شركة البريق القابضة ( بريق قابضة )

سالم المبارك

عضو نشط
انت اترك السهم وهو يصعد
اذا الرفاعي موجود في السهم ابشر بالخير،، إذا طلع منه ولا تم الاستحواذ مثل مايدعي المستحوذ والي قاعد يلم على كيفه والشكوى ماحركت في الهيئه شي انا أن شاء الله بريحك بعدها والله لحذف كل الكميه الي عندي،، هذا وعد مني، ننطر وانشوف،،

الزير 2020

عضو نشط
اذا الرفاعي موجود في السهم ابشر بالخير،، إذا طلع منه ولا تم الاستحواذ مثل مايدعي المستحوذ والي قاعد يلم على كيفه والشكوى ماحركت في الهيئه شي انا أن شاء الله بريحك بعدها والله لحذف كل الكميه الي عندي،، هذا وعد مني، ننطر وانشوف،،
ياسالم مساء الخير اول شيء انت ربطت الرفاعى والاستحواذ والهيئه من الرفاعى هو اللى قاعد يلم اعتقد لم مافيه الكفايه خاصه واذا هو من الكبار مجمده اسهمهم كيف يلم باسم غيره والهيئه هل تابعت انت القضيه واين وصلت وادنى سعر للسهم اى الدعم القادم هو هو 35 وبتربحنى كما تدعى كم السعر المتوقع له ارجوا ان تجاوب على اسئلتى بصد رحب وسلامتك

سالم المبارك

عضو نشط
ياسالم مساء الخير اول شيء انت ربطت الرفاعى والاستحواذ والهيئه من الرفاعى هو اللى قاعد يلم اعتقد لم مافيه الكفايه خاصه واذا هو من الكبار مجمده اسهمهم كيف يلم باسم غيره والهيئه هل تابعت انت القضيه واين وصلت وادنى سعر للسهم اى الدعم القادم هو هو 35 وبتربحنى كما تدعى كم السعر المتوقع له ارجوا ان تجاوب على اسئلتى بصد رحب وسلامتك
الرفاعي مساهم وكان الرئيس التنفيذي واستقال،، ويملك تقريبا 18٪ ،، وهو ليس الذي يريد الاستحواذ على الشركه،، الذي يريد مجموعه أخرى،، ولكن للأسف قارب اعلانهم السنه وإلى الآن لم تظهر كمية الجمع لديهم ان كانوا جمعوا،، لهذا كانت الشكوى على من استحوذ وإلى متى وأين الدور الرقاب للهيئه،، واين وصلت قصة الاستحواذ كلها تسألات للهيئه ونريد الاجابه،، اما الرفاعي فليس له شغل في الاستحواذ،، وهو شكله يبي يخرج ان لم تتحسن أوضاع الشركه،، علم

الزير 2020

عضو نشط
يتضح من كلامك ان الشركة الى نزول خاصه اذا قرر الرفاعى الخروج وممكن يصل السهم الى 20 فلس

سالم المبارك

عضو نشط
يتضح من كلامك ان الشركة الى نزول خاصه اذا قرر الرفاعى الخروج وممكن يصل السهم الى 20 فلس
هههه،، نزول أو ارتفاع السهم مرتبط بحال الرفاعي ووضعه وحال الاستحواذ،، اترك عنك مركز الشركه المالي وخرابيطها،، هذا اهم شي الآمرين الرفاعي والاستحواذ،، اما شغل تحسين وضع الشركه ودخلها وشراء اراضي في مصر كله هذا تهرب من الرقابه الماليه،،

سالم المبارك

عضو نشط
هذا السهم ماله والي،، إذا ماتدخل الرفاعي هذي الأرقام راح تكون حلم، لأن هذا مو شكل واحد يجمع للاستحواذ،، و الهيئه لازلنا نقول تتقرج،، وين الاستحواذ ياهيئه،،

