بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

ابوعذبي

عضو نشط
التسجيل
19 يونيو 2007
المشاركات
24
مبروكين يا شباب ،كبار المستثمرين في بيتك عزوزوا السهم وحافظوا عليه بطريقة التجميع من انهباط السعر في الاسبوع الاخير من شهر jun 2007 وبيتك في المقدمة بعد اعلان ارباحه ستكون مرحلة انتقالية قد يلامس 2.900 د.ك الى 3.000 بمشيئة الرحمن والله ولي التوفيق
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
اذا بعت اسهم ليست فى الرصيد راح يطلع الكشف القادم وانت مطلوب اسهم عاد شوف الوسيط بس انا شفت كشفى والاسهم نازله بس انا مكتتب من حسابى مع بيت التمويل وما ادرى عن المكتتبين بشيكات خارجيه نزلت ارصدتهم من الاسهم او لا
عموما مفروض الحين انت عرفت الامر لانك بايع 25 مفروض 26 الشهر عرفت وخلصت

لاتخاف عادي
الاسهم بحسابك
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
بيت التمويل الكويتي ينظر في شراء حصة في شركة الاتصالات الثالثة

رويترز 24/06/2007

ذكرت صحيفة يوم الاحد ان بيت التمويل الكويتي وهو بنك إسلامي ينظر في التقدم بعطاء بالاشتراك مع مستثمرين آخرين لشراء حصة في ثالث شركة في البلاد لتشغيل خدمة الهاتف المحمول.

وقالت صحيفة الوسط في تقرير لم تنسبه الى مصادر ان ثاني أكبر بنوك الكويت من حيث القيمة السوقية يخطط لتحالف مع مؤسسات استثمارية أجنبية وشركات اتصالات للتقدم بالعطاء.

وتعتزم الحكومة الكويتية بيع حصة 26 في المئة في اكتوبر تشرين الثاني من الشركة الثالثة لتشغيل الهاتف المحمول في البلاد والتي من المقرر ان تبدأ العمليات في الربع الأول.

وسيتم البيع من خلال قبول عطاءات يمكن ان تتقدم بها شركات الاتصالات الأجنبية والشركات الكويتية المُسَجلة التي لا تشغل شبكات اتصالات.

وأفادت الحكومة يوم الخميس ان نصف أسهم الشركة الجديدة ستباع بعد ذلك للجمهور.

على فكرة بيت التمويل هي الجهة المكلفة بعمل دراسة الجدوى لهذه الشركة حسب ما وصل لي....وطبعا له في هذه الشركة نصيب ....سواء له او كغطاء لاطراف اخرى ...كما هي العادة .......الم يصوت الاعضاء على التزام الشركة بالشريعة ...فهذا لم يأتي من فراغ...ولله الحمد..اليوم الشركات الشرعية في تزايد من حيث العدد والاموال المستثمرة...
- - - - - - - - - - -
ثانيا :
بالنسبة للسعر....
مشاركتي الاخيرة كانت كالتالي :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد

اليوم تابعت تداول بيتك.......لاحظ ان الاسهم نزلت في الحسابات وهي كمية هائلة حوالي 25% سهم (ربح فوري 1620 ف للسهم ) وقبلها 15% ( مجانا)يعني مجتمعة 40%...
السهم قوي جدا ...وصمد في البداية....
ولكن اليوم كان هناك موجة بيع ولكنها لن تطول
وصانع السوق ليس من مصلحته المحافظة على السعر مرتفع لانه افضل يلم بسعر منخفض ويخفف من حدة الضغوط البيعية
اعتقد ان السهم سينخفض قليلا وبحدود 100 ف والله اعلم .وان كنت اتمنى الايحدث ذلك .


وتعليقي : وفعلا نزل 100 ف ولكن كما هي العادة ...ونظرا لان ارباحه كما قلت ونشرتها القبس اليوم تزيد بنسبة 40% عن الربع الاول....فالسهم سوف يعاود الارتفاع ...
.
والهدف .......3420 ف........نعم 3420 ف .......
.
وهذه ليست دعو ة للشراء واللي يشتري يتحمل المسئولية بالكامل...
 

raay

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2006
المشاركات
1,272
سهم قوي وارباحه طيبه .. ماشاء الله عليه
والطلب عليه متزايد وقوي والسعر متماسك
واضم صوتي لصوتك اخ فؤاد وان شاء الله نشوفه فوووق
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
بيت التمويل الكويتي يستحوذ على %24 من سوق السيارات في الكويت

الوطن الكويتية 01/07/2007

أكد بيت التمويل الكويتي رعايته الفضية لمعرض الكويت الدولي للسيارات 2007 الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي على ارض المعارض خلال الفترة من 11/28 الى 2007/12/4 بمشاركة وكلاء السيارات في الكويت ومجموعة من البنوك والمؤسسات المالية وشركات التمويل والاستثمار وشركات الإكسسوار والتأمين والخدمات.

