خبير عقاري يبشر بتراجع حاد لاسعار السكن الخاص ...

ولد البورصه

عضو نشط
فاز بالملذات من كان جسورا
اللي شري بيت وامن مستقبله ومستقبل عياله ..هو الصح
واللي كان يشوف العقار جدامه رخيص وماشتري خله يستريح علي قوله القايل حجي بالفايت نقصان بالعقل
انا اقوله انطر دورك بالاسكان بيعطونك ارض شحلاتها 400 متر علي الحدود وهذي ميزتها تري وايد حلوه اي احد من اهلك يبي يسافر لازم يمر عليك يعني زهب قهوتك
والميزه الثانيه انك مايحتاج انك تتابع الارصاد الجويه بالصيف لانه معروف غبار طول الفتره
الميزه الثالثه راح يعطونك بدل طريج بدوامك
الميزه الرابعه اول الناس في النحشه لاي عمليه اخلاء
الميزه الخامسه طلعه الربيع قريبه عندك او مايحتاج بعد حط خيمه خلف البيت خلاص خيمت
الميزه السادسه التعرف علي جميع الحشرات النافعه والضاره ..تشوفها بالحوش تمشي
الميزه السابعه النسره راح تقلل زياراتها حق اهلها لبعد المسافه
الميزه الثامنه اذا كان سكنك بالحدود الشماليه وداومك بالمنطقه العشره راح تبدل سيارتك كل 3 سنوات ..ملاحظه ماراح تبيع سيارتك راح توديها السكراب
الميزه التاسعه مافيه بقالات قريبه منك يعني يقل مصروفك
الميزه العاشره كل يوم تطلع بالجريده مطالبات للمنطقه وتتشكي من الخدمات
وهناك المزيد والمزيد بس عشان ما اطيل
وشكرا

لاتنسى مخيمات بر مشرف سنه1988واللحين2008الفرق20سنه

يعنى بعد 20جايه بيت الرجال يعتبر بنص الكويت وعليه طلب كبير لان بعيد عن الزحمه والدخان والازعاج

متطور

عضو نشط
شباب ليش كل ما واحد دش موضوع يبي يستفيد منه ومن الخبرات امثالكم يلقى الموضوع قلب نجره
ترى مو مشكله نختلف بالراي بس المشكله كل واحد مستذبح على رايه ومو راضي يتقبل اي كلمه تعارض كلامه
حسافه على ناس تملك خبره ومعلومات ذهب بس ابسط امور الحوار ما تعرفها
ترى صدقوني كل الآراء الي انطرحت صحيحه بس بنظرات مختلفه
الي يقول العقار مراح ينزل صح لانه مراح ينزل بيوم وليله ولا بينزل باسعار التسعينات
والي يقول بينزل هم صح اكيد الاسعار الجنونيه هذه بترجع لوضعها الطبيعي لان المضاربة الي حصلت بالاشهر الماضيه انتبهت لها الناس والجهات المختصه وقيدوها
خل نستفيد من بعض وعن المكابر ترى مثل ما تبي الناس تحترمك وتحترم رايك لازم تحترمها وتحترم آرائها
والله يوفقكم

المرشد1

موقوف
يا جماعة الخير
لا ياخذونكم الشريطيه بالهلع والتخويف والتهويل
فيه عدة احتمالات وكلها من صالحك
اولا المشاريع الحكومية بدأت بالتنفيذ والتوزيع منها سعد العبدالله وجابر الاحمد
وبالطريق مدينة صباح الاحمد ومدينة الخيران الضخمة وعلي فكره هالمدينه جيتها امس وجاهزه
من بنيه تحتيه وانارة وطرق مو باقي الا بعض التمديدات
والحكومة مع الضغوط وكثرة الطلبات مهتمه جدا وحطت ببالها التخلص من الطلبات لغاية 2007

البيوت الان مو غاليه ولا مرتفعه الا نار تصتلي والي يفكر مجرد يفكر يشتري
يعتبر نفسه مرهون طول عمره وبيجيه يوم يعجز عن شراء كيس خبز لعياله

ريحوا بالكم واطمأنوا العقار راح ينزل غصب عن خشم الي مو راضي وكل المعطيات
تدلل علي هذا

تحملوا الايجارات لفتره بسيطه
مو مشكله خل ننطر 5 سنين بس تسكن بيت لا طالب ولا مطلوب
وراتبك سليم من اقساك العقار الي تاكل الاخضر واليابس
والله ثم والله الي شرا بالوقت الحاضر اغلبهم يعض اصابع الندم
لان الامور تفلتت من يده واصبح رهين المحبسين البنك والهم

ابشروا بالخير وتفائلوا بالخير تجدوه
والوزير الي ماسك الاسكان الان رجل مصلي وخير وطيب
وفكره وباله كله للمدن الجديده

وعسي الله يهدي اموركم وامورنا ويسهل كل عسير
وامسحوا وجوهكم بالرحمن وعينوا خير
نار الايجار ولا جحيم البنوك

jamalll

عضو نشط
تحياتي لك:)

الاحمر حدد موقفك مني دلال ولا طرار :) ...والازرق مادري شقولك اذا دورك وصل وماتبيه راجعلك بس اسمحلي مصلحتك نايم عنها شلون تبينا ناخذ كلامك بمصلحتنا...والاخضر لا اخوي افتح بابك للناس حرام ووقع البريد والاجازات ترى النوعيه هذي من المدراء الناس تعاني منها خصوصا اذا يطالعك من تحت النظاره :)

هم ارد اقولك والله احبك:)
تحياتي واشواقي لك اخوي فواز ولك مني كل احترام لرأيك:) لكن لازلت مصر على ان الاحتفاظ بالكاش واستثماره بأماكن تدر علي ارباح سنويه وانتظار البيت اللي ببلاش افضل من ادخال نفسي واسرتي في ظلمات:) لكل شخص وجهة نظر بالمنتدى، صح:)

ارجوا اني ما جرحتك بكلمة بمشاركتي لأن كل الشباب بهالمنتدى اخوان وانته اخوا عزيز ولو تناجرنا انا وياك:)

تحياتي:)

jamalll

عضو نشط
طلب عاجل

المشرف العزيز
طلب عاجل
ارجوا الغاء مشاركتي الموجه الى الأخ فواز

ولك مني جزيل الشكر​

fawaz74

عضو نشط
هم ارد اقولك والله احبك:)
تحياتي واشواقي لك اخوي فواز ولك مني كل احترام لرأيك:) لكن لازلت مصر على ان الاحتفاظ بالكاش واستثماره بأماكن تدر علي ارباح سنويه وانتظار البيت اللي ببلاش افضل من ادخال نفسي واسرتي في ظلمات:) لكل شخص وجهة نظر بالمنتدى، صح:)

ارجوا اني ما جرحتك بكلمة بمشاركتي لأن كل الشباب بهالمنتدى اخوان وانته اخوا عزيز ولو تناجرنا انا وياك:)

تحياتي:)

لا بالعكس مايحتاج تلغي صدقني كلامك ينطبق على ناس ممكن تقرى وتستفيد وبالدواوين نقول ونسمع اكثر وبالنهايه نضحك والكل حبايب اهم شي تعم الفايده :)

مضارب شجاع

عضو نشط
انا اقول ان العقار يرتفع وما راح ينزل
ولعلمك ان الدينار الكويتى فاقد قيمته الشرائيه !!!!!
يعنى الدينار مو مثل اول دينارنا الحين تايون خرطى كانه الجنيه المصرى
والدليل روح الجمعيه واشتر بعشرين دينار شوف شنو تجيب لك !!!!
الكويت فيها ندرة اراضى وكل شئ ارتفع الاراضى ممسوكه فى يد قلة من الناس ومن اكبرها واسمنها
ولعلمك ان هناك جيل جديد من احفاد التجار والشيوخ يبحثون عن مواقع جديده ولم يجدوها حتى الان ويمكن تكون المسيله او القرين الطريق الساحلي هى البديل لهم عن المناطق الداخليه
نحن فى ازمة ندرة عقار !!!! وانتم تقولون ان الاسعار سوف تنزل !!! عجب والله

العبدلى نايف

عضو نشط
لابد يوم وتنجلى وتنزل سعر الاراضى والبيوت يا أبوعلى...ودينارنا ماهو أخرطى...........شوف قوته التحويلية لما تحوله لعملات ....مأحد مستفيد منه الا الاجنبى..............القصة وكل مافيها ....التجار..........وضعف الحكومة..........وأستبدت مرة..أنما العاجز من لا يستبد........مليون مواطن.......عدد سكان عمارة فى الصين...ٍانا ما أضحك...أنظر كتاب عربى فى الصين للنشاشيبى.................لا تستطيع ان توفر الحياة الكريمة للاجيال القادمة ....اذا كانت الاجيال الحالية لا تشعر بها................................اه..........يا وطن

العوضى

عضو نشط
انا اقول ان العقار يرتفع وما راح ينزل
ولعلمك ان الدينار الكويتى فاقد قيمته الشرائيه !!!!!
يعنى الدينار مو مثل اول دينارنا الحين تايون خرطى كانه الجنيه المصرى
والدليل روح الجمعيه واشتر بعشرين دينار شوف شنو تجيب لك !!!!
الكويت فيها ندرة اراضى وكل شئ ارتفع الاراضى ممسوكه فى يد قلة من الناس ومن اكبرها واسمنها
ولعلمك ان هناك جيل جديد من احفاد التجار والشيوخ يبحثون عن مواقع جديده ولم يجدوها حتى الان ويمكن تكون المسيله او القرين الطريق الساحلي هى البديل لهم عن المناطق الداخليه
نحن فى ازمة ندرة عقار !!!! وانتم تقولون ان الاسعار سوف تنزل !!! عجب والله

المشكله بالشريطيه و دلالوة العقار , مثلا اذا ارتفعت اراضى منطقه سلوى , نقول شى طبيعى والسبب وجود السيوله و قلة الأراضى فى تلك المنطقه , لكن بنفس الوقت ترتفع اسعار ابوفطيره ؟؟؟ هذا ذكرنى بسالفة المخازن قبل , مع طلعتها بسبب العقد الأمريكى كل السوق طلع معاها , حتى الأسهم الصغيره و الخسرانه ؟؟؟؟؟؟؟
المشكله فى الحالتين , سواء البورصه او العقار أهمه الدلالين و صناع السوق .;)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
هلا بالجاملي...اخوي انا اتكلم للكل وماتكلم عن نفسي بالدوانيه وقاعد بين الربع واتفلسف واتفخ نفسي واتفشخر....انت وغيرك تطرح افكار تفيد ناس وتقط ناس ورى الشمس...وبالنسبه لي ارد عليك بالاسلوب العامي مايخلى من الدعابه وتنبيه على خطوره طرحك في نقاط معينه بعيده عن الواقع العملي...وموضوع دخلي ودخل غيري هذا مو موضوع كلامنا واذا انت تحس باني ابي اوصل هذا الفكر انت غلطان انا مايهمني اي راتبي الف...مدرس راتبه الف رقيب بالجيش راتبه الف اي بنت تخلص معهد راتبها 500 ...وهذا الي قاعد اتكلم عنه....الي يسمعك يقول هذا قاعد يتفلسف على العالم ويقول يامساكين ليل الحين تاخذون 250 دينار...وتصدق الحين في ناس وايد خذت نص كلامي ونص كلامك وقطت الباجي بحر واستفادت وهذا الهدف من المنتدي...اخوي ورفيجي وزميلي بالشغل والمنتدي يسمع نفس الكلام يبي يصدق اني اقوله لله وحبا بمصلحته كيفيه يبي يقول مغرور وعنجهي وشايف حاله ومايرقى باسلوب الطرح والنقاش هم كيفه...وشغله اخيره طالع حولك بالمنتدي ترى قاعدين نتكلم عن اسهم واحد يقول شريت اجل وربحت 15 الف وهذا يقول شريت 255 وقطيت 270 يعني باليوم 150 دينار وانت ماسك علي معاش...ومشرفنا بوعلي يدور سلف مليون دينار...الله يوفق الجميع ولا فواز وجمال مجرد افكار مو فرض منزل من السما والناس تقرر صالحها .... :)

انا اقول اذني اليسار اتطلع صوت ونه
امممممممممممممم

طيب ياخوي انت ضبطنا بهذا السلف او التمويل :)

مضارب شجاع

عضو نشط
المشكله بالشريطيه و دلالوة العقار , مثلا اذا ارتفعت اراضى منطقه سلوى , نقول شى طبيعى والسبب وجود السيوله و قلة الأراضى فى تلك المنطقه , لكن بنفس الوقت ترتفع اسعار ابوفطيره ؟؟؟ هذا ذكرنى بسالفة المخازن قبل , مع طلعتها بسبب العقد الأمريكى كل السوق طلع معاها , حتى الأسهم الصغيره و الخسرانه ؟؟؟؟؟؟؟
المشكله فى الحالتين , سواء البورصه او العقار أهمه الدلالين و صناع السوق .;)

اخوى العوضى صدقنى الشريطيه مالهم شغل فى هذا الارتفاع هم كل همهم يأخذون عمولتهم ويدورون على بيعه ثانيه
المشكله الحقيقية ان هناك طبقتين فى الكويت
طبقه عندها ملايين مو عارفه شنو تسوى فيها
والطبقه الثانيه ناس على قد حالهم على طرق المعاش ويبى شئ غالى
وهنى التاجر يدفع ما عنده مشكله والفقير يتسلف ويتبهدل على ما يشترى بيت حكومه.

المتحذر

عضو نشط
مثال حي :

بعد الحج سمت فيلا بغرب الجليب ولم يبيع صاحب الفيلا والوسيط اساسا لم تعجبه سومتي ، مع العلم انا متاكد انها سومت شراي . اللي حصل عدم اتصال الوسيط ( الدلال) للمتابعه معي .

وقبل 3 ايام اتصلت على الدلال للاستفسار عن عروض اخرى واخذ يتشره علي لعدم المتابعة حيث زعم بان المالك كان ممكن يبيع ( لو كان سيبيع المالك لكان الدلال اتصل علي خلال ايام ولم ينتظر 50 يوم تقريبا ) وسالني ان كنت مازلت راغب بالفيلا واخبرني بان راعيها ممكن يبيع على سومتي وقلت اشاور نفسي ويصير خير.

يا اخوان الفيلا تناسبني و ارى ان اقلل من سومتي 5 % واخبر الدلال اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوفراس

عضو نشط
مثال حي :

بعد الحج سمت فيلا بغرب الجليب ولم يبيع صاحب الفيلا والوسيط اساسا لم تعجبه سومتي ، مع العلم انا متاكد انها سومت شراي . اللي حصل عدم اتصال الوسيط ( الدلال) للمتابعه معي .

وقبل 3 ايام اتصلت على الدلال للاستفسار عن عروض اخرى واخذ يتشره علي لعدم المتابعة حيث زعم بان المالك كان ممكن يبيع ( لو كان سيبيع المالك لكان الدلال اتصل علي خلال ايام ولم ينتظر 50 يوم تقريبا ) وسالني ان كنت مازلت راغب بالفيلا واخبرني بان راعيها ممكن يبيع على سومتي وقلت اشاور نفسي ويصير خير.

يا اخوان الفيلا تناسبني و ارى ان اقلل من سومتي 5 % واخبر الدلال اشرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انطر شهرين الي 3 اشهر وقلل من سومتك 20% وشرط تاخذها

al7mly

عضو نشط
مثال حي :

انا اقول قلل من سومتك باي سعر ..المهم مو نفس السعر وتوكل علي الله

مضارب شجاع

عضو نشط
مثال حي :

ممكن نعرف بكم سومك
وانا اعرف يعض الفلل فى غرب الجليب حادينها 300 الف وبعضهم 350 الف دينار
ممكن تقول سزمتك وموقع القسيمه وكم دور ؟؟؟

محلل متدرب

عضو مميز
حسب ما عرفنا من مهندسين في المشاريع القادمه بأن سوف توزع قسائم

على المخطط فقط ولا يسمح للبناء الا بعد استصلاح الاراضي

وكذلك ازمة الكهرباء

MaLoOoK

عضو نشط
حسب ما عرفنا من مهندسين في المشاريع القادمه بأن سوف توزع قسائم

على المخطط فقط ولا يسمح للبناء الا بعد استصلاح الاراضي

وكذلك ازمة الكهرباء

تعلموا بعد مشروع صباح السالم ق 4

أعلى