شركة البريق القابضة ( بريق قابضة )

قصص

عضو نشط
هو وسهم تجاره يتسابقون علي الوقاحه!!
هذول لو أسهم خسرانه علي جم يكونون بفلسين!!
شهالاسهم اللي ماينفع معاها تحليل مالي.

قصص

عضو نشط
نصيحة لجميع الإخوان "واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان" أي أحد منكم يبي يشتري يبيع لا يكتب لأن صانع السوق الخاص ببريق ولمعرفتي به فإنه يقرأ ماذا يدور في صفحة سهمه ويتابع فهو يملك الكميات ويملك المال فلا تستغرب ينزل السهم للعشرينات طالما تملكون السهم فتوفر عليه التجسس من خلال شركة المقاصة نصيحة اهملوا الصفحة ولا حد يكتب شي عن السهم الحمد لله على تخارج من السهم كان قرار سليم وأبرك من هالمريض المتحكم بالسهم
خلاص يعلنون خروجهم من البورصه وأنتهي!

Al amal

عضو نشط
خلاص يعلنون خروجهم من البورصه وأنتهي!
صدقني أخوي قصص أنا غيرت كل شي حتى اسم المستخدم بالمنتدى حتى اسمي بالتداول بسبة حركاتهم القذرة ، لأنهم ما يطوفهم شي يتابعون كل حرف بالمنتدى وكل حركة شراء وبيع بلحظتها من خلال ضعاف النفوس بشركات الوساطة أو من خلال شركة المقاصة وما استغرب ان ينزل بالسهم للعشرينات اذا عاندوا الناس معاه واحتفظوا بالسهم ارجو من الله ان يخلصهم من شره لان فعلا رجل ما يخاف الله وما يهم يضر الناس بحلالهم .

الزير 2020

عضو نشط
بريق اعتقد والله اعلم ان دعمه 38,6 واذا عدل السوق اليوم راح يخضر السهم

سالم المبارك

عضو نشط
بريق اعتقد والله اعلم ان دعمه 38,6 واذا عدل السوق اليوم راح يخضر السهم
والله انك عايش احلام اليقضه،،، اخوي موعدك 35 ومافيه أخضر لو تنط فوق وتنزل،، وإذا مو عاجبكم موعدكم العشرينات بعد،، إلى يقول ابي اجمع وعادي عندي يجمع لين تبط محفظته،، ونهايته موقفه ومخالفات مايعلم فيها الا الهيئه والاداره الكذابه،، إلى الاسسسسسفل بريق

الزير 2020

عضو نشط
والله انك عايش احلام اليقضه،،، اخوي موعدك 35 ومافيه أخضر لو تنط فوق وتنزل،، وإذا مو عاجبكم موعدكم العشرينات بعد،، إلى يقول ابي اجمع وعادي عندي يجمع لين تبط محفظته،، ونهايته موقفه ومخالفات مايعلم فيها الا الهيئه والاداره الكذابه،، إلى الاسسسسسفل بريق
اخى الفاضل انت بعت السهم والله يرزقك خير منه فلا داعى لهذا الكلام والله يعوض صبرنا خير وان شاء الله فيه اخضر ولا راح انط لانى عاقل والحمد لله ولا وصلت لمرحلة الجنون وهذا سوق فيه ربح وخساره

سالم المبارك

عضو نشط
اخى الفاضل انت بعت السهم والله يرزقك خير منه فلا داعى لهذا الكلام والله يعوض صبرنا خير وان شاء الله فيه اخضر ولا راح انط لانى عاقل والحمد لله ولا وصلت لمرحلة الجنون وهذا سوق فيه ربح وخساره
اخي وعزيزي الزيز،، ابشرك مابعت وباقي عندي ٣٥٠ الف،، بس انا قلت لك الكلام لان كلامك يعشم الاخوان ان السهم احتمال يخضر وهذا من كلامك كان فوق وانت تقول والسهم من اردى إلى اردى، لهذا انا مابي اامل الاخوه بأرتفاع غير معروف،، لأن الشركه غامضه ولا يعرف لها وانا مدبس من٤٧ انا وياك في المركب مع اني بعت اكثر من ٢٥٠ الف سهم وهذا الباقي،،، لا تزعل لاني مابي احد يعلق الأمور في كلامك بكره،، وسامحنا