وبهذه المناسبة اكد مدير التسويق (إدارة السيارات) في بيت التمويل الكويتي يوسف سلطان السلاحي ان بيتك حريص على الرعاية والمشاركة في معرض السيارات للدور الكبير الذي يلعبه المعرض في عملية الترويج لقطاع السيارات لاسيما بعد ان اصبح المعرض معلما من المعالم الاقتصادية التي يحرص على متابعتها شريحة كبيرة من ابناء المجتمع مؤكدا ان بيتك كما اعتاد مع عملائه سوف يقدم الجديد لزوار المعرض من حيث التسهيلات والخدمات الائتمانية.

وأضاف مبينا ان ادارة السيارات في بيت التمويل الكويتي تقدم خدماتها للعملاء بالتعاون مع كل الوكالات العاملة في قطاع السيارات بالكويت الى جانب خدمة السيارات المستعملة (فئة الممتازة) لأنها تتمتع بعناية خاصة، هذا الى جانب خدمات التأجير، مشددا على أن بيتك حريص على القاعدة العريضة من العملاء لتوفير كافة الاحتياجات التي يبحث عنها، وقدر السلاحي حصة بيتك بالسوق المحلي بنحو %24 في سوق السيارات بشكل عام.

وأكد السلاحي ان هدف بيتك الرئيسي هو الحفاظ على قاعدة العملاء التي يتعامل معها اكثر من حرصه على تنمية حصته وزيادتها.
ويساهم ايضا بيتك في تنشيط مختلف الفعاليات التي تنظم محلياً وعلى رأسها المشاركة في المعارض الخاصة بالمعرض الدولي للسيارات التي تقوم بتنظيمه شركة ارض المعارض المتخصصة.

وبهذه المناسبة تجدر الإشارة الى ان بيتك لم يتأخر في المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تنظمها ارض المعارض سواء بالرعاية الرسمية لجميع الفعاليات او التواجد في انشطة المعارض التي ترتبط مباشرة او بصورة غير مباشرة بالنشاط الاقتصادي المتداول في مختلف قطاعات بيتك ومنها القطاع التجاري.
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
بيت التمويل الكويتي يدرس إنشاء فرع في الجزائر

الوطن الكويتية 01/07/2007

يصل اليوم على متن طائرة خاصة، وفد من رجال الأعمال الكويتيين إلى الجزائر في زيارة تستغرق أربعة أيام تجسيدا لما تم الاتفاق عليه خلال الزيارة التي قام بها وفد غرفة الكويت للتجارة والصناعة في شهر مايو الماضي.

ويرأس الوفد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي بدر المخيزيم، حيث سيكون في استقبالهم اليوم بمطار هواري بومدين الدولي، مستشار رئيس الجمهورية الجزائري علي بوغازي.

وقالت مصادر جزائرية لـ"الوطن" ان الوفد يتألف من 13 رجل أعمال يمثلون مختلف قطاعات النشاط الاقتصادي في السياحة والعقار والتجارة والبنوك.وفي برنامج زيارة الوفد للجزائر الاجتماع إلى وزير الصناعة وترقية الاستثمار حميد طمار، ووزير السياحة والبيئة شريف رحماني ومحافظ بنك الجزائر محمد لكصاسي، ووالي ولاية الجزائر العاصمة.

وعلمت "الوطن" أن بيت التمويل الكويتي سيودع ملف طلب الاعتماد من البنك المركزي الجزائري لافتتاح فرع له في الجزائر.
وكان رئيس الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة إبراهيم بن جابر، قد أكد لـ"الوطن" أن الزيارة تكتسي أهمية بالغة لأنها ستجسد عدة مشروعات استثمارية كويتية في الجزائر.

