيها كلام...مافيكم حيلة وفالكم Mtc بخمسة دنانير

هذا اول تناقض،،،،،،، تعرف وما تعرف شنو تشتري

أفكر كثيرا هذه الأيام وبجدية لبيع بيتي بمبلغ 120 ألف وأشتري بالمبلغ أسهم Mtc فهل هذه صفقة مربحة أم نهايتها أبقى طول عمري ساكن بالإيجار وأجني على أسرتي...أرجو أن تفيدوني أفادكم الله ورزقكم من فضله .. أنا لست بمقامر..أليس Mtc سهما قويا جدا؟

هذا اول شيء غير معقول...
تفكر بجدية لبيع البيت لشراء اسهم هواتف
وكأن بيعة البيت تتم بيوم وليلة ..... لاحظ السعر اللي حددته 120 الف.

لقد فكرت بردودكم كثيرا...وأثلج صدري حرصكم وأمانتكم في الرد مما جعلني أرفع بنفسي من إنحطاط جشعها وأناتيتها وأسمع نصحكم لذا قررت بعد التوكل على الله ومن ثم ثقتي العالية بنصحكم لي غض النظر عن فكرتي نهائيا وبدلا عن ذلك بيع 3 سيارات(كل ماأملكه غير البيت) بسعر 20 ألف كاش وشراء 3 سيارات (بدلا عنهن) بالتقسيط 250 شهريا والرازق الله

هني الفاس طاح بالراس،،، من رفعت نفسك من انحطاط جشعها.
كل ما تملك غير البيت 3 سيارات سعرهم كاش 20 الف وساكن ببيت 120 الف
هذا معناه ان متوسط سعر السيارات بحدود 6الاف ونص "مستعمله"
.... شنو نوع سياراتك الثلاث اللي قيمتهم 20 الف.
وكم سعر التكلفه عليك يوم شريتهم جدد ؟؟؟؟

تدري شمعنى ان عندك 3 سيارات كاش ب20... يعني قدرتك المالية ممتازة
فلا انت محتاج تبيع البيت ولا السيارات،، على الاقل هذا ماسيفهمه اغلب الناس؟.

==========
النكسة تدري وين

انك السبت صممت تشتري الهواتف...
فليش تبي تبيع السيارات وانت عندك كاش ؟؟؟؟

Control حبيبي شكرا على نصيحتك سأشتري 1/2 الكمية السبت مهما كان سعر أم تي سي 3 أو 3.1 أو 3.2 والله الموفق

ننتظر التفسير منك.

أبو فلسين

عضو نشط
والله انا بحاول افسر مو قادر يعنى فعلا انت خليته بحيره من امره بس صدقنى اخوى الريال شارى سهم الهواتف وخالص بس اهو بيجيس نبضنا وبس لا اكثر ولا اقل اهو صج طول السالفه شوى وكتب موضوعين عن الهواتف بس هذا الخوف وما يسوى ولا نامت عين الجبناء :) والله يكون بعونه وانا من هذا المنبر انصحه انه لا يدش الشركات العوده خلك معاى فى ابو فلسين عشان تنام وانت مرتاح :)

مساهم جديد2007

عضو نشط
نيو تريدر:سرني كثيرا بل أمتعني ماكتبت أنت في ردك الأخير لتفنيد التناقض في كلامي ورغم عدم موافقتي لرأيك بتناقض كلامي إلا أنه واضح جدا من محاولتك ترتيب ردك لدعم حجتك باعك الطويل في فن المساجلات .
تكرم أنت والقارىء الكريم قيل في المأثور:(كذبٍ مسطّر..ولا صج مبعثر)
أرجو أن لاتسيىء فهمي وبعدين تفسر كلامي بأنك لاسمح الله كذاب فأنت عندي والله صادق ولا أخبر عنك شيئا سيئا لأني لاأعرفك إلا من ردودك على كتاباتي لكن إستشهدت في ذلك القول لأبين أن فصيح اللسان يغلب حتى صاحب الحق ولهذا تنتدب المحكم محامٍ لمن لايُوكِل مُحامياً...وشكرا على سعة صدرك

دخيل الله

عضو نشط
نيو تريدر:سرني كثيرا بل أمتعني ماكتبت أنت في ردك الأخير لتفنيد التناقض في كلامي ورغم عدم موافقتي لرأيك بتناقض كلامي إلا أنه واضح جدا من محاولتك ترتيب ردك لدعم حجتك باعك الطويل في فن المساجلات .
تكرم أنت والقارىء الكريم قيل في المأثور:(كذبٍ مسطّر..ولا صج مبعثر)
أرجو أن لاتسيىء فهمي وبعدين تفسر كلامي بأنك لاسمح الله كذاب فأنت عندي والله صادق ولا أخبر عنك شيئا سيئا لأني لاأعرفك إلا من ردودك على كتاباتي لكن إستشهدت في ذلك القول لأبين أن فصيح اللسان يغلب حتى صاحب الحق ولهذا تنتدب المحكم محامٍ لمن لايُوكِل مُحامياً...وشكرا على سعة صدرك

مالي غير الظاهر يالمساهم
والا الغيب والنوايا علمها عند الله.
والوقت كفيل يبين انت شنو عليه.

