بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
لقد اتسم الربع الأول من عام 2014 بالربحية؛ حيث سجل المصرف نمواً كبيراً في الإيرادات وصافي الربح مقارنة بالفترة نفسها من عام 2013، فقد حقق المصرف زيادة تفوق 70% في الإيرادات يعزى الفضل فيها بشكل رئيس إلى ادارتي الصيرفة الاستثمارية والاستثمار الرئيسي، إلى جانب نجاحنا في الوقت نفسه في خفض التكاليف بفعالية. وتضم محفظتنا المستقبلية عدداً من الصفقات الاستشارية

السلام عليك أخ عبدالله

الكلام هذا موجة للمصرف الاسلامي وليس لبنك أكيوانفست كما في صيغته ؟
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
مطلــــــــوب
أسهم بنك كيو انفست بسعر 1 دولار للسهم
الكميه 60 الف سهم
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليك أخ عبدالله

الكلام هذا موجة للمصرف الاسلامي وليس لبنك أكيوانفست كما في صيغته ؟
اخ ربح هذا الكلام انا مقتبسه من إيميل وصلني من كيو انفست وما حبيت أني انشر الايميل كامل
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
السلام عليكم


اخ عبدالله
اعتقد ان هالتقرير كسابقه من التقارير لاتودي ولاتجيب

ولا فيها اجابه للسؤال المهم

وهو متي موعد الادرااااااج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لابارك الله في ادارة السوء والقائمين عليها

الدعوي كلها حكي بحكي عام 2006او 2005 وااله نسيت من طول المده


ولاننسي الدعاء علي من يأكل اموال المسلمين بغير حق

وعلي الاجنحه اللتي طارت في سماء الثراء المليارديري من بيع مشاريع الوهم الورقيه علي الناس كمشارع بوابات السراب في العديد من الدول وكلها مشاريع ورقي


وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لجهودكم في المتابعه في هذه الصفحه اليتيمه


اخواني المتابعين لهذا الموضووووووع
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله كريم ما بعد الضيق الا الفرج ان شاء الله
وأجوا من جميع الأخوة الدعاء لهم بالتوفيق
 

كحيلان30

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
310
"كيو إنفست" يحصد لقب "أفضل مصرف استثماري في قطر" من مجلة"يوروموني" للسنة الثالثة على التوالي



أعلن "كيو إنفست"، المصرف الاستثماري الرائد في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية على مستوى العالم، عن فوزه بلقب "أفضل مصرف استثماري في قطر" للسنة الثالثة على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز "يوروموني" للتميّز لعام 2014.



واستلم الجائزة نيابة عن "كيو إنفست" تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي، خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق شانغريلا بدبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة.



وبهذه المناسبة، قال تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست": "كان العام الماضي نقطة تحول في مسيرة ’كيو إنفست‘، ونجحنا بتنفيذ استراتيجيتنا الجديدة التي نركز من خلالها جهودنا على أقسام عملنا الرئيسية. ونحن سعداء بالحصول على هذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي، ولا سيما مع تحسن أداء أعمالنا. وينصب تركيزنا في الوقت الراهن على مواصلة تقديم حلول مصرفية استثمارية عالمية المستوى، والاستفادة من أفضل الفرص المتاحة لاستثمار أموالنا الخاصة، وتحقيق عائدات ممتازة لمستثمرينا ومساهمينا".



وأضاف: "لا يسعني في هذا المقام إلا أن أعبر عن خالص امتناننا لمساهمينا على صبرهم ودعمهم المستمر، وكافة العاملين في ’كيو إنفست‘ على عملهم الدؤوب والجهود الحثيثة التي بذلوها خلال الأشهر الاثني عشر الماضية في سبيل إنجاح استراتيجيتنا الجديدة".



وتجدر الإشارة إلى أن جوائز "يوروموني" للتميّز تكرم إنجازات المؤسسات المالية بناءً على قرارات فريقهم المؤلف من الصحفيين والمحررين، إضافة الى تحليلات الباحثين، مدعومة بمعرفتهم بالسوق، قبل اتخاذ القرار النهائي من قبل لجنة التحرير.



- انتهى -





QInvest named Euromoney’s Best Investment Bank in Qatar for third year in a row



QInvest, Qatar's leading investment bank and one of the most prominent Islamic financial institutions in the world, is delighted to announce that it was named Qatar’s Best Investment Bank at the Euromoney Awards for Excellence 2014. This marked the third year in a row that QInvest received the award.



Tamim Hamad Al-Kawari, QInvest’s Chief Executive Officer, collected the award on behalf of the bank at the Euromoney Middle East Awards dinner, held at the Shangri-La Hotel in Dubai, UAE.



Commenting on the award, Tamim Hamad Al-Kawari, QInvest’s CEO, said:

“Last year was a hugely important year for QInvest as we successfully implemented a new strategic direction focused on our core business lines. As the bank goes from strength to strength, we are proud to have our achievements recognised by receiving such a prestigious award for the third consecutive year. Our priority now is to continue delivering world-class investment banking solutions, to seek out more exciting propriety investment opportunities, and to deliver superior returns for our investors and shareholders.



Al-Kawari added: “Additionally, I would like to extend our deepest gratitude to our shareholders for their continued support and everyone at QInvest for their hard work in delivering our new strategy over the past 12 months.”



Euromoney Awards for Excellence recognises financial institutions based on judgments of their team of editors, journalists and researchers analysed in conjunction with their own market knowledge and research before the final decision is made by the editorial committee.



- Ends -





This message contains confidential information and is intended only for the individual named. If you are not the named addressee you should not disseminate, distribute or copy this e-mail. Please notify the sender immediately by e-mail if you have received this e-mail by mistake and delete this e-mail from your system. E-mail transmission cannot be guaranteed to be secure or error-free as information could be intercepted, corrupted, lost, destroyed, arrive late or incomplete, or contain viruses. Therefore, the sender does not accept liability for any errors or omissions in the contents of this message which arise as a result of e-mail transmission. If verification is required please request a hard-copy version. This message is provided for informational purposes and should not be construed as a solicitation or offer to buy or sell any securities or related financial instruments. Company registration number: 00048 Authorised by the QFC Regulatory Authority
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
اللهم لك الحمد عند الرضا ولك الحمد بعد الرضا
ما شاء الله كيو انفست من جائزه الي اخري ومن مؤتمر الي اخر ومن
مدير صكوك الي تخارج من صفقة الي استحواذ علي شركة !!!!!!!!
السؤال زين كل الي نسمعه زين وكلام طيب لكن!!!!!!!
نبي الفائدة للمستثمرين الي مثلنا ما نحصل غير الكلام والأوراق الي تارسه الكبت ):
نبي هالكلام يتحول لربح وإدراج بالبورصة .....
لأن اغلبنا في حاجة للأموال التي تجمدت. تقريبا عشر سنوات واجلنا كثير من استثماراتنا ومشاريعنا وناطرين متي الله يفرجها علينا ونقدر نتصرف باموالنا......
عسي الفرج قريب ان شاء الله :)
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
السلام عليكم

بصراحه ان المعلومات اللي ينشرها البنك من حصول علي تصنيف معين او شهاده او لقب
كلها اعتبرها حشو اعلامي

لايوجد له اي فائده للمستثمر وبالعكس هالاسلوب الغير واضح في التعامل مع المستثمرين دليل علي عدم شفافية الاداره والتلاعب

لان المستثمر بعد كل هالسنوات من الانتظار يرغب فقط في الاعلان عن الادراااااج من غير اي لف ودوران
وبعد الادرااااااج يمكن للاخوه الاكارم
الاعلان عن انجازاتهم الغير مقنعه للمساهمين
لانه لايعقل ان يتم تجاهل مصلحة المساهمين والتركيز علي اخبار اعلاميه فائدتها ترجع كمكافئه للعاملين وحوافز


المطلوووووب باختصااار الادراااااااج

وشكرااااااااا
 

كحيلان30

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2006
المشاركات
310
"كيو إنفست" يحصد لقب "أفضل مؤسسة لهيكلة الصكوك في الشرق الأوسط" خلال قمة لندن للصكوك 2014



· رئيس إدارة أسواق رأس المال في "كيو إنفست" يناقش موضوع تداول الصكوك في السوق الثانوية خلال القمة



أعلن "كيو إنفست"، المصرف الاستثماري الرائد في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية على مستوى العالم، عن فوزه بلقب "أفضل مؤسسة لهيكلة الصكوك" خلال قمة لندن للصكوك 2014 والتي عقدت في فندق "جميرا كارلتون تاور" في لندن.