ومن ناحية أخرى قال بيان صادر عن بيتك ان وفدا عالي المستوى من "بيتك " وشركاته التابعة سيتوجه اليوم الأحد الى الجزائر في زيارة يلتقي فيها كبار المسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والاستثماري وذلك لاستطلاع فرص الاستثمار المتوافرة في شتى المجالات.

وقال البيان أن زيارة الوفد المكون من رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي "بيتك " بدر المخيزيم ويضم في عضويته رؤساء الشركات التابعة لـ "بيتك " تأتي استمكالا للزيارة التي قام بها وفد يمثل غرفة تجارة وصناعة الكويت في الأسبوع الأول من مايو الماضي وضم من بين اعضائه رئيس مجلس ادارة بيتك بدر المخيزيم، حيث تسنى للوفد أن يطلع خلال الزيارة عن كثب على نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل الذي تنتهجه الحكومة الجزائرية منذ سنوات والقائم على ركيزة الانفتاح على الاستثمارات الخارجية وجذب الرساميل والخبرات الأجنبية حيث قطعت الحكومة شوطا كبيرا في هذا الصدد تمثل في عدد من الإنجازات التي باتت واضحة وماثلة للعيان وساهم بتعزيز تحسن أداء الاقتصاد الجزائري الذي بدأ يسجل معدلات نمو جيدة خلال السنوات الماضية مع زيادة الدخل القومي وتنوع مصادره وزيادة مساهمة الفرد في الناتج القومي وشجعت الاستثمارات الأجنبية على التدفق وبوتيرة مستمرة تدعمها بيئة تشريعات متكاملة وتحسن في الاستقرار الأمني في جميع أرجاء البلاد.

لقاءات واجتماعات

وسيلتقي وفد "بيتك " وشركاته التابعة مع كبار المسؤولين في الحكومة الجزائرية وكذلك مع عدد من الفعاليات الاقتصادية من القطاع الخاص وسوف يبحث الفرص الاستثمارية المختلفة..خاصة وأن "بيتك" يمتلك رصيدا كبيرا من الخبرات التي تراكمت نتيجة عمله في مجالات متنوعة ومناطق جغرافية مختلفة حتى أصبح مؤسسة مالية تتجاوز أصولها 20مليار دولار تغطي مناطق واسعة من العالم.

وتأتي الزيارة ضمن جهود التوسع التي يقوم بها بيتك منذ فترة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي في شكل حلقات مترابطة تعتمد على النجاح المتواصل الذي يحققه بيتك في مختلف الاسواق والركيزة القوية والثابته التي حققها في السوق الكويتي على مدى نحو 3 عاما، وقد بلغ عدد فروع بيتك 43 فرعا في الكويت ونحو 120 فرعا حول العالم متضمنة فروع البنوك الخارجية في تركيا وماليزيا والبحرين، ويعمل بيتك لتوسيع حصته السوقية في مختلف المنتجات والخدمات التي يوفرها لعملائه.
 

فؤاد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2004
المشاركات
912
الشفافية يا ادارة بيتك
اش صار على المزاد
ومنا الى من يهمه الامر
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
مزاد القسائم ؟
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
المخيزيم: التمويل في الجزائر لا يقل رأسماله عن 100 مليون دولار

القبس 03/07/2007

قال عضو مجلس ادارة اتحاد المصارف الكويتية والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي بدر عبد المحسن المخيزيم ان زيارة وفد بيت التمويل الكويتي ( بيتك) الى الجزائر لانشاء بنك في الجزائر تابع للبيت.

واضاف المخيزيم لوكالة الأنباء الكويتية ( كونا) ان الوفد سيقدم اليوم طلب اعتماد فرع بنك التمويل الكويتي بالجزائر من محافظ بنك الجزائر الذي شجع التجربة الكويتية في مجال البنوك مبينا ان رأس مال الفرع لن يقل عن 100 مليون دولار أميركي.

وقال ان هذه الزيارة خطوة كبيرة للاستثمار في مجالات عدة في الجزائر مبينا ان بيت التمويل يبحث عن فرص استثمارية في الجزائر في قطاعات عدة كالتكنولوجي والصحي وبناء المدن والمجمعات وتطويرها وتأجير الطائرات.

واضاف ان وفد بيت التمويل قام بزيارة سابقة الى الجزائر حيث استطلع الاجواء الاستثمارية وشروطها.

