بيت التمويل القطري (كيو أنفست)

بايعه

عضو نشط
الله يسعد مساكم جميعا

للعلم الجمعية العمومية سوف تكون في تاريخ
يوم 2016/2/22

والله الموفق

فواز77

عضو جديد
مساكم الله بالخير جميعا نتمنى يكون هناك نوع من التفاؤل عند الجميع وإن شالله نسمع أخبار طيبه في الجمعيه العموميه وأشكر الأخ بايعه اللي مايبخل علينا بالأخبار الطيبه وأخيرا ياجماعه هونها الله وهانت

mutabe3

عضو نشط
السلام عليكم الله يكون في عونا من عرفنا هالبنك اللي بالأخير طلع شركه مو بنك يعني من البدايه كذب ولاحظوا أخواني التقارير اللي يبعثونها ما فيها إسم بنك , بعدين يا أخ بايعها حنا ما نبي أخبار زينه ملينا من الأخبار الزينه
من عرفناهم وأخبارهم زينه حسب تقاريرهم وكلامهم , ياخوي والله شككتني إنك واحد منهم ومنتحل شخصية مستثمر مثلنا وقاعد ترفع لهم وتمدح بشكل غريب أنت من صجك صار لنا عشر سنين وفلوسنا عندهم يلعبون فيها وحنا
بس ننطرعلى الفاضي . يا أخي كافي ترا ما حنا جهال كل أشوي تنزل مدح فيهم انت شكلك لك مصلحه معاهم , يا أخي عشر سنين وهم يتمردقون بفلوسنا حر مالنا فرجاء عندك خبر للإدرج رسمي قولنا أما أخبار زينه شبعنا منها
لا تزعل يا أخي حنا حاطين فلوسنا وشقى عمرنا وأنت الحين جاي تلمع لهم . كافي أحترموا عقولنا شوي , أنت تعرفهم ولك علاقه معاهم حسب كلامك وكتاباتك
وشكرا

فواز77

عضو جديد
مساك الله بالخير مايجوز نحمل أخونا بايعه تأخير نزول البنك والأخطاء اللي موجوده يتحملها البنك ولا شرايك يعني الحين الرجال ماقصر يعطينا معلومات وإنت تقول شكلك لك مصلحه وياهم رجاء نبي شوية منطق وأتمنى إنك ترتقي بطرح الموضوع

وصيف 24

عضو نشط
السلام عليكم الله يكون في عونا من عرفنا هالبنك اللي بالأخير طلع شركه مو بنك يعني من البدايه كذب ولاحظوا أخواني التقارير اللي يبعثونها ما فيها إسم بنك , بعدين يا أخ بايعها حنا ما نبي أخبار زينه ملينا من الأخبار الزينه
من عرفناهم وأخبارهم زينه حسب تقاريرهم وكلامهم , ياخوي والله شككتني إنك واحد منهم ومنتحل شخصية مستثمر مثلنا وقاعد ترفع لهم وتمدح بشكل غريب أنت من صجك صار لنا عشر سنين وفلوسنا عندهم يلعبون فيها وحنا
بس ننطرعلى الفاضي . يا أخي كافي ترا ما حنا جهال كل أشوي تنزل مدح فيهم انت شكلك لك مصلحه معاهم , يا أخي عشر سنين وهم يتمردقون بفلوسنا حر مالنا فرجاء عندك خبر للإدرج رسمي قولنا أما أخبار زينه شبعنا منها
لا تزعل يا أخي حنا حاطين فلوسنا وشقى عمرنا وأنت الحين جاي تلمع لهم . كافي أحترموا عقولنا شوي , أنت تعرفهم ولك علاقه معاهم حسب كلامك وكتاباتك
وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

اخوى mutabe3

شنى أخر شهادة الاسهم استلمناها ؟ هل مكتوب فيها مصرف ام شركة اكيوانفست ؟

والله انا مادري اذا احد يزودنا بالرد نكون له شاكرين خاصة اختنا بايعة لمتابعتها بالموضوع

البنك اول باول ؟

اتمنى ان تتم معانا بايعة بالرد ودون تجريحها بالردود ؟

واللي يقدر يحضر الجمعية العمومية يكون افضل لنا ،

للموافقة على ادراج البنك معهم ،

ويعطيكم العافية ،

mutabe3

عضو نشط
السلام عليكم فواز 77 أنت من تكلم ؟ شنو الأخبار الزينه اللي جابها لنا بايعه هذي أخبارهم من عرفناهم دائما يبشرون والأخبار زينه وبعدين هو اللي يقول أنا لي علاقه مع مجلس الإداره وأبشروا الأمور طيبه.
بعدين تعال أنا متى غلطت بطرحي علشان حضرتك تقولي أرتقي بطرحي , يا أخي أنا قلتله أنت تقول إنك متواصل مع الإداره قولنا متى الإدرج بس.
وبعدين تبي شوية منطق , شتعرف عن المنطق عشر سنين وهم يواعدونا بالأخبار الزينه ولا شفنا شيئ إلا مماطله وتسويف , وإلا كلامي غلط ؟
فرجاء لحد يزايد ويطبل لهم على حسابنا وحساب فلوسنا , فيه إدراج قولوا متى أما تلميع على الفاضي كافي , ومبروك وأبشروا ما نفعتنا من 2006

بايعه

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يعني الأخبار الزينه ما تبيها ؟؟؟؟؟!!!!!!!

والله شي غريب

المهم موعد الجمعية العمومية بتاريخ ٢٠١٦/٢/٢٢

في فندق الريدز الساعة ٥:٠٠ مساءاً
ومادام انت متحمس حيل يا (متابع) ليش ما تروح للجمعية العمومية وتناقش كل الامور عشان ترتاح وبنفس الوقت تجيب لنا الأخبار ولكن دير بالك تمدح وتجيب اخبار حلوه.

وللعلم يا متابع اذا انت الله وفقك وربحت راح أكون رابح أضعاف مضاعفه من ربحك وإذا تضررت راح أكون متضرر أضعاف مضاعفه من تضررك.

اما مسألة أني ربحان من الأخبار اللي قاعد أوصلها لكم. فأتوقع ان هذا الكلام عيب ينقال
المسأله هي أنِّي فرحان بالأخبار هذي وكنت أتوقع أنكم راح تفرحون ولا كنت أتوقع ردت فعلك هذي.
وهل أنا قلت شي ولا صار جاوبني ؟؟؟!!!!!
وصدقني بان موضوع الأدراج مهم لي اكثر منك

وللعلم بالجمعية العمومية راح يتكلمون عن الاستثمارات وراح يتكلمون في بندين مهمين الأول سوف يتم تناول موضوع الادراج
والثاني راح تكون الأرباح ما بين ٤ و ٥ سنت للسهم الواحد.

وشكراً لك اخوي فواز 77
وانا متأكد بأن الأخ متابع راح يقول بأننا نعرف بعض ههههه لأن عنده مشكلة وهي عنصر المؤامرة.

على كل حال عسى الله يوفقنا ويرزقنا ويعطينا خير هالاسهم ويكفينا شرها اللهم آمين.

والله الموفق

mutabe3

عضو نشط
الله يوفق الجميع إن شاءالله
بس بعد إذنك هو بنك وإلا شركه ؟

abdalah

عضو نشط
اي اخلاص اخوي عبدالله ....؟!!

البنك صار له ١٠ سنوات ومواعدينا على الادراج خلال سنة واحدة

هذا ما يسمى اخلاص هذا اهمال لحقوق المساهمين .

وضاعت علينا احلى فرص الادراج في السوق وهو في اعلى قمة

خلال السنوات الماضية وتغير وضعنا المادي ...لكن بسب اهمال

رئيس المجلس واعضاءة الذين لديهم استثمارت اخرى ومصالح اخرى

تم اهمال بنك اكيوانفست ومستثمرية طوال هذه السنين ،

ونرى شركات تم تأسيسها خلال سنة وتم ادراجها في السوق المالي

الابنك اكيوانفست ،فالله المستعان ولاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم
السلام عليكم
اخي انت اكيد عندك خبر ان اللي ذبح كيوانفست هم جماعة بيت التمويل الخليجي وهذا اللي نعانيه كله بسببهم
لذالك ثنائي علي الإدارة الجديده وان شاء الله تكون الاخبار طيبه
والتفائل طيب

فواز77

عضو جديد
مساكم الله بالخير لجميع الأخوان باستثناء متابع أحب أوجهلك رساله حاول ترتقى بالألفاظ وأعتقد سمعة البنك تهمنا جميعا لأنا مساهمين وبما إنا مساهمين أعتقد إننا مشاركين بإنجازاته أما كلامك لحد يطبلهم ويلمعهم فاترك الإخوان يردون عليك

mutabe3

عضو نشط
الحمدلله على نعمة العقل(مساكم الله بالخير لجميع الأخوان بأستثناء متابع) فواز 77 ياخوي الله يمسيك بالخير ويرحم والديك ما تسوى هذا كله ترا ما نقصتني شيئ ولكن ما دام هذا حد عقلك أنا اسف وفكني من شرك ولا عاد تخاطبني بأشيئ
ولا أنا براد عليك.
ويابايعه انا سألتك وقبلي سأل واحد من الأخوان هو بنك وإلا شركه ماله داعي الطنازه وتقول بقاله

بايعه

عضو نشط
الحمدلله على نعمة العقل(مساكم الله بالخير لجميع الأخوان بأستثناء متابع) فواز 77 ياخوي الله يمسيك بالخير ويرحم والديك ما تسوى هذا كله ترا ما نقصتني شيئ ولكن ما دام هذا حد عقلك أنا اسف وفكني من شرك ولا عاد تخاطبني بأشيئ
ولا أنا براد عليك.
ويابايعه انا سألتك وقبلي سأل واحد من الأخوان هو بنك وإلا شركه ماله داعي الطنازه وتقول بقاله
صباح الخير للجميع

اخوي متابع جميع التصاريح الرسمية تقول مصرف كيوانفست.
يعني يعتبر مصرف

والله الموفق

وصيف 24

عضو نشط
أحسنت بوعمر ....نطالب رئيس مجلس ادارة البنك

الشيخ جاسم ال ثاني

بالظهور أعلاميا والاعلان عن موعد ادراج البنك بالسوق

المالي ، مللنا من الاعذار والتسويف ...

والله ان سنة 2016 , 2017 هما أخر فرصة لهم

للادراج في السوق المالي ،

قالا ضاع السياسية والاقتصاديه والحروب بالمنطقة

لاتبشر بخير خلال السنوات القادمة وهذا رأي الخبراء وليس رأي ،

ويجب ان يعرف رئيس مجلس الادارة حمد بن جاسم ان هناك

١٤ شركة على قائمة الانتظار للادراج والاكتتاب

في انتظار موافقة السوق المالي في قطر حسب موقع

( ارقام ) ، ولا نريد الانتظار اكثر من ذالك لحين ادراج هذه الشركات

فلابعد من تقديم الطلب من الان للسوق المالي بدون تاخير ،

حتى لا تت
عللوا بان الموضوع بيد السوق المالي ويتم اهماله من قبلكم !

كفاية ١٠ سنوات والله حرام عليكم وظلمكم وهمالكم لحقوق واموال المساهمين

طوال هذه السنين ،

ولاحول والاقوة الابالله العلى العظيم ،

اتمنى الحضوالجمعية العمومية في 2015/2/22

يصادف يوم الاثنين ،

لولا ظروفي الخاصة لحضرت الاجتماع

واتمنى تذكير رئيس مجلس الادارة وأعضاءة بإن الاولية في

الادراج في السوق المالي

مصرف إكيوانفست بعد الانتظار لمده 10 سنوات ،

لان هناك 14 شركة على قائمة الانتظار ،

فالله المستعان ، وعليه التكلان ،

وصيف 24

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخ متابع بصراحة أسلوبك غريب وأحس انك قتلتهم بكلمة ( ومو شكراً لهم ).

اخواني المساهمين طبعا عرفتم بأن أرباح مصرف كيو انفست وصلت الى ٤٢ مليون دولار وتوزيع الأرباح راح يكون ضعف الأرباح السابقة.

على كل حال حبيت أقول لأخواني المساهمين واضيف لهم معلموه جديدة ومهمه خاصة للمزعج اخوي متابع ههههه بأنه سوف يتم وضع بند في الجمعية العمومية القادمة خاص بالإدراج وسوف يتم بيان بان الأدراج سوف يكون في عام ٢٠١٦.

أنا عارف بان متابع راح يقول طيب متى بالضبط الأدراج وإذا قال هالعبارة راح ابحث عن بيته والتفاهم معاه عدل.

والله الموفق

السلام عليكم اخوى بايع

قرأت في جدول الاعمال المقرر في ٢/٢٢ ،

عدم ذكر / خطة ادراج البنك في سوق الدوحة المالي ، ؟

ولم تذكر هذه النقطة في جدول الاعمال ،

هل انت متأكد من هذا الخبر اخوي ؟ ويعطيك العافية

كيوإنفستي

عضو نشط
ياجماعه الأوضاع السياسيه ماتطمن إيران تهدد السعوديه وداعش من صوب وروسيا تهدد تركيا والحوثي باليمن يعني المنطقه على صفيح ساخن الله يستر

بايعه

عضو نشط
السلام عليكم اخوى بايع

قرأت في جدول الاعمال المقرر في ٢/٢٢ ،

عدم ذكر / خطة ادراج البنك في سوق الدوحة المالي ، ؟

ولم تذكر هذه النقطة في جدول الاعمال ،

هل انت متأكد من هذا الخبر اخوي ؟ ويعطيك العافية

اخوي ربح ممتاز
نعم أنا متأكد بأنه سوف يتم التطرق الى الأدراج وسوف يعلن مجلس الادارة بأنه متوجه الى الأدراج في هذا العام ٢٠١٦.
وهذا الإعلان ليس كالإعلانات السابقة المنفردة والغير مسئولة لانه صادر من جمعية عمومية وكذلك فان التوجه بالإدراج ما قبل شهر ٦ او بعد شهر ٩ / ٢٠١٦.
وإذا أردت التأكد يجب عليك حضور الجمعية العمومية.

والله الموفق

abdalah

عضو نشط
ان شاء الله اللي يبي يحظر للجمعية العمومية يصور إثبات الشخصية سواء بطاقة مدنية او الجواز مع تصوير شهادة الأسهم او اي شيئ يثبت ملكيته في كيو انفست
وبالتوفيق ان شاء الله

كيوإنفستي

عضو نشط
السلام عليكم لجميع الإخوان إن شالله راح أكون موجود يوم الإثنين بالجمعيه العموميه وإن شالله راح أبلغكم بالإخبار موفقين

أعلى