استلم الجائزة نيابة عن "كيو إنفست" هاني إبراهيم، رئيس إدارة أسواق رأس المال، وذلك خلال حفل العشاء وتوزيع الجوائز الذي أقيم على هامش قمة لندن للصكوك. وتهدف هذه الجوائز، وهي في نسختها الثامنة هذا العام، لتكريم جهود وإنجازات الأفراد والمؤسسات والمراكز المالية، والتي كان لها أثرُ في تطور ونمو قطاع التمويل الإسلامي العالمي.

بهذه المناسبة، قال تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست": "يشرفنا في ’كيو إنفست‘ أن نلعب دوراً ريادياً في نمو وتطور قطاع التمويل الإسلامي، ونحن سعداء بتكريم جهودنا خلال هذا الحدث المرموق، إذ تعتبر هذه الجائزة شهادة جليّة على سعينا الدؤوب لتوفير حلول فاعلة لعملائنا بما يلبي متطلباتهم التمويلية. ونفخر بما نمتلكه من إمكانات كبيرة وخبرة واسعة في مجال هيكلة المنتجات التمويلية، وسنواصل لعب دور محوري في هذا المجال بمختلف أنحاء العالم".

هذا وألقى رئيس إدارة أسواق رأس المال في "كيو إنفست"، هاني إبراهيم، كلمة خلال القمة، ناقش فيها تداول الصكوك في الأسواق الثانوية، ووضع السيولة في قطاع التمويل الإسلامي.

كما وعلق هاني إبراهيم قائلاً: "تواصل سوق الصكوك العالمية نموها واكتساب المزيد من الزخم، حيث تجاوزت قيمة الإصدارات خلال السنوات الثلاث الماضية (2011 – 2013) 330 مليار دولار امريكي، فيما بلغت القيمة الإجمالية للإصدارات خلال الفترة ما بين 1990 إلى 2010، ما يزيد عن 200 مليار دولار امريكي فقط. وفيما تنضج سوق الصكوك بشكل متزايد، لا بد لنا من إيجاد طرق جديدة لتعزيز نشاط السوق الثانوية للصكوك بما يعود بالفائدة على كل من الجهات المصدرة للصكوك والمجتمع الاستثماري ككل".

تعد قمة لندن للصكوك حدثاً سنوياً يهدف إلى تسليط الضوء على آخر التطورات والابتكارات في مجال الصكوك، وتجمع تحت مظلتها أبرز الأطراف المعنية بالقطاع، بمن فيهم البارونة وارسي، وزيرة الدولة لشؤون الخارجية والكومنولث بالمملكة المتحدة، والرئيس المشارك لفريق العمل المعني بالتمويل الإسلامي في المملكة المتحدة؛ كما حضر الحفل كل من السير باول جادج، شريف مدينة لندن، وجاسم أحمد، الأمين العام لمجلس الخدمات المالية الإسلامية، المنظمة المسؤولة عن الإشراف وتزكية المعايير المعمول بها في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية عالمياً.

قدم "كيو إنفست" خلال العام الماضي خدمات استشارية لمجموعة من إصدارات الصكوك، بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 3.5 مليار دولار أمريكي، أي ما يعادل 20% من إجمالي إصدارات الصكوك المقومة بالدولار والتي تم إصدارها خلال العام 2013. وكان المصرف قد شغلدور متعهد الإصدار لصالح شركة دار الأركان السعودية لإصدار صكوكٍ بلغت قيمتها 400 مليون دولار أمريكي، وعملية إصدارٍ للصكوك لصالح "تركي فينانس" بلغت قيمتها 500 مليون دولار أمريكي.



- انتهى –
 

Light Advantage

عضو نشط
التسجيل
14 أبريل 2010
المشاركات
180
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم و قيامكم
بعد الاستفسار من البنك اتضح التالي

مقدار الزكاة لهذا العام هي 0.03 $ لكل سهم

سيتم توزيع أرباح السنه الحالية والقادمه ان شاء الله حتى تكتمل شروط الادراج في 2016

ودمتم سالمين
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
وعليكم السلام

اخي الكريم لم نتعود المصداقيه من هذا المصرف لذلك لاتعول علي الاخبار الغير موثوقه


نبي بيان رسمي من الاداره بمقدار الارباح وتاريخ الادرااااج

وبدون اي تسويف وطرح اعلامي غير مجدي عن جوائز تم الحصول عليها وغيره من الاخبار الغير مفيده لنا كمساهمين

مصداقية هذا المصرف انعدمة نتيجة المماطله



ويجب الاعلان من خلال نشره رسميه عن موعد الادراااااااااج والارباااااااح


وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم و قيامكم
بعد الاستفسار من البنك اتضح التالي

مقدار الزكاة لهذا العام هي 0.03 $ لكل سهم

سيتم توزيع أرباح السنه الحالية والقادمه ان شاء الله حتى تكتمل شروط الادراج في 2016

ودمتم سالمين
الله يجزاك خير أخي علي هذه الأخبار الإيجابية
وأن شاء الله البنك يحقق أرباح السنة القادمة ويدرج بإذن الله
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا من اخي بوعمر المفروض تصريح رسمي من البنك نفسة من تميم الكواري ؟

وبعدين بنك إكيوانفست هل سيدفع الزكاة نيابة عن مساهمية ؟

انا أذكر إني وكلت البنك نفسه بدفع الزكاة نيابة عني عند

فترة الاكتتاب ؟

على العموم الله يسهل أمرنا وأمرهم ويدرج البنك بسوق المالي ودعواتكم ؟



انا اذكر فيه بنك اسمه بنك قطر الاول للاستمار وهو بنك استثماري

صاحبة السيد عبد الله بن فهد بن غراب المرّي وهو رئيس مجلس

إدارة بنك قطر الأول للاستثمار تم الاكتتاب بتاريخ 9/2008

تقريبا ويوزع ارباح سنويا لمساهمية وسيدرج قريبا بالسوق

واصبح سهمه قوي ، والمشكله في ربعنا واداره البنك عندما

نقارن حالة البنكين اداره غامضة حسبنا الله ونعم الوكيل .

اللهم ييسر أمورنا ويتم التدراج قريباً بإذن الله ، وننتظر ونرى

ارباح هذه السنة !!!!
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
741
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا من اخي بوعمر المفروض تصريح رسمي من البنك نفسة من تميم الكواري ؟

وبعدين بنك إكيوانفست هل سيدفع الزكاة نيابة عن مساهمية ؟

انا أذكر إني وكلت البنك نفسه بدفع الزكاة نيابة عني عند

فترة الاكتتاب ؟

على العموم الله يسهل أمرنا وأمرهم ويدرج البنك بسوق المالي ودعواتكم ؟



انا اذكر فيه بنك اسمه بنك قطر الاول للاستمار وهو بنك استثماري

صاحبة السيد عبد الله بن فهد بن غراب المرّي وهو رئيس مجلس

إدارة بنك قطر الأول للاستثمار تم الاكتتاب بتاريخ 9/2008

تقريبا ويوزع ارباح سنويا لمساهمية وسيدرج قريبا بالسوق

واصبح سهمه قوي ، والمشكله في ربعنا واداره البنك عندما

نقارن حالة البنكين اداره غامضة حسبنا الله ونعم الوكيل .

اللهم ييسر أمورنا ويتم التدراج قريباً بإذن الله ، وننتظر ونرى

ارباح هذه السنة !!!!
الله كريم والأخبار ان شاء الله طيبة بإذن الله
 
التسجيل
6 يوليو 2009
المشاركات
105
السلام عليكم اخوانى المساهمين
لنا 8 سنوات مناشدات ومطالبات ولم نحصل إلا على الوعود وكان أملنا أن البنك ينزل ولكن بعد هذه المده يجب أن نقف متحدين و سبق أن طالبنا أن نرفع قضيه ولكن عند التنفيذ للأسف تهرب الكثير من المساهمين والآن السوق القطرى ممتاز لماذا لايتم التداول؟؟
عموما سنقوم بأخذ موعد لمقابلة البنك وإبلاغهم بمطالب المساهمين
ولكن بشكل جدى وتحديد موعد لإدراج أو اتخاذ إجراءات
بالتشاور مع المحامين المختصين فى دولة قطر الشقيق
انا اطلب من يرغب بالمشاركه إرسال رساله لى وانا سا تصل به أو الاتصال 60402211
وتقبلوا تحياتى
 
التسجيل
6 يوليو 2009
المشاركات
105
نحن سنطالب حسب باعتبارنا مساهمين لنا الحق وفى نفس الوقت نتمنى أن يتم التجاوب معنا لصالحنا ولصالح البنك الذى وضعنا ثقتنا فيه.
للمشاركه 60402211 و 99169955
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
بارك الله فيك اخوي المحترم الاول وراح اتصل فيك بإذن الله ،

لكن اشوف لو احنا نختار مجموعة أو توكيل بعض المستثمرين

بمقابلة أمير قطر الحالي أو والدته الشيخة موزا

او الشيخ حمد بن جاسم أو رئيس مجلس الوزراء بأي طريقة ،

واللجوء للمحاكم لا فائده منها بسبب القوانين الخادعه

التى وضعت في فتره الاكتتاب في غير صالحنا ،

وكذلك طول فتره القضايا بالمحاكم القطرية .

فاللجوء لمسؤول كبير أفضل لمحاسبة مجلس الادارة ؟ ، ومعرفة مصير الاموال التي جمعت ؟،

ولماذا لم يحقق أرباح ؟، ولم يتم أدراجه طوال هذه السنين ؟

ومعرفة مكافئات مجلس الادارة كل سنة طوال هذه السنوات ال ٨ ؟

وعدم وجود توضيح لمستقبل البنك لحد الان ؟

أو تهديد و أعلام مجلس الادارة بنك كيو انفست

بوضع اعلانا كل اسبوع طوال السنة في الصحف الكويتية

كذلك البحرينية والسعودية ،

بمناشدة أمير قطر لعودة أموال المستثمرين الخليجين في

بنك قطر إكيوانفست .

والصراحة ما نريده فقط الان هو متى الادراج ؟

والله تعبنا هذى تحويشة العمر جمعناها لهم.

و حجوزها أكثر من ٨ سنوات ، و نبغي نكون مستقبل عيالنا واهالينا ،

فالله المستعان ولا حول والا قوة الابالله العلى العظيم

وحسبنا الله ونعم الوكيل ، اللهم فرج علينا .

وعليكم بالدعاء .
 
التعديل الأخير:

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
ولا ننسى كذالك الاستخارة والاستشاره عند المحامي لاي خطوة نقدم لها .

فالله المستعان ،
 
التسجيل
6 يوليو 2009
المشاركات
105
السلام عليكم
لك الشكر اخى ربح ممتاز على تجاوبك وفعلا رأيك سديد بتوكيل مجموعه لإيصال رأينا إلى إدارة البنك وإلى المسؤولين
لأننا فعلا لانريد الشكاوى حتى لايؤثر على استثماراتنا التى نسمع بها والمفروض على الأقل يعطونا أرباح وهم كل سنه يأخذون الجوائز حسب تصريحاتهم ولكننا مستمرون معهم للاخير ويليعلموا اننا لن نبيع إلا بسعر البورصه والله لايخسر كل مسلم والله الواحد يحزن لما البعض يبيع بدولار! !
وكذلك نشكر جهد إخوانا السابقين المحامى أبو مرزوق العتيبي فى توصيل مطالبنا ...
ولا اله إلا الله محمدا رسول الله
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
168
الإقامة
الكويت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مافي أخبار جديدة ؟

واخبار نتائج الربع الثالث للبنك ؟

الله يفرج عن حلالنا اللهم امين .
 
أعلى