بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

بايعه

عضو نشط
أخ بايعه أنت اللي قلت بند الإدراج في الجمعيه العموميه وهم قايلين لك وأنا لو تقرأ قلت لك إذا أنت مساهم معانا لا يقولون لك كلام علشان تنقله لنا هذا إذا مو أنت معاهم ذبحتنا مدح فيهم وأبشروا
واخرتها مثل منت شايف . يله قول لنا وين بند الإدراج راح يكون من أولوياتهم وراح يكون في الجمعيه العموميه. بعد لك وجه تكلم
يا جماعه هذيلا عصابه ومدخلين ناس يكتبون لهم المديح
أنا عندي رأي ليش ما نجتمع كلنا ونتفق على قرار واحد ونعرف بعض بدال هالنكات
أخ بايعه أنا لو متعود أني اكل على موائد الحكام جان شفتني أطبل لهم معروفه هذا شغل المطبلين أمثالك مو أنت تقول أنا واصل معاهم ومع مجلس الإداره وأن كنت ناسي أفكرك كله موجود ومصور
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعينك يا متابع على نفسك ويعين معارفك عليك..
وللعلم ترى انت تجاوزت أدب الحديث وانا محترم اخواني المتواجدين معانا.

ما ألومك صارلك فترة طويلة متقاعد وفاضي ما عندك شغل بس مقابل هالتلفون وتتملل.

وللعلم أنا مساهم وابن مساهم وأخ مساهم
يكفيك الشي هذا.
واللبيب بالاشارة يفهم
سلام

والله الموفق

إخوانى المساهمين المحترمين
خلوني اجيب المختصر المفيد
يجب أن نجتمع مع بعض نحن مساهمين كيوانفست
لأن فى الاجتماع قوه ويكون لنا كلمه وتوكل محامى أو
أحدنا لمقابلة مجلس الاداره باسمنا وعمل مناشدات أو حتى رفع قضيه إذا لزم الأمر مع ملاحظة اننا لإنشكك فى مجلس الاداره ولكن نطلب الادراج وبسرعه وهذا من حقنا فمن غير المعقول 10 سنوات ولم يدرج
إذا وافقتمونى فالييتبنى الموضوع أحد الاخوه
أو لنسكت للأبد وننتظر 2020 نزوله فى السوق

للعلم أن إدارته حاليا من مصرف قطر لأنهم يملكون الثلث تقريبا ولهم حق الاداره وللعلم هم أكفاء ولكنهم تفردو باتخاذ القرار بعد خروج مورطنا بيت التمويل الخليجي نحن فقط للعلم
ولن يلتفتون لرؤيتنا بالإدراج
يجب أن نجتمع ونتباحث ونوكل مجموعه تتحدث باسمنا وتبحث قانونيا إجبار مجلس الاداره على الادراج أو أي إجراء يراه مناسب
هذا هو رأيي والله الموفق.

mutabe3

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله
أخ بايعه أنا أعرف أدب الحديث قبل لا أعرفك بس أنا قبل فتره لما شفتك تطبل لهم والمدح اللي زاد عن حده قلت لك يا أخي كافي هذيلا جذابين صارلهم عشر سنين وهم دائما يقولون الأخبار زينه فرجاء لا تطبل لهم وزعلت علي
والأخوان معانا شايفين كل شيئ لا سبيتك ولا غلطت عليك ولكنك أستمريت ببث الأخبار الزينه والتباشير وعلاقتك مع مجلس الإداره ومع الجماعه هناك وهذا كله مثبت والكل شافه, لكنك تماديت بكلامك عن علاقتك معاهم والأخبار
اللي توصلك منهم بحكم علاقتك وتواصلك معاهم.
أما تقول أنا أعرفك وأنك متقاعد وفاضي , طيب مدام تعرفني دق علي وخلنا نتفاهم ترى ما عندي مشكله , وبعدين أنا ماني ناقل أخبار كاذبه مثلك يالواصل معاهم حسب كلامك ومضيع هالعالم اللي تقرأ وتشوف صار لهم عشر
سنين.
يله رد على الأخوان الحين وين كلامك اللي قلته عن الإدراج وأنه على بنود الجمعيه العموميه وأن الإدراج من أولويات مجلس الإداره , أبيك تجاوبني وتجاوب الأخوان كلهم وين راح كلامك بس نبي هذي
أما باقي الأمور أنت مساهم ولد مساهم أخو مساهم هذي ما تعنيني في شيئ والله يرزقك
وأنا سواء كنت موظف أو متقاعد أو طالب فهذا لا يعنيك ولا يعني أحد ولا له علاقه بموضوعنا ولا تحاول تغير الموضوع , أنت قلت فيه إدراج والبند من ضمن بنود الجمعيه العموميه وهالكلام من زمان وأنت تكرره وأنا أنصحك
وأقول لك هذيلا جذابين ويضحكون علينا وأنت ما صدقتني.والحين بديت مره ثانيه وتقول قعدت معاهم بعد الجمعيه العموميه وقالولي راح ننظر في الإدراج حسب أوضاع المنطقه وأوضاع السوق, ملاحظين يا أخوان ردت حليمه لعادتها القديمه.
عموما الكلام واجد ولاني زايد .
بس أحترم عقولنا لو سمحت
وإذا تعرفني دق علي أناا ناطرك

SOUD

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان

فيه احد استلم الارباااح وشكرااا

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان

فيه احد استلم الارباااح وشكرااا
السلام عليكم ورحمة الله
للحين انا لم استلم الأرباح لكن ان شاءالله انا متوقع شهر أبريل
بالتوفيق للجميع

الحمد5

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
للحين انا لم استلم الأرباح لكن ان شاءالله انا متوقع شهر أبريل
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله
اذا استلمت الأرباح العام الماضي
هذي السنه اقوم بنفس الاجراءات
مثل إرسال. الاثبات الشخصي. وغيره
ارجو التوضيح

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اذا استلمت الأرباح العام الماضي
هذي السنه اقوم بنفس الاجراءات
مثل إرسال. الاثبات الشخصي. وغيره
ارجو التوضيح
السلام عليكم
طبعا هذي ثاني سنة يوزع علينا البنك أرباح
وأعتقد بيانتنا موجوده عندهم وما يحتاج كل سنة ترسلهم مرة أخري

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني اليوم تم ايداع الارباح في حسابي ولله الحمد

SOUD

عضو نشط
أعلن "كيو إنفست"، المجموعة الاستثمارية الرائدة في قطر وأحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الإسلامية على مستوى العالم، عن تحقيق نتائج مالية قوية خلال الربع الأول من العام 2016 انعكست على إيراداته التي ارتفعت بنسبة 36% إلى 102 مليون ريال قطري (28 مليون دولار) وصافي أرباحه الذي قفز بنسبة 34% إلى 37 ريال قطري (10 ملايين دولار).وبهذه المناسبة، قال السيد تميم حمد الكواري، الرئيس التنفيذي لمصرف "كيو إنفست": "بالرغم من التحديات الاقتصادية والتقلبات التي شهدتها الأسواق مطلع العام الجاري، سجّل ’كيو إنفست‘ بدايةً قوية محققاً نتائج طيبةً ونمواً جيداً في أرباحه، ما يمثل دليلاً آخر على استدامة استراتيجية أعمالنا وملائمتها لمختلف دورات السوق. ونواصل وتيرة نمونا ولكن بحذر لضمان انسجام أنشطة أعمالنا وصفقاتنا الجديدة بالتوازي مع انسجام موظفينا مع ثقافتنا المؤسسية ونهجنا المتعلق بالموازنة بين المخاطر والعوائد".أضاف الكواري قائلا: "واصلنا خلال الربع الأول من العام 2016 المرحلة التالية من استراتيجيتنا، التي تركز على تنفيذ صفقاتنا الخاصة بما يعزز ميزانيتنا العمومية ويحقق أفضل قيمة ممكنة لعملائنا ومساهمينا. فقد نجحنا في إتمام صفقة الاستحواذ على حصص في أصول عقارية ضمن قطاع التجزئة في ألمانيا، والتي شهدت طلباً قوياً في المنطقة وتواصل تحقيق عوائد فاقت التوقعات الأولية. ونستثمر حالياً في مشروع إعادة تطوير شقق فندقية في مدينة لندن، كما نواصل تنفيذ عدد من الصفقات على مدى الفترة المتبقية من العام الجاري. وقد أتممنا صفقة استحواذ كبيرة على مجموعة "إرغو بورتفوي"، التي تُعد واحدة من أضخم شركات إدارة الأصول الإسلامية وأسرعها نمواً في تركيا، ما يعزز من قدراتنا التنفيذية في تركيا المصنفة كواحدة من أبرز أسواق التمويل الإسلامي".الصيرفة الاستثمارية أنجزت وحدة التمويل المهيكل في قسم الصيرفة الاستثمارية، أولى صفقاتها في قطاعي تمويل الطيران والطاقة المتجددة، مما أتاح تحقيق عائدات قوية محسوبة المخاطر استناداً إلى معايير "كيو إنفست" الاستثمارية. وبينما يشهد هذان القطاعان نمواً كبيراً، عمد "كيو إنفست" إلى التعاون مع أبرز اللاعبين المتخصصين في القطاعين من أجل اغتنام الفرص المتاحة بما يعود بالفائدة على العملاء وعلى ميزانية "كيوانفست" العمومية. وقد واصل المصرف توظيف رأس المال في المؤسسات المالية الإسلامية كما اختتم إصدار صكوك الشق الثاني للبنك الكويتي التركي (كويت ترك) خلال الربع الأول من العام الجاري، ونفذّ تخارجاً ناجحاً من إحدى صفقات تمويل تشييد أبراج الاتصالات في يناير الماضي، محققاً عوائداً متوسطة.وشهد قسم "الدمج والاستحواذ" فترة نشطة شملت عدداً من الصفقات الكبيرة من أبرزها إتمام صفقة استحواذ مجموعة "بي-إن" الإعلامية على شركة ميرماكس الأمريكية، إضافة إلى صفة استحواذ إحدى الشركات العائلية على حصة استراتيجية في شركة أغذية ومشروبات رائدة بالمنطقة.

ويعمل القسم حالياً على عدد من الصفقات الإقليمية المكلف بإدارتها من جانب البائعيين أو المشترين لصالح هيئات حكومية ومجموعات عائلية استثمارية في المنطقة، بينما يواصل العمل على اغتنام فرص أسواق المال رغم التحديات والظروف الصعبة التي تمر بها الأسواق.الاستثمار الرئيسي يواصل قسم الاستثمارات الرئيسية توظيف رأس المال وإعادة الاستثمار في كل من الأسهم الخاصة وأدوات الائتمان ذات المردود المرتفع.

ففي القطاع العقاري، أنجز "كيو إنفست" صفقات في كل من لندن (شقق فندقية) وألمانيا (مساحات تجزئة) والولايات المتحدة الأمريكية (عقارات في قطاع الخدمات)، في الوقت الذي يعمل فيه على تقييم ورصد العديد من الفرص العقارية تشمل المشاريع السكنية الخاصة المخصصة للإيجار، ومساكن الطلاب (ألمانيا بشكل رئيسي) وعقود الشراء للعقارات التجارية.

كما يواصل الفريق رصد الفرص الاستثمارية في قطاع الأسهم وتمويل الميزانين المتوافق مع احكام الشريعة في الولايات المتحدة وأوروبا (بما في ذلك المملكة المتحدة).إدارة الأصول سجل قسم إدارة الأصول نتائج طيبة مع مطلع العام الجاري رغم تقلبات الأسواق العالمية، وقد تجلى ذلك من خلال الأداء القوي في عدد من الصفقات المميزة، شملت إتمام الاستحواذ على مجموعة "إرغو بورتفوي"، إحدى أضخم شركات إدارة الأصول الإسلامية وأسرعها نمواً في تركيا، والتي تعاونت معها وحدة إدارة الأصول سابقاً في إطلاق سلسلة من الصناديق المحلية في تركيا.وتُعد "إرغو بورتفوي" إحدى أبرز المجموعات الرائدة في قطاع إدارة الأصول في تركيا، وتدير أصولاً تتجاوز قيمتها 1.5 مليار ليرة تركية، وتوفر خدمات إدارة صناديق التقاعد والصناديق المشتركة وخدمات إدارة المحافظ الاستثمارية التقديرية.

وسجّلت المجموعة أداءً قوياً خلال السنوات الماضية متجاوزة بذلك نظرائها في القطاع، فضلاً عن أن قدراتها وإمكاناتها الفريدة على صعيد خدمة العملاء ساهمت في جعلها أكبر شركة إدارة أصول إسلامية في تركيا.

وفي أعقاب إتمام عملية الاستحواذ الكامل عليها بنسبة 100%، تم تغيير اسم "إرغو بورتفوي" إلى "كيو إنفست بورتفوي" وأصبحت تابعة لمجموعة "كيو إنفست" القطرية على أن تزاول أعمالها من مقرها الرئيسي في إسطنبول.

وكانت الشركة قد حصلت على رخصة مزاولة العمل من قبل "مجلس أسواق رأس المال" في تركيا، لتوفير خدمات إدارة المحافظ الاستثمارية للأفراد والمؤسسات.

وبانضمام "كيو إنفست بورتفوي"، حقق قسم إدارة الأصول ارتفاعاً في قيمة الأصول تحت الإدارة لتصل إلى حوالي مليار دولار أمريكي بعد مضي ثلاث سنوات فقط على تأسيسه.

لبوعمر

عضو نشط
السلام عليكم

المهم بعد كل هالسنين مو اخبار كيو انفست

المهم متي الادراج ومتي يكن فيه مصداقيه في تاريخ الطرح
لان المساهمين اصابهم الملل

من كثر الانتظار وكل سنه ننطر اعلان الاربااااااااااااااااااااااااح

واجتماع الجمعيه العموميه

نبي ادراج من غير مماطله

لان مواليد الاكتتاب باقي لهم كم سنه ويدخلوا للجامعه

شباب قبل فترة قصيرة مريت قطر

وكان في خبر ادراج شركة اظن اسمها قطر الاولى
في الخبر ذكروا فيه ان هناك عدة شركات كان متوقع ادراجها هذه السنة منهم كيوانفست وتم الموافقة ان تقدم كيوانفست اوراقها لكن كيوانفست اثرت التأجيل

جريدة العرب : الجيدة: بحث إدراج المحافظ الاستثمارية في «قطر للمال» بالبورصة

قال السيد يوسف الجيدة، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: إن الأخير يعمل على تمكين إدراج المحافظ الاستثمارية بالبورصة، بالتعاون مع هيئة قطر للأسواق المالية، وذلك في إطار تنشيط قطاع إدارة الأصول باعتباره من القطاعات الهامة.
وأشار الجيدة، في تصريحات صحافية، إلى أن محفظتين استثماريتين تعملان تحت مظلة مركز قطر للمال، أبدتا رغبتهما في الإدراج في سوق الدوحة للأوراق المالية، مؤكداً أنه يتم العمل على إدراج هذه المنتجات الجديدة بالبورصة، بالتعاون مع الجهات التنظيمية بالدولة.
ونوه بأن إدراج شركات مركز قطر للمال في البورصة سيفتح المجال أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل تحت مظلته لاتخاذ الخطوة ذاتها، لافتاً إلى قرب إدراج بنك "قطر الأول" في السوق، كأول شركة مدرجة من "قطر للمال".
«كيوإنفست»
كما كشف الجيدة عن إدراج بنك "كيوإنفست"، الذي يعمل تحت مظلة المركز أيضاً، في بورصة قطر خلال العام 2017، وذلك بناء على رغبة البنك في الإدراج في مرحلة لاحقة.
كما كشف عن قيام مركز قطر للمال حالياً بالعمل على مساعدة البنوك، التي تندرج تحت مظلته، لبحث إمكانية توسعها في السوق القطرية وخلق وظائف جديدة من خلال دعم الحكومة، بالإضافة إلى السماح لهذه البنوك بأن تتقدم في المشاريع والمناقصات الموجودة بالدولة.

وصيف 24

عضو نشط
بنك قطر الاول منذ الاكتتاب الي الادراج في السوق المالي لم يأخذ ٤سنوات ،

وتاخير ادراجة بسبب ادارة السوق المالي ، واعلن ذالك في أكثر من تصريح صحفي ،

ومجلس الادارة لبنك قطر الاول لم يتعللوا بتاجيل الادراج في 2016 .

بدعوة ان السوق ضعيف او ان الوقت غير مناسب !!

اما ادارة اكيوانفست صار لهم ١٠سنوات وربما قد يتم تأجيل الادراج في 2017 حسب

كلامهم بدعوة ان السوق ضعيف في الوقت الحالي !!

فما الحل مع مجلس الادارة لكيوانفست ؟ وحسبنا الله ونعم الوكيل ،

SOUD

عضو نشط
السلام عليكم وتقبل طاعتكم ودعائكم
شباب فيه اميل واصلى للبيت فيه اورقه جمعيه عموميه شنو قصتهاا يااخوان منا الي المناضلين في كيوانفست

كيوإنفستي

عضو نشط
السلام عليكم أخوي سعود الأوراق حق إجتماع للجمعيه العموميه بتاريخ 7/3 نتمنى يكون بالإجتماع خبر حلو عشان الإدراج

mutabe3

عضو نشط
السلام عليكم أخ كيوإنفستي قصدك 3 يوليو وإجتماع جمعيه عموميه علشان شنو

أعلى