شركة كيفك للتداول الاكترونى وفن فى النصب والاحتيال

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
شركة كيفك للتداول الاكترونى عنده فن فى النصب والاحتيال ، ومن بعد تجربة فاشله مع هذه الشركة التى لا تقدم خدمة جيده للمتداول ومع سوء المعامله والتعالي والتكبر من قبل موظفين الشركه ولا يتعاملون بلطف واحترام مع العميل ، لقد قررت نهائيا عدم التعامل معهم ، من بعد اكتشاف طريقتهم الخبيثه فى التحكم فى الاسهم وعدم قدرتك على التصرف بها ولان كل سهم تشريه يكون فى اسم الشركه وليس باسمك ، وكذلك مبالغ الرسوم المبالغ فيها مثلا عندما تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخذون 0 1دينار على كل عملية ،وعندما تريد تحويل مبلغ 500 دينار ياخذون 5 دينار كويتى !!! وليس هذا نصب واحتيال على العملاء ! لماذا ياخذ مبلغ 10 دينار على عملية تحويل من المحفظه للبنك على كل عملية سحب مبلغ 100 دينار ، وناهيك عندما تريد ان تحول الاسهم وخاصتا الكسور من محفظنهم الى محفظه اخرى هذا من سابع المستحيلات عنهم ولا يسمحون فى التحويل ، ويقولون لك بيع الاسهم حتى لو كنت خسران ، وانا كلمت الموظف وقلت له انتم مثل المنشار طالع واكل ونازل واكل , وقلت له طريقتكم فيها تلاعب ونصب على العملاء ، وسوف اشتكى عندة ادارة السوق .
ونا الان اشعر وكأننى لا استطيع التصرف فى الاسهم التى املكها بسبب القيود والقوانين التى تحاصرنى من هذا الشركه ، وان شاء الله سوف اشتكى عنده ادارة السوق وفضح تلاعبهم وطريقة الرسوم الخياليه التى يحصلونها من العملاء , وانصح كل شخص ان لا يتعامل مع شركة كيفك ، وهذه نصيحة مجرب ,
واتمنى من كل شخص له موقف مع شركة كيفك للتداول الاكترونى ان يشارك حتى نفضح هذه الشركه ونحذر الاخوه الاعضاء من هذه الشركات الفاشله .

سعمران

عضو نشط
عملية السحب من حسابك الى المحفظه عمولتها لا تتجاوز ال 25 فلس (( خمسه وعشرين فلس )) مهما كان حجم المبلغ المحول .

فشلون طلعت معاك 100 دينار ؟؟

UNIX

موقوف
شركة كيفك للتداول الاكترونى عنده فن فى النصب والاحتيال ، ومن بعد تجربة فاشله مع هذه الشركة التى لا تقدم خدمة جيده للمتداول ومع سوء المعامله والتعالي والتكبر من قبل موظفين الشركه ولا يتعاملون بلطف واحترام مع العميل ، لقد قررت نهائيا عدم التعامل معهم ، من بعد اكتشاف طريقتهم الخبيثه فى التحكم فى الاسهم وعدم قدرتك على التصرف بها ولان كل سهم تشريه يكون فى اسم الشركه وليس باسمك ، وكذلك مبالغ الرسوم المبالغ فيها مثلا عندما تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخذون 0 1دينالا على كل عملية ،وعندما تريد تحويل مبلغ 500 دينار ياخذون 5 دينار كويتى !!! وليس هذا نصب واحتيال على العملاء ! لماذا ياخذ مبلغ 10 دينار على عملية تحويل من المحفظه للبنك على كل عملية سحب مبلغ 100 دينار ، وناهيك عندما تريد ان تحول الاسهم وخاصتا الكسور من محفظنهم الى محفظه اخرى هذا من سابع المستحيلات عنهم ولا يسمحون فى التحويل ، ويقولون لك بيع الاسهم حتى لو كنت خسران ، وانا كلمت الموظف وقلت له انتم مثل المنشار طالع واكل ونازل واكل , وقلت له طريقتكم فيها تلاعب ونصب على العملاء ، وسوف اشتكى عندة ادارة السوق .
ونا الان اشعر وكأننى لا استطيع التصرف فى الاسهم التى املكها بسبب القيود والقوانين التى تحاصرنى من هذا الشركه ، وان شاء الله سوف اشتكى عنده ادارة السوق وفضح تلاعبهم وطريقة الرسوم الخياليه التى يحصلونها من العملاء , وانصح كل شخص ان لا يتعامل مع شركة كيفك ، وهذه نصيحة مجرب ,
واتمنى من كل شخص له موقف مع شركة كيفك للتداول الاكترونى ان يشارك حتى نفضح هذه الشركه ونحذر الاخوه الاعضاء من هذه الشركات الفاشله .

صدقت! معاملة زفت و نفسية ازفت + وقت نزول السوق رواسي أو صعود صاروخي، السيستم يتعطل و يطفون بدالة تلفوناتهم.

الفاتح

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم اخي في البداية اشكرك على النصيحة وثاني شي انا لسه مشترك بخدمتهم وعطوني رقم تداول اقدر اتداول فيه بالبورصة على طول

وشكر على النصيحة

مضارب شجاع

عضو نشط
عملية السحب من حسابك الى المحفظه عمولتها لا تتجاوز ال 25 فلس (( خمسه وعشرين فلس )) مهما كان حجم المبلغ المحول .

فشلون طلعت معاك 100 دينار ؟؟
اخوى سعمران اذا تريد ان تحول من محفظتك الى حسابك فى البانك مثر مبلغ 100 دينار لازم تدفع رسوم 10 دينار كويتى .
يعنى تحويل مبلغ 100 ,,,,, رسوم 10 دينار
تحويل مبلغ فوق 500 دينار رسوم 5 دينار
اتمنى ان يكون الشرح واضح .

سعمران

عضو نشط
اخوى سعمران اذا تريد ان تحول من محفظتك الى حسابك فى البانك مثر مبلغ 100 دينار لازم تدفع رسوم 10 دينار كويتى .
يعنى تحويل مبلغ 100 ,,,,, رسوم 10 دينار
تحويل مبلف فوق 500 دينار رسوم 5 دينار
اتمنى ان يكون الشرح واضح .

مشكور على التوضيح

سؤالى هو هل تبين هذه العموله بكشف تفاصيل الحساب تحت مسمى عموله او رسوم مثلا أم أنهم يقمتونها سكاتى ولا من شاف ولا من درى ؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم اخي في البداية اشكرك على النصيحة وثاني شي انا لسه مشترك بخدمتهم وعطوني رقم تداول اقدر اتداول فيه بالبورصة على طول

وشكر على النصيحة
اخوى الفاتح انصحك نصيحة اخو لا تتعامل معاهم نفسيتهم زفت ويتعاملون معاك بتكبر وخاصتا اذا كنت تتداول فى الكسور ـ يعنى على قد حالك , ما يعطونك وجه وكانك مزعج عندهم لانهم ينظرون لك كم عندك تسوى المبلغ الموجود فى محفظتك ، يعنى عندك فلس تسوى فلس ما عندك ولا فلس ما تسوى ولا فلس عندهم ،
هناك شركان افضل منهم بكثير وتعامل راقى و محترمين
وانصحك لا تشترى ولا سهم وحول المبلغ على حسابك وراح ياخذون مبلغ منك 5 دينار للتحويل , واشتر راحت بالك
ولا ازيدك من الشعر بيت السايت شكله كئيب وخاصتا اللي ما عليه رسوم وشكله يضيق الخلق والارقام صغيره جدا ولا تستطيع ان تراها بسهوله .

بوحمد2

عضو نشط
بيتك واقطع
تحويل مجاني
ناس محترمين
واخيرا اسلامي
يعني مبري ذمتك

مضارب شجاع

عضو نشط
مشكور على التوضيح

سؤالى هو هل تبين هذه العموله بكشف تفاصيل الحساب تحت مسمى عموله او رسوم مثلا أم أنهم يقمتونها سكاتى ولا من شاف ولا من درى ؟؟
والله يا خوك ما اعرف هل تبين فى الكشف ام لا ،
ولكن المشكله ان هذا المبلغ كبير جدا يعنى مو معقوله 10 دينار للتحول !!! وكانهم ويشاركونك فى الارباح اللي انت تربحها ، هذا اذا ربحت شئ !!!!!!
وانا الحين متوهق معاهم مو قادر ابيع ولا لى خلق اتعامل معاهم ومجمدفلوسي عندهم على الفاضي ، والله قهر
والسايت اللي عنهم اللي ما عليه رسوم كئيب جدا جدا ويضيق الخلق ، يخليك مالك نفس تتداول .

ميكانيكي

عضو مميز

مضارب شجاع

عضو نشط
بيتك واقطع
تحويل مجاني
ناس محترمين
واخيرا اسلامي
يعني مبري ذمتك

صج ما تعرف قديرى الا لما تجرب غيرى
بيتك ناس شايفين خير وسمعتهم فوق كل اعتبار ، مو كيفك حاطين كم موظف ما يعرفون شئ وكل واحد يحولك على الثانى ونفسياتهم شينه ويتعاملون بغرور مع العملاء ما ادرى على شنو شايفين نفسهم ,

anacardia

عضو نشط
شركة كيفك للتداول الاكترونى عنده فن فى النصب والاحتيال ، ومن بعد تجربة فاشله مع هذه الشركة التى لا تقدم خدمة جيده للمتداول ومع سوء المعامله والتعالي والتكبر من قبل موظفين الشركه ولا يتعاملون بلطف واحترام مع العميل ، لقد قررت نهائيا عدم التعامل معهم ، من بعد اكتشاف طريقتهم الخبيثه فى التحكم فى الاسهم وعدم قدرتك على التصرف بها ولان كل سهم تشريه يكون فى اسم الشركه وليس باسمك ، وكذلك مبالغ الرسوم المبالغ فيها مثلا عندما تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخذون 0 1دينار على كل عملية ،وعندما تريد تحويل مبلغ 500 دينار ياخذون 5 دينار كويتى !!! وليس هذا نصب واحتيال على العملاء ! لماذا ياخذ مبلغ 10 دينار على عملية تحويل من المحفظه للبنك على كل عملية سحب مبلغ 100 دينار ، وناهيك عندما تريد ان تحول الاسهم وخاصتا الكسور من محفظنهم الى محفظه اخرى هذا من سابع المستحيلات عنهم ولا يسمحون فى التحويل ، ويقولون لك بيع الاسهم حتى لو كنت خسران ، وانا كلمت الموظف وقلت له انتم مثل المنشار طالع واكل ونازل واكل , وقلت له طريقتكم فيها تلاعب ونصب على العملاء ، وسوف اشتكى عندة ادارة السوق .
اخوي مضارب شجاع انا معاك بان هناك بعض الخدمات سيئة معاهم ،لكنني وانقلها للامانة بانه لم اعامل يوما ما معاملة سيئة وفي اي وقت كنت اتصل عليهم كان يتم الرد علي وانا لا اقول هذا الكلام من فراغ ، قد يكون صارت معاك لكن اعتقد ليس بكل الاحيان ، هناك عيوب بالشركة انا معاك، لكن لو كانت هذي العيوب راح تأثر علي تداولي صدقني كل الناس راح تتركهم .... صارلي 5 سنوات معاهم لم اعاني من اي مشاكل تذكر ، اما موضوع الخصم بالتحويل من المحفظة الي الحساب فارجو منك التأكد من هذا الامر لاني شبه يومي احول اموال اخرها اليوم لم يتم خصم فلس واحد من فلوسي المحولة،فاتمني عليك انك تراجع بنكك والتأكد من هذا الامر،وسامحني اخي الكريم علي مداخلتي .

nawaf52

عضو نشط

والله ياخوي أنا معاك بكل اللي قلته بس من خلال تجربتي أهم أفضل من غيرهم ، ولو تجرب الاوسط تترحم على كيفك وخذلك جوله على مشاركات الاعضاء بخصوص التداول وراح تلقى المشاكل متشابهه ، وبالنسبه معاك كم تسوى كم هذي حتى الشركات الاخرى تتعامل بنفس الإسلوب ، وبالنسبه للعموله اللي ياخذونها على التحويلات اللي اعرفه اقل من 500 ياخذون 10 فوق 500 ماياخذون شي الا اذا غيروا القانون مادري لأني كذا مره حولت فوق 500 ماخذوا شي ، عمومآ والخيار لك إذا ما تتداول في غير السوق الكويتي تقدر تجرب شركه ثانية وتشوف الفرق .

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوى متداول انا حاولت ارسل لك على الخاص ولكن لم استطيع
الاخ العزيز بصراحه انا تعاملت معاهم ولكن مع الاسف كانت معاملتهم سيئة جدا وكانوا يتعاملون بغرور
المهم اننى طلبت منهم تحويل اسهم سكور وقالوا لا يمكن تحويل الاسهم ولازم تبيع وقلت ان الاسهم نازل سعرها كيف ابيع السهم نازل سعره يعنى ابيع بخساره !!!!
قالوا ما فى الا هذا الحل ، وسالت عن تحويل مبلغ 100 دينار قالوا رسوم عليها 10 دينار !!!!! شئ مو طبيعى
هل يعقل هذا الشئ مبلغ خيالي وكانه نصب واحتيال
انت عمرك سمعت شركه تريد ان تحول مبلغ 100 دينار ياخوذون منك 10 دينار كويتى !!!!
على العموم يسلم راسك ونا الا اريد شئ انما اريد ان اخرج من هذه الشركه حتى لو بخساره , المهم لا اتحمل ان اشاهد هذا النصب والاحتيال وأسكت .

anacardia

عضو نشط
احب ان اوضح امر اخر بانني اتداول كذلك مع بيتك للتداول منذ اكثر من 8 شهور اتعلم يا خوي بانني اعاني معاهم بمشاكل في موضوع التحويلات المالية وهذا الامر سبب لي مشاكل في تداولي لكنني لاحترامي لهم نقلت لادارتهم الموقرة ملاحظاتي والتي وعدوني بحلها سريعا ، وصدقني ما في عمل او شركة الا وفيها عيوب وعلينا نحن ان ننقل لهم هذي العيوب وفي حالة عدم تحسن خدمتهم القرار بيدك علي حسب تقديرك لحجم الضرر لديك

مضارب شجاع

عضو نشط
والله ياخوي أنا معاك بكل اللي قلته بس من خلال تجربتي أهم أفضل من غيرهم ، ولو تجرب الاوسط تترحم على كيفك وخذلك جوله على مشاركات الاعضاء بخصوص التداول وراح تلقى المشاكل متشابهه ، وبالنسبه معاك كم تسوى كم هذي حتى الشركات الاخرى تتعامل بنفس الإسلوب ، وبالنسبه للعموله اللي ياخذونها على التحويلات اللي اعرفه اقل من 500 ياخذون 10 فوق 500 ماياخذون شي الا اذا غيروا القانون مادري لأني كذا مره حولت فوق 500 ماخذوا شي ، عمومآ والخيار لك إذا ما تتداول في غير السوق الكويتي تقدر تجرب شركه ثانية وتشوف الفرق .
الحمد لله هذا شاهد معى
يا اخى انا هنا اكشف التلاعب وحتى لا يكون هناك ضحايا لهذه الشركه يعنى بنظرك مبلغ 10 دينار كويتى مقابل تحويل 100 دينار شئ بسيط بالنسبه لك !!!!!!!!!!
هذا القرار ظالم وتعجيزى وكانهم يقولون لك نحن نصابين وحراميه ونريد ان ضحك عليك ,
واخوى انا متاكد انهم ياخذون 5 دينار كويتى مقابل تحويل اكثر من 500 دينار كويتى . على العموم اذا تريد رقمهم انا حاضر واعطيك الرقم تتاكد بنفسك .

*بو عبدالله*

عضو محترف
هل تقصد

متداول دوت كوم؟؟

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوي مضارب شجاع انا معاك بان هناك بعض الخدمات سيئة معاهم ،لكنني وانقلها للامانة بانه لم اعامل يوما ما معاملة سيئة وفي اي وقت كنت اتصل عليهم كان يتم الرد علي وانا لا اقول هذا الكلام من فراغ ، قد يكون صارت معاك لكن اعتقد ليس بكل الاحيان ، هناك عيوب بالشركة انا معاك، لكن لو كانت هذي العيوب راح تأثر علي تداولي صدقني كل الناس راح تتركهم .... صارلي 5 سنوات معاهم لم اعاني من اي مشاكل تذكر ، اما موضوع الخصم بالتحويل من المحفظة الي الحساب فارجو منك التأكد من هذا الامر لاني شبه يومي احول اموال اخرها اليوم لم يتم خصم فلس واحد من فلوسي المحولة،فاتمني عليك انك تراجع بنكك والتأكد من هذا الامر،وسامحني اخي الكريم علي مداخلتي .
هلا والله اخوى anacardia
انا متأكد 100 % من هذه الرسوم , تحويل من مفظتك على حسابك فى البنك أكثر من 500 دينار عليها رسوم 5 دينار كويتى
ومبلغ اقل من 500 دينار عايها رسوم 10 دينار كويتى
واذا تريد رقمهم انا مستعد اعطيك الرقم وتتصل وتتاكد بنفسك
وهذا شئ طبعا لرسوم سعرها مو طبيعى وهذا لا يمكن يقبله عقل لانك تتداول وتحول بشكل يومي وكانهم يقولون لك نحن ننصب عليك سواء رضيت ام ابيت ، وهذا نوع من الضغط على العميل .
وثانيا لا يمكن تحول اسهم الكسور من عندهم الى محفظه ثانيه لان الكسور ما تتحول عندهم ويجبرونك تبيه وحتى لو كنت خسران
وثالثا عن ارتفاع السوق تتصل عليهم ما يردون عليك ويعقل السستم عندهم
ورابعا عندهم مشكله فى الدخول فى السايت مالهم
وراح تشوفها مكتوبه فى السايت مشكله عند الدخول ولا تستطيع الدخول بسهوله .
.

مضارب شجاع

عضو نشط
هل تقصد

متداول دوت كوم؟؟

اى نعم اخوى بو عبد الله وهذا السايت متداول دوت كوم https://www..*********.comcom/arabic/index.php[/url]
ودائما عندهم مشكله فى الدخول على السايت وراح تلاحظونها مكتوبه فى اللون الاحمر على اليمين .
*********.com

ali kh

عضو نشط
تكلمنا بالموضوع من زمان...
ان هذي الشركه نصابين..
من خلال تجربه شخصيه.....
...............................

الحالة
موضوع مغلق
أعلى