هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
LPLHA.OB


منحت شركة لوكاتيبلوس التابعة عقدا طويل المدى من وحدة مكافحة إرهاب مكتب التحقيقات الفدرالي بوسطن
فبراير/شباط الخميس 26, 7:00 صباحا إي تي


بيفيرلي، كتلة. ، فبراير/شباط 26 / برنيوسوير فيرستكال /-- شركة حصص لوكاتيبلوس. (لوحة إعلانات أو تي سي: إل بي إل إتش أي - الأخبار، إل بي إل إتش بي - الأخبار، إل بي إل إتش دبليو - الأخبار)، مجهّز صناعة الرئيسي بين الأعمال والعمل إلى الحلول الإستقصائية الحكومية، أعلن اليوم بأنّ له كلية مملوكة من الشركة التابعة، ورلد-ويد إنفورميشن، المحدودة. ، منح عقد طويل المدى من المكتب بوسطن الالميداني مكتب التحقيقات الفدرالي (مكتب التحقيقات الفدرالي) وحدة مكافحة إرهاب لتجهيز سجلات سيارته في عموم الولاية على قرص الذاكرة المدمج. مكتب بوسطن مكتب التحقيقات الفدرالي ستستعمل أقراص الذاكرة المدمجة المعلومات العالمية للمساعدة في مبادرات مكافحة الإرهاب، بضمن ذلك جمع المعلومات الإستخبارية، يصدّق هويّات الأشخاص المثيرون للشكّ ويجري الفحوصات الأمنية.
الإعلان


سونيا بيجاني، رئيس ورلد-ويد إنفورميشن، المحدودة. ، ذكر، "يمثّل هذا العقد المعلم الجديد الهامّ نحو صيانة بليون الأمّة ال30$ يضع ميزانية لمبادرات الأمن الداخلي. بعد أن قطع غارة ببنيات مكتب بوسطن مكتب التحقيقات الفدرالي على الإستقرار ونزاهة المعلومات العالمية. بالإضافة، العقد مثال مهم كيف حلول تقنيتنا تستطيع المساعدة على المساعدة في مبادرات مكافحة الإرهاب."

إنّ مكتب التحقيقات الفدرالي جزء مواطن واسع وحملة عالمية كرّسا إلى منع وهزيمة الإرهاب. اليدّ العاملة في متناول اليدّ مع الشركاء في تطبيق القانون، إستخبارات، الجيش، ودوائر دبلوماسية، شغل مكتب التحقيقات الفدرالي أن يحيّد الخلايا والمشاركين الإرهابيين في الولايات المتّحدة وللمساعدة على تفكيك الشبكات الإرهابية عالميا.

أبوت ورلد-ويد إنفورميشن، المحدودة.

ورلد-ويد إنفورميشن، المحدودة. ، كلية مملوك من شركة تابعة شركة حصص لوكاتيبلوس. ، زعيم في تزويد تقنية التفتيش المتقدّمة إلى جالية تطبيق القانون لأكثر من عقد. تعرض المعلومات العالمية خطّ كامل من منتجات قرص الذاكرة المدمج التي تستعمل سجلات السيارة في عموم الولاية لتزويد خدمات تصديق الهوية إلى تطبيق القانون. مؤسس في 1989، الشركة توسّعت من التحقيق الخاصّ وخدمات البحث حسب الطلب إلى تزويد تخصّصا برمجيّاتا ورزمت قواعد البيانات التي تسلّم الحلول الإستقصائية التامّة إلى زبائنها. للمزيد من المعلومات، زيارة:http://www.worldwideinformation.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BBAN.OB


عملية إعادة تنظيم كومبليتيس الواسعة النطاق بالقيمة الدفترية المخمّنة تقريبا 15 سنت لكلّ حصّة
فبراير/شباط الأربعاء 25, 8:30 صباحا إي تي


أديرسفيل، غا. -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- شركة لاسلكي واسع النطاق العالمية (أو تي سي بي بي: بي بي أي إن - الأخبار) أعلن اليوم خلال مجلس إدارته الجديد الذي الإجراء تحت فصل 11 أكمل. تظهر الشركة من عملية إعادة التنظيم بقاعدة ميزة لأكثر من 31$ مليون. مستند على عدد الحصص أصدر (206,000,000)، قيمة الشركة الدفترية تخمّن حاليا في تقريبا 0.15$ لكلّ حصّة.
"القدرة لإعطاء هذه علامات التصريح اليوم بينما يوم مهم ومثير للاسلكي الواسع النطاق. إكمال إعادة تنظيمنا كان القطعة الهامّة الأخيرة من إستراتيجيتنا لوضع الشركة للنجاح المستقبلي، "ذكر بول آر . هاريس، مدير تنفيذي كبير الواسع النطاق. هاريس إستمرّ، "لا أحد يجب أن يخفق في تقدير مجال المهمّة والتقدّم الكبير جعلنا في إكمال إعادة التنظيم. جمعه بتوقف العمليات الغير مربحة ساعدنا لزيادة قيمة حامل الأسهم بشكل كبير. أريد شكر زبائننا ومجهّزيننا ومستخدميننا وحملة أسهمنا. بدعمهم المستمر، نحن بشدّة نعتقد بأنّ اللاسلكي الواسع النطاق يوضع حسنا للنمو المستقبلي الرئيسي."

حول شركة اللاسلكي الواسع النطاق العالمية

شركة اللاسلكي الواسع النطاق العالمية تصبح شركة حصص منوّعة وتتحرّك في نوع مختلف من الإستثمارات التي تنوى توليد السيولة النقدية الإيجابية للشركة وأرباح الأسهم لحملة الأسهم. تمتلك الشركة مصالح في صناعات الموسيقى حاليا والخشب.

بيانات الميناء الآمن التقدمية

هذا الإطلاق يحتوي ' مهاجم الذي يشاهد البيانات ضمن معنى قسم 27 من فعل سندات مالية 1933 وقسم 21 بي من فعل تبادل سندات مالية 1934. أيّ بيانات التي تبدي أو تتضمّن المناقشات فيما يتعلق بتنبؤات، توقّعات، إعتقادات، خطط، تقديرات، أهداف، أهداف، فرضيات أو أحداث أو أداء مستقبلي ليسا بيانات الحقيقة التأريخية وقد يكونان ' مهاجم الذي يشاهد البيانات. المهاجم يشاهد البيانات مستندة على التوقّعات وتخمينات وتقديرات في ذلك الوقت البيانات تجعل تلك تتضمّن عدد من الأخطار والشكوك التي يمكن أن تسبّب النتائج أو الأحداث الفعلية لإختلاف ماديا من أولئك المتوقّعة في الوقت الحاضر.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ivoc.ob


يرحّب iVoice بعضو اللجنة الجديد، يقوّي فريق إدارة
فبراير/شباط الخميس 26, 8:00 صباحا إي تي


ماتاوان، إن. جي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 --iVoice، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: آي في أو سي - الأخبار)، زعيم في تقنية تمييز الصوت، أعلن اليوم بأنّ عيّن عضوا جديدا إلى مجلس إدارته، السّيد فرانك إسير.
"السّيد إسير سيجلب ثروة التجربة والخبرة إلى iVoice، وأنا مسرور جدا بأنّه وافق على إلتحاق بنا، "يقول جيري ماهوني، رئيس ومدير تنفيذي كبير iVoice. "المجلس سيلعب دور حيوي في مهمّة iVoice متقدّم الإستراتيجية. أنظر إلى أعضاء اللجنة للتوجيه على السياسة، برامج ومسائل رئيسية أخرى للمساعدة على توقّع التطورات الجديدة في أسواق العمل، بينما يضمن بأنّ عملنا يواصل الوفاء باحتياجات سوق اليوم."

السّيد إسير، الذي محاسب عامّ مؤهّل، حاليا نائب رئيس المشعل الذي يستشير الشركاء، شركة إنشغلت في العمل المتخصّص يستشير لمجموعة واسعة من زبائن مهنة عملياته التجارية المالية ويغطّي أكثر من 40 سنة ويغطّي طيف واسع من الواجبات والمسؤوليات. من 1959 إلى 1968، إشتغل كوكيل ورئيس محاسب نقل في وزارة المالية تيكساكو المحدودة. كمحاسب عامّ مؤهّل مع إيرنست والصغير من 1968 إلى 1981، شارك في تدقيق الشركات العامّة الرئيسية مثل جي. بي . ستيفينس وشركاء. ، شركة ديناميكا أمريكا، وفيليبس - شركة فان هيوسين، سويّة مع شركات المحاماة، مصارف، شركات صناعية ومنظمات أخرى. شارك أيضا في العروض العامّة للعدالة والدين وتحضير تسجيلات إس إي سي.

في 1981، قبل السّيد إسير موقع جهاز السيطرة الشركات مع زبون، جرو جروب، المحدودة. ، ثروة 500 من منتج الطلاءات، مذيبات، ومنتجات بيتية. صعود إلى موقع مدير المالية في 1987، أسّس السّيد إسير سياسة وإجراءات الشركات لمنظمة التي تضمّنت أكثر من 30 نبات من ساحل لساحل وفي أوروبا، أكثر من 115 مخرج بيع بالمفرد، وأكثر من 20 محاسبة مقر. أثناء مدّة خدمته، ينمو مكتسبة أكثر من 30 شركة مختلفة وأعاد هيكلة عملياته كثيرا للوصول إلى الأهداف الإستراتيجية. لعب السّيد إسير دور هامّ في البيع النهائي للشركة إلى الصناعات الكيماوية الإمبراطورية في سعر الذي كان حوالي 3 مرات التي رسملة سوق الشركة في بداية المفاوضات، وفعلت كمستشار إلى الإمبراطور لفترة ثمانية شهر بعد الإستملاك.

أثناء 1997 و1998. السّيد إسير كان مدير مالية حقن بلاستيك خاص الذي يصبّ شركة. أثناء مدّة خدمته، أنجزت الشركة دورا حول من 5 سنوات من الخسائر الصافية إلى الربحية.

حول iVoice، المحدودة.

iVoice، المحدودة. التصاميم، صناعات وتسوّق صوت إبداعي وأنظمة إتصالات خدمة حاسوب هاتفية للأعمال التجارية والأقسام الشركات. أنظمة وبرمجيّات إتصالها الممكّنة خطاب مصمّمة لكي يكلّفا حلول فعّالة التي تحسّن مستعملين الذين يدعون تجربة بتطوير عملية معالجة النداء خلال تقنية تمييز الصوت. iVoice تظاهر وطابق مواصفات interoperability للعديد من منتجي أجهزة خدمة العالم الهاتفية الكبار '.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
dfct


تقنية دي إف الصين ('دي إف سي تي' ) يعلن إرتفاع صندوق ناجح 4.3$ مليون بالتنسيب
فبراير/شباط الخميس 26, 6:00 صباحا إي تي


هونك كونك، فبراير/شباط 26 / برنيوسوير فيرستكال / -- مجلس إدارة دي إف تشينا تيتشنولوجي، المحدودة. (ناسداك: دي إف سي تي - الأخبار) يعلن بأنّ في 4 فبراير/شباط 2004، الشركة عن طريق وكيل وضع في هونك كونك رفع صندوق بنجاح من 4.3 مليون دولار أمريكي من العديد من المستثمرين الشركات. الإيرادات من التنسيب ستستعمل لتوسّع عمل صنع الورق، رأس مال عامل المجموعة وتطوير الخطّ الجديد للعمل للشركة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
swme.ob


يوقّع السويسري ميديكا بطل ملاكمة وزن ثقيل عالمي سابق لاري هولمز بينما ناطق رسمي
فبراير/شباط الخميس 26, 9:04 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- جرانت جونسن، رئيس ويهدل من السويسري ميديكا (أو تي سي بي بي:إس دبليو إم إي - الأخبار)، يسرّ إعلان ذلك لاري هولمز وقّع بينما الناطق الرسمي الجديد لأو 24 تخفيف ألم فعّال صافي.
لاري هولمز ما زال عنده فرق اليوم أن يكون أطول بطل وزن ثقيل عالمي حالي في تأريخ الملاكمة (1978-1985)، ثانية فقط لجو لويوس. دافع لاري عن لقبه عشرون مرة متتالية (كله في كلّ قتال ما مجموعه ستّة وعشرون نوبة عنوان في كافة أنحاء مهنته)، وحملت السجلّ لثمانية وأربعون فوز على التوالي، ثانية فقط لتعليب أسطورة صخري مارسيانو. لاري هولمز كان مستعدّ ومتلهّف دائما أن يدخل الحلقة، يحارب تسع مرات أحيانا في سنة واحدة. "قاتل إيستون "ما تراجع عن أيّ منافس في كافة أنحاء مهنته. لاري هولمز بطل مثبت برغبة وقلب قوي للربح.

"سيكون عنده أسطورة ألعاب رياضية مثل لاري هولمز يصدّق أو نا 24 منتج معلم حقيقي للسويسري ميديكا. مهنة لاري كانت إحدى التحمّل المدهش وresiliency؛ هي كانت أيضا مهنة حيث أنّ ألم جزء الحياة اليومية. لاري شخص ما الذي يفهم ألما. ندائه بعيد المدى في ذلك مواليد الإنتعاش الولادي يشعرون بنفس شعوره كأحد العظماء الذي مهنتهم تلوا وهو يناشد العديد من الناس الأصغر بسبب روحه لا تقهر والوقت يعطي إلى الرياضيين الطموحين الصغار." قيل الرّئيس السويسري ميديكا، جرانت جونسن.

"أستعمل أو 24 بعد كلّ تمرين للتخفيف عن عضلاتي المؤلمة المؤلمة ومفاصلي، وبعمل هذا أنا قادر على كلّ يوم تمرين. في سنّ 54، أنا أستعمل لأخذ يوم إجازة يجب أن بين الجلسات التدريبية، لكن لا أكثر - بإستعمال أو 24، أقرّر متى أنا تمرين، ألمي لا يقرّر لي." قيل لاري هولمز.

"أخطّط لإرسال حالة أو 24 إلى جورج فورمان بعد أنا منتهى منه في الحلقة." إستمرّ هولمز للقول.

مستند على إقتباس السّيد هولمز، يبدو بأنّ المعركة بين هؤلاء بطلي ملاكمة الوزن الثقيل العالميين السابقين قد يكونان الحدث أخيرا.

أبوت سويسس ميديكا المحدودة.

يتاجر السويسري ميديكا بمنتجات bioscience إمتلاكية التي تخفّف عن الأمراض المزمنة. نزيد حصة سوقنا خلال إستراتيجيات التوزيع المركّزة في قنوات المبيعات المتعدّدة. مهمّة السويسري ميديكا سيصبح زعيم عالمي في تتجير الحياة التي تحسّن منتجات bioscience الذي يحسّن نوعية الحياة. رجاء زر مواقعنا على الإنترنت في www.swissmedica.com و www.O24zone.com.

البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي يتّخذ مطابق إلى "ميناء آمن" تصلح تدابير مقاضاة السندات المالية الخاصّة الأمريكية فعل من 1995. المستثمرون يحذّرون بأنّ مثل هذه البيانات التقدمية تتضمّن الأخطار والشكوك، بضمن ذلك، بدون قيد، أخطار التي تتعلّق بالقدرة لغلق الصفقات تتأمّل، تعلّقت أخطار بمبيعات عالمية وتقلّبات تبادل عملة أجنبية محتملة، إستمرّ بقبول منتجات سويسري ميديكا، زاد مستويات المنافسة، تغيرات تكنولوجية، إعتماد على حقوق الملكية العقلية والأخطار الأخرى فصّلا من وقت لآخر في تقارير السويسري ميديكا الدورية حفظت مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية والسلطات التنظيمية الأخرى.


السويسري ميديكا ينطلق أو 24 في معهد ألم ظهر فلوريدا
فبراير/شباط الأربعاء 25, 8:41 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- جرانت جونسن، رئيس ويهدل من السويسري ميديكا، يسرّ إعلان ذلك معهد ألم ظهر أورلندو يستعمل الآن أو 24 تخفيف ألم فعّال صافي.
إنّ معهد ألم ظهر أورلندو قسم ألم جوتمان / مركز حادث عرضي. مايكل جوتمان، إم. دي .، نفس الاسم والمدير الطبي من الممارسة، يمارس طبّ في أورلندو لتقريبا أربعون سنة. تتخصّص الممارسة الآن في المعالجة وإدارة الألم الحادّ والمزمن.

يتخصّص معهد ألم ظهر أورلندو في إستعمال تقنية في أي إكس دي الثورية سويّة مع الطبّ البديل التقليدي والمكمّل. تتضمّن قيود المعالجة الأخرى وخز بأبر؛ العلاج بالتدليك، مقوّيات، علاج بتقويم العمود الفقري، وآخرون. سمعة الدّكتور جوتمان الرائعة في معالجة الألم المزمن مستندة على نظرة متعدّدة الوجوه في أي البعض أو كلّ الخيارات قد يستعملون في تغيير الدرجات.

"نحن جدا مسرورون من هذا آخر تطوير للعديد من الأسباب. أولا، يتخصّص معهد ألم الظهر معالجة متألّمة وله العديد من الزبائن البارزين بضمن ذلك أعضاء فريق كرة السلة أورلندو السحري. هم زبوننا مع إم دي على الموظّفين يستعمل منتجنا للمساعدة على معالجة الناس الذين يعانون من الألم أمّا حادّ أو مزمن. هذا التصديق هامّ في بناء المصداقية لأو 24 ضمن المجموعة الطبية المحترفة وسيفتح العديد من الأبواب بالتأكيد، "قال جرانت جونسن.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
mobl.ob


شركة موبيليبرو. تحالف أشكال الإستراتيجي بإتصالات جي بي إتش وحلول وتقنية لاسلكي عالمية
فبراير/شباط الخميس 26, 8:59 صباحا إي تي
الشركات لمتابعة فرص اللاسلكي العالمية معا


بيثيسدا، مد. ، فبراير/شباط 26 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة موبيليبرو. (لوحة إعلانات أو تي سي: إم أو بي إل - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ شكّل تحالفا إستراتيجيا بالحلول وتقنية اللاسلكي العالمية (www.globalwireless-inc.com) وإتصالات جي بي إتش (www.gbhtelecom.net) لمتابعة فرص اللاسلكي العالمية معا.
الإعلان


جاي رايت، رئيس موبيليبرو ومدير تنفيذي كبير، قال، "نحن نتطلع إلى الإصطفاف بإتصالات جي بي إتش ولاسلكي عالمي بهدف زيادة وصولنا العالمي، يقوّي عملياتنا في صناعة اللاسلكي وتؤسّس القناة الأخرى لرفع علاقة نيتولفيسنا. نحن نزوّد خدمات الإنترنت لزبائن اللاسلكي العالميين خلال شركة الإنترنت التابعة الوطنية، ونحن سننظر لنعمل نفس بإتصالات جي بي إتش."

جيف جوزي، رئيس إتصالات جي بي إتش، قال، "عمل مع موبيليبرو ولاسلكي عالمي، ننوى البناء خارج شبكة لاسلكينا العالمية. مجموعة القابليات وإمكانية الإنترنت موبيليبرو للاسلكي في التقنيات البيتية، سوية بمنتجات لاسلكي اللاسلكي العالمي في الهواء الطلق وهندسة المهارات، يجعل لرزمة جذّابة جدا."

"يسرّنا أن يكون المشاركة بإتصالات جي بي إتش ولتشكيل علاقة عملنا مع موبيليبرو، "قلت جون إليوت، رئيس الحلول وتقنية اللاسلكي العالمية. "أعطى تجربتنا العالمية في الكاريبي، الفلبين، أفريقيا وفي مكان آخر، نحن واثقون بأنّنا نستطيع تسليم حلّ لاسلكي الذي يعمل لجي بي إتش ويلائم ضمن شبكة موبيليبرو."

حول إتصالات جي بي إتش

إتصالات جي بي إتش مجهز إتصالات الذي يعرض حلول الإتصال العالية التقنية إلى الزبائن السكني والتجاريين. واقعة في فرجينيا، إتصالات جي بي إتش يزوّد زبائن بالقابلية لوضع النداءات عن طريق خيارات الشبكة التي تستعمل تقنية الصوت على شبكة الإنترنت العالمية.

حول الحلول وتقنية اللاسلكي العالمية

مقرها فلوريدا، حلول وتقنية لاسلكي عالمية قسم الإنترنت اللاسلكي العالمية وفيديو، المحدودة. جي دبليو إس تي منتج لاسلكي في اللاسلكي الثابت الواسعة النطاق وشبكة اللاسلكي المحليّة (دبليو إل أي إن) سوق ويزوّد خطّ كامل من منتجات اللاسلكي لتلبية كلّ متطلب سعة إرسال عالميا. تستعمل منتجاتهم ذبذبات إرسال مختلفة تعتمد على طلبات الزبائن.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob


شركة تقنية رونوك. تعلن نتائج أولية من المؤسسة الفرعية تبرمج التحسينات
فبراير/شباط الخميس 26, 10:23 صباحا إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ النتائج الأولية لبرنامج مؤسسة ماكنة البحث الفرعية واعد جدا.
"مستند على نتائجنا التمهيدية من مواقع إختبارنا، رأينا إنطباعات صفحتنا وإنقروا خلال ضعف النسبة وبرنامج مؤسستنا الفرعية يوميا تضاعف دخل ثلاث مرات. هذه النتائج الواعدة تقنعنا بأنّ تحسينات مستمرة تستطيع الإداء إلى عائدات الشركة يتجاوز مليونا سنويا في غضون إثنان سنة من برنامج مؤسستنا الفرعية لوحده، "قال ديفيد سميث، رئيس ومدير تنفيذي كبير.

رجاء زر موقعنا على الإنترنت (http://www.roanoketechnology.com)، أو صلة روسل جونز في شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار) بالهاتف في 252-428-0200 x 248، أو بالبريد الإلكتروني في rjones@top-10.com.

تتضمّن المعلومات أعلاه بيانات تقدمية بخصوص خدمات وتطوير برمجيّات. هذه البيانات ليست ضمانات الأداء المستقبلي. الأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك، وعوامل أخرى، بضمن ذلك بدون قيد، إحتياجات رأس المال والأخطار المالية الأخرى، طلبات زبائن، أخطار تقنية، إدارة النمو، يستوفى إقتراض الشروط، ومنافسة قد تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من النتائج المستقبلية دلّت عليها أو أظهرت في البيانات التقدمية. المعلومات الإضافية حول أهمّ مثل هذه العوامل تعرض في شكل آر تي سي الأحدث 10 تسجيل مع إس إي سي. الشركة لا تتعهّد بتجديد أو مراجعة بياناتها التقدمية علنا حتى إذا تجربة أو تغييرات مستقبلية يوضحان بأنّ أيّ نتائج متوقّعة أظهرت أو دلّت على هنا لن تدرك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
cytp.ob


يستثمر سيبيرتيل في bigVAULT دمج
فبراير/شباط الخميس 26, 10:15 صباحا إي تي


المشهد، كاليفورنيا، فبراير/شباط 26 / برنيوسوير فيرستكال / -- شركة إتصالات سيبيرتيل (لوحة إعلانات أو تي سي: سي واي تي بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ إكتسب إهتماما في bigVault دمج، مجهّز رئيسي من الخزن على الإنترنت والإسناد البعيد وخدمات التحسّن. شروط الصفقة ليست متوفرة بسبب إتفاقية عدم كشف بين الأطراف المعنية. خلال الخدمات على الإنترنت bigVAULT يزوّد الأعمال التجارية والأشخاص في أكثر من 40 بلد مع الجندي الغير محدود ويضمن وصول عالمي للخزن، إسناد، يسترجع ويشترك في الملفات الحرجة لأيّ نوع خلال "سرداب حفظ ودائع رقمي". "هذا سرداب حفظ الودائع الرقمي، يمنع خسارة البيانات بسبب قرص صلب تتحطّم وتقدّم بيانات على أيّ حاسوب بالإتصال بالإنترنت في أي مكان في العالم، ويكامل حسنا جدا بأنظمتنا، "قال ريتشارد مانجياريلي، مدير تنفيذي كبير ورئيس شركة إتصالات سيبيرتيل. "علاوة على بإنّنا أعجبنا بإختراقهم التسويقي الذي بسرعة سمح لهم بالحصول على الزبائن ضمن الشركات مثل أمريكان أكسبريس، فولفو، الكويكري أوكس، بيبسيكو، ومايكروسوفت."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GUSH.OB


يبلغ كانآرجو عن زيادة إحتياطيات النفط الخامّ
فبراير/شباط الأربعاء 25, 4:15 مساء إي تي


جويرنسي، يحوّل الجزر --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 25, 2004 -- شركة طاقة كانآرجو ("كانآرجو") (أو تي سي بي بي:الدفق - الأخبار؛ أو إس إي: سي إن آر) يسرّ إعلان ذلك المجموع الإجمالي أثبت الإحتياطيات النفطية في حقل نينوتسمنداها في جورجيا في يناير/كانون الثّاني 1, 2004 إزداد بمقدار 63% إلى 6.76 مليون برميل.
تقرير تقييم الإحتياطيات يناير/كانون الثّاني الفعّال 1, 2004 كان على استعداد من قبل مستشاري إنتاج حقل النفط (أو بي سي)، مستشاري نفط مستقلين، وفقا للتصنيفات وتعليمات إس إي سي. أثبت المجموع الإجمالي الإحتياطيات النفطية لحقل نينوتسمندا إزداد من 4.15 مليون برميل (mmbbls) في نهاية ديسمبر/كانون الأول 2002 إلى 6.762 mmbbls في يناير/كانون الثّاني 1, 2004. على نفس الفترة، غاز طبيعي يحجز، على قاعدة طاقة المكافئة، نقص من 1.34 مليون برميل من مكافئ النفط (mmboe) إلى 0.51 mmboe.

الزيادة الهامّة في نتائج الإحتياطيات النفطية القابلة للإسترداد أوليا من إكمال نموذج خزان دينامي أثناء السنة وتطبيق برنامج تنمية ناجح مستند على حفر أفقي. على أية حال، تحسّن هذه الإحتياطيات معتمد على طلب مستويات الإنتاج المثالية لآبار نينوتسمندا وطلب آخر من أساليب الحفر الأفقية. يوصي إختصاصيو هندسة النفط المستقلين بأنّ نسبة الإنتاج الطويلة المدى المثالية لهذه الآبار الأفقية تكون من طلب 500 bopd. لكي يحقّق الحد الأقصى من معدل الإنتاج وrecoverability من الحقل، آبار تكبح إلى المستويات الموصّى بها التقريبية بينما من المخطّطة أنّ آبار أفقية مستقبلية يجب أن تحفر متوازنة غير كافية (وبمعنى آخر: . المنتج بينما حفر) لفّ إستعمال الأنابيب سابقا هذه المتوفرة في البلاد.

كانآرجو مستقلة التنقيب عن وانتاج النفط والغاز شركة بنفطها وعمليات غازها حاليا واقعة في جمهورية جورجيا، أوكرانيا والبحر الأسود. المعلومات الأخرى على الشركة متوفرة في www.canargo.com وفيhttp://www.sec.gov.

إنّ الأمور ناقشت في هذا البيان الصحفي يتضمّن مهاجما الذي يشاهد البيانات، الذي خاضعة للأخطار المختلفة، شكوك وعوامل أخرى التي يمكن أن يسبّبا نتائج فعلية لإختلاف ماديا من النتائج توقّع في مثل هذا المهاجم يشاهد البيانات. مثل هذه الأخطار، تتضمّن الشكوك والعوامل الأخرى الشكوك متأصّل في تطوير الغاز ونشاطات الإنتاج والنفط، تأثير الأعمال بالأطراف الثالثة بضمن ذلك المسؤولين الحكوميين، تقلّبات في أسعار النفط العالمية والأخطار الأخرى فصّلا في تقارير الشركة على الأشكال -K 10 و-Q 10 حفظ مع لجنة الرقابة المالية. إنّ البيانات التقدمية تنوى مساعدة حملة الأسهم والآخرين يقيّمون فرص عمل الشركة ويجب أن يؤخذ بنظر الإعتبار سوية بكلّ المعلومات متوفرة. هم يجعلون في الإعتماد على أحكام الميناء الآمنة من قسم 27 من فعل سندات مالية 1933، كما هو معدّل، وقسم 21 إي من فعل تبادل سندات مالية 1934، كما هو معدّل. الشركة لا تستطيع إعطاء التأمين الذي النتائج ستنجز.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
adsx

الخميس 26 فبراير


إنهاء الفترة 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03 31 - ديسمبر/كانون الأول -02
الإيراد الإجمالي 23,802 20,889 25,106 21,642
كلفة الدخل 16,530 14,677 16,137 16,601

إجمالي الربح 7,272 6,212 8,969 5,041

تشغيل النفقات
تطوير بحث 1,839 1,424 1,201 1,113
البيع العامّ وإداري 5,076 12,461 29,468 11,845
الرجوع غير - - - 68,660
الآخرون 587 611 626 1,176

نفقات التشغيل الكليّة - - - 82,794


تشغيل الدخل أو الخسارة (230) (8,284) (22,326) (77,753)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات (291) 70,560 49 969
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (418) 62,326 (22,106) (76,784)
كلفة الفائدة 1,864 4,571 4,631 4,950
دخل قبل الضريبة (2,282) 57,755 (26,737) (81,734)
نفقة ضريبة دخل (17) 967 (192) 126
إهتمام أقلية 1,108 63 (67) 13,227

دخل صافي من أوبس مستمر (1,260) 56,801 (26,783) (68,924)

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة 100 (435) (157) 1,315
المواد الإستثنائية - - - 4,935
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي (1,160) 56,366 (26,940) (62,674)
السند الممتاز والتعديلات الأخرى - - - -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (1,160$) 56,366$ (26,940$) (62,674$)
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
gtel.ob


جي تي إي إل يكمل 2.5$ مليون تمويل
فبراير/شباط الخميس 26, 10:08 صباحا إي تي


ميامي --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- شركة إتصالات غلوبيتيل. (أو تي سي بي بي:جي تي إي إل - الأخبار) اليوم أعلن بأنّ الشركة أكملت تمويلها 2.5$ مليون، الإيرادات التي منها ستستعمل لتمويل توسّع عمليات الشركة في أوروبا وأستراليا وآسيا.
غلوبيتيل يجري العمليات في الوقت الحاضر في أربع قارات. تتوقّع الشركة عملياتهم بالكامل أن تنمو خصوصا جدا بالمصالح تظهر في برنامج مالها السحري في كلّ من البلدان التي الشركة تستهدف.

تيموثي إم . تكشير، مدير تنفيذي كبير جي تي إي إل، صرّح "بأنّ عملياتنا في أوروبا تنمو بسرعة ونحن نتوقّع عملياتنا الآسيوية لتعمل نفس. نحن في الوقت الحاضر في الفلبين وسيتوجّهون إلى هونك كونك. إجتماعاتنا كانت ناجحة لهذا الحدّ ونحن نتوقّع توسّع وتعجيل عملياتنا في هذه البلدان فورا. إمتلاك التمويل طبّق يضمننا القدرة لتمويل برنامج توسّعنا."

تشكّل بعض البيانات في هذا الإطلاق البيانات أو البيانات التقدمية التي قد تعتبر أو تفسّر أن يكونا بيانات تقدمية ضمن معنى فعل التنسيب الخاصّ من 1995. الكلمات "توقّعت"، "مشروع"، "ينوى"، "يتوقّع"، "يجب أن "،" "، وتعابير مشابهة وكلّ البيانات، الذي ليست حقائق تأريخية، ينوى تمييز بيانات تقدمية. هذه البيانات التقدمية تتضمّن وخاضعة للأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك وعوامل أخرى التي يمكن أن تسبّب نتائج الشركة الفعلية، أداء (مالية أو تشغيل) أو إنجازات للإختلاف عن النتائج المستقبلية، أداء (تمويل والتشغيل) أو إنجازات أظهرت أو دلّت عليها بمثل هذه البيانات التقدمية. أعلاه مناقش بالكامل أكثر في تسجيلات إس إي سي الشركة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
adsx


يقدّم مكولوم تشريعا الذي يؤسّس ماشية التي تتعقّب تقنية لضمان سلامة الأغذية
فبراير/شباط الخميس 26, 11:52 صباحا إي تي
ملاك الجنوب ست بول الرقمي بين مجهزون التقنية الّذي سيعتقد


واشنطن، فبراير/شباط 26 / برنيوسوير فيرستكال / -- عضوة الكونجرس بيتي مكولوم (إم إن -04) هذا الأسبوع قدّم التشريع لتمكين وزارة الزراعة الأمريكية لتتبّع الماشية من الولادة للذبح. فعل تعريف ماشية مكولوم الوطني (إتش. آر 3822) يدعو وزير الزراعة إلى فورا يؤسّس نظام تعريف ماشية وطني إلكتروني.
الإعلان


"سلامة تجهيز غذائنا حرج إلى عوائلنا، "قال مكولوم. "هذه التقنية ستسمح لقسم الزراعة بتعقيب حادثة ' البقر المجنون أو الأمراض الأخرى في الماشية مثل المرض المسبب للهزال المزمن إكتشف في الولايات المتّحدة خلال 48 ساعة. نحن محظوظون أن يكون عندنا رائد في هذا يمين التقنية المهم في بلدتي من القدّيس الجنوبي بول، مينيسوتا."

تشريع مكولوم يسمح لوزير الزراعة بالنظر في إيجاد التقنيات. يقدّم الإجراء المساعدة أيضا إلى المزارعين والمنتجين في جهودهم للإمتثال إلى مثل هذه تتبع النظام.

كيفين مكجراث، أسند رئيس ومدير تنفيذي كبير ست بول شركة ملائكية رقمية (أمكس: دي أو سي - الأخبار)، الرائد والزعيم العالمي في تعريف ذبذبة الإرسال القابل للزرع، مدح عضو مجلس النواب بيتي مكولوم لقيادتها على هذه القضية.

"نشكر عضوة كونجرس مكولوم لأن يكون زعيم على هذه القضية، "قال مكجراث. "هي كانت بثبات في الطليعة تبحث عن الطرق لإستعمال التقنية الحالية لمنع الأزمات المستقبلية التي تتضمّن مرض جنون الأبقار (بي إس إي) وأمراض أخرى التي تهدّد الماشية الأمريكية."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
atng.ob

يعلن أي تي إن جي دورا حول
فبراير/شباط الخميس 26, 11:51 صباحا إي تي


فينتون، ميتش. -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- أي تي إن جي المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي تي إن جي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ التقدّم الهامّ أحرز مسائل قانونية مديرة ويصفّي الديون.
"نحن نجري تحسينات ثابتة في حالتنا القانونية والمالية، "يقول روبرت سيمبسن، الرئيس سي إي أو من أي تي إن جي المحدودة. "5,200,000$ دين ورثنا من أسلافنا، هناك تقريبا 1,000,000$ دين قديم يبقى على الكتب. تقريبا 250,000$ ذلك في عملية المستوطنة ويمكن أن يحسم خلال أسابيع معدودة. إنّ البقاء 750,000$ دين بأنّنا لا نستطيع تصديق وزعم أن يكون إحتيالي وشنيعون. نحن نتحدّى تلك الديون لذا في المحكمة، "يستمرّ سيمبسن.

"دفعنا وسندفع كلّ فاتورة صحيحة على الإيصال ويتحدّون أولئك الدائنين الذي إدّعاءاتهم لا يمكن أن تصدّق."

"وصلنا النقطة حيث نحن نستطيع رؤية الديون الباقية تصفّي بسرعة والمسائل القانونية تعيد صالحنا. نحن سنواصل الدفع لكلّ الدائنون على إيصال الإدّعاءات الصحيحة كما عندنا في الماضي، "يستنتج سيمبسن.

حول أي تي إن جي

أي تي إن جي له العديد من تحالفات القيمة عالية الإستراتيجية مربحة أو قريبا أن يكون شركات مربحة تحت الإعداد. يزوّد موقعنا على الإنترنت رابطة إتصال إلى تلك مهتمّة بتقدّمنا.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
atng.ob

يعلن أي تي إن جي دورا حول
فبراير/شباط الخميس 26, 11:51 صباحا إي تي


فينتون، ميتش. -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- أي تي إن جي المحدودة. (أو تي سي بي بي:أي تي إن جي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ التقدّم الهامّ أحرز مسائل قانونية مديرة ويصفّي الديون.
"نحن نجري تحسينات ثابتة في حالتنا القانونية والمالية، "يقول روبرت سيمبسن، الرئيس سي إي أو من أي تي إن جي المحدودة. "5,200,000$ دين ورثنا من أسلافنا، هناك تقريبا 1,000,000$ دين قديم يبقى على الكتب. تقريبا 250,000$ ذلك في عملية المستوطنة ويمكن أن يحسم خلال أسابيع معدودة. إنّ البقاء 750,000$ دين بأنّنا لا نستطيع تصديق وزعم أن يكون إحتيالي وشنيعون. نحن نتحدّى تلك الديون لذا في المحكمة، "يستمرّ
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob

تعلن إستوديوهات الشاشة الفضّية دعوة مفتوحة لمارس/آذار 26, 2004
فبراير/شباط الخميس 26, 10:59 صباحا إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- فبراير/شباط. 26, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إس إس يو - الأخبار)، www.silverscreenstudiogroup.com،http://finance.yahoo.com/q?d=v1&s=sssu.ob، شركة الترفيه المتكاملة بشكل عمودي القنوعة اليوم أعلنت بأنّ الفلم الطويل "قتل بالمكر" كان موقد أخضر رسميا والذي دعوة مفتوحة من وسيلة إنتاجهم تحدّد بتردد لمارس/آذار 26, 2004 في أطلانطا، جي أي. التفاصيل الضرورية لحضور الدعوة المفتوحة سينشر في www.silverscreenstudiogroup.com أثناء شهر مارس/آذار.
وسيلة إنتاج

الوسيلة لها ما مجموعه 11,320 قدم مربّع من الفضاء. أكمله عندما سيسكن ثلاث مراحل صحيحة، أخضر / مرحلة شاشة زرقاء، وتسجيل وخلط إستوديو، تحرير أجنحة، منطقة إنتاج دي في دي ومكاتب أعمال ذات العلاقة إستوديوهات الشاشة الفضّية. نحن سنرسل الصور وسفرة تخيّلية من أقرب وقت ممكن الوسيلة.

إنّ البيانات إحتوت في هذا الإطلاق يرسل النظر. البيانات لن تعتبر نصيحة إستثمار والشركة لا يعملان أيّ توصيات للشراء ولا بيع سهمه خلال هذا الإطلاق المعلوماتي. النتائج قد أو قد لا تحدث. هذا الإطلاق للأغراض المعلوماتية فقط.
 

كاش

عضو نشط
التسجيل
6 ديسمبر 2003
المشاركات
90
رااائع الجهد المبذول منك ياحسن


جعله الله في موزين أعمالك .....




تحية لك من قلبي خالصة ..... وتستاهل كل خير


أخوك كاش
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
rnke.ob

شركة تقنية رونوك. إفتح الرسالة إلى كلّ حملة الأسهم والأطراف المهتمّة
فبراير/شباط الجمعة 27, 10:36 صباحا إي تي


شلال رونوك، إن. سي . -- (سلك عمل) -- فبراير/شباط. 27, 2004 -- شركة تقنية رونوك. (أو تي سي بي بي:آر إن كي إي - الأخبار): أغلب النداءات والرسائل البريدية الإلكترونية إستلمنا خلال الإسبوعان الماضية بخصوص إصدار رابطتنا. هذا البيان الصحفي سيجيب السؤال أكثر أساسية ناس يسألون، "متى الروابط ستكون متوفرة للشراء؟ "مستند على آخر معلومات من مستشارنا، جراسيلين فينانسيال، المحدودة. ، http://www.graceleynefinancial.com، عرض الرابطة يجب أن يبدأ بين الخامس العشر والثلاثون لمارس/آذار.
تقنية رونوك سي. إي. أو، السّيد ديفيد سميث علّق، "أنا مسرور بالتقدّم أحرز حتى الآن وسيستمرّ إليه يعمل جميعا ضروري لضمان نجاح هذا بيع الرابطة."

رجاء زر مواقعنا على الإنترنت، أو إتّصل بروسل جونز في شركة تقنية رونوك. (ناسداك أو تي سي بي بي: آر إن كي إي) بالهاتف في 252-428-0200 x 248، أو بالبريد الإلكتروني في rjones@top-10.com.

تتضمّن المعلومات أعلاه بيانات تقدمية بخصوص خدمات وتطوير برمجيّات. هذه البيانات ليست ضمانات الأداء المستقبلي. الأخطار المعروفة والمجهولة، شكوك، وعوامل أخرى، بضمن ذلك بدون قيد، إحتياجات رأس المال والأخطار المالية الأخرى، طلبات زبائن، أخطار تقنية، إدارة النمو، يستوفى إقتراض الشروط، ومنافسة قد تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من النتائج المستقبلية دلّت عليها أو أظهرت في البيانات التقدمية. المعلومات الإضافية حول أهمّ مثل هذه العوامل تعرض في شكل آر تي سي الأحدث 10 تسجيل مع إس إي سي. الشركة لا تتعهّد بتجديد أو مراجعة بياناتها التقدمية علنا حتى إذا تجربة أو تغييرات مستقبلية يوضحان بأنّ أيّ نتائج متوقّعة أظهرت أو دلّت على هنا لن تدرك.
 
أعلى