سألتك ولا جاوبت،،وطلبت استفسار ولا فسرت
فانا اشوف ان الكلام معك نوعا ما ضايع، ويضطرني هذا عن التوقف عن الحديث في موضوعك.

بس قبل لا اوقف،،،ابي اعلمك شي يمكن يفيدك.

الدنيا اذا اضحكت لك....اعرف انها تبي تصفعك...احذر من ضحكتها

واختم كلامي معك بهدية بيت شعر من وصية بركات الشريف لولده مالك

يقول:

يا مالك لا تشكي علينا بلاويك.... انت السبب طرفك عيونك بيمناك.

.

sultan2007

عضو نشط
هذا المفروض قبل توزيعة المنحة بس الحين روق حالك اشوي وشوف وين الدعم القوي

أفكر كثيرا هذه الأيام وبجدية لبيع بيتي بمبلغ 120 ألف وأشتري بالمبلغ أسهم Mtc فهل هذه صفقة مربحة أم نهايتها أبقى طول عمري ساكن بالإيجار وأجني على أسرتي...أرجو أن تفيدوني أفادكم الله ورزقكم من فضله .. أنا لست بمقامر..أليس Mtc سهما قويا جدا؟

التوفيق من الله بس انا برايي المتواضع تمهل اشوي ((هذا المفروض قبل توزيعة المنحة بس الحين روق حالك اشوي وشوف وين الدعم القوي))
بصراحة الحين الكل ربحان معاها وموزعه 50 منحة يعني تمهل احسن والراي للمشرفين والمحللين واهل الخبرة والله الموفق

انا شخصيا اعتبر ل mtc بهذه الاسعار جدا غالي ,

وفكرة بيعة بيت أو سيارة فكره خاطئة تماما ,

ونصيحتى لك استثمر على قد فلوسك .

واتمنى لك التوفيق

بانوراما

موقوف

لو كنت بايع بيتك بالاسبوع الي طاف وشاري الهواتف
جان الحين ربحت ملحق صغيرونو :)

من صجك ماتبيع البيت ...

والله ما عندك سالفه .....

هذا سهم الأم تي سي ....

عطني عنوان البيت وآنا مستعد آخذه ب 110000 شرايك ؟

عشان يصير عندنا صويلح الزبدة //

النذاله عندنا قبل لا يسمونها المرقااااب يبه

BMW2007

عضو نشط
بيعة البيت فكره لاتجي فيك خذها مني والرازق الله بكره تغدي وتصفق بأياديك
وتطلب الله الجنه الجنه

فؤاد

عضو نشط
قبر الدنيا ليس للبيع
الا في حالة ان تشتري عقار مكانه فورا ...يعني بيعه بشروه...ولامانع من ان تشتري عبر شركة اسلامية...لتحسين هذا القبر الى حجم اكبر...او منطقة ارحب..
كثيرين خسروا ....واصبحوا بلا بيوت... الف لا لهذه الفكرة السقيمة.
هناك ناس كثيرين اغراضهم من سنين في كراتين بسبب كثرة تغيير البيوت واول في بكش جمع بكشة عند الباب..........الشكوى لله...هذا ما جناه عليهم ابوهم...وهناك اباء رحمهم الله وضعوا وفرشوا البيوت لابناءهم لصبرهم وعدم انفاقهم على مايشتهون....
اللهم اجعلنا من هذا الصنف الذي يستر اولاده في كبره...ويموت وهو راض ومرضي عنه.....عكس الزمان القديم اللي كان الاولاد يصرفون على ابيهم ويسفرونه ويونسونه....ويزوجونه....
.
اللهم انا نسألك الستر والعفاف والغنى والصبر والرزق الواسع الحلال ومحبة الناس ....
وعليكم بالدعاء والالحاح في الدعاء لله وقراءة القرآن..
والله العظيم كنت اشوف واحد كبير في السن بعد الصلاة يدعوا حتى ان باب المسجد يسكر.....وكان مرزوقا بشكل غير عادي ....وسمعت قصة عجيبة عنه.. وكرامات.... كيف ان شخص متنفذ اعتدى عليه ليسلب منه ارض ...فماذا حل بهذا الشخص.....هو وعائلته ...؟؟؟ شئ لايصدق...
اقرأوا كتاب رجال من بلادي.....نماذج عجيبة....ولكن نحن لانقرأ ...المقهوي في الجريدة امس يقول شلون بلد ما نطبع الا 2000 نسخة من اي كتاب...انه الجهل....نماذج مجانية وتجارب
الاخ مساهم جديد 2007 ...لا ادعوك الى ان تصير حمامة مسجد ولو انه ليش لا ...نحن خلقنا للعبادة....ولكن ابيع بيتي وادش صالة قمار...!! فلا الف لا..
.

.

بيع البيت يمكن يشلع السهم 13 دك

وتصير من سكان العديلية

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقااااب يبه

أعلى