وقال ان الوفد سيلتقي اليوم كبار المسؤولين في القطاع الاقتصادي والاستثماري في الجزائر على رأسهم وزير الصناعة وترقية الاستثمار حميد تمار ووزير السياحة والبيئة شريف رحماني ووزير السكن نورالدين موسى و محافظ البنك الجزائري محمد لكساسي.

ونوه بالفرص الاستثمارية العديدة الجاذبة للمستثمر الكويتي وبسعي الجزائر الى فتح فرص الاستثمار امام الراغبين بالمشاركة في تنمية الجزائر.
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
شرايك أخوي فلوووووود ;)
 

الملفات المرفقه:

  • بيتك1.jpg
    بيتك1.jpg
    الحجم: 129.1 KB   المشاهدات: 375

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
مايبيله حجى بس انطر الاختراق مع فاليوم جيد
العجيب بالامر ان نزلت اسهم زيادة راس المال و السهم متماسك بل قوى و استمر بالصعود و على حسب بعض الاخبار ان النمو بالربع الثانى يقارب 40% فهدفك ان شاء الله محقق


يعطيك الصحه والعافيه على التحليل
 

life-enginer

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2007
المشاركات
1,188
مايبيله حجى بس انطر الاختراق مع فاليوم جيد
العجيب بالامر ان نزلت اسهم زيادة راس المال و السهم متماسك بل قوى و استمر بالصعود و على حسب بعض الاخبار ان النمو بالربع الثانى يقارب 40% فهدفك ان شاء الله محقق


يعطيك الصحه والعافيه على التحليل

مساك الله بالخير أخوي تتوقع فيه رده شوي أو بكمل بعد نزول السوق اليوم ولو سألتك عن أسمنت الخليج ألقى جواب:D
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
مساك الله بالخير أخوي تتوقع فيه رده شوي أو بكمل بعد نزول السوق اليوم ولو سألتك عن أسمنت الخليج ألقى جواب:D

شوف اخوى بصفه عامه البنوك ماتخوف فما بالك باقوى البنوك نمو و ارباح بالكويت حتى لو تذبذب هذا وارد بسبب نزول اسهم الاكتتاب لاتخاف منه السهم حالية بوضع استراحه بعد الارتفاعات السابقه ومساره صاعد ان شاء الله

اما اسمنت الخليج شريته اليوم سهم حلو اليوم و الفاليوم عليه عالى جدا كانت اللحظه المناسبه للدخول اليوم بعد رجوع الفاليوم شوفه باجر وثبت على سعر الافتتاح فيه قاب و لا لا و شوف الطلبات و طريقة البيع و الشراء على السهم احتمال كبير يستمر بالصعود باجر بعد موفق اخوى
 

ناصر250

موقوف
التسجيل
30 يونيو 2007
المشاركات
366
المخيزيم: التمويل في الجزائر لا يقل رأسماله عن 100 مليون دولار

القبس 03/07/2007

قال عضو مجلس ادارة اتحاد المصارف الكويتية والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي بدر عبد المحسن المخيزيم ان زيارة وفد بيت التمويل الكويتي ( بيتك) الى الجزائر لانشاء بنك في الجزائر تابع للبيت.

.


البيروقراطية الشديدة مثار قلق في الجزائر

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=717948#post717948
 

المطيري

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2004
المشاركات
311
اعتمدت اللجنة الاقتصادية الوزارية في اجتماعها مساء أمس توصية لتجديد تأجير مجمع المثنى لبيت التمويل الكويتي لعشرة أعوام مقبلة، على ان تعرض موافقة اللجنة على مجلس الوزراء
 

Silat

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2005
المشاركات
627
الإقامة
الكويت
بيتك



السلام عليكم

أليس الشكل المرفق مشكل نموذج عاكس الإتجاه رأس و كتفين؟؟؟ :mad:

يرجى التوضيح من أساتذة المنتدى المحللين :confused:


و جزاكم الله خير مقدما
 

الملفات المرفقه:

  • kfin.JPG
    kfin.JPG
    الحجم: 43.9 KB   المشاهدات: 321

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543


السلام عليكم

أليس الشكل المرفق مشكل نموذج عاكس الإتجاه رأس و كتفين؟؟؟ :mad:

يرجى التوضيح من أساتذة المنتدى المحللين :confused:


و جزاكم الله خير مقدما

لا ياخوي الشكل غير صحيح حيث أن الأكتاف متباعده بشكل كبير

السهم اليوم أعطى إشاره بكسر المقاومه 2720
و الماكد أوشك على التقاطع الإيجابي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى