السقوط الحر ؟

indicators

عضو نشط
السلام عليكم

الرد بسيط للغاية .....
الحين رايح حق ١٩٧٠ تسجيل يديد ٢٠١٧ :)
شلون راح تعرف السقوط الحر ٢٠٠٨ .. الظاهر انت معجب بافلام الكابوي انتاج ١٩٧٠ ..... هنود الحمر ويهود فلاشا وامريكا ....

وبعدين شنو افرض رايي ومخاوفي على الناس ولا بعد الله يصلحني ....... عجيب والله عجيب .
بخليك جذي ماني راد عليك خلصنا الموضوع مانبي نرفعه اللي فهم هذا الموضوع يعرف خلاصه .
بس وقت الجد ما راح نشوفك بالمنتدى تغير نكك وتطلع من يديد .......

:D:D:D

دام بداية موضوعك تعقب علي متي انا مسجل وتقارن معلومة تضخم الدولار في تسجيلي عرفت ليش افلام الخيال العلمي تمشي ولها زباينها الله يهنيك في عقليتك الجباره الي للحين الخبراء مو عارفين ليش واشلون ومتي يصير السقوط الحر وانت تدري اقولك شي بيني وبينك
(لاتطلع من بيتكم لا ينظلونك الناس )

اسهم خالد

عضو نشط
السقوط يكون بالتشاؤم الغير مبرر له لا تتشائم في سوق المال والايجابيات القادمة اليه توزيع ارباح وترقبة واتفاق التجارة الا اذا كنت لا تجيد الاختيار اما اذا كنت تجيد اختيار الاسهم الممتازة التي تتعامل وفق الشريعه الاسلامية فانت بخير ولكن يتطلب منك ثقافة تعامل معها وتفائل بنتائجها الطيبة وستجني منها ارباح طيبة بأذن الله

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
:D:D:D

دام بداية موضوعك تعقب علي متي انا مسجل وتقارن معلومة تضخم الدولار في تسجيلي عرفت ليش افلام الخيال العلمي تمشي ولها زباينها الله يهنيك في عقليتك الجباره الي للحين الخبراء مو عارفين ليش واشلون ومتي يصير السقوط الحر وانت تدري اقولك شي بيني وبينك
(لاتطلع من بيتكم لا ينظلونك الناس )

السلام عليكم

اعرف شي واحد كل واحد يغير نكه من فترة لفترة هذا الشخص مو محل ثقة .......!!!!!!!
وبعدين لم اغلط عليك ولم استخدم كلمات وجمل تدل على قلة الادب حتى الان يرجي الاحترام والنقاش بادب .
شكرا لك

التعديل الأخير:

سوق الاوراق

عضو نشط
السقوط يكون بالتشاؤم الغير مبرر له لا تتشائم في سوق المال والايجابيات القادمة اليه توزيع ارباح وترقبة واتفاق التجارة الا اذا كنت لا تجيد الاختيار اما اذا كنت تجيد اختيار الاسهم الممتازة التي تتعامل وفق الشريعه الاسلامية فانت بخير ولكن يتطلب منك ثقافة تعامل معها وتفائل بنتائجها الطيبة وستجني منها ارباح طيبة بأذن الله

السلام عليكم

اخوي اسهم خالد ... موضوعنا مو عن الاختيار ولا عن جودة السهم او شرعية السهم ولا عن التشاؤم او التفاؤل ،،،،
(( موضوعنا عن حدث غير اعتيادى يدمر كل الاقتصاديات بالعالم ))
شكرا لك

السلام عليكم

اخواني الأعضاء فضلاً لا أمراً

ترك المشاركات والردود في هذه الصفحة حتى تنزل عن الصفحة الأولى بالمنتدى

سوق الأوراق ( بويوسف ) قال ما عنده في الصفحة أصاب أو أخطأ ،،، لن يؤثر في قرارات المتداولين

الكل عقله براسه و يعرف خلاصه

حتى إنت بويوسف لا ترفع الصفحة ،،، وأنا غداً سوف أنقل الأخبار وراح أنزل موضوعك بطريقتي الخاصه

وشكراً لكم مُقدماً

سلام

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
مع خالص تحياتي واحترامي للجميع وجب الرفع لهذا الموضوع ....
مع العلم مافي علاقة او صلة بين (( تويوتا كورونا جيتي )) وهذا الموضوع بالذات ،
بس حبيت اذكر الجميع بهذه المناسبة الغير السعيدة شلون شكل السقوط الحر اذا فيرس سوى جذى بالعالم وعفس عاليها بواطيها وبهذل الامم .....
الشغلة مو بالحجي بالفعل وهذه عينة حقيقية اعرضها لكم اهني بالواقع الملموس ما نبي حجي او امثلة عن ارتفاعات وهمية هشة و لينة وطرية بدون اسس ولا علم مو نتغشمر ونلعب بوقت الجد ......
الحين امامكم مباشرة حدث بسيط للغاية شوفو تاثيره العالمي وجم خسارة العالم باقل من شهر ،،،،،،
ماعلينا نقول الله يستر من القادم انتبهو بس الله يحفظكم ويحميكم من كل شر .........

ولد السرة

عضو نشط
السوق الأمريكي متضخم ومع هذا إمتص الصدمة اليوم وكثير من الأسهم استقرت وارتدت والسوق الكويتي في قاع واقل من مستواه في ٢٠٠٨ عكس السوق الأمريكي نصيحة اذا سهمك مقتنع فيه لاتبيع لأن من يرتفع ماراه يخلون أحد يدش معاهم

سوق الاوراق

عضو نشط
انا بس ابي اعرف القادم المخفي ال انت متوقعه ..... شنو اهو !!!!! :rolleyes:

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي علي ٢٢ ...
يعني لو قلت لك راح تصدقني مو صارلك اسنين وانت تقول عكس اللي اقوله لك عن الاسهم الحين س راح تصدق توقعاتي عن السقوط الحر .
عيزت وتعبت اقول هذا مو توقع لا انا و لا غيرى قد هذه المسآلة الكبرى .... تقارير عالمية ليش ما تبحثون وتشوفون رآي الخبراء بهذا الموضوع ...

سوق الاوراق

عضو نشط
لاحد يحاتي
يذكر علي ان في ازمة 2008 كنت املك في سهم المعدات نزل فيني الى 10 فلوس ولايوجد مشتري والناس خبصه كل واحد يطالع الثاني في قاعة التداول
بعد فتره شهر تقريبا صعد الى 80 فلس وبعته وانا ربحان ومستانس ثم صعد وطافني وانا اطالعه بعين الحسره الى 320 فلس :D اهني عرفت لعبة الكبار اللي احنا موقدهم

السلام عليكم

اذا ماعليك امر اخوي فوزي تحط لنا متى وصلت شركة المعدات ١٠ فلوس ومتى وصلت ٣٢٠ فلس علشان تتضح الصورة .
شكرا لك

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

مشكلتنا بالموضوع مثل ما انتم شايفين الوضع على الطبيعة من الردود تعرفون ...
المهم مارفعت الموضوع علشان المعايات والردود المتشنجة . وراح اسكر النقاش فيه بعد هذه المداخلة .
رفعت الموضوع لحساسية الموقف لحالة بسيطة وعادية وطبيعية شفتو شلون ردة فعل الاسواق . شلون اذا وصلنا فعلا لحالة تستدعى السقوط الحر ...
ما ابي احد يقول متى وكيف وشلون واشحقة ... اللي يبي يعرف يبحث بنفسه ويشوف ويتخذ قراره حسب فهمه ومصلحته .
شكرا لكم

ali-22

عضو نشط
السلام عليكم

اذا ماعليك امر اخوي فوزي تحط لنا متى وصلت شركة المعدات ١٠ فلوس ومتى وصلت ٣٢٠ فلس علشان تتضح الصورة .
شكرا لك
بتاريخ 13 - 2- 2012 سعره 53 فلس
بتاريخ 14 -4- 2013 وصل سعره 425 فلس

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم

مشكلتنا بالموضوع مثل ما انتم شايفين الوضع على الطبيعة من الردود تعرفون ...
المهم مارفعت الموضوع علشان المعايات والردود المتشنجة . وراح اسكر النقاش فيه بعد هذه المداخلة .
رفعت الموضوع لحساسية الموقف لحالة بسيطة وعادية وطبيعية شفتو شلون ردة فعل الاسواق . شلون اذا وصلنا فعلا لحالة تستدعى السقوط الحر ...
ما ابي احد يقول متى وكيف وشلون واشحقة ... اللي يبي يعرف يبحث بنفسه ويشوف ويتخذ قراره حسب فهمه ومصلحته .
شكرا لكم
اخي الكريم انت فاتح موضوع عشان الناس تبحث عن السقوط الي تتكلم عنه !
هل انت لا تملك معلومة عن السقوط وتريد من غيرك ان يبحث ...
الا تعلم ان البينة على من أدعى

adel8877

عضو نشط
اللي تكلم عن السوق مثل اللي ينقل الماء الى ناس بمشخال !!!!!!!!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
اللي تكلم عن السوق مثل اللي ينقل الماء الى ناس بمشخال !!!!!!!!!!!

السلام عليكم

حلوة وقوية .... عاد يبيلنا الحين مشخول وامرقة هوى .:)

سوق الاوراق

عضو نشط
أعلى