سالم المبارك

عضو نشط
اسف انا بعت 50 الف امس باقي عندي 300000 الف،، رجعت للمحفظه لقيت اني بايع امس 50 الف

سناعيس

عضو مميز
صباح الخير يا سالم
عساك دايما سالم وغانم

ما راح نتكلم عن السهم بعد الا من ناحية فنيه
لان اخونا Al amal الأمل طلب ان نبتعد عن ذكر البيع والشراء

شرأيك بسعره 38.6؟؟

الزير 2020

عضو نشط
اخي وعزيزي الزيز،، ابشرك مابعت وباقي عندي ٣٥٠ الف،، بس انا قلت لك الكلام لان كلامك يعشم الاخوان ان السهم احتمال يخضر وهذا من كلامك كان فوق وانت تقول والسهم من اردى إلى اردى، لهذا انا مابي اامل الاخوه بأرتفاع غير معروف،، لأن الشركه غامضه ولا يعرف لها وانا مدبس من٤٧ انا وياك في المركب مع اني بعت اكثر من ٢٥٠ الف سهم وهذا الباقي،،، لا تزعل لاني مابي احد يعلق الأمور في كلامك بكره،، وسامحنا
اخى العزيز سالم شكرا من القلب على كلامك النابع من قلب الطيب والاخوان كل واحد يعرف السوق وفيه ربح وخساره وانا قلت دعمه 38,6 والحمد لله مانزل تحتها وقلت اذا عدل السوق سيخضر السهم ولا يعلم الغيب الا الواحد القهار وان شاء الله نتفائل بان السهم سيرتفع وكل واحد يعرف مصلحته لكن لا يحطم معنويات اخوانه ان السهم سينزل الى 35 ويبيعون ولاينزل بل يرتفع ويكون احد اخ بكلامك وباع من يتحمل خسارته اليس الذى قال ان السهم نازل الى 35

Harbi12

عضو نشط
الي في نفس يطول باله على السهم يصبر ان شاء الله الامور للأحسن ونزلت السهم هاي طبيعية جدا للحين السهم بأسبوع ما نزل الي طلعهم بيوم إعادة على التداول ان شاء الله الامور للأحسن ان شاء الله تفائلوا بالخير تجدوه ان شاء الله ميزانة جيدة وان شاء الله الخير جاي ان شاء الله نأمل خيرا والله المستعان

سالم المبارك

عضو نشط
اخى العزيز سالم شكرا من القلب على كلامك النابع من قلب الطيب والاخوان كل واحد يعرف السوق وفيه ربح وخساره وانا قلت دعمه 38,6 والحمد لله مانزل تحتها وقلت اذا عدل السوق سيخضر السهم ولا يعلم الغيب الا الواحد القهار وان شاء الله نتفائل بان السهم سيرتفع وكل واحد يعرف مصلحته لكن لا يحطم معنويات اخوانه ان السهم سينزل الى 35 ويبيعون ولاينزل بل يرتفع ويكون احد اخ بكلامك وباع من يتحمل خسارته اليس الذى قال ان السهم نازل الى 35
اشكرك على طرحك الراقي،، الهدف واحد، تطلبني ورده،، تستاهل يالغالي

بريق ارتد واخترق ترند لحظي ان شاء الله يصمل

على الترندات اللحظية اعطى دخول

الله يبارك ويعطينا المؤشرات على الفريمات الاكبر حتى نطمئن

adel8877

عضو نشط
من اهم مميزات صانع السوق
نزول مثل الغزال . صعود ابطيء من السلحفاة !!!!!!!!!!!!

سالم المبارك

عضو نشط
هههههههه، ذبحني من الضحك،، تقول راكب نيسان GTوقاعد يستعرض فينا وحنا قاعدين في وسطها،، وقاعد يخض فينا،، لا عصبت عليه ورديت شريت وزدنا الكميه

سناعيس

عضو مميز
هههههههه، ذبحني من الضحك،، تقول راكب نيسان GTوقاعد يستعرض فينا وحنا قاعدين في وسطها،، وقاعد يخض فينا،، لا عصبت عليه ورديت شريت وزدنا الكميه
ليش استعجلت وما نطرت ال٢٠ فلس
مو تروج انها بتوصل لهذا السعر

سناعيس

عضو مميز
الإخوان
كلام عام لي قبلكم

اتقوا الله فيما تكتبون،، قد تكون حلال ايتام او ناس على قد حالها

أعلى