الزير 2020

عضو نشط
هذا السهم ماله والي،، إذا ماتدخل الرفاعي هذي الأرقام راح تكون حلم، لأن هذا مو شكل واحد يجمع للاستحواذ،، و الهيئه لازلنا نقول تتقرج،، وين الاستحواذ ياهيئه،،
ما عرفنا لك راى مره تقول السهم ابشروا بالارتفاع مادام الرفاعى موجود والحين تقول السهم ماله والى ومره تقول رافع قضيه اترك السهم انت سبب الخساره تقول رفعت قضيه وكان السهم 39,9 وبعدها نزول حاد الى 35. اللى خسروا بذمتك وانت تتحمل مسئوليتهم من ضمنهم انا بعت اكثر من 200 الف كنت شاريهم 39

الزير 2020

عضو نشط
انت تدور ممساحة زفر تفرك ايدك عليها،، منو قالك بيع والا اشتر،، انا ارفع قضيه اقدم شكوى كيفي مو شغلك،، انت خسران وجاي تعلق خسارتك فيني،، وانا الي نزلت السهم،، والله اني طلعت مو هين،، ارفع السهم بكلمه وانزله بكلمه،، انا ارثي لحالك،، كل يوم تسأل المتداولين عن حال السهم،، ومحد يرد عليك،، والسهم اصلا مهجور،، أمكن انا وانت الي فيه،، اخوي الزير ترى ٢٠٠٠٠٠ الف سهم خسارتها ٦٠٠ دينار لو ماخذ تمويل خليج عوضتهم،، انا مليونين سهم م٤٧ إلى ٣٦ وانا اشتري الله يعلم بخساير ي،، انا عندي معلومات عن السهم مابي اتكلم فيها،، انت تبيع تشتري كيفك،، لا تتهمني بخسارتك وانت الي دخلت بكيفك وطلعت بكيفك وعورت راسنا من كثر ماتسأل،، اطلع مره واحده وفكنا اذا بقا عندك شي،، انا لي أهداف مع السهم ولا تدخلني بتصرفاتك الهوجاء،،
للاسف هذا اسلوبك واترفع ولن انزل الى مستواك

الزير 2020

عضو نشط
الدعم القادم 35 كسره الى العشرينات ان شاء الله يرتد قبلها ولايخسر احد

سناعيس

عضو مميز

سالم المبارك

عضو نشط
يقولون يبون يجتمعون عشان يحطون صانع للسهم،، كلام،، يالله نبي نشوف منو الصانع إلى بيتراقع مع المدمر الحالي،، انا اتوقع ثروه للاستثمار،،

سناعيس

عضو مميز
اعتقد تحميع لكن لابيع إلا بربح ان شاء الله
اسمح لي ابو محمد
انت عنيد بالتداولات
يا ريت مبدله من زماااان
جان ريحت بالك واستفدت من كثير من الاسهم اللي كل يوم يوصي عليها اخواننا ابو محمد وابو غزوز

الزير 2020

عضو نشط
اسمح لي ابو محمد
انت عنيد بالتداولات
يا ريت مبدله من زماااان
جان ريحت بالك واستفدت من كثير من الاسهم اللي كل يوم يوصي عليها اخواننا ابو محمد وابو غزوز
مساء الخير ابوجاسم ادرى انك تحب لى الخير وهذا ما أشك فيها لكن اخوك عنيد وهذى صادق فيها

قصص

عضو نشط
يقولون يبون يجتمعون عشان يحطون صانع للسهم،، كلام،، يالله نبي نشوف منو الصانع إلى بيتراقع مع المدمر الحالي،، انا اتوقع ثروه للاستثمار،،
إذا هذا الخبر صحيح ، فالسهم مقبل علي خير! من مهام الصانع هو ( الربح له واستقرار السهم سوقيا) وبالأسعار هذه رفعتها سهله جدا جدا.نتيجة للقيود علي أعضاء مجلس الأدارة!
أيضا ان صدق الخبر فالخمسين اقرب مما تتوقع!
ماعتقد صانع سوق يقبل بهذا السهم!
اقلها يجب ان تكون بحوزته ٤٠ مليون سهم!

أعلى