بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
166
الإقامة
الكويت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لابد من نتواصل معاهم ونتصل ونسئل عن اموالنا ، وعن ما وعدوه لنا

بالادراج في 2017 بإذن الله ، وكل ماطال الموضوع و الاوضاع الاقتصاديه

والسياسية والاسواق المالية بالمنطقه غير مستقره تختلف عن الثمانينات

والتسعينيات ، فالله المستعان ،



هذه ارقام تليفوناتهم ،

https://qscp0103.qinvest.com/~qinvestqatar/qinvest_com/ar/contact-us
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
740
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب ما فيأيها شيئ جديد
من غادر الأخ باسل حنبلي الشركة والأخبار انقطعت
اي اخبار عن نتائج الربع الثالث
مساكم الله بالخير
 

SOUD

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
39
"كيو إنفست" يعلن عن نتائجه المالية للأشهر التسعة الأولى من 2016http://bit.ly/2fxZ6Mg
 

SOUD

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
39
علن "كيو إنفست"، المجموعة الاستثمارية الرائدة في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية على مستوى العالم، اليوم عن نتائجه المالية للأشهر التسعة الأولى من العام 2016 حيث بلغت إيراداته 92.5 مليون دولار (337 مليون ريال قطري)، بنمو نسبته 18% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي، في حين ارتفعت أرباحه التشغيلية إلى 50 مليون دولار (182 مليون ريال قطري) بنمو نسبته 19% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي، والذي يُعزى إلى زيادة الدخل من الرسوم وقيام المصرف بسلسلة تخارجات ناجحة من بعض استثماراته إلى جانب تزايد أنشطة وحدات أعماله المختلفة. وحافظ "كيو إنفست" على متانة ميزانيته العمومية، حيث بلغت قيمة السيولة النقدية لديه 189 مليون دولار (687 مليون ريال قطري) ومعدل كفاية رأس المال التنظيمي 35%.

وبهذه المناسبة، أفاد تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست": "يعزى الأداء القوي الذي حققه ’كيو إنفست‘ خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، بشكل مباشر إلى استراتيجيتنا الرامية إلى بناء محفظة استثمارية متنوعة وتعزيز نمو أصولنا المُدارة، إلى جانب تقديم أفضل المنتجات والخدمات الاستشارية لعملائنا في مختلف قطاعات أعمالنا. ولا يزال ’كيو إنفست‘ متمسّكاً بسياسته الحذرة في مواجهة تقلبات السوق المستمرة، وقد نجح المصرف بعدما أجرى مراجعة شاملة لوضع محفظته الاستثمارية في التخارج من بعض الاستثمارات التمويلية عالية المخاطر محققاً أرباحاً كبيرة جراء ذلك، كما اتخذ إجراءات احترازية إضافية للحد من المخاطر ضمن محفظته الاستثمارية الحالية. وبفضل هذه التخارجات المربحة، تمكّنا من تحقيق عائدات من خانتين مما عزز ميزانيتنا العمومية ومكننا من زيادة أرصدتنا النقدية بهدف الاستفادة من الفرص المستقبلية في سوق تُعد فيه السيولة ضرورة أساسية".

وبالحديث عن أداء وحدات الأعمال الرئيسية، يتضمن سجل أنشطة وحدتي الصيرفة الاستثمارية والاستثمارات والاستشارات العقارية أقوى مجموعة في تاريخ المصرف من الصفقات والمهام الاستشارية ضمن مجالات الأسهم وأدوات الدين والدمج والاستحواذ لصالح عملاء من المؤسسات الاستثمارية والمكاتب العائلية في المنطقة. وخلال العام الجاري، شارك المصرف في ترتيب صفقتين بارزتين، تتمثّل الأولى في استحواذ مجموعة beIN الإعلامية على شركة ميراماكس الأمريكية، بينما تتمثّل الصفقة الثانية في استحواذ أحد عملائه على حصة في الشركة المالكة لبرج "إمباير ستيت" الشهير. ويشهد المصرف تدفقات كبيرة للصفقات مدفوعة بنقص السيولة في المنطقة، ويتمتع اليوم بكافة الإمكانات التي تؤهله لدعم عملائه ومساهميه برأس المال وأفضل خدمات تنفيذ الصفقات في القطاع.

وفي الربع السابق، أنشأ "كيو إنفست" وحدة الاستثمارات الائتمانية والتمويل، كما يعمل حالياً على عدد من المهام لجمع تمويلات لصالح عملاء من بنوك ومن خلال الصكوك، مستفيداً بذلك من معدلات الأسعار المناسبة، وأيضا لتسييل استثماراتهم. ويتيح توحيد كافة الأنشطة الائتمانية تحت مظلة واحدة، لـ "كيو إنفست"، تطبيق أفضل الممارسات على صعيد تخصيص رأس المال وإدارة المحافظ الاستثمارية إلى جانب تقديم مجموعة متكاملة من حلول التمويل للعملاء سواء بمفرده أو من خلال تعاون واسع مع مشاركين آخرين في السوق.

وواصلت وحدة الاستثمار العقاري التركيز على فرص الأسهم ذات العائدات المحصنة ضد ظروف السوق، بالإضافة إلى اتباع سياسة متحفظة في توظيف رأس المال. كما تواصل الوحدة على تركيزها على مناطق جغرافية مختلفة تشمل الولايات المتحدة وألمانيا وأوروبا الغربية بالإضافة إلى المملكة المتحدة، بحسب الفرص المتاحة. وتعكف وحدة الاستثمار العقاري، على إغلاق صفقتي تمويل بعائدات استثمارية عالية مُعدلة المخاطر خلال عامي 2016 و2017. وعلاوة على ذلك، تتطلع الوحدة إلى الاستثمار في منصة شراكات عامة تعمل على جمع رأس مال من شركاء محدودين ويركز هيكلها الاستثماري على المجمعات السكنية في الولايات المتحدة.

وحافظت وحدة إدارة الأصول على أدائها القوي بتحقيق نمو في الأصول المدارة باعتماد استراتيجيات متعددة، على الرغم من التقلبات الحادة التي شهدتها الأسواق خلال أشهر الصيف خصوصاً بعد عمليات بيع الأسهم العشوائية التي أعقبت إعلان شركة فوتسي عن ضم مجموعة من الشركات المدرجة في أسواق الأسهم الخليجية إلى مؤشر فوتسي للأسواق الناشئة الثانوية، ومحاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد أظهرت هذه التحديات والظروف الكفاءة العالية والقيمة المضافة التي يتمتع بها فريق الإدارة في مواجهة تقلبات الأسواق. وشهدت الوحدة تركيز قوي على تطوير منتجات جديدة بالشراكة مع مديري صناديق استثمارية دولية. وواصل فريق وحدة إدارة الأصول بالدوحة جهوده في إتمام عملية مكاملة أعمال "كيو إنفست بورتفوي" بين مكتبي الدوحة وإسطنبول اللذين أصبحا اليوم أقرب إلى العمل كفريق واحد. وشهدت الوحدة أيضاً عدداً من الخطوات الإيجابية على صعيد تطوير قنوات توزيع جديدة، حيث تمكن الفريق من ضم واحدة من أسرع شركات الوساطة في تركيا، لتوزيع صناديق الاستثمار التركية الداخلية التابعة لـ "كيو إنفست"، وكذلك إضافة قناة مشتركة بين المصارف وشركات التأمين، في منطقة مجلس التعاون الخليجي لتوزيع منصة "كيو إنفست" لحسابات صناديق الاستثمار المدارة "QM
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
166
الإقامة
الكويت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البديل عن باسم الحنبلي. غير متعاون. مع مساهمي البنك كل

ما نتصل فالجواب انه غير موجود ،

نحن كمساهمين في البنك نطالب بما حذره خبراء الاقتصاد والمال ،

تحذيرات بقرب أنهيار الدولار الامريكي خاصة مع صعود ترامب وجهه النحس

وما سيترتب على حكمة ، ومظاهرات خرجت في ولاية كاليفورنيا تطالب

بالانفصال عن امريكا ، وفي 2019 ستجرى استفتاء على هذا المطلب ،

ووهذا سيترتب

عليه انهيار الدولار الامريكي. كما أن اردوغان طالب مؤخرا شعبة

باستبدال عملاتهم.

الي الذهب والليرة التركية. نطالب ادارة البنك طلب عاجل

بتحويل الاموال المدخرة

بالدولارات والاستثمرات الامريكية الي الذهب قبل فوات الاوان

وضياع مدخراتنا ، هل سيصل صوتنا اليهم قبل فوات الاوان ،


حسبنا الله ونعم الوكيل ،
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
166
الإقامة
الكويت .


الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 10 ربيع أول 1438

تنبأ عالم الاجتماع النرويجي يوهان غالتونغ، المختصّ بعلوم السلام، بانحسار دور الولايات المتحدة كقوة عالمية خلال فترة تولي دونالد ترامب الرئاسة.

وكان البروفيسور في جامعة هاواي، الذي رشح من قبل لنيل جائزة نوبل، قد توقع عام 2000 انهيار ما وصفه بـ “الإمبراطورية الأميركية” قبل عام 2025، قبل أن يعود ويعدل من توقعه ليكون قبل عام 2020، وذلك إبان فترة حكم بوش الإبن.

ووفقا لموقع
ماذربوردفإن غالتونغ يرى أن تولي ترامب للرئاسة سيسرع من عملية “الانهيار الأميركي”.

واشتهر غالتونغ بتوقعه بدقة العديد من الأحداث السياسية الكبرى على غرار الثورة الإيرانية عام 1978، ومظاهرات ساحة تيانانمن في الصين عام 1989، وأيضا أحداث 11 ايلول، ولكنه اشتهر بتوقعه انهيار الاتحاد السوفييتي.

يشار إلى أن غالتونغ كان توقع في كتابه “سقوط الإمبراطورية الأميركية.. وماذا بعد ذلك؟” صعود الخطاب الفاشي على الساحة السياسية الأميركية، وهو ما يراه البعض مجسدا بتصريحات لترامب قبل إجراء الانتخابات، وتبنيه لسياسة معادية للمهاجرين.

-------
بعض التوقعات تشير ان حدوث. نزول الدولار سيكون في عهد ترامب ،
أ
ن شاء الله ادارة مجلس البنك لإكيوانفست على وعى قبل حدوث ذالك ونهيار الدولار ،
فالبنك في الاصل تم تأسيسة من الجزر الكاريبي و حسب تشريعاتها وبالقوانين الامريكية
وبالدولار الامريكي ، واستثمارات وصناديق الاستثمارية اغلبها بأمريكا ،

ورأس ماله مليار دولار امريكي ،

فالاحتياط واجب وضروري كما يطلبه أغلب المحللين الاقتصاديين ، وليس هدفي الارجاف ،
والله اعلم ، كما ان أدراج البنك كما وعدونا في 2017 لا يدل على صدق وعودهم. فلا توجد

مؤشرات على ذالك ،والله الحافظ ،
 

وصيف 24

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2010
المشاركات
166
الإقامة
الكويت .
المنصوري: إدراج شركتين وصندوقين إستثماريين في بورصة قطر بداية 2017


هابو بكاي
أكد السيد راشد المنصوري الرئيس التنفيذي لبورصة قطر، أن البورصة وهيئة قطر للأسواق المالية بصدد إدراج شركتين وصندوقين إستثماريين في النصف الأول من عام 2017 بعد إستكمال الإجراءات من قبل الجهات المختصة، مشيرًا إلى أن البورصة القطرية قوية وتستوعب المزيد من الإدراجات.
وأضاف المنصوري في تصريح خاص لـ "الشرق" أن البورصة والهيئة تعملان على إدراج عدد من الشركات العائلية، بما يعزز الإدراجات في السوق ويشجع على المزيد من الإستثمار من جانب مختلف فئات المستثمرين.
مشيرًا إلى أن الإجراءات التي إتخذتها البورصة والإدراجات القادمة ستساهم في استقطاب المزيد من السيولة ورفع حجم التعاملات وتنشيط البورصة، مشددا على أن بورصة قطر قوية وتستمد قوتها من قوة ومتانة الاقتصاد القطري والأداء الجيد لقطاع الأعمال القطري وهو ما أهلها للانضمام للأسواق الناشئة.
وكانت إدارة بورصة قطر قد اتخذت عدة إجراءات لتنشيط الحركة بالسوق منها آلية التداول بالهامش، ومزود السيولة والإقراض والاقتراض والصناديق الاستثمارية، وهذه الأدوات ستساعد البورصة في استقطاب الاستثمارات وتحريك الأسهم الراكدة.


http://www.al-sharq.com/news/details/461315
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
740
الإقامة
الكويت
ال
السلام عليكم ،

حد عنده علم متى موعد استلام الارباح ؟؟

السلام عليكم
اخي العام الماضي استلمت انا الأرباح في شهر ابريل
ان شاء الله هذا العام يودعونهم في حسابنا قبل شهر ابريل
 

الحمد5

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2010
المشاركات
1,069
السلام عليكم ورحمة الله
وصلني موعد الجمعيه العامه عبر البريد الاكتروني
هل احد عنده توضيح للأرباح او عيره
 

SOUD

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
39
أعلن "كيو إنفست"، المصرف الاستثماري الرائد في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية في المنطقة، اليوم عن نتائجه المالية للعام 2016 والتي أظهرت استمرار النمو والأداء الإيجابي للمصرف. فقد ارتفعت إيرادات المصرف إلى 416 مليون ريال قطري (114 مليون دولار)، بنمو نسبته 6% مقارنة بالعام 2015، في حين ارتفعت الأرباح التشغيلية بنسبة 3% لتصل إلى 220 مليون ريال قطري (60 مليون دولار)، وارتفع حجم الأصول بنسبة 5% إلى 4،688 مليون ريال قطري (1،288 مليون دولار).

وقد جاءت الإيرادات التي حققها المصرف خلال العام الماضي من وحدات أعماله الرئيسية الثلاث، والتي تشمل وحدة الصيرفة الاستثمارية ووحدة الاستثمار الرئيسي ووحدة إدارة الأصول. و تحققت الإيرادات من خلال خدمات المصرف و التي تشمل الخدمات الاستشارية والأنشطة التمويلية وصفقات الملكية الخاصة والصناديق الاستثمارية والرسوم من إدارة حسابات الاستثمار الخاصة. كما جاءت الإيرادات من مناطق جغرافية متنوعة مما يعكس إتزان وقوة أداء كافة وحدات أعمال المصرف. كما نفذ المصرف العديد من الصفقات المهمة في الأسواق الدولية ولعب فيها دور مستشار مالي رئيسي أو مشارك، كما دخل في شراكات جديدة واستثمر في أصول قائمة وجديدة.

كما حقق المصرف صافي أرباح عائدة على المساهمين مقداره 22.5 مليون ريال قطري (6.2 مليون دولار) بعد تطبيق سياسة حكيمة برفع نسبة المخصصات بهدف تمكين المصرف من امتصاص أي هزات غير متوقعة قد يتعرض لها السوق دون أن يتسبب ذلك في عرقلة أعماله. ولا يزال المصرف يتمتع بمستوى قوي من الاستقرار بوجه عام، حيث يبلغ معدل كفاية رأس المال الرقابي 36%، ولا تزال مستويات النقد وما يعادله لدى المصرف أعلى من 2015، حيث تتجاوز اليوم 687 مليون ريال (189 مليون دولار).

وبهذه المناسبة، علق سعادة الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "كيو إنفست" قائلاً:

"التغيرات الجيوسياسية وعدم الإستقرار الإقتصادي خلال العام الماضي أثرت على كافة الأسواق المالية. وتأثرت المحفظة الإستثمارية التابعة للمصرف بالتحديات التي طرأت خلال العام الماضي. إلا أن سياسية تخفيض المخاطر التي طبقها المصرف بما فيها رفع نسبة المخصصات ساعد في إعادة التوازن للمحفظة الإستثمارية. وواصل فريقنا خلال العام المنصرم تطبيق الإستراتيجة المطبقة منذ ثلاث سنوات القائمة على التنويع الإستثماري و التركيز على العوائد المعدلة بحسب المخاطر الإستثمارية المحتملة و سنستمر على هذه المنهجية خلال العام الحالي".

وصرح تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست" بالآتي:

"إتسمت الأسواق المالية خلال العام الماضي بالتذبذب وفرض هذا الواقع العديد من التحديات لكننا إستطعنا تجاوزها بنجاح. و نحن سعداء بالنتائج التي أحرزناها في إيراداتنا وأرباحنا التشغيلية. وتمثل هذه النتائج دليلاً على فعالية استراتيجيتنا وخصوصا في ظل استمرار حالة عدم الاستقرار الاقتصادي والجيوسياسي".

وتابع الكواري:

"بدأنا عام 2017 بشكل ممتاز، لدينا مجموعة واسعة من الاستثمارات و الصفقات المجزية قيد التنفيذ. كما أننا في صدد هيكلة عدد من فرص الإستثمار في مجال العقارات في الأسواق الدولية و الإستثمار في الإئتمان و الأسهم و محافظ الأصول والتي سنقوم بإطلاع السوق على أحدث مستجداتها عندما يحين الوقت المناسب".

واصل المصرف الاستثمار في تعزيز إمكاناته ليكون قادراً على تحقيق النمو في المستقبل، حيث يتبع نهجاً انتقائياً يقوم على الاستثمار في قطاعات وأسواق مختلفة متى توفرت الفرصة والظروف المناسبة لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع المصرف أن يلجأ المزيد من المستثمرين إلى تنويع استثماراتهم خارج المنطقة في الأسواق الدولية والتي يمتلك فيها "كيو إنفست" سجلاً حافلاً بالنجاح على صعيد إتاحة أفضل الفرص الاستثمارية لعملائه.

خلال العام المنصرم، عمل "كيو إنفست" على بعض أبرز الصفقات وأكبرها ، حيث أدى المصرف دور المستشار المالي المشارك لكل من "كولوني كابيتال" و"جهاز قطر للاستثمار" في صفقة تخارجهما من "ميراماكس" التي استحوذت عليها مجموعة beIN الإعلامية؛ كما لعب دور المستشار المالي لجهاز قطر للاستثمار في صفقة استحواذه على حصة نسبتها 9.9 بالمئة في شركة "إمباير ستيت ريالتي تراست". ومن أبرز أنشطة المصرف خلال العام الماضي قيامه بدور مدير رئيسي مشارك ومتعهد التغطية في إصداري صكوك البنك الكويتي التركي الأول بقيمة 500 مليون دولار و الثاني بقيمة 350 مليون دولار. كما أدى دور المدير الرئيسي ومتعهد التغطية لأول إصدار صكوك لمجموعة "إزدان القابضة" بقيمة 500 مليون دولار. وفيما يتعلق بالصفقات المجمعة، فقد تم تكليف المصرف بالعمل كمنظم رئيسي لصفقتي مرابحة وتسهيل تمويلي محدد الأجل بقيمة 90 مليون دولار لصالح مجموعة "بوينر" لتجارة التجزئة.

وبالإضافة إلى ذلك، بعد الاستحواذ الناجح لـ "كيو إنفست" على شركة "إرغو بورتفوي" التركية في مطلع العام الماضي و تسمية المؤسسة التركية "كيو إنفست بورتفوي" ارتفعت قيمة الأصول تحت الإدارة إلى 2.7 مليار ريال قطري (ما يعادل 749 مليون دولار). وتكريماً لأدائه المتميز في إدارة الأصول، حصل المصرف على تصنيف 3 نجوم من مؤسسة "مورنينج ستار" البريطانية لصندوق "كيو إنفست GAM المتوافق مع الشريعة"، وتصنيف 4 نجوم لصندوق "EFH للصكوك العالمية بلس"، بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة "أفضل شركة لإدارة الصناديق الإسلامية لعام 2016" خلال حفل توزيع جوائز "غلوبال فاند".
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
ياجماعه نبي نعرف متي الادراااج

اعتقد الجماعه طريقتهم في موضوع الادرااج غير مقبوله

والناس ملت وفي النهايه نبي يحددون تاريخ ونخلص مصخوها
 

SOUD

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2005
المشاركات
39
أعلن "كيو إنفست"، المجموعة الاستثمارية الرائدة في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية على مستوى العالم، اليوم، عن تخارجه بنجاح من صندوق العقارات السكنية الفاخرة "سانت إدموندز تِراس إل بي" ("الصندوق"). وتعود ملكية هذا الصندوق، الذي تمت هيكلته وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية، إلى تحالف مكوّن من "كيو إنفست" ومجموعة من المستثمرين الأفراد والمؤسسات من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وكان الصندوق قد استثمر 50 مليون جنيه إسترليني في تطوير مشروع سكني فاخر عبر شركة تطوير عقاري.

وقد تم تأسيس الصندوق بهدف دعم المستثمرين بفرص مجزية للاستثمار في قطاع العقارات السكنية الفاخرة بلندن. وبالفعل نجح هذا الصندوق، عند اكتمال المشروع، في تحقيق 22% عوائد ربحية صافية للمستثمرين متخطياً بذلك التوقعات الأولية المستهدفة في مذكرة الاكتتاب الخاص.

ويقع المشروع السكني "50 سانت إدموندز تِراس" في قلب حي لندن "سانت جونز وود" الفاخر، ويحده من الجهة الشمالية منتزه "ريجنت بارك" الشهير بجوار "تلة بريمروز". ويتكون هذا المشروع، الذي تم إنجازه في يونيو 2015، من 3 مجمعات سكنية و37 شقة سكنية، وقد بلغ متوسط سعر مبيع القدم المربعة الواحدة فيه أكثر من 2600 جنيه إسترليني، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى جودة المشروع ومرافقه المميزة التي أرست معايير جديدة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست": "نحن سعداء بالأداء المذهل الذي سجّله صندوق ’سانت إدموندز تِراس إل بي‘، الذي يشكل إضافة مهمة إلى سجل ’كيو إنفست‘ الحافل بإلإنجاز والنجاح في تمكين المستثمرين من الوصول إلى الفرص الاستثمارية المجزية في الأسواق العالمية بعائدات محسوبة المخاطر ومميزة على مستوى السوق. ويعمل ’كيو إنفست‘ على رصد الاستثمارات المناسبة في تلك الأسواق العالمية، ومن ثم يقوم بهيكلة الحلول الاستثمارية الفعّالة ويطبقها في ضوء رؤية استثمارية بعيدة المدى. و المشروع العقاري المميز والفاخر الذي طورناه من خلال الصندوق يؤكد على صواب فلسفتنا واستراتيجيتنا الاستثمارية. وعليه، فإننا نتطلع إلى العودة مجدداً إلى هذه السوق بفرص استثمارية مماثلة في المستقبل القريب".

من جانبه، قال كريغ كوي، مدير الاستثمار العقاري في "كيو إنفست": "يعكس هذا الصندوق الإمكانات والخبرات الطويلة التي يتمتع بها فريق عملنا على صعيدي الهيكلة والتنفيذ، وقد تجلى ذلك من خلال العائدات التي حققها للمستثمرين والتي فاقت التوقعات. ولم يكن للمشروع انعكاس إيجابي على الحي فحسب، بل أضاف أيضا أصولاً مميزة إلى سوق العقارات الفاخرة في لندن. ويواصل فريق العمل الاستثمار في مشاريع إضافية، فقد سبق وأبرمنا عدداً من الصفقات العقارية البارزة، بما فيها برج ’ون وول ستريت‘ في منهاتن بمدينة نيويورك، إلى جانب شراء محفظة عقارات تجارية مدرّة للعائدات في ألمانيا، بالإضافة إلى مجمعات سكينة في الولايات المتحدة الأمريكية".
 

abuahmed8222

عضو جديد
التسجيل
5 مايو 2015
المشاركات
2
للجادين .... من يرغب بشراء اسهم كيو انفست عدد مليون وخمسمائة الف سهم (1,500,000 سهم )
التواصل على ايميل:-
abuahmed8222@gmail.com
من المالك مباشرة .

وشكراّ
 
التسجيل
6 يوليو 2009
المشاركات
105
قريت خبر
ان البورصه فى قطر موافقه على إدراجه سنه 2016
ولكنه رفض الادراج وطلب أن يدرج لاحقا
لاحقا كلمه مطاطية تمتد لأجل غير مسمى
 

الحمد5

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2010
المشاركات
1,069
ياجماعه.
ايش صار على الجمعيه العامه
هل صحيح مافيه توزيع ارباح
 

abdalah

عضو نشط
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
740
الإقامة
الكويت
ياجماعه.
ايش صار على الجمعيه العامه
هل صحيح مافيه توزيع ارباح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( عسي ان تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم وعسي ان تحبوا شيئاً وهو شراً لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون )

نعم يا اخوان حضرت للاجتماع واعلمونا ان

ما في أرباح هذه السنة

وأنهم سوف يخفضون عدد الأسهم

وقد حضر من الكويت الدكتور محمد وتكلم وناقشهم في كثير من الامور المتعلقة بالميزانية
وكذالك الإخوة المساهمين من قطر كذالك لم يعجبهم التسويف والمماطلة في موعد الأدراج جزاه الله خير الجزاء

ومجلس إدارة البنك مع مندوب مصرف قطر واضح انهم متفقين علي
تأجيل الأدراج

ومن الامور التي طرحها مجلس البنك ولمح لها انهم ممكن ان يسمحوا للمساهمين بالتخارج بسعر دولار

لكن المساهمين رفضوا هذا الطرح واصروا علي الأدراج وان السوق هو الذي يحدد سعر السهم لأنه بهذا سعر ( دولار واحد ) نحن نكون خسرانين كثير

( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
 
أعلى