شركة البريق القابضة ( بريق قابضة )

سناعيس

عضو مميز
مسكين صانع السهم،، مدبس بالسهم يبي يطلع،، قاعد يقط إلي عنده ومايشوف ختى الطلب،، قاعد يقط مغمض،،،
الله المستعان على مشاركاتك هذه
اللى تضر وما تنفع

مره السهم رايح 20 فلس
مره زدت كميتك
مره صانع السهم يقط يبي يطلع كأنه معاه
مره مادرى شنو؟

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز
والله انك عايش احلام اليقضه،،، اخوي موعدك 35 ومافيه أخضر لو تنط فوق وتنزل،، وإذا مو عاجبكم موعدكم العشرينات بعد،، إلى يقول ابي اجمع وعادي عندي يجمع لين تبط محفظته،، ونهايته موقفه ومخالفات مايعلم فيها الا الهيئه والاداره الكذابه،، إلى الاسسسسسفل بريق
ماراح ارد على كلامك كله
بس هذه مو مشاركتك

سناعيس

عضو مميز
هههههههه، ذبحني من الضحك،، تقول راكب نيسان GTوقاعد يستعرض فينا وحنا قاعدين في وسطها،، وقاعد يخض فينا،، لا عصبت عليه ورديت شريت وزدنا الكميه
وهذه

سناعيس

عضو مميز
ياريت تحط السهم اللى ورطتك فيه

سناعيس

عضو مميز
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ترا الغلط سهل والكتابه بالكلام البذئ اسهل
لكني بعمر واخلاق ما راح انزل لمستواك فيها

السعد محمد

عضو مميز
السهم متماسك بالرغم من نزول السوق
مع اني كنت متوقعه ينزل اكثر

بكره يبين السوق بكبره .... مو بريق بس

السلام عليكم

ذكروا الله ترى كله كلام نكتبه بالمنتدى

لا يقدم و لا يأخر بحركة السهم صعود أو نزول

وبدوا مع السهم صفحة جديدة ،، لا قيل ولا قال

كل واحد يعبر عن احساسه اللي يشوفه بالجلسة ،، و محد ملزوم بالأخذ في كلامه

(( تقبلوا آراء بعض ))

الرجاء مسح كل المشاركات مالت اليوم :)

هذا وانتوا شارين بريق :confused: الله يعين لو شارين المتكاملة شنو بتسون في نفسكم :p

سالم يا سااااالم امسح واللي يعافيك :D

سلام

التعديل الأخير:

سالم المبارك

عضو نشط
ياريت تحط السهم اللى ورطتك فيه
أما السهم
السلام عليكم

ذكروا الله ترى كله كلام نكتبه بالمنتدى

لا يقدم و لا يأخر بحركة السهم صعود أو نزول

وبدوا مع السهم صفحة جديدة ،، لا قيل ولا قال

كل واحد يعبر عن احساسه اللي يشوفه بالجلسة ،، و محد ملزوم بالأخذ في كلامه

(( تقبلوا آراء بعض ))

الرجاء مسح كل المشاركات مالت اليوم :)

هذا وانتوا شارين بريق :confused: الله يعين لو شارين المتكاملة شنو بتسون في نفسكم :p

سالم يا سااااالم امسح واللي يعافيك :D

مشاهدة المرفق 353244

سلام
على خشمي يانوخذه،، َمع ان الكلام الأخير مأخوذ خيره ومردود من صاحبه على نفسه، لكن تامرني يانوخذه،،،،،

أما السهم

على خشمي يانوخذه،، َمع ان الكلام الأخير مأخوذ خيره ومردود من صاحبه على نفسه، لكن تامرني يانوخذه،،،،،

يا بعد راسي يا سالم ما يامر عليك عدو ،، أشكر تعاونك مع رغبة الشارع المُنتداوي :D

وإن شاء الله ربي يوفقك على روحك الطيبه

يا أخوي ،، قول اللي تقوله عن سهمك و عن اللي تشوفه و تحس فيه من تداول السهم و عن رأيك ( محد يقدر يمنعك )

لكن نصيحة ،، لا تقول كلمة إشتر ولا تقول كلمة بيع لأي شخص ،، وكلامك حاول بأن ما يكون مأثر على قرارات الناس ،، وسلامة عمرك

وتسلملي بومبارك :) ذخر ذخر يا الغالي

سلام

التعديل الأخير:
يا اخوان صبحكم الله بالخير

انا لا استبعد ان يكون المنتدي مراقب او يستخدم من قبل بعض المحافظ للتوجيه والتأثير على الشباب بالبيع او الشراء

لذلك انا افضل الهدوء وعدم المشاركة في هذه الصفحة حاليا الا للضرورة

صانع سوقه واضح وضوح الشمس قاعد يجمع بالسهم وبعض الشباب عن قصد او غير قصد قاعد يرجف بالناس ويخوفهم للبيع وهذا في مصلحة صانع سوق السهم. لهؤلاء نقولهم اتقوا الله في كلامكم هذا حلال ناس ولا يجوز ان تتكلم بما يضر اخوانك. عندك فايدة حياك الله ويا هلا ومرحبا فيك غير چذي انصح الجميع بالهدوء

الله يصلح النفوس ويبارك للجميع بحلالهم

سالم المبارك

عضو نشط
يا اخوان صبحكم الله بالخير

انا لا استبعد ان يكون المنتدي مراقب او يستخدم من قبل بعض المحافظ للتوجيه والتأثير على الشباب بالبيع او الشراء

لذلك انا افضل الهدوء وعدم المشاركة في هذه الصفحة حاليا الا للضرورة

صانع سوقه واضح وضوح الشمس قاعد يجمع بالسهم وبعض الشباب عن قصد او غير قصد قاعد يرجف بالناس ويخوفهم للبيع وهذا في مصلحة صانع سوق السهم. لهؤلاء نقولهم اتقوا الله في كلامكم هذا حلال ناس ولا يجوز ان تتكلم بما يضر اخوانك. عندك فايدة حياك الله ويا هلا ومرحبا فيك غير چذي انصح الجميع بالهدوء

الله يصلح النفوس ويبارك للجميع بحلالهم
صبحك الله بالخير رالعفو والعافيه
والله العظيم إذا كنت أنا المقصود ماكان هدفي ارجف قلب أحد أو اخلي احد يبيع،، بالعكس انا اول المتضررين، كنت املك 500000 الف سهم وبعت منهالنصف ورديت شريت كلها بخساير،، ومع هذا فعلة البورصه إلى فعلت ولم تهاجم مثل ماهوجمت انا،، وانا تكلمت من حر مارأيت من الصانع وفعل البورصه،، ووالله ماقلت لأحد بيع أو اشتر، وإخواننا المحللين قالوا عن نزول السهم والنقاط المقاومه ونقاط النزول ومحد قال هذا ارجاف أو حض الناس على بيع حلالها،، وانا تكلمت بناء على النقاط الي يذكرونه المحللين،، فكان الهجوم علي شرس لاني انسان بسيط ولاني ماني محلل أو معاي قروب في المنتدى يدافع معاي،، والإخوان بدأوا الوقوف مع صاحبهم،، ابشروا والله مااكتب في هذا السهم ولا عاد اعرفه،، وحقكم على وانا اسف لكل تصرف قلته أو فعلته،، وانا اسف لكل اخ حس اني أخطأت عليه لشخصه أو أثرت في نفسيته للبيع او الشراء وجزاكم الله خير، وهذي اخر مره اكتب في هذه الصفحه وسامحونا،،، مشكورين مأجورين

سناعيس

عضو مميز
أعلى