بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

Silat

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2005
المشاركات
627
الإقامة
الكويت
لا ياخوي الشكل غير صحيح حيث أن الأكتاف متباعده بشكل كبير

السهم اليوم أعطى إشاره بكسر المقاومه 2720
و الماكد أوشك على التقاطع الإيجابي


مشكور على المرور و التعليق

فعلا المتكد ايجابي ما أختلف معاك


بس الشكل (formation) النموذج أشوفه صحيح :)
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
مشكور على المرور و التعليق

فعلا المتكد ايجابي ما أختلف معاك


بس الشكل (formation) النموذج أشوفه صحيح :)

نعم الشكل صحيح و حقق هدفه باللون الأحمر :)

و عذرا إقتبست شارتك للتوضيح
 

الملفات المرفقه:

  • بيتك.JPG
    بيتك.JPG
    الحجم: 34.2 KB   المشاهدات: 343

Silat

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2005
المشاركات
627
الإقامة
الكويت
نعم الشكل صحيح و حقق هدفه باللون الأحمر :)

و عذرا إقتبست شارتك للتوضيح



لو تلاحظ بعد كون شكل W- double Bottom (نموذج إيجابي ) :)


ان شاء الله يكمل صعوده و يسكر ال GAP

و يكون هدفه 2900
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
لو تلاحظ بعد كون شكل W- double Bottom (نموذج إيجابي ) :)


ان شاء الله يكمل صعوده و يسكر ال GAP

و يكون هدفه 2900

بالفعل دبل بتوم .. و إن شاء الله يكمل صعوده و يحقق الهدف :)
 

فوركسي

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
734
يا جماعة هذا السهم معدي 3.200بالراحة والوعد الربع الرابع
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
على مساحة 3 آلاف متر ويضم 250 موظفا و7 إدارات
'بيتك' يفتتح مركز التكنولوجيا والعمليات في المنطقة الحرة
عدد القراء: 35

وليد الحساوي


05/07/2007 أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) انه افتتح في المنطقة الحرة في الشويخ مركز التكنولوجيا ويضم قطاع تكنولوجيا المعلومات وإدارة العمليات.
وقال ان ذلك يشكل استمرارا للتأكيد على ما يوليه من اهتمام لهذين النشاطين وثيقي الصلة بخطط التطوير والتحديث وخدمة العملاء وتحقيق النقلة الالكترونية الايجابية في كل الخدمات والمنتجات، وهي الخطوة لتأكيد الريادة في استعمال التكنولوجيا كمنهج عمل لتعزيز انتاجية 'بيتك'، وتوسيع نطاق خدماته المصرفية ورفع كفاءة عملياته واتصالاته.
الحساوي
وقال مساعد المدير العام لقطاع تكنولوجيا المعلومات الدكتور وليد الحساوي ان تخصيص هذا المركز المستقل وتجميع إدارات قطاع تكنولوجيا المعلومات في موقع واحد هو مبادرة من الإدارة العليا تستحق الاشادة والتقدير، وتعبر عن اهتمام 'بيتك' بالتقنية وخططه الطموحة لتوسيع الأعمال المعني بها القطاع، وتوفير كل الامكانات التي تساعده على تحقيق أهدافه، حيث يقع المركز على مساحة 3 آلاف متر مربع ويضم 250 موظفا و7 إدارات والعديد من الأقسام، حيث تقوم كل إدارة بدور مهم ومحوري في تنفيذ استراتيجية 'بيتك'.
وأكد د. الحساوي استمرار بيت التمويل الكويتي في تعزيز قدراته ورفع كفاءة المنتجات والخدمات المتنوعة عبر الاعتماد المكثف على الحلول التكنولوجية من خلال الأنظمة المختلفة وتكاملها، وتفعيل دور الأدوات التكنولوجية في أخذ القرار، مشيرا الى ان زيادة المنافسة والتحديات سواء في مجالات الأعمال التي يقوم بها 'بيتك' أو في مجال التكنولوجيا يفرض علينا العمل في بيئة منظمة ذات فاعلية، وإدارة الأنظمة بشكل يعظم الفوائد، مؤكدا على ان مواجهة هذا النمط من التحديات في الصناعة المصرفية مرهون بالاستخدام الأمثل للأدوات التقنية والأنظمة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
10 مشاريع نوعية
وأشار الى انه ونتيجة للمفهوم السابق، فإن قطاع تكنولوجيا المعلومات يعمل على تنفيذ 10 مشاريع نوعية كبرى على مستوى 'بيتك' ستساهم في احداث تطورات مهمة واستراتيجية ترفع معدل الاستخدام التقني ومستوى الخدمات المتاحة وتعمق مفهوم الخدمات البنكية الالكترونية.
وقد تم تجميع كل أقسام ووحدات إدارة العمليات في محيط قطاع تكنولوجيا المعلومات نفسه، مما سيعزز التعاون بينهما ويساهم في سرعة انجاز الأعمال، خاصة تلك التي تتطلب التنسيق والتعاون المستمرين بين الجانبين، وقد تم أيضا انتقال قسم رواتب الشركات لمبنى التكنولوجيا والعمليات لتقديم خدمة أفضل وبمستوى يواكب طموح العملاء من الشركات والأفراد.
 
التسجيل
11 يناير 2006
المشاركات
1,911
الإقامة
الــكــويـــت
بيتك عند مشارف ال 3.200 إن شاء الله ...

وقف الخسائر الإغلاق اسفل ال 2.500 ...

والله اعلم ...
 

الملفات المرفقه:

  • بيتك2.PNG
    بيتك2.PNG
    الحجم: 39.2 KB   المشاهدات: 276

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
بيت التمويل يدرس تأسيس شركة في الهند لإدارة مشروع بتروكيماويات ضخم
المخيزيم لـ 'القبس': 'بيتك' يكلف ' كي بي ام جي' لإعداد الدراسة الخاصة بتأسيس بنك في الجزائر
عدد القراء: 73

بدر المخيزيم


07/07/2007 كتب محسن السيد:
قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي 'بيتك' بدر عبدالمحسن المخيزيم ان 'بيتك' كلف احد اكبر مكاتب الاستشارات العالمية وهو مكتب 'كي بي ام جي' بإعداد الدراسة الخاصة بتأسيس بنك اسلامي في الجزائر يمتلكه 'بيتك' بالكامل، وهي الدراسة التي وفق نتائجها سيتحدد رأس المال وخطط العمل للبنك الجديد.
واضاف المخيزيم في تصريح خاص ل'القبس' عقب عودته من الجزائر على رأس وفد عالي المستوى من 'بيتك' لبحث فرص استثمارية هناك، قائلا: يتعين بداية الحصول على موافقة كل من بنك الجزائر المركزي وبنك الكويت المركزي ونحن نمضي قدما في هذا الاتجاه وسنقدم الدراسات وخطط العمل الاساسية لاعتماد تأسيس هذا البنك الذي سيكون اضافة قوية لتواجد 'بيتك' في الاسواق الخارجية، لذا كلفنا احد اكبر المكاتب الاستشارية العالمية باعداد هذه الدراسة.
جولة مثمرة
وقال المخيزيم ان 'بيتك' سيمتلك هذا البنك بالكامل ولن يتم طرح اسهم للاكتتاب، 'بيد ان مساهمينا سيستفيدون حتما بشكل غير مباشر من هذا الاستثمار والاستثمارات الاخرى التي ستقام في الجزائر'.
ومضى المخيزيم قائلا: 'كانت جولتنا في الجزائر استطلاعية للبحث والتفاوض بشأن فرص استثمارية متنوعة سواء بالنسبة ل'بيتك' مباشرة او للشركات الاخرى التابعة الاستثمارية والصناعية والعقارية، التي كانت ممثلة في الوفد، والتي وجدت بالفعل فرصا استثمارية مجدية كل في مجالها لا تزال قيد الدرس، على ان تتبع هذه الزيارة زيارات اخرى لاستكمال مراحل البحث والتفاوض.
واكد المخيزيم ان نتائج الجولة جاءت مثمرة بكل المقاييس في ضوء وجود فرص استثمارية مجدية بالفعل، وما أبداه الجانب الجزائري من مرونة في التفاوض وترحيب وجاهزية لاستقطاب الرساميل الاسلامية والعربية بشكل عام والكويتية بشكل خاص بالاضافة إلى قوانين مشجعة وعلاقات سياسية مميزة بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي.
توسع في آسيا
واشار المخيزيم الى انه وفضلا عن هذا التطور فإن 'بيتك' بصدد التوسع الجدي في عدد من الاسواق الخارجية ولاسيما اسواق شرق اسيا وتحديدا في الهند والصين حيث يدرس 'بيتك' حاليا من خلال الشركة القابضة للتنمية، اقامة مشروع صناعي في الهند يغطي نشاط البتروكيماويات. وربما تؤسس شركة لإدارة هذا المشروع اذا ارتأت الدراسات ذلك بالاضافة لمشروع اخر في الصين، مؤكدا في هذا الصدد ان هذه المشاريع جاءت إحدى نتائج الجولة الناجحة لسمو رئيس الوزراء في عدد من الدول الآسيوية.
وقال المخيزيم: لدينا استراتيجية للتوسع في الخارج بالتركيز على دول مجلس التعاون الخليجي التي تعتبر امتدادا طبيعيا لسوقنا الحالي.. تدرس طلب الحصول على تراخيص في السعودية وقطر وعمان.
 

المطيري

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2004
المشاركات
311
«بيتك»
شهد سهم بيت التمويل الكويتي نشاطا ملحوظا خلال الاسبوع الماضي حقق من خلاله مكاسب بمقدار 4.6 في المئة اذ ارتفع من 2.6 دينار إلى مستوى 2.720 دينار على وقع الارباح الممتازة التي ينتظر ان يعلن عنها بيتك للنصف الأول.
وقامت محافظ وصناديق تابعة لشركات مدرجة وغير مدرجة بشراء السهم ليست لاهداف مضاربية وانما أغلبها تسعى للاستثمار الاستراتيجي في البنك وسط توقعات بقفزات جديدة في سعره السوقي خلال المرحلة المقبلة.
وعلى صعيد توسعات البنك يسعى بيتك للحصول على موافقة المركزي للدخول في أسواق واعدة علاوة على اهتمامه بشراء بنوك والمساهمة في مشاريع اقليمية حيوية.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
الصفحة الرئيسية الاقتصـــاد

ألو بيتك' يتبنى أنجع وسائل التقنية وخدمة العملاء
'بيتك' يحصل على جائزة أفضل 'مركز اتصال تطوري' في المنطقة
عدد القراء: 25

محمد الفوزان


08/07/2007 أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) ان شركة ان سايت insights- Dubai المتخصصة في برامج الكول سنتر call centers على مستوى الشرق الاوسط، منحت 'بيتك' ممثلا في مركز الاتصال 'ألو بيتك' جائزة أفضل مركز اتصال تطوري على مستوى الشرق الاوسط The Most Evolutionary Call Center 2007، في تأكيد جديد على ايجابية الدور المهم الذي يقوم به المركز في خدمة العملاء وتحقيق بعض جوانب استراتيجية بيتك القائمة على خدمة العميل وتعميق وسائل وسبل التواصل وتقديم الخدمات باسرع وارقى مستوى ممكن.
وقال انه ومن بين 60 شركة ومؤسسة شاركت بعرض تجاربها المتميزة في مراكز الاتصال في مختلف المجالات حصل بيتك على الجائزة، في لقاء نظمته الشركة المانحة للجائزة جمع بين شكل المؤتمر الذي يناقش القضايا المتعلقة بمراكز الاتصال وخدمة العملاء عبر الهاتف وبين المعرض الذي يقدم فيه المشاركون افضل ما لديهم من تجارب ونجاحات.
الفوزان
وقال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد ناصر الفوزان ان هذه هي الجائزة الثانية التي يحصل عليها مركز 'ألو بيتك' ذو الرقم 803333 بعد حصوله على جائزة التميز من جامعة بوردو الكندية في عام 2005 وذلك منذ ان تأسس في ابريل 2004، لمواكبة التنامي الكبير في شرائح العملاء وتزايد الحاجة الى توفير وسيلة متطورة وسريعة للتواصل معهم على مدار الساعة طوال أيام السنة، وقد حقق المركز نجاحا كبيرا، واصبح نافذة للعملاء على بيتك وخدماته ومنتجاته، كما تمكن من بيع العديد من المنتجات مثل التأمين على السفر وبطاقات الائتمان وغيرها.
مغزى الجائزة
وحول مغزى الجائزة ومنحها تحت بند 'أفضل مركز اتصال تطوري' قال الفوزان انها جاءت تعبيرا عن سياسة التطوير والنقلات النوعية في اعمال المركز وخدماته، سواء على مستوى الانظمة التقنية ومتابعته لاحدث مستويات التكنولوجيا وآخرها توقيع اتفاقية تشغيل نظام التفاعل الصوتي بالاضافة الى توظيف التكنولوجيا في التعامل مع احتياجات العملاء المختلفة في ضوء الكم الهائل من الاتصالات التي يتلقاها المركز وبلغت خلال شهر مايو الماضي 2.5 مليون مكالمة، مما يعني انه في حال استمرار هذا المعدل ان يصل المعدل الشهري للاتصالات 2 مليون مكالمة شهريا في نهاية العام.
واضاف الفوزان ان التطوير والتغيير يمتدان ايضا الى القدرات البشرية من الموظفين العاملين في المركز عن طريق تكثيف البرامج والدورات التدريبية التخصصية في مجال عمل المركز أو المهارات الاخرى المتعلقة بالتعامل مع العملاء والرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم، كما يعتبر المركز منطلقا وبيئة تدريبية توفر جملة من المعلومات الاساسية لمعظم العاملين في الفروع ومراكز تقديم الخدمة في القطاعات المختلفة لما يحصل عليه موظف مركز الاتصال من معلومات شاملة ومتجددة ذات صبغة فنية مهمة عن خدمات ومنتجات بيتك بشكل متكامل وشمولي.
 

ناصر فيصل

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
434
الإقامة
الكويت
مركز الاتصال

مركز الاتصال ينافس 101 بسرعة الرد حني منتصف الليل يزرعونك على الخط و مليونين مكالمه اتمني يشوفون كل واحد كم مره اتصل باليوم علشان يحصل الخط .
 

خسران ولكن

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
427
بيتك يحقق116.6 مليون د.ك ربحا للنصف الاول بواقع73 فلس للسهم بنمو55% عن نفس الفترة من العام الماضي

المصدر كويت نيوز
 

احمد محمد

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2004
المشاركات
92
اخبار بيتك دائما في المقدمه

48% زيادة بالاصول و55% بربحية السهم
العمر : 55 % زيادة فى صافى أربـاح بيـتك للنصف الأول
- 1.238 مليار دينار زيادة فى الودائع ونتوقع نتائج ايجابية من زيارة الجزائر

أعلن المدير العام لبيت التمويل الكويتي– بيتك – محمد سليمان العمر أن -بيتك – بتوفيق من الله حقق أرباحا إجمالية للنصف الأول من العام الجاري قدرها 249.378 مليون دينار، مقارنة بأرباح إجمالية قدرها 168.761 مليون دينار للنصف الأول من العام الماضي ، وبنسبة نمو 48 % ، بلغت حصة المساهمين فيها 116.610 مليون دينار بزيادة 55 % عن نفس الفترة من العام الماضي .
وارتفعت ربحية السهم للنصف الأول إلى 73 فلسا مقارنة مع 47 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي بنسبة زيادة 55 % ، وبافتراض زيادة راس المال من اول العام فقد بلغت ربحية السهم للنصف الأول 68 فلسا مقارنة مع 47 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي بنسبة زيادة 45 % .
ووصل حجم الأصول إلى 8.017 مليار دينار بزيادة 2.607 مليار دينار عن نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة 48 %.
وبلغ حجم الودائع للنصف الأول 4.822 مليار دينار بزيادة 1.238 مليار دينار وبنسبة زيادة 35 % عن نفس الفترة من العام الماضي .
وبلغ معدل العائد على الأصول 3.3 % سنويا، كما بلغ معدل العائد على حقوق المساهمين 30 % سنويا.
وقال العمر في تصريح صحفي أن المؤشرات والنتائج المالية للنصف الأول إيجابية ومتميزة وتعبر عن الخطط وبرامج العمل التي وضعها مجلس الإدارة وقام على تنفيذها جميع العاملين كما توضح الأرقام نجاح أسلوب الاستثمار في الأصول النوعية ذات القيمة العالية والمتزايدة مع الدراسة المتأنية والموضوعية للمخاطر وسبل الحد منها، بالإضافة إلى المرونة في استغلال الفرص والتحرك في الأسواق المختلفة برؤى وتصورات تستهدف تحقيق أقصى قدر من الأرباح للمودعين والمساهمين.
بنك بالجزائر
وقال العمر انه مواصلة لسياسة التوسع الخارجى وفتح اسواق جديدة والاستفادة من التطورات الاقتصادية والتشريعية الايجابية والمحفزة للاستثمار فى عدد من الاسواق التى تحقق معدلات نمو جيدة وبها فرص استثمارية واعدة فان بيتك اتجه الى اسواق المغرب العربى ممثلة فى جمهورية الجزائر والمملكة المغربية ، مشيرا الى ان زيارة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بدر عبد المحسن المخيزيم الاخيرة للجزائر على راس وفد ضم 13 من كبار المسئولين فى بيتك وشركاته كانت فرصة ممتازة للاطلاع عن كثب على تطورات الاقتصاد الجزائرى وفرص الاستثمار وقد لقى الوفد كل ترحيب وتعاون من المسئولين الذين التقاهم في القطاع الاقتصادي والاستثماري في الجزائر وعلى رأسهم مستشار رئيس الدولة محمد على غازى ، ووزير الصناعة وترقية الاستثمار حميد تمار ووزير السياحة والبيئة شريف رحماني ووزير السكن نورالدين موسى ومحافظ البنك الجزائري محمد لكساسي ، مشيرا إلى انه تم التباحث فى فرص استثمارية بقطاعات عدة كالتكنولوجي والصحي وبناء المدن والمجمعات وتطويرها وتأجير الطائرات .
واضاف ان بيتك يدرس بشكل معمق وجدى انشاء مصرف براسمال 100 مليون دولار فى الجزائر بعد اخذ موافقة الجهات الرقابية فى الكويت والجزائر، حيث يرى بيتك فى هذا السوق فرصة جيدة وملائمة لتقديم خدمة جيدة للعملاء واستغلال جميع المجالات المتاحة للاستثمار هناك .
وذكر العمر ان بيتك قرر انشاء شركة قابضة فى المملكة المغربية للدخول فى فرص استثمارات متاحة حاليا وايجاد فرص جديدة وذلك بالتعاون مع مؤسسات وشركات عاملة هناك، حيث يمكن ان يكون ذلك خطوة نحو انشاء بنك شامل يعمل وفق الشريعة الاسلامية متى ما سمحت التشريعات بذلك .
جوائز وشهادات
وقال العمر إن بيتك خلال النصف الاول من العام الجاري حصد العديد من الجوائز وشهادات التقدير والتقييمات الايجابية التى أشادت جميعها بما يحققه من انجازات ودوره الهام والمحوري في سوق المعاملات المالية الإسلامية على الصعيدين الاقليميى والدولي حيث فاز بيتك بجائزتين لدوره الرئيسي في تمويل اكبر وأفضل صفقتين في عام 2006 من مجلة أخبار التمويل الاسلامى العالمية ، بالإضافة إلى جائزة التميز في العمل المالي الاسلامى من مجلة أرابيان بيزنس ، وجائزة افضل خدمات مالية للافراد من مجلة اسيان بانكر ، كما حصل مؤخرا على جائزة الريادة فى مجال البطاقات المصرفية من ماستر كارد العالمية وجائزة افضل مركز اتصال تطورى من شركة ان سايت وهى اكبر الشركات المتخصصة بهذا المجال فى المنطقة ، وعلى صعيد وكالات التصنيف العالمية فقد حصل بيتك على تصنيفات عالية من وكالات التصنيف العالمية الاربع على مستوى العالم التى اشادت بقدراته التنافسية العالية ومعدلات نموه المتميزة.
بنوك خارجية
ونوه العمر بالتطور الكبير فى انشطة البنوك الخارجية فى البحرين وتركيا وماليزيا وكلها جهود ايجابية تخدم الواقع الاقتصادى فى بلدانها وتحقق الهدف الاستراتيجى الرئيسى من انشائها لتكون جسرا للتبادل التجارى والاقتصادى بين هذه البلدان والكويت ودول مجلس التعاون ، فقد رتب بيتك ماليزيا عدة صفقات مع شركات ومؤسسات مالية كبرى في ماليزيا ودول جنوب شرق آسيا مثل المشاركة بشركة للرعاية الصحية وشركة عقارية تعمل في الصين والفوز بجائزة أفضل بنك جديد في ماليزيا ، وانشاء مركز متخصص فى البحوث والدراسات لاول مرة على صعيد البنوك الاسلامية ، كما يمضى البنك فى خطة طموحة لافتتاح فروع جديدة فى انحاء ماليزيا بدأها بفرع شاه علم الذى افتتحه وزيرا المالية والتجارة الكويتيين خلال زيارتهما الاخيرة لماليزيا .
وقال ان بيتك البحرين قد افتتح مؤخرا معرضا للسيارات يضم جميع الانواع ومختلف الوكلاء ، كما اعلن عن سعيه لانشاء بنك استثمارى فى الاردن براسمال 50 مليون دولار بالاضافة إلى تمويله مشاريع وصفقات فى الخليج لعدد من الشركات والمؤسسات المالية الكبرى .
واضاف العمر ان رئيس مجلس الادارة يعتزم زيارة بيتك -تركيا خلال الفترة القريبة المقبلة للاطلاع على التطبيقات الموضوعة التنفيذ نتائج زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الاخيرة للجمهورية التركية ، وتوجيهات سموه بتفعيل مجالات التعاون والتبادل التجارى والعمل الاستثمارى بين البلدين فى كافة المجالات .
العنصر الوطنى
وقال العمر ان الاهتمام بالعنصر الوطنى توجه استراتيجيى متواصل ضمن الاهتمام الذى يبديه بيتك بالعنصر البشرى العامل بشكل عام، لخدمة الاهداف الموضوعة والحفاظ على ريادة بيتك ودوره كرافد مهم للعمل المالى الاسلامى بالمزيد من الخبرات الوطنية فى كافة مجالات العمل ، حيث يعرف عن بيتك بانه مدرسة خرجت اجيال تقود العمل المالى الاسلامى فى الكويت والمنطقة بنجاح وتميز ، وتحقيقا لذلك فقد بلغت نسبة العمالة الوطنية فى بيتك 57 فى المئة من اجمالى العاملين .

السوق المحلى
وحول أهمية السوق الكويتي فى استراتيجية بيتك ، قال العمر انه يمثل أولوية فرغم النجاحات على الصعيد الدولي يظل السوق المحلى محط االاهتمام ، وبيتك لديه حصة سوقية كبيرة وتتنامى بشكل مستمر فى كافة المجالات والانشطة التى يعمل فيها ، ويعتزم بيتك افتتاح 6 فروع جديدة بنهاية العام الجارى ، كمانظم خلال النصف الاول 4 حملات ترويجية كبرى استهدفت خدمة السوق من تجار وعملاء ، بالاضافة إلى اعتماد بعض الامور الاخرى مثل تشغيل جميع الفروع فى الفترة المسائية وافتتاح اكثر من فرع فى منطقة واحدة وجميعها ترمى إلى تعزيز الانتشار والتواجد وخدمة العملاء بافضل وارقى مستوى ممكن ، مشيرا إلى انه في ضوء الإقبال الكبير على خدمات ومنتجات بيتك يجرى دراسة طرح منتجات وخدمات جديدة ، تواكب هذا الطلب واحتياجات العملاء وتساهم فى استقطاب عملاء جدد ومواجهة المنافسة .
واكد العمر ان جهود استخدام التقنية تتواصل باشكال متعددة وقد تم تخصيص موقع مستقل لقطاع التكنولجيا فى المنطقة الحرة لمزيد من الايجابية فى العمل بالاضافة إلى تقديم خدمات متميزة واضافية خلال النصف الاول سواء على موقع بيتك على الانترنت او على مستوى الخدمات التى تقدم من القطاعات والادارات المختلفة .
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
السلام عليكم



دعم = 2.720 (مقاومه سابقه)
دعم2 = 2.580

مقاومه = 2.800

الماكد ايجابي الحركه

كمية التداول ايجابيه


لكن يبقى السؤال
هل سوف يصل السهم الى مستوى 3.000
خلال الربع الثالث؟ :)



بالتوفيق
 

الملفات المرفقه:

  • 3.JPG
    3.JPG
    الحجم: 48.7 KB   المشاهدات: 372

الشورى خالد

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
932
الكويت (رويترز) - حقق بيت التمويل الكويتي وهو ثاني اكبر البنوك الاسلامية في الخليج ربحا بلغ 65.3 مليون دينار (226.7 مليون دولار) في الربع الثاني بزيادة 72 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وافاد البنك انه حقق ربحا بلغ 116.6 مليون دينار في النصف الاول من العام.

وتوقع محللون في بيت الاستثمار العالمي ربحا يبلغ 54 مليون دينار في الربع الثاني حسب دراسة اجرتها رويترز الشهر الماضي.

(الدولار يساوي 0.2881 دينار كويتي)
 

vartona

عضو نشط
التسجيل
24 يونيو 2007
المشاركات
1,864
الإقامة
مملكتي في حضن زوجي و اولادي
اخر الاخبار والعهدة على رويترز

بنك كويتي يتفاوض لشراء مساحات من مزارع النخيل بجنوب شرق اسيا :d

رويترز 10/07/2007

يجري بيت التمويل الكويتي مفاوضات لشراء مساحات كبيرة من مزارع النخيل في جنوب شرق آسيا مما يؤذن بتدفق المال من الشرق الأوسط على سلعة شديدة الرواج بالفعل.

وقال رئيس أنشطة البنك في آسيا إن بنك الاستثمار الاسلامي يتطلع الى شراء مساحات في ماليزيا واندونيسيا أكبر منتجين لزيت النخيل ويطمح الى استثمار شما قد يصل الى مئات الملايين من الدولارات في غضون ثلاثة أشهر.

وأصبحت مزارع النخيل أصولا يشتد الطلب عليها في الثمانية عشر شهرا الاخيرة بفضل زيادة 80 بالمئة في أسعار زيت النخيل الذي يستخدم غالبا في الغذاء ومستحضرات التجميل لكنه بدأ يجد استخداما جديدا مزدهرا كأحد مكونات الوقود الحيوي.

وقال سلمان يونس الذي يشرف على العمليات الآسيوية للبنك من ماليزيا "لدينا عدة فرص مزمعة تجري الآن دراستها وعليه نأمل إن شاء الله في غضون 60 الى 90 يوما أن نحصل على بعض الاستثمارات."

ووصف الاستثمارات المحتملة بأنها كبيرة.

وأبلغ رويترز في مقابلة على هامش مؤتمر "حجم كل صفقة من 70 الى 80 مليون دولار."

وقال إن بيت التمويل الكويتي يتطلع بالاساس الى شراء مزارع من شركات غير مدرجة في ماليزيا واندونيسيا مضيفا أن الشركات الكبيرة المدرجة في ماليزيا تحجم عن البيع أو تطلب مبالغ كبيرة.

وقال "الكبار لا يريدون البيع."

وتأتي تصريحاته تلك رغم مؤشرات على أن المزارعين الماليزيين الذين يهيمنون على الصناعة مستعدون لبيع مزارعهم الاقدم في اندونيسيا بأرباح هائلة واعادة الاستثمار في مشروعات جديدة.

وفي الشهر الماضي قالت كوليم الماليزية انها بصدد بيع كل نشاطها الزراعي في اندونيسيا مقابل 125 مليون دولار للتركيز على مشروعات أكثر ربحية في أماكن أخرى. وقالت بوستيد القابضة انها ربما تبيع أيضا مزارعها في اندونيسيا للتركيز على استغلال مساحات في ماليزيا.

ومؤشر أسهم المزارع الماليزي متداول بنحو 18 مثل الارباح المتوقعة هذا العام بما يتجاوز مضاعف السوق عموما والبالغ 16 مثلا. وأسعار زيت النخيل دون أعلى مستوياتها على الاطلاق التي سجلتها الشهر الماضي لكن الخبراء يتوقعون استقرارها على مدى العام القادم أو نحوه.

وقال يونس "نود أن نشتري مزارع... ونديرها ونرد العائد الى مستثمرينا لانه نشاط طويل الاجل." وأضاف "اذا حصلنا على مزارع جيدة نستطيع جني الكثير من المال."

وقال ان بيت التمويل الكويتي يتطلع الى المساهمة في تمويل مشروعات للوقود الحيوي في آسيا مع خيار الدخول بحصة في رأس المال لاحقا.

ويستخدم الوقود الحيوي المستخرج من زيت النخيل وغيره من الزيوت النباتية بصورة متزايدة في أوروبا وأمريكا الشمالية كبديل بيئي للنفط. ويعول منتجو الوقود الحيوي الآن على دعم الحكومات لتحقيق أرباح لكن يتوقع أن يصبح قطاع المصب مجزيا مع استقرار أسعار الزيوت النباتية.
;)
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
الحين ما خلصنا من ريحه الحل فى شعور الهنود علشان يطلع لنا من دخان السيارات الى تمشى بالحل ( الحل اهو زيت جوز الهند للى ما يعرف او ما يسمى بزيت النخيل نخيل جوز الهند )
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى