بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

كيوإنفستي

عضو نشط
السلام عليكم لجميع الإخوان ياليت أحد يفيدني في أسهم للمصرف لصديق حاب أحولها بإسمي وباسل حنبلي حق كيوإنفست أدق عليه مايرد ياليت اللي يعرف طريقة التحويل لايبخل علينا ومشكورين مقدما

الإجتماع فى فندق فور سيزن
وليس فندق ريدز
الله يسامحك راح علينا الاجتماع اعتمدنا عليك يابايعه
والى فهمته بعد الاتصال
انه لا إدراج والأرباح 4 سنت للسهم ...والحمدلله على كل حال
نفس النغمه إذا السوق يسمح يتم الادراج

بايعه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المساهمين

لقد تم تحديد الأرباح وهي ٤ سنت للسهم

وبالنسبة للإدراج فقد قال مجلس الادارة بأننا متجهين الى الادراج لهذا العام 2016 اذا استمرت الأوضاع الاقتصادية على الوضع الحالي.

وقد استفسرت بعد انتهاء الاجتماع عن هذه العبارة ( اذا استمرت الأوضاع على الوضع الحالي )
وأفادوني بأنه في حاله وجود ازمه او حالة طوارئ بسبب الحروب فإنه من الطبيعي بأن جميع الأوضاع الاقتصادية وكذلك المؤسسات الحكومية سوف يكون فيها اضطراب وهذا امر طبيعي. اما اذا بقي الحال على ما هو عليه فإن الادراج سوف يكون هذا العام ٢٠١٦.
ومع العلم بأنهم مستمرون في تجهيز جميع الإجراءات لطلب الادراج.

اما فيما يخص تغيير الفندق فقد حصل التغيير لاحقاً بعد إبلاغي لكم بإسم الفندق.

والله الموفق

الاخ بايعه
اولا مسموح بخصوص الاجتماع وانا وصديقى وهو مساهم الان نحن فى الدوحه وراح علينا الاجتماع وقدر الله وماشاء فعل
وكان المهم عندناوجميع المساهمين هو الادراج
ومنذ عدة سنوات وهم ينتظرون أن يتحسن السوق(أصبحنا فى غرفة الانتظار منذ2008 وبعضنا فى الانعاش)
بصراحه عذر غير مقبول أصبح سامج شوفو غيره

abdalah

عضو نشط
السلام عليكم
مثل ما ذكروا الاخوه أقروا بالاجتماع أن الأرباح 4 سنت وان الادراج حسب الظروف وأوضاع السوق إذا يسمح أو يؤجل عموما مجلس الإدارة صرح أن التطور مستمر وان شاء الله النمو في ارتفاع
طبعا نسبة الحظور 55 بالميه وبالنسبه للأخ اللي يسأل عن تحويل الأسهم انا سالت الأخ باسل حنبلي وقال لي اي احد يريد أن يحول أسهم يرسل ايميل وهو سوف يرسل له الأوراق المطلوبه

كيوإنفستي

عضو نشط
السلام عليكم اليوم حضرت الإجتماع والإدراج ماكان من ضمن البنود هوسؤال من الحضور يعني مومهتمين بالإدراج وكان الرد راح نستوفي شروط الإدراج السنه هذي ونشوف أوضاع السوق ٢٠١٦إذا الأوضاع زينه ينزل وإذا موزينه ننطر يعني بالعربي مافي إدراج ومانقول غير الله يعينَّا على المصرف بهدلنا ١٠سنين ياظلمه

abdalah

عضو نشط
الاخ بايعه
اولا مسموح بخصوص الاجتماع وانا وصديقى وهو مساهم الان نحن فى الدوحه وراح علينا الاجتماع وقدر الله وماشاء فعل
وكان المهم عندناوجميع المساهمين هو الادراج
ومنذ عدة سنوات وهم ينتظرون أن يتحسن السوق(أصبحنا فى غرفة الانتظار منذ2008 وبعضنا فى الانعاش)
بصراحه عذر غير مقبول أصبح سامج شوفو غيره

السلام عليكم
اخي بالنسبة للادراج كم تعتقد سوف يصل سعر السهم إذا كان سعر الاكتتاب هو دولار
ثانيا كان بإمكانك أن تتصل بإدارة المصرف وهم سوف يعطونك عنوان الاجتماع دام انك بقطر
وانت الان تستطيع غدا صباحا تذهب الي الإدارة وتستفسر منهم والأخ باسل والأخ تميم يرحبون بكل استفسار

وصيف 24

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة إلابالله ،

هم شنو يضرهم لو ما ادرج فالسوق ، مكافئاتهم السنوية

اللي يحصلونها أضعاف مضاعفة ، وحنا لنا الخساير و ٤بنس !!!!

والله أعلم احتمال مكافئاتهم من رأس المال للبنك ، وعدم أهتمامهم

بالادراج يدل على صحة كلامي ،

احنا لو ندري أن الادراج ما راح يكون من ضمن بند الاجتماع ،

كان اتفقنا علشان أنعارض مكافئات رئيس وأعضاء مجلس الادارة ،

لانه كان من ضمن البنود الاجتماع ، ونوكل كلنا محامي لمعارضة

مكافئاتهم ،

وهل اعلنو كم مكافئات رئيس وأعضاء مجلس الادارة هذه السنة ،؟؟

مهم بالنسبة لنا ؟!!؟

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ، ودعواتنا ماراح تضيع بإذن الله ،

الاخ عبدالله
الصراحه اننا علينا خطأ
واتصلنا
على البنك من الساعه 5 ولايردون
والحمدلله على كل حال أما الاكتتاب فهو دولارين ونص ماعدا الرسوم وعشر سنوات انتظار
إلا إذا أنت مساهم بدولار فهذا شي ثانى
والأخ باسل انسان محترم للشهادة ويرد على الاستفسارات
ولن اذهب للبنك لأننى بالحقيقه قررت أن لا ابيع و انسي انى أملك اسهم كيوانفست
أن تم الادراج فأهلا وسهلا
وإذا لا فالحمدلله رب العالمين

وصيف 24

عضو نشط
السنة القادمة نقترح نحن المساهمين بتوكيل

محامي لمنع رئيس وأعضاء مجلس الادارة لاستلام

مكافئاتهم السنوية كل سنة بإذن الله ، اذا لم يدرج المصرف

هذه السنة ، والله يوفقنا في هذا الامر ،

والله المستعان ،

mutabe3

عضو نشط
السلام عليكم .
ههههههههه ما قلت لكم انهم نصابين والأخ يمدحهم ويمدح شغلهم وأنه واصل معاهم وأنهم سوف يناقشون الإدراج في الجمعيه العموميه وآخرتها يغيرون مكان الأجتماع ولا يبلغون أحد على الأقل يدزون ايميلات للمساهمين
بتغيير مكان الأجتماع , يحترمونا شوي مو هم عايشين من خيرنا وفلوسنا ؟
والحين يابايعه ترقع وتقول قعدت معاهم عقب الأجتماع (مع العلم بأنهم مستمرون في تجهيز جميع الأجراءات لطلب الإدراج )
واللي يرحم والديك إن كنت مساهم مثلنا فتكفى خلاص هذيلا يضحكون عليك بالكلام الحلو الزين ويغدونك أو يعشونك ويقولون لك كلام حلو منمق علشان تنقله لنا
هذيلا عصابه ونصابين وطاحوا على مليار دولار من صجكم تبونهم يفرطون في هالفلوس اللي نزلت عليهم من السما
والله أني كنت عارف ما فيه إدراج من الأسبوع الماضي يا أخوان وبالصدفه واجهت أحد بلاياهم عند واحد من الأصدقاء وسألته ورد رد غريب لوا حنجه وقال ماكو شيئ
والله العظيم هذا اللي حصل
ولكن ما نقول إلا حسبنا الله هو نعم الوكيل فيهم وفي عصام جناحي (بيت التمويل الخليجي)
فيا أخوان والله أني صادق فيما قلت ولكن تحسبوا عليهم لعل الله يريهم في حلالهم وأموالهم وووووو

كيوإنفستي

عضو نشط
يقولون بالإجتماع نشوف الوضع ٢٠١٦ أصلا الأوضاع خربانه بالعالم يعني بعد سنه تبي تخرب أكثر وأكثر ماقول غير إنكم دمرتونا مثل مادمرت روسيا سوريا

بايعه

عضو نشط
السلام عليكم .
ههههههههه ما قلت لكم انهم نصابين والأخ يمدحهم ويمدح شغلهم وأنه واصل معاهم وأنهم سوف يناقشون الإدراج في الجمعيه العموميه وآخرتها يغيرون مكان الأجتماع ولا يبلغون أحد على الأقل يدزون ايميلات للمساهمين
بتغيير مكان الأجتماع , يحترمونا شوي مو هم عايشين من خيرنا وفلوسنا ؟
والحين يابايعه ترقع وتقول قعدت معاهم عقب الأجتماع (مع العلم بأنهم مستمرون في تجهيز جميع الأجراءات لطلب الإدراج )
واللي يرحم والديك إن كنت مساهم مثلنا فتكفى خلاص هذيلا يضحكون عليك بالكلام الحلو الزين ويغدونك أو يعشونك ويقولون لك كلام حلو منمق علشان تنقله لنا
هذيلا عصابه ونصابين وطاحوا على مليار دولار من صجكم تبونهم يفرطون في هالفلوس اللي نزلت عليهم من السما
والله أني كنت عارف ما فيه إدراج من الأسبوع الماضي يا أخوان وبالصدفه واجهت أحد بلاياهم عند واحد من الأصدقاء وسألته ورد رد غريب لوا حنجه وقال ماكو شيئ
والله العظيم هذا اللي حصل
ولكن ما نقول إلا حسبنا الله هو نعم الوكيل فيهم وفي عصام جناحي (بيت التمويل الخليجي)
فيا أخوان والله أني صادق فيما قلت ولكن تحسبوا عليهم لعل الله يريهم في حلالهم وأموالهم وووووو

اخ متابع
اذا انت متعود الناس يعشونك ويغدونك هذا شي راجع لك ويرجى انتقاء الألفاظ ولا تفكر ان الناس كلهم نفس طبعك.

وعلى ما أظن بأنني كتبت اللي حصل وماني منتظر منك توافقني او تعارضني.

والله الموفق

كيوإنفستي

عضو نشط
السلام عليكم أخونا بايعه إنت ذكرت قبل إن في الجمعيه راح يدرج بند إدراج السهم في السوق واللي صار إن مافي بند للإدراج اللي صار بالضبط هو سؤال من الحضور وكانت الإجابه من رئيس مجلس الإداره منو اللي يسأل عن الإدراج يعني الإدراج آخر إهتمامهم وبعدين قالو نشوف الأوضاع ٢٠١٧ على فكره أنا موجود بالإجتماع لو أدري ماحضرت ولاتعنيت

بايعه

عضو نشط
السلام عليكم أخونا بايعه إنت ذكرت قبل إن في الجمعيه راح يدرج بند إدراج السهم في السوق واللي صار إن مافي بند للإدراج اللي صار بالضبط هو سؤال من الحضور وكانت الإجابه من رئيس مجلس الإداره منو اللي يسأل عن الإدراج يعني الإدراج آخر إهتمامهم وبعدين قالو نشوف الأوضاع ٢٠١٧ على فكره أنا موجود بالإجتماع لو أدري ماحضرت ولاتعنيت
مرحبا كيوانفستي
انت تقول بمشاركاتك بأن مجلس الادارة راح يشوف الأوضاع في ٢٠١٦ والحين تقول انهم راح يشوفون الأوضاع في ٢٠١٧ ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

ومسألة روحتك او عدم روحتك للدوحة هذا شي يخصك محد جابرك عليها ولا تتحسف على شي اعتبرها تغيير جو.

والله الموفق

وصيف 24

عضو نشط
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ،

اخوى متابع واكيوانفستي واللي حضروا الاجتماع هل العدد الكبير

اللي حضروا الاجتماع ولا قليل ؟ تتوقعون كم عددهم ؟

ياريتكم اخذتوا عناوينهم علشان

نتواصلون معاهم .... والله المستعان ؟

والصراحة احنا بحاجة لمعرفة المؤسسين للمصرف ، المفروض يكون كتيب

مذكورين فيه أسماء المؤسيسين الرئيسسين وباقي المستثمرين ؟

علشان نطمئن على حلالنا وفيه ناس معروفين معانا ؟.

وحنا على هالوضع ضايعين ؟!!

وبعدين المفروض اعضاء الادارة مايستلمون مكافئاتهم

السنوية والمصرف يعاني من مشاكل مثل عدم وجود ارباح

سنوية وحاليا قله الارباح والتأخير في الادراج ) ؟ ،

والله انهم مستفيدين من عدم الادراج المصرف وتوترات المنطقه عسكريا وسياسيا

لان ميزانية البنك كبيرة ورواتبهم

ومكافئاتهم كبيرة وواصلة لهم ، وإذا قلت وتضررت ميزانية المصرف بسبب

مكافئاتهم ورواتبهم الخيالية السنوية ،

اتوقع والله أعلم ان بعضهم راح يقدم استقالته

او نقل وتتغير الاداره من جديد والميزانية المصرف ضعيفة ، ودبروا عمركم !!!

والله المفروض مكافئاتهم السنوية ما يستلمونها الا اذا ادرج المصرف بالسوق المالي ،

مانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل ، والله المستعان ،

كيوإنفستي

عضو نشط
السلام عليكم أخوي بايعه ماله داعي تحاول تبسط الموضوع وكأن الموضوع بسيط عشر سنين إذا بالنسبه لك شي عادي شي راجعلك وتقول إنت قلت ٢٠١٦وبعدين قلت ٢٠١٧أعتقد إذا أخطأت بالتاريخ مايعني إنا الكلام اللي قلته غير صحيح وترى ملينا ياحجي

كيوإنفستي

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي ربح ممتاز بالنسبه للعدد قليل يقولون نسبة الحضور ٥٥بالميه ههههههه

mutabe3

عضو نشط
أخ بايعه أنت اللي قلت بند الإدراج في الجمعيه العموميه وهم قايلين لك وأنا لو تقرأ قلت لك إذا أنت مساهم معانا لا يقولون لك كلام علشان تنقله لنا هذا إذا مو أنت معاهم ذبحتنا مدح فيهم وأبشروا
واخرتها مثل منت شايف . يله قول لنا وين بند الإدراج راح يكون من أولوياتهم وراح يكون في الجمعيه العموميه. بعد لك وجه تكلم
يا جماعه هذيلا عصابه ومدخلين ناس يكتبون لهم المديح
أنا عندي رأي ليش ما نجتمع كلنا ونتفق على قرار واحد ونعرف بعض بدال هالنكات
أخ بايعه أنا لو متعود أني اكل على موائد الحكام جان شفتني أطبل لهم معروفه هذا شغل المطبلين أمثالك مو أنت تقول أنا واصل معاهم ومع مجلس الإداره وأن كنت ناسي أفكرك كله موجود ومصور